PDA

View Full Version : ادارة راس المال

zouga91
06-21-2017, 15:43
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد عندما اتكلم عن اداره راس مال
الكثير من الاخوة لا يهتم ولا يعير اهتمام لكلامي
والله لو طبقتوا هذه الادره الموجوده في الجدول امامكم فلا اعتقد هناك خساره للعرب كبيره جدا
هذه الاداره سوف تعلمك على االصبر وتحمل
فلا تتدخل صفقه بدون دراسه ولا تتدخل صفقه بدون تحليل
ويجب عليك ان تقتنع وبقوووووووة كلما كان راس مالك قليل يجب ان يكون حجم صفقه صغير وارباحك صغيره
فكر يا اخي نحن المتداولون تم تقسيمنا في سوق التداولات كاصغر نسبه حيث لا تتجاوز 2% ونسمى الافراد
فكيف تعتقد ان راس مال 100$ يحقق لك شهريا 500$!

Mohamed Khemili
07-15-2017, 12:14
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس ادارة راس مال مهمة للغاية وهذا امر واقعي و اهم للبقاء في سوق فوركس فادارة راس مال هي اهم شيء في تداول

KARIM2017
07-15-2017, 13:00
السلام عليكم ورحمه الل وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مجهودك المبذول في مساعده الاعضاء
الافاضل في التعلم

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-15-2017, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله. من أجل إدارة سليمة لرأس المال الخاص بيك تحتاج إلى طرق ووسائل ناعمة من أجل الحفاظ على رأس مالك من الخسارة. ........

zakariacr07
07-15-2017, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

إدراة رأس المال تكون بالدخول بلوت يناسب رأس المال أخي الكريم و يجب تحديد أمر وقف الخسارة في كل صفقة يتم الدخول إليها و كذلك عدم الدخول في صفقات بشكل عشوائي

KARIM2017
07-15-2017, 13:46
تحيه طيبه وبعد
كل التحيات والتقدي رعلي مشاركتك الرائعه
التى تفيد كل الاعضاء وخاصه الجدد

KARIM2017
07-15-2017, 14:01
تحيه طيبه وبعد
من اهم الاشيء التى
تفيدنا هي اداره راس المال تحياتي لك

فهمى لاشين
07-15-2017, 14:44
بسم الله
لا تحزن من لايعيرالاهتمام لادارة راس المال الان فسوف يتعلم بثمن
مرتفع كيف يحاسب على راس ماله ويقتنع بجدوى اهمية ادارة راس المال
تحياتى

Hamza Housni
07-15-2017, 14:54
الطمع و التسرع هما من الاخطاء الشائعة في ادارة المال فلا بد من التحلي بالعقلانية و الصبر .

ahmedmahmoud2017
07-15-2017, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع اتفق معاك تمام القناعه كنز لا يفني ويجب على كل متداول ان يعرف جيدا كيف يتداول ليصل الى اعلي درجات الاحتراف

yousee
07-15-2017, 17:50
إدارة رأس المال هي أهم شيء في الفوركس إدا لم تكون تعرف كيف تعمل معها فلن تفعل أي شيء لهدا إدا كنت تريد أن تنجح في الفركس يجب أن تعرف كيف تدير رأس المال الدي تتداول به

modakoky
07-19-2017, 01:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي الكريم علي المووضع الهام عن اداره راس المال والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من سوق الفوركس ............

Mahamme
07-19-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
اهم شيء في التداول هو ادارة رأس المال لذلك يجب تعليم التداول كويس جداً لتحليل السوق باتقان للربح الكبير والخسارة القليلة

omar2017
07-19-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاهم من التداول هو تعلم ادارة راس المال الصارمة بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

zunebha
07-19-2017, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الفاضل تجربتك تعتبر قصة بحد ذاتها انا دائما انصح كل الاعضاء بتعلم طريقة الحفاظ على راس المال عن كريق امر وقف الخسارة لكي تنجح اي استراتجية ونحقق اهدافنا.

M0hsenalawady
07-19-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
صح الكلام يا اخي الكريم لاتدخل السوق بدون دراسة مسبقة وتحليل فني عميق ولابد من الادارة الصارمة على رأس المال

Naser Zobaidy
07-19-2017, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز كلامك صحيح نعم فكلما كان راس المال قليل فيجب على المتداول ان يعقد صفقات صغيرة لكي يحافظ على راس المال ويجب ان يقتنع بالربح القليل لانه خير من الخسارة الكبيرة

abutalia
07-19-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الهام عن اداره راس المال والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التدالول

anour kahlaoui
07-19-2017, 17:44
ان الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور انفسنا ومن سيئات اعمالنا اما بعد اداره راس المال هي اهم شيء في التداول في الفوركس ويجب على الناس معرفتها من الالف الى الياء والواو شكرا بتوفيق للجميع

mahieddine
07-19-2017, 18:25
شخصيا افضل هده الطريقة في الشرح او الفيديو على الكتب..لانها طريقة سهلة و توصل الفكرة بشكل عملي.فشكرا للاخ على المجهود واتمنى ان يعتمد جميع الاخوة على هدا الاسلوب في الشرح حتى نتمكن من الوصول الى الاحتراف

settouti
07-19-2017, 18:38
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إنشا الله من النتائج القيمة و الراقية إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله، بالتفويق

Doaa hassan
07-19-2017, 18:42
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
كلامك صحيح وانا معك فى هذا أن رأس المال لا بد أن مديره كويس وان تعرف جيدا اننا لو
خطرنا بكتير منه ده كده غلط يودى الى الخسارة

bassoumy
07-19-2017, 18:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من افضل اساليب التداول بسوق الفوركسهي اداره راس المال فهي تعتبر العامل رقم واحد في النجاح في السوق..............

adamo92
07-19-2017, 19:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الغالي على هذا الموضوع المميز و المجهود رائع لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

Hala Abdo
07-19-2017, 19:51
و عليكم السلام و رحمه الله تعالى و بركاته..
اخي الفاضل كلامك حلو جدا تمام لكن فين الجدول اللي ذكرته؟ ولا انا فاهمة غلط؟

hooda
08-17-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله
فلا تتدخل صفقه بدون دراسه ولا تتدخل صفقه بدون تحليل. تقبل مروري

mohamed gmnw
08-20-2017, 18:22
الحفاظ علي راس مال الحساب هو سر النجاح فالكثير منا يطمع في دخول ثفقات بحجم لوت عالي
ولا يظن انه ربما تعكس علية الثفقة وتكون الخسائر كبيرة

hassansalwanagy
08-20-2017, 18:24
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مجهودك المبذول في مساعده الاعضاء
الافاضل في التعلم

castoil
09-24-2017, 15:21
بالاعتماد على إدارة رأس مال ناجحة يمكننا تحقيق أرباح و الحفاظ عليها من الضياع و بالطبع هذا يعتمد على حجم حسابك و نسبة الخسارة التى يمكنك تحملها فى كل صفقة فكلما كانت عدد الصفقات التى يمكنك فتحها أكبر قبل خروجك من السوق كلما كانت إدارتك لرأس مالك ناجحة

basma.seif
09-24-2017, 15:47
مرحبا
فعلاً كلام معقول لازم نتوقع ان مش بمجرد دخولك الفوركس و بمجرد شحن اول مائة دولار تقدر تكون مليونير هذا في المستحيل و من الخيال انك تكون مليونير من الفوركس براس مال صغير او تكون لسه مابقتش خبير في المجال لابد ان تضع الربح نسبة و تناسب بين راس المال و بالمعقول و لا تطمع

Abdalbarii
09-24-2017, 16:24
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مجهودك المبذول في مساعده الاعضاء*
الافاضل في التعلم

---------- Post added at 04:22 PM ---------- Previous post was at 04:21 PM ----------

تحيه طيبه وبعد
الافاضل في التعلم.....اي

---------- Post added at 04:23 PM ---------- Previous post was at 04:22 PM ----------

تحيه طيبه وبعد
الافاضل في التعلم.............

---------- Post added at 04:23 PM ---------- Previous post was at 04:23 PM ----------

تحيه طيبه وبعد
الافاضل في التعلم؟

---------- Post added at 04:24 PM ---------- Previous post was at 04:23 PM ----------

تحيه طيبه وبعد
الافاضل في التعلم.....^^^^^

---------- Post added at 04:24 PM ---------- Previous post was at 04:24 PM ----------

تحيه طيبه وبعد
الافاضل في التعلم######

booda
09-24-2017, 17:15
احنا الافراد طماعين بطبيعة الحال البنوك وكل صناديق الاستثمار والشركات
العائد النوي لها لا يتجاوز 30 بالمئه وهم علماء ومحللون كبار واحنا
الافراد عايزين ربح 500 بالمئه في شهر

Adnan Mustafa
09-24-2017, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لابد من اداره راس المال لا بد هذا الامر اجبارى ليس اختيار هذا اجبار للنجاح وليس الا وبالتوفيق لك وللجميع فى اداره راس المال

احمد نصر 22
09-24-2017, 18:40
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم طبعا كلامك صح لان اهم شئ فى المجال بتاع الفوركس هو اردرة راس المال وكل وحد على حسب الادراة الخاصه به وعلى العلم ان اغلب العرب فكرهم واحد ولا يوجد هناك تجديد

skylol
09-24-2017, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي ادارة راس المال شيء اساسي في سوق الفوركس احيانا بعض المتداولين عند تحقيق ربح كبير يسخروه بدخوله صفقة بلوت عالي لذلك توحيد اللوت مهم جدا في جميع الصفقات اتمنى التوفيق للجميع

hussein1985
09-24-2017, 21:47
ان ادارة راس المال من اهم العوامل الهامة فى مجال الفوركس التى منها تستطيع الاستمرار فى هذا السوق
وبدون ادارة راس المال لم تستطيع جنى ارباح على المدى الطويل حتى لو كنت محترف خاصا من يدخل فول مارجن

algendy
09-25-2017, 01:28
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم انت تنادى بالالتزام بادارة جيدة لراس المال و هناك من يتباهى بتدبيل الحساب او مضاعفته كل اسبوع مرة او مرتين على الاقل و هؤلاء للاسف ينظر لهم على انهم قدوة فى تداول الفوركس لانهم يمثلون حلم الكثير منا بالثراء السريع من تجارة الفوركس

Rozeta
09-25-2017, 01:53
مشكور اخي الفاضل علي هذا فا من اهم الاشياء التي نحتاج ان ندرسها في الفوركس هي ادارة رأس المال

benallalismail4
09-25-2017, 02:56
مرحبا اخي بالطبع انا اعتبر ان ادارة راس المال هي اول شيء يجب ان يتقنه المتداولين بالفوركس وبشدة لانه لو تركت نفسك تتبع هواها لفقدت مالك في اليوم الاول لا محال بسبب الطمع ولهذا انا اعتبر ان ادارة راس مال محكمة هي السبيل للقضاء على الطمع المسبب في الخسارة فادارة محكمة باختصار تساوي ربح دائم واستمرارية في السوق لمدة اطول

waelmma
09-25-2017, 13:16
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه ادارة راس المال
هى اهم شىء فى مجال الفوركس وبدون ادارة سليمة لراس المال لن تستطيع النجاح فى الفوركس

احمد نصر 22
09-25-2017, 13:21
بسم اللة الرحمن الرحيم اما بعد اخى الكريم احب اقول لحضرتك ان اهم شئ فى مجال تجارة العملات هو ادارة راس المال ولكن قبل كدة لازم نعرف ان عندنا نوعين من التحليل اهمها التحليل الاساسى الى هو التحليل المالى وتانى نوع التحليل الفنى الى هو بعتمد على تحليل التاريخ

alaa50
09-25-2017, 13:26
فى نقطتين مهمين جدا متعلقين بادارة راس المال الاولى انه فعلا بتساعدنا فى السيطره على مشاعرنا بشكل كبير
التانيه هى تقبل ربح قليل من حساب صغير يعنى حسب راس مالك توقع الربح لكن الرغبه او الطمع فى ربح كبير من حساب صغير
اكيد بيخلينا نتجاوز ادارة المال ونهملها والنتيجه مخاطره اعلى من قدرات الحساب

Elhelbawy
09-25-2017, 13:27
من اهم العوامل التي يجب مراعتها
من اجل المحافظه علي رأس المال الخاص

sonson
09-25-2017, 13:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نسبه 2 بالمائه نسبه محترمه جدا في اداره راس المال ولكني اري ان نسبه 5 بالمائه هي ادق نسبه والله يوفقنا ونحقق ربح من التداول في سوق الفوركس العالي المخاطر

saber mostafa
09-25-2017, 14:19
راس المال القليل من الممكن ان يكبر مع مرور الوقت ولكن مع ادارة راسمال ودخول صفقات تناسب راسمال وعدم الدخول بالهامش كله علي صفقات
مفتوحه وادارة راسمال اهم من االربح نفسه والدخول ايضا بلوت منخفض اذا كان راسمال قليل

boudrouma fouad
09-25-2017, 15:17
بسم الله الرحمن الرحيم ادارة راس المال هي من اهم النقاط الواجب التحدث عليها و تعلمها لان هدا يساعدنا في الربح لاكن اهم نقطه هو الابتعاد على الطمع قدر الامكان لانه يتنافى تماما و اداره راس المال و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مروان قاسم على
09-25-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمه الله
تحيه طيبه وبعد علي مشاركتك الرائعه
التى تفيد كل الاعضاء وشكرا لكم على المجهود الذى تبزلو معانا

yousif200
09-25-2017, 17:13
اولا الموضوع لم يطرح فكرة ادارة راس المال وقولت في اخر الكلام كيف تتخيل ان مبلغ 100 دولار يححق 500
اتفق معك في هذة النقطة ولاكن من الممكن ان مبلغ صغير يحقق ارباح جيدة اذا تم تحليل الصفقة جيد والدخول بالنسبة مخاطرة
ولاكن ليست عالية

lotfitm
09-25-2017, 17:16
شكرا لك أخي الكريم فغدارة راسمال صارمة هي سر النجاح في الفوركس بدون أي دخل لتحليلات و تراجعات السوق و الأخبار القوية
فهي صماما الأمان في كل تداول و يجب أن يكون كتالي 5 بالمئمة من قيمة راسمال و محمية بوقف الخسارة ستوب لوز
و الله الموفق

Elhelbawy
09-25-2017, 19:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالطبع يجب الاقتناع بالاكتفاء الربح الصريح العائد لراس المال الصغير والفكره هي الدوام علي الاستمرار في التداول وليس الربح وطبعا جميعنا نعلم ان القناعه كنز لا يفني والطمع يقل ما جمع
وتقبل مروري

magic10
10-07-2017, 23:05
بسم الله الرحمن الرحيم

إدارة رأس المال هى سر النجاح بسوق الفوركس ويجب ان نسعى بإدارة رأس المال تقبل مرورى

tazi larbi
10-07-2017, 23:12
السلام عليكم نعم اخي ادارة رتسالمال الصارمة هي افضل طريقة لربح اي مثلا لو معك 200 دولار لا تفتح صفقة الا ب0.10 سنت هنا تتداول بامان لانه من المستحيا انعكاس السعر 2000 نقطة الا في حالة نادرة جدا وهكذا تربح وتحافظ على راس مالك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

M0hsenalawady
10-07-2017, 23:57
والله يا اخي الكريم من غير اداره رأس المال بصوره جيدة يبقي الفشل والخساره وارده جدا جدا
ولذلك انصح المبتدئين بضرورة البعد عن المخاطرة نهائيا مع استخدام الستوب لوس لوقف الخساره والدخول في صفقات صغيرة وعدم التسرع والافراط في التداول

احمد نصر 22
10-08-2017, 01:19
بسم اللة الرحمن الرحيم اما بعد اخى الكريم احب اقول لحضرتك ان اهم شئ فى مجال تجارة العملات هو ادارة راس المال ولكن قبل كدة لازم نعرف ان عندنا نوعين من التحليل اهمها التحليل الاساسى الى هو التحليل المالى وتانى نوع التحليل الفنى الى هو بعتمد على تحليل التاريخ

sheka2017
10-08-2017, 02:52
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته
لابد من تخفيض الرافعه المالية لتناسب ادارة راس المال الصارمه والالتزام بها فاغلبيه المتداولين المبتدئين يكون راس المال الخاص بهم فى حساباتهم صغيره بالنسبه لكميه كبار المستثمرين فى السوق الذين يدخلون فى اوقات المخاطرة فتاخذ الاخضر واليابس تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم جميعا

tolin
10-08-2017, 15:52
من اهم اسباب النجاح فى الفوركس هو اتباع الادارة المناسبة لراس المال والدخول بحجم مناسب لان الطمع والدخول بلوت عالى قد يؤدى بنا الى خسارة كل رصيدنا او معظمه لان السوق مش مضمون وممكن يعكس فى اى وقت

adamarwan
10-08-2017, 17:02
نعم اهم الامور واكترها اهمية فى السوق هى
حسن الادارة فى السوق لدى من الافضل ان تتمكن
من ان تترعف على الاوقات وعلى الفرص وان تتمكن
من ان تجمع هدا لدى تكون مسيطر على القرارات بتاعك
وحظ موفق

ali3802
10-08-2017, 17:21
إدارة رأس المال هي النقطة الحرجة التي تظهر الفرق بين الرابحين والخاسرين ، لقد ثبت أنه إذا كان هناك (100) متاجر ابتدءوا متاجرتهم مستخدمين نظاماً ناجحا بنسبة (60%) ، فإنه فقط (5) متاجرين رابحين في نهاية العام ، وبصرف النظر عن (60%) نسبة نجاح نظام المتاجرة ؛ فإن (95%) من المتاجرين سوف يخسرون بسبب سوء إدارة رأس المال.

احمد نصر 22
10-08-2017, 23:08

هدير البدري نور
10-08-2017, 23:23
انت لو داخل اي صفقه ع اساس انك مش فااهم اداره راس مالك
يبقا بقا ملكش انك تدخل السوق لانك كدا كدا خاااسر تقبل مروري

amine saddiki
10-08-2017, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله.
من أجل إدارة سليمة لرأس المال تحتاج إلى الصبر و الخبرة الكافية طرق ووسائل ناعمة من أجل الحفاظ على رأس مالك من الخسارة.

Muhammed Mustapha
10-14-2017, 09:50
احب اقول لحضرتك ان اهم شئ فى مجال تجارة العملات هو ادارة راس المال ولكن قبل كدة لازم نعرف ان عندنا نوعين من التحليل اهمها التحليل الاساسى الى هو التحليل المالى وتانى نوع التحليل الفنى الى هو بعتمد على تحليل التاريخ من اهم اسباب النجاح فى الفوركس هو اتباع الادارة المناسبة لراس المال والدخول بحجم مناسب لان الطمع والدخول بلوت عالى قد يؤدى بنا الى خسارة كل رصيدنا او معظمه لان السوق مش مضمون وممكن يعكس فى اى وقت

oussama236
10-14-2017, 10:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ربح ٥٠٠ بمبلغ ١٠٠ في شهر واحد هذا امر خيالي او مجازفة برأس المال لربح كل هذا المبلغ راح يكون لوت الصفقات عالي جدا و هذا خطير لحجم المبلغ

forexone1
11-02-2017, 16:41
راس المال من اهم الاشياء في سوق الفوركس علينا جميعا ان نعمل اداره راس مال الجديده في السوق لان هذا مهم على الاطلاق نعمل اداره راس المال و الان فتح صفقات كثيره في وقت واحد حتى نحافظ على راس المال من الخساره

هدير البدري نور
11-02-2017, 18:28
اهم شئ ف كل كل صفقة هو راس المال كلما زادت راس مالك كلما زاذ نسبة ربحك
واهم شئ ا\ارة راس المال بشكل صحيح انتظر منك كل ما هو جديد

ehabbob
11-08-2017, 02:24
اخى العضو الكريم ان ادارة راس المال هى من اهم الشروط التى يجب تتبعها فى مجال سوق الفوركس حتى تتجنب مخاطر كبيرة قد تاتى على الحساب بالخسائر
والله ولى التوفيق

waelmma
11-08-2017, 06:52
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد عندما اتكلم عن اداره راس مال
الكثير من الاخوة لا يهتم ولا يعير اهتمام لكلامي
والله لو طبقتوا هذه الادره الموجوده في الجدول امامكم فلا اعتقد هناك خساره للعرب كبيره جدا
فلا تتدخل صفقه بدون دراسه ولا تتدخل صفقه بدون تحليل
ويجب عليك ان تقتنع وبقوووووووة كلما كان راس مالك قليل يجب ان يكون حجم صفقه صغير وارباحك صغيره
فكر يا اخي نحن المتداولون تم تقسيمنا في سوق التداولات كاصغر نسبه حيث لا تتجاوز 2% ونسمى الافراد
فكيف تعتقد ان راس مال 100$ يحقق لك شهريا 500$!

بتعتبر الادارة السليمة لراس المال هى عصب الفوركس وبدون ادارة راس المال بطريقة سليمة لن تتمكن من البقاء فى السوق وتحقيق الارباح منه

hunter_world
11-11-2017, 15:21
صحيح الوحد لو معا رصيد 100 دولار ايه النسبه الي ممكن يحققها غير 10% او 20 بكتير اوي شهريا الموضع محتاج راس مال كبير

hamadasalama
11-11-2017, 19:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته افضل استراتيجيه علي الاطلاق في سوق العملات الفوركس هي اداره راس المال وانا اري ان افضل طريقه هي العمل ب 5 بالمائه فقط من اصل راس المال .............ز

antr
11-11-2017, 19:57
بالطبع ادارة راس المال بيكون جزء مهم جدااااااااااا من المضاربة فى السوق وهو الامر الى بيكون جيد فى حال الالتزام به بشكل دائم

M0hsenalawady
11-11-2017, 20:04
وعليكم السلام يااخي الحبيب
فعلا كلامك صحيح جدا بالنسبة لضرورة اداره رأس المال بصوره جيدة لان ده من أساسيات الفوركس الي جانب الخطه والادارة والصبر وعدم التسرع والبعد عن العواطف

Muhammed Mustapha
11-20-2017, 02:02
من اهم الاشياء في سوق الفوركس علينا جميعا ان نعمل اداره راس مال الجديده في السوق لان هذا مهم على الاطلاق نعمل اداره راس المال و الان فتح صفقات كثيره في وقت واحد حتى نحافظ على راس المال من الخساره يفضل فى حاله الدخول عدم الدخول فى أكثر من زوجين نظرا لأن هذا قد يسبب حاله من التشتت و لا تستطيع التركيز فى عدد كبير من الازواج مما يتسبب بضياع الكثير من الفرص التى لا تستطيع متابعتها و أرتكاب الكثير من الاخطاء فى الدخول و الخروج و حدوث خسائر كثير كما أن بالنسبه للمبتدأين يفضل عدم متابعه أكثر من زوج واحد فقط حتى يستطيعوا التركيز فيه و التعلم منه و تقليل الأخطاء لأقل درجه ممكنه .

abo.tali.wtalin
11-20-2017, 03:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اهم شىء فى الفورطس هى ادارة راس المال واحترامة جيدا بمثال احترم اللوت الصغير والله الموفق

M.R
11-20-2017, 10:10
معنى هذا ان تخاطر ولكن يمكنك تحقيق مبلغ محترم من رسا مال صغير اذا اجتهد وقمت بدارسة الزوج والدخول فى الصفقة بشكل صحيح ومن منطقة قوية فيمكنك حصد الكثير من النقاط من بعض الازواج

zakaria97
11-20-2017, 10:19
صج اخي الكريم ادارة رأس المال من اهم الاشياء التي يجب على المتداول ان يعرفها حق المعرفة

Saad Gawish
11-20-2017, 12:08
شكرا على هذه الكلمات والموضوع الجيد و القيم لنا جميعا و هو مهم بنسبة لكل المتداولين في عالم فوركس و راس مال مهمة جدا وهذا شئ واقعي و مهم للبقاء في سوق الفوركس ادارة راس المال شيء مهم في عملية التداول
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

A.mustafa
11-20-2017, 13:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
الحفاظ علي راس مال الحساب هو سر النجاح فالكثير منا يطمع في دخول ثفقات بحجم لوت عالي
ولا يظن انه ربما تعكس علية الثفقة وتكون الخسائر كبيرة..

eman salah
11-20-2017, 16:43
بارك الله فيك على نصائحك الغالية
سأعمل بها وربي يوفقني

mustaphakermad
11-20-2017, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله
صراحة في الفوركس لايهم الربح بقدر ما يهم ادارة راسالمال فهو اساس تواجدك في السوق
لذلك يجب ادارته بكل عقلانية وحمايته من المرجنة

insra
12-08-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ادارة رأس المال لازم تكون في المقدمه ويليها كل الأشياء والا سوف تجنى من الفوركس الخسارة

Sofien
12-09-2017, 06:11
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،المتداولون الذين لا يعيرون أهمية لإدارة رأس المال لن يستطيع تحقيق ربح من الفوركس

فإدارة رأس المال الصحيحة هي أحد مفاتيح هذا اللغز المسمى بالفوريكس

waelmma
12-09-2017, 08:58
:yahoo::yahoo::yahoo: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الادارة السليمة لراس المال
فى مجال الفوركس بتعتبر اهم شىء فى هذا المجال وبدون ادارة سليمة لن تحقق اى شىء

DrMaged
12-09-2017, 16:40
احد اهم عوامل النجاح هو عدم الالتزام وعدم الحياد عن مفهوم ادارة رأس المال فى الفوركس , اغلبية المتداولين يكونون عرضه للخسائر وهذه حقيقه مؤكده بسبب عدم الالتزام بادارة رأس المال وعدم اعطاء الاحترام الكامل لسوق الفوركس حيث ان كثير من المتداولين يظنون ان الفوركس مغامره او حظ لذلك نجد 95 % من التجار خاسرين

Najmi
12-23-2017, 10:45
مرحبا أخي الكريم
نصيحة جيدة لكن صدقني الغالبية لن يقتنع بها بما فيها حضرتك على ما أعتقد لأن الطمع مع الطموح تشعل النيران في المتداول
تقبل مروري

abdelloo31
12-24-2017, 13:09
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إنشا الله من النتائج القيمة و الراقية إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله، بالتفويق

kkk
01-26-2018, 10:26
اولا انا احب ان اشكرك علي هذا الموضوع وثانيا ادارة راس المال تحتاج الي التحليل الجيد واختيار الاستراتيجيات الناجحه والعمل علي تجريب هذه الاستراتيجيات قبل البدء بالعمل بها كل هذه الاشياء تؤدي الي اداره صارمه لراس المال .. تحياتي

sob81
01-26-2018, 11:55
ادارة راس المال اهم الاشياء التى يجب علىالمتاجر معرفتها جيدا واختيار اهم الطرق فى التداول والمناسبة لادارة راس المال ويجب فتح الصفقات
المناسبة وعدم التسرع فى الدخول فى الصفقات

doaa sary
01-27-2018, 16:22
عندك حق ازاى من 100دولار هنكسب 500 دة لو حطيت اى مبلغ ف بنك بيدفعلك10% ف السنة يعنى بترجع راس المال بعد10سنين
وف الفوركس تقدر تعمل نسبة اكبر لكن لازم تبقا عارف النسبة كام والخسارة امتوقعه كام لو كسبت شهرى 50% بادارة راس مال يبقا حلو جدااا ومتطمعش تعمل 100%
بالتوفيق والارباح للجمييع

emadomda
02-23-2018, 12:49
وإذا كان باستطاعتك أن تقييم في نفس الفندق الذي تتم تنظيم فعاليات المؤتمر فيه فهذا يكون أفضل أنسب كثيراً حتى تستطيع قضاء أغلب الأوقات مع خبراء الفوركس والمحترفين القادمين من شتى أنحاء العالم والذين يقيمون عادة في الفندق ذاته وبالتالي تقوى علاقتك بهم أكثر وتحصل على قدر كبير من المعلومات والخبرات.

تصرف باحترافية مع فعاليات المعارض والمؤتمرات فأصحاب شركات السمسرة يحرصون على متابعة المشاركين الجدد وتقديم خدماتهم واجتذابهم للعمل معهم وتعاملك بشكل احترافي يوفر لك المزيد من أفضل العروض، وذلك على عكس أن تدخل المؤتمر وتشارك فيه بروح الزائرين والهواة لمجرد قضاء وقت فراغ.

اطبع بيزنس كارد "كروت عمل" لكي تتمكن من أن تقدم نفسك للخبراء وأصحاب الشركات وقت المقابلة والتعارف