PDA

View Full Version : لا يزال زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي عالقاً

abdelrahmangamal
06-22-2017, 15:48
لا يزال زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي عالقاً بين مستويات تأكيد الاتجاه التي تتمثل بالدعم 0.7215 والمقاومة 0.7300، وبالتالي، لا تغيير على موقفنا الحيادي إلى أن يتمكن السعر من اختراق أحد المستويات المذكورة، مع الإشارة إلى أن التعارض بين سلبية مؤشر ستوكاستيك وإيجابية المتوسط المتحرك 50 يقدم سبب آخر للحيادية.

nore
06-22-2017, 16:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن مازال زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الامريكي

mostafa24fa
06-22-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .اخي الكريم عالم الفوركس واقعي وممتع .ولاكن يجب على المتداول ان يتدرب ويفهم بعض الاستراتيجيات المفيدة واتمنى التوفيق للجميع جزاكم الله خيرا والسلام عليكم

Mohammed Darwish
06-22-2017, 17:45
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق