PDA

View Full Version : فوركس | هل الفوركس موقع نصاب ام لا

younesserrari
06-22-2017, 21:50
السلام عليكم ورحمة من الله عز وجل اما بعد فالسوئال الدي يروح في ادهانكم وخاصتا المبتدؤن او جديدوا العهد في هدا المجال وانا لا اقول انني محترف فانا شخص عادي تماما فالفوركس بالطبع فهو موقع صادق 100/100 بحيت ان طريقة عمله تتم بالتداول و الاعتماد على استراتيجيات... ولكل من لديه اي شك او غموض فل يزله فضلا و ليس امرا وشكرا

snnaky
06-23-2017, 00:01
المواضيع دى مش مكانها هنا اساسا يا اخونا الفاضل رغم ان الكلام اللى انت كتبتة لايرقى ان يتم تسميتة بكلام مخوضوعى اساسا انما هو شبة موضوع وياريت حضرتاك تعرف اولا ان اى موضوع فى هذا القسم لابد ان يكون تعليمى فهذا القسم قسم تعليمى يعنى حضرتك شرح ادوات فنية او تطبيق لايف او شارتات وصور تعليمية لذا نرجوا ان تهتم بالقادم

doaa sary
06-23-2017, 17:10
لامش نصاب ده فى ناس ف المنتدى مسجلة من 2012يعنى بقالها 5 سنين واكتر لو نصب او محدش خد فلوس مكنش حد استمر ف المنتدى او المجال كلة بالتوفيق للكل

nore
06-23-2017, 17:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه اكيد مش نصب اخي الكريم

settouti
06-23-2017, 18:34
نصاب
موضوع لا يركز عليه الكثيرون رغم اهميته في مجالنا , لذالك ارجو ان تكون تعليقات اللتي تضيف للموضوع
و يستفيد منها الجميع خاصة المبتدئين امثالي و شكرا لصاحب الموضوع و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

Mohammed Darwish
06-23-2017, 18:43
يسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم وحمة الله وبركاته اخي لأأ:يد مش نصابة ف الجميع يشكرر فيه وان كانت نصابة لما استمرت حتى الان تقبل مرورورري المتواضع اخي والله المستعان

---------- Post added at 06:43 PM ---------- Previous post was at 06:41 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

adamarwan
06-23-2017, 21:37
اخى هو سوق وليس موفق
ما عليك الى ان تتمكن من ان تختار شركة
الواسطة الجيد التى بها تتمكن من ان تتداول
وان تتعالم معها وان تكون لها الصمعة الجيد
وحظ موفق

sherifmohamed
06-23-2017, 22:59
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد استفدت من هذا الموضوع