PDA

View Full Version : الاتجاه الصاعد ( طور صاعد). Up Trend:

hassan lachgar
06-23-2017, 02:20
لاتجاه الصاعد ( طور صاعد). Up Trend:

يتكون الطور الصاعد عندما يشكل الزوج قمم متصاعدة الارتفاع وقيعان متصاعدة الارتفاع وبمعنى آخر تكون حركة الزوج على شكل ميل إيجابي من الأسفل إلى الأعلى . والتفسير المنطقي لتكون طور الصعود هو تحكم المشترين بحركة السهم من البداية وحتى النهاية, وتتخلل هذه الحركة حالات جني الأرباح حيث يعود البائعين للواجهة, إلا أن هذه الحركة لا تدوم طويلا وذلك لأن المشترين هم من يتحكم بالحركة العامة في طور الصعود.

بقاء الزوج أعلى من خط الاتجاه لفترة طويلة يعني أن الخط قوي ومتماسك, وأي اختراق للزوج لهذا الخط يعني أن الطور الحالي للسهم قد تغير من طور صاعد إلى طور آخر قد يكون هابط وقد يكون طور جانبي متذبذب.

Zitane
06-23-2017, 02:29
موضوع جيد، لكن فيه بعض الغموض وتنقصه بعض التوضيحات،
حبذا يا اخي في المرة القادمة تشرح اكثر و تعطينا امثلة .
انواع الترندات وما الى ذلك

Mohammed Darwish
06-23-2017, 02:35
بسم الله الذي يقول للشئ كن فيكون أشكرك اخي على تقديم مثل هذة المواضيع الهامة والمفيدة لكل الاعضاء وخاصة انا وامنى ان تستمر في تقديم مثل هذة الاعمال والله الموفق والله المستعان وشكرا على مجهودك المبذول مرة أخرى

sheka2017
06-23-2017, 02:36
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته الحالة النفسية لابد ان تكون مهيئه للتدول دون ان تؤثر على التفكير فى التسرع فى اتخاذ القرار لان ادارة راس المال والالتزام بها هى اصعب من التداول نفسه فان طمعت ضاع راس المال فلابد من الادارة الصارمه تقبلوووو مرورى وتحياتى