PDA

View Full Version : دار الأركان السعودية تُدرج صكوكاً بـ500 مليون دولار بناسداك دبي

best39
06-24-2017, 15:31
أدرجت شركة دار الأركان للتطوير العقاري، المُدرجة ببورصة السعودية، صكوكاً أصدرتها بقيمة 500 مليون دولار في ناسداك دبي، وفقاً لبيان صحفي.

وأوضح بيان الشركة، الذي تلقى "مباشر" نسخته اليوم الأربعاء، أن طلب الاكتتاب على تلك الصكوك تجاوز ضعفي حجم المعروض منها.

وارتفعت بذلك قيمة صكوك شركة دار الأركان المُدرجة حالياً في ناسداك دبي إلى 1.35 مليار دولار.

وكانت الشركة أدرجت صكوكاً بناسداك دبي في شهر مايو من عام 2014، بقيمة إجمالية 850 مليون دولار.

ويُعزز هذا الإدراج استراتيجية دار الأركان الرامية للتوسع في أنشطة التطوير العقاري في السعودية، بحسب البيان.

Ahmedsai
06-24-2017, 15:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع القيم
شكرا على المعلومات

نتمنى لك أخي تداول ناجح و طيب

abdelrahmangamal
06-24-2017, 16:25
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري

nore
06-25-2017, 07:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن دار الاركان السعوديه تدرك صكوكا

ahmed megahed
06-25-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

Hasni4
06-27-2017, 19:57
في الحقيقة موضوع غاية في الروعة وشرح بسيط لكن المعلومات والاهداف تصل الى القارئ واتمنى الربح الوفير لجميع اعضاء هذا المنتدى