PDA

View Full Version : نظرية موجات اليوت

tahar2015
06-24-2017, 18:01
نظرية موجات اليوت Elliot Wave Theory
هي نظرية من نظريات التحليل الفني, ابتكرها رالف نيلسون اليوت وتنص على أن الأسعار تتحرك في خمسة موجات دافعة في الاتجاه الرئيسي للسعر وثلاثة موجات تصحيحية عكس الاتجاه الرئيسي.

Hasni4
06-24-2017, 18:12
موضوع رائع وجميل واستفدت منه كثيرا حيث لم اجد هذه المعلومات والدروس في اي يموقع اخر ثم بالاضافة الى البونص الذي تقدمها لنا شركة انستا فوركس

Marina101
06-24-2017, 19:36
لخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

snnaky
06-24-2017, 19:54
بالله عليك يا اخى اية اللى ممكن انا كمتاجر استفيد منة لما اعرف المصطلح دة ؟؟ وهل المصطلح دة بالأهمية اللى تخليك تفرد لة موضوع بالفعل عشان السطر دة
يا اخى انت عامل موضوع مجرد عنوان فقط فبلاش توهم نفسك بأفادة الناس انت تصتنع الأفادة وانت لا تفعلها انما نحتاج الى شرح ومعلومات واستخدام الشرح الفنى لكى يستفيد التاجر

sheka2017
06-24-2017, 19:56
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته --------------- لابد من الهدوء قبل التداول لانها من اهم العوامل التى تؤدى الى النجاح وعدم اتخاذ القرارات الصحيحه فى التداول على المنصه وتؤدى الى التوتر والقلق تقبلووو مرورى وتحياتى لكم

younesserrari
06-24-2017, 20:43
سلام من الله عليكم اما بعد فلقد لفت انتباهي هدا الموضوع الخاص ب tahar2015 بحيت اني وجدة الكلام موزوننا ومنطقيا الى حد ما واشكرك على مجهودك ومعلوماتك المقدمة لنا على طبق من دهب وارجوا قبول مروري

adamarwan
06-24-2017, 21:21
نعم فى العديد من النظريات
فى السوق والاساليب التى فى هدا المجال
لدى لبد من ان تعر فكيف تعمل عليها
وان تتمكن من ان تفهم كل هدا الامور
وحظ سعيد