PDA

View Full Version : الهدوء قبل التداول

sheka2017
06-24-2017, 18:03
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من الهدوء قبل التداول لانها من اهم العوامل التى تؤدى الى النجاح وعدم اتخاذ القرارات الصحيحه فى التداول على المنصه وتؤدى الى التوتر والقلق تقبلووو مرورى وتحياتى لكم

محمد محمود احمد
06-24-2017, 18:24
الفوركس معروف بشده الاعصال والتوتر فيجب على كل متداول الهدوووووء قبل بدايه اى صفقه وهذا يعتمد على درجه الفهم ف الفوركس وتحديد اوقات الدخول والخروج من الصفقات

snnaky
06-24-2017, 19:42
لكي تكسب المال ينبغي أن تستمع بوقتك أثناء هذه العملية، باللعبة ذاتها، وبتحدي السوق، وهذا يعني استمتاعك بتحديك للسيطرة على ذاتك وأن تستمتع بلعبة تحليل الرسوم البيانية وحركة السعر، وإيجاد نقاط دخول وخروج مثلى للصفقة والاستمتاع بإدارة مخاطر التداول بشكل صحيح، ولكي تستمتع حقا بهذه الأمور يجب أن تتمتع بالانضباط والصبر وأن تفهم أن هذه سيطرة على النفس، وليست "سيطرة على السوق

Marina101
06-24-2017, 19:43
لخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

Bewin
06-24-2017, 21:09
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يجب اخد العوامل النفسية في عين العتبار اثناء التداول
فالنفسية هي من اهم العوامل المؤثرة في تجارة الفوركس

adamarwan
06-24-2017, 21:27
جيد ان تكون تابت فى القرارات بتاعك وفى كل المخطات
التى تريد ان تعمل عليها لك هدا الامر
ممكن ان تكتسبه وان تعم علها
وحظ موفق

ibrahimsoft
06-24-2017, 22:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتي اخي الكريم علي هذه الاضافة المفيده للاعضاء الكرام ، منتظرين منك كل جديد للاستفاده ، تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق في المستقبل ان شاء الله .