PDA

View Full Version : - : ( فوركس | كيف يفكر المحترفون ) :-

boooody
06-24-2017, 18:27
-:{ الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته }:-

<-: اليكم اخوتي الاحبه موضوع فوركس | كيف يفكر المحترفون :->

https://www.youtube.com/watch?v=IxBVh_NmCPc&t=132s

(*-.-*) تقبلوا تحياتي (*-.-*)

sheka2017
06-24-2017, 18:27
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من تجنب الطمع وعدم الصبر والتسرع فى اتخاذ القرار بفتح صفقه دون تحليل فنى حتى لا يتمكن الياس منك فتخسر وتتمرجن فكل تلك العوامل تؤدى الى اليأس وانهيار الحاله النفسية وايضا عدم الثقه بالنفس فعليكم بالصبر والعزيمة والتطوير وادارة راس المال الصارمه تقبلوووو مرورى وتحياتى

saher
06-24-2017, 19:14
السلام عليكم اخي الكريم المحترف في الفوركس لابد ان يكون علي وعي كامل ودرايه تامه بالتحليل الفني والتحليل المالي , والاخبار ولا يمكن الاعتماد علي التحليل الفني فقط

ف التحليل المالي مهم جدا جدا ,

تقبل مروري

Marina101
06-24-2017, 19:34
لخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

snnaky
06-24-2017, 19:35
إن عملية فهم هذا السوق، هو السر في النجاح فيه. بالإضافة إلى ذلك فإن عليك أن تقوم بتطوير إستراتيجية تداول متميزة و أن تبقى على إطلاع دائم بالأخبار المتعلقة بالاستثمار. و أن تستخدم عدداً من الأدوات كتحليل التقارير و جداول الأنماط و غيرها، بعبارة أخرى، يجب عليك أن تبقى على إطلاع دائم بكل ما يتعلق بهذا السوق، عندها يمكنك أن تقوم بتحقيق الارباح والتداولات الناجحة على المدى البعيد و القصير.

adamarwan
06-24-2017, 21:13
من الافضل ان تتمكن من ان تتبع
كل هدا انواع من المتداوليلن لكى تتمكن
من ان تترعف على السوق وعلى كل هدا المميزات فى السوق
وحظ موفق اخى

ibrahimsoft
06-24-2017, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتي اخي الكريم علي هذا الموضوع ، منتظرين منك كل جديد للاستفاده ، تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق في المستقبل ان شاء الله .