PDA

View Full Version : كيف يتم تحديد أسعار العملات؟

zakariacr07
06-25-2017, 12:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

يعتبر سوق فوركس من أكثر الأسواق تقلباً في العالم، و حيث أنه يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هذا السوق لا يهدأ أبداً. تعتمد الأسعار على سلسلة عريضة من العوامل الإقتصادية

و السياسية. فكل شيء من الممكن أن يؤثر في اسواق فوركس، إلا أن العوامل الاساسية التي تؤثر في أسعار العملات هي :أسعار الفائدة، والتضخم والاستقرار السياسي والاقتصادي

للدول. غالباً ما تدخل الحكومات في ساحة تداولات فوركس بهدف التأثير في أسعار العملات، حيث يقومون إما بإغراق السوق بعملة الدولة من أجل خفض سعرها، أو شراء كميات

كبيرة من هذه العملة بهدف رفع السعر. و لكن، و نظراً لحجم سوق فوركس، فلا يوجد هناك أي جهة واحدة يمكنها التأثير في السوق بدرجة كبيرة.

zunebha
08-03-2017, 01:32
اخي العزيز الفوركس هو عبارة عن منصة تحتوي على عملات نتعامل معخا طلبا وعرضا عن طريق الشراء او البيع المهم لتحديد حركة اسعار هذه العملات نتبع تحليل فني يعطينا توقعات نعمل عليها ونحدد بها اهدافنا

shr
08-03-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالطبع اكثر ما يوثر على العمله هي الاخبار لان التحريك الخاص بالخبر المهم يكون بمعدل 10 او15 نقطه فالثانيه

MahmoudG
08-03-2017, 02:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
..اخي الطلب والعرض يتحكم في كل شي
لا يسعني الا تقديم الشكر لك,, وان يبارك الله فيك
اشكركـم على حضوركمـ الكريم
تقبل مروري

احمد فوكس
08-03-2017, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اخى الكريم مشكور جدا على هذه الملومة المفيدة ولكن اعتقد انه بجانب التقلبات التى تحدث فى الدول
والتى تؤثر بطبيعة الحال على اسعار العملات الا ان هناك بعض الدول تقوم بشراء او بيع عملة معينة بكميات كبيرة لغرض اقتصادى وهو ما يؤثر ايضا بطريقة كبيرة على سعر العملة
بالتوفيق

فهمى لاشين
08-03-2017, 19:29
بسم الله
شكرا على تقديمك للعوامل التى تؤثر على سعر العملة واردد وراءك
سعر الفائدة , التضخم , الاستقرار السيايى والاقتصادى , تدخل الحكومات
انا استفدت من ذلك
تحياتى

Muhammed Mustapha
08-04-2017, 01:11
اخي هناك العديد من المواقع تقدم اضافات كبيرة ليس فقط دا يلي فوركس بل هناك الكثير كما يمكنك الاستفادة باليوتوب لمتابعة فيديوهات اشهر المحليلين ومتابعة طريقة عملهم واستراتجياتهم واخد الفائدة منها.