PDA

View Full Version : كيف تبدأ

ABOOD88
06-25-2017, 13:20
يا اخوان انا جديد على الفوركس ..
لكن خطأي اني بديت مو من الصفر بديت من مستوايات عالية من دروس على اليوتيوب
فحصل عندي تلخبط كبير في المعلومات يعني انا الان صار عندي معلومات لكن ما اعرف كيف ارتبها عشان أوصل للهدف وتحقيق الأرباح
يا ريت يا اخوان حد يعطيني سلسله تعليم فيديو بداية من الصفر للأحتراف ويكسب اجر فيني وبأمثالي ممن يريدون التعلم في هذا المجال
وشكرا مقدما

zunebha
08-02-2017, 22:18
اخي لا تتعب نفسك ولا تقلق في اي مجال البدايات تكون صعبة ولكن يمر وقت وتتأقلم مع هذه الامور هذا هو حال الفوركس حاول اول شيء التعود والتعمل خارجا عن طريق متابعة الفيديوهات والاستراتجيات وتفعيلها على ارضية حساب تجريبي لكي تتمرن وبعدها يمكن الدخول الى هذه المغامرة الشيفة بامان.

محمد حافظ 120
08-02-2017, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اخي الكريم نصيحتي لك ان تقوم بكتابة كل ما تعرفه عن الفوركس وترتبه من حيث الاهمية واول الخطوات التي يجب أن تلتزم بها... يمكنك ان تشاهد الفيديوهات والدورات من خلال اليوتيوب فيوجد عليه الكثير من الدورات الممتازه

algendy
08-02-2017, 23:47
يا اخى اذا كنت تريد احتراف الفوركس بدون تعلم المسائل البسيط مثل مصطلحات و معانى التداول فسوف تعانى كثير من الخسائر رغم انك تملك معلومات يملكها خبراء التداول فى السوق و لهذا عليك البدء بصغائر الامور و التدرج حتى تصل الى درجة الخبرة المطلوبة للتداول باموال حقيقية و هناك سلسلة تعليمية فى القسم التعليمى بالمنتدى و هناك على موقع يوتيوب قنوات تعليمية باللغة العربية لنفس الغرض فقط ابحث عنها

M.R
08-02-2017, 23:51
على المبتدء ان لا يعقد نفسه فى مجال تعليم الفوركس فالافضل على للمبتدء ان يتعلم الاساسيات وان ياخذ فكرة حول هذا المجال الذى يحتوى على المخاطرة ثم البدء فى متابعة فيديوهات وشروحات من البداية وعدم دخوله فى عملية التداول فى البداية حتى لا تخسر وتتعقد لذلك عليك التعلم من خلال الشروحات الموجودة فى المنتدى والقيام بتطبيق كل خطوة تتعلمها على الحساب التجريبى

Muhammed Mustapha
08-03-2017, 00:24
يعتبر التحليل الاساسي المؤشر الاول للمتداول الناجح اذا استكاع اثقانه بشكل جيد حيث بفضله يستطيع اي متداول التنسيق بيت حركة السوق وبالضبط العملات و العوامل التي تحدث خارجا من اخبار صادرة وخطابات مهمة لاهم النشهورين عالميا بهذا المجال. و تعلم الفوركس ليس صعبا عليك فقط التركيز على هدفك ... و لا فرق بين مبتدء و محترف غير الخبرة