PDA

View Full Version : معلومة جديدة

zouga91
06-25-2017, 20:12
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد معلومة مفيدة اخدت مني وقت و جهد ومتابعة دقيقة جدا لافتتاح البورصات تم دمجها مع نظرية وايكوف خلال الايام السابقة واليوم قاعد كاني بتفرج على فيلم يعيد نفسه
ساطرح المعلومة و عليكم بالتجربة ،
اولا قبل افتتاح اي بورصة يكون الزوج في قناه عرضية خصوصا قبل فراكفورت ، فرانكفورت تدخل تعمل حركة قوية مثلا كانت صعود ، تكسر القناه العرضية
" كسر كاذب" بعدها حركة عكسية هبوط يدخل داخل القناة العرضية وبعدها صعود تاني اعادة الاختبار لازم الصعود ده لا يتجاوز القمة التي كسرت القناة مسبقا بعدها هبوط صاروخي داخل القناة لمنتصف القناة تماما عند اقوى تجميع حصل ويجمع عندها مرة اخرى صعود هبوط ، تقدر تتابع و تحفظ الحركة بعد كدا و تستفيد اكتر لكن مبدايا انا استفدت اليوم ازاي ، اولا مع افتتاح فرانكفورت السعر ارتفع شمعة 5 دقايق اخد شراء السعر صعد تقريبا 20 نقطة اخترق القناة قفلت الشراء و خدت بيع مع الكسر الكاذب هبط حوالي 15 نقطة للمنتصف طلعت من البيع مدبل الحساب بلوت عالي والسعر ما عكسش علي اكتر من 3 نقط ، افتتاح البورصات مهما كان الاتجاه الحركة بتكون محفوظه استفيد منها بلوت محترم ممكن تطلع بمكسب اليوم كله في ساعتين فقط ، موفقين جميعا:accute::accute::accute:

mohamed el haoussi
10-03-2017, 07:04
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي عزيز معلومات أسمعها لأول مرة ، سأضغط على زر الشكر و نرجو منك افادتنا بمزيد من المواضيع المفيدة و الحصرية انشاء الله ولك جزيل الشكر
تحياتــــــــــي، شكرا جزيلا و الى اللقاء.

waelmma
10-03-2017, 07:06
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وهى استراتجية فعلا جيدة وهامة
وممكن ان نحاول تجربتها وربنا يوفقك اخى وفى انتظار المزيد ان شاء الله

magic10
10-03-2017, 08:16
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سمعت عن هذه الاستراتيجية المبنية على نظرية وايكوف من قبل بأنها قوية واتمنى بتجربتها قريباً مشكور على الموضوع

castoil
10-03-2017, 08:20
معلومة جديدة و بالطبع مفيدة بارك الله فيك و بالطبع علينا تجربتها على الحساب التجريبى لفترة كافية حتى اتقانها و التمرن عليها كثيرا لدرجة احترافها بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء الكرام - بالتوفيق للجميع

mahmoud111
10-03-2017, 08:28
مشكور أخي على هذه المعلومة وجاري التجربة والعمل عليها انا لاحظت بالفعل وقت فتح البورصة يكون هناك صعود وهبوط
كما أيضا نلاحظ جميعا أنه على رأس كل ساعة في بعض العملات يكون هناك حركة سريعة عن قبلها اتمنى نستفيد جميعا من هذا
تقبل مروري

aym
10-03-2017, 09:12
معلومات جديدة نشكرك اخى على تقديم مثل هذة المعلومات القوية والمؤثرة على التداول فى الفوركس ونتمنى المزيد من المعلومات التى يمكن العمل عليها فى التداول

tamermosa
10-03-2017, 11:19
اولا شكرا لحضرتك على تلك المعلومة و على مشاركتك لنا أياها
و لكن لي ملحوظة و هى يجب عدم التسرع في الحكم عليها قبل تطبيقها لفترة على حساب ديمو

sirwan jamil ali
10-03-2017, 12:14
السلام عليكم .. اخي هذه الطريقة ليست جديدة والجميل ولكن نشكرك للطرح الجميل والمبسط سمعت كثيرا سابقا اشخاص يستغلون موشر البولينجر باند لما يضيق على فريم صغير في الفترة الاسيوية ثم مع افتتاح بورصة لندن يحصل انفجار سعري ويدخلون بلوت مناسب ويكسبون بهذه الطريقة يوميا ولاكني لا املك الوقت للعمل بهكذا استراتيجيات

sob81
10-03-2017, 12:20
معلومات مفيدة للجميع اخى ونشكرك على تقديم مثل هذة المعلومات التى تفيد الجميع فى التداول والتى تساعد المتاجر على الدخول فى الفوركس بطريقة صحيحة تساعده
على تحقيق النجاح

algendy
10-04-2017, 00:00
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم نظرية وايكوف على حد علمى مبنية على وجود حلات للسوق تتكرر كل فترة و هى حالة التجميع و حالة التصريف بحيث يكون السعر فى حالة اتجاة عرضى ثم يخرج من ذلك الاتجاة الى اتجاة صاعد او هابط ليدخل فى مرحلة التصريف

forexman11
10-04-2017, 07:43
شكرا اخي الكريم على هذه النصائح الغاليه و التحليل الفني الدقيق هو اهم ما خرجت به من اسواق البورصات و اسواق العملات المختلفه ولكن عليك ان تعمل جيدا و ان تفهم جيدا كيفيه التداول في سوق الفوركس حتى نستطيع ان نحقق الارباح

احمد نصر 22
10-04-2017, 16:33
بسمً الله الرحمن الرحيم اخي الكريم لازم نقول ان ألطريقه تعتمد في المقام الاول علي الدعم والمقاومه لانها تكون عند لشراء سالبه الميل وتكون عهد البيع ايجابيه المنحني لكن داءما ما تقفل علي صعود موازي

amine saddiki
10-04-2017, 21:16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومات مفيدة للجميع اخى ونشكرك على تقديم مثل هذة المعلومات التى تفيد الجميع فى التداول ونتمنى المزيد من المعلومات التى يمكن العمل عليها فى التداول

adamarwan
10-04-2017, 23:05
لبد اخى من ان تجرب السوق
ونا تتمكن من ان تتعرف على الاوقات الجيد التى بها ممكن
ان تحصل على افضل تداول ممكن
فى المجال
وحظ موفق اخى الغالى

tazi larbi
10-04-2017, 23:48
السلام عليكم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الرائع والاستراتجية معروفة بالرغم من انها ليست رائجة واظن انها كذلك لانها تتطلبالبقاء اما المنصة للمتابعة يعني توجب لها الوقت ولا يمكن العمل باوامر معلقة عليها عموما سنجربها باذن الله ولك الشكر اخي اتمنى لكم النجاح والله الموفق