PDA

View Full Version : الحل السحري لمعرفة اتجاه السعر

zakariacr07
06-26-2017, 10:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الكل يري الشارت ثم ينظر للمؤشرات ثم يتبع المؤشرات التي تتبع السعر مما يجعله متأخراً للغاية في الوصول إلي الربح.
الحل يكمن في النظر إلي الشارت ثم إلي المؤشرات ثم قراءة المؤشرات و ليس اتباعها يعني لو السعر هينزل مثلا و كل المؤشرات بتقول نزول ده مش معناه انك تدخل بيع لأ ده معناه انك تسأل نفسك سؤال هل هذه النقطة مناسبة للبيع أولا في أحسن منها و العكس صحيح عند الشراء. و صدقني لو فيه أحسن منها السعر هيجيلها هيجيلها و هيبقي ربحك أعلي و لو قفلت علي خسارة هتكون بسيطة جداً

و ممكن تعرف ميعاد الدخول للنقطة الأحسن منها باستخدام
moving average of oscillator
اللي أنا بعتبره من أفضل المؤشرات التي تحدد نقطة الدخول بدون انعكاس عليك.

zunebha
07-25-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم اخي ملنا ندخل الى الشارت ونتبع ما قلت ولكن كل واحد وطىيقة عمله على التخليل وتحديد الاستراتجيات الناجحة ودراسة حركة السوق بدقة مثالية واقتناص الهدف.

M.R
07-25-2017, 06:22
لابد اولا تبنى تحليك على اتجاه السوق اى ان تدخل وتقوم بالتحليل بناء على الاتجاه العام للسعر فى السوق ايضا ستكون المؤشرات داعم اساسى فى عملية التحليل

waelmma
07-25-2017, 07:45
:)):)):o تمام اخى الفاضل برك الله فيك وبيعتبر ان الموفينج افريج من اقوى واهم المؤشرات

التى يمكن الاعتماد عليها فى الدخول الى اى صفقة والله الموفق

doaa sary
07-27-2017, 00:29
مشكور ع النصيحة اخى الكريم هو طبعا انسب حاجه لمعرفة اهم نقاط الدخول والخروج الترند لاين خط الاتجاة
وفى مؤشر لو متعرفش ترسم بنفسك مشهور بيرسم اتوماتك
اسمو الترند الاتوماتيكى مالى النت

احمد فوكس
07-27-2017, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وببركاته اخى الكريم دخول الصفقات والخروج منها لا انصح بالاعتماد على المؤشرات نهائيا لانها دائما تتاخر فى الصفقة انما اعتمد على الترند وكسر الترن والدعوم والمقاومات القوية على الفريمات الكبيرة وتاكد انك ستحصل على الصفقة التى تريد فى غضون وقت قصير لانك دخلت من النقطة الصحيح

abdallah.2017
07-27-2017, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل انت تحلل بطريقة رائغه وﻻكتن ممكن انت تحقق معك نتائج كويسه ﻻكم ممكن مع غيرك ﻻ تنغع وكل متداول له طريفته.

hooda
08-06-2017, 03:19
قراءة المؤشرات و ليس اتباعها يعني لو السعر هينزل مثلا و كل المؤشرات بتقول نزول ده مش معناه انك تدخل بيع لأ تقبل مروري

Mona33
08-06-2017, 04:47
نعم اخي ملنا ندخل الى الشارت ونتبع ما قلت ولكن كل واحد وطىيقة عمله على التخليل وتحديد الاستراتجيات الناجحة ودراسة حركة السوق بدقة مثالية واقتناص الهدف

waelmma
08-06-2017, 07:27
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر الدعوم والمقاومات
من اهم نقاط الدخول فى اى صفقة وربنا يوفق الجميع ان شاء لله

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-21-2017, 17:10
سلام الله عليكم الحل هو دراسة تحليلية لأغراض إيجاد طريقة التي تتحرك بها الأزواج الناتجة عن تجارة العملات والمعادن والسلع والمنتجات هذا هو الحل

فهمى لاشين
08-21-2017, 17:28
بسم الله
نشكر تفضلك بهذا التوجيه نحو النظر فى اختيار النقطة المناسبة للدخول
وان كنت ارى انك بخلت علينا بطريقة استخدام المؤشر moving average of oscillator
تحياتى

mostafa1995
08-21-2017, 17:33
الصراحة موضوع رائع واعرف الكثير من المؤشرات التي يمكنك
الاعتماد عليها ويجب الذكر انه المؤشر الذي ذكرته في موضوعك
انه مؤشر رائع وقوي ويمكن على الاغلب الاعتماد عليه

hassansalwanagy
08-21-2017, 17:39
لسلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم اخي ملنا ندخل الى الشارت ونتبع ما قلت ولكن كل واحد وطىيقة عمله على التخليل وتحديد الاستراتجيات الناجحة ودراسة حركة السوق بدقة مثالية واقتناص الهدف.

medo mohamed
08-21-2017, 17:40
الاخ الكريم مشكور على مجهودك وتعبك
لاكن اخى كل متداول وله طريقة تحليله وهو الوحيد
المسئول عن نتايج اختياره اشكرك اخى ولاكن اعتقد
ان الاخوه لهم نفس الرئ

mustafa Elmsry
08-21-2017, 17:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخى الكريم انا استخدم الموفينج افريج لمعرفه الاتجاه الحقيقى لاى زوج عملات وهذا يساعدنى كثيرا وخصوصا عندما يتم تقاطع واضح للموفينجات وافضل اعدادات لى هى موفينج 200 وموفينج 100 وتكون واضحه تماما شكرا لك على مجهودك

omar2017
08-21-2017, 19:08
اتفق معك تماما لكن هناك خلاف في نقطة واحدة وهو هذه الموشرات كلها ادوات مساعدة لكن لا يمكن التاكد منها وانما فقط الوصول للتعامل معها من خلال الوصول االى نسبة السيولة الخاصة بها

abutalia
08-21-2017, 19:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي العزيز علي الحل السحري والقوي لمعرفه اتجاه السعر الحقيقي وبكل تاكيد فان معرفه الاتجاه هي اهم شئ ويبني علي اساسها كل اهداف التداول

capoeira
08-21-2017, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مهما فعلت لن تتمكن من معرفة حركة السعر بشكل
يقينا إنما هى فى النهاية مجرد توقعات بدليل تعدد المؤشرات الفنية على كافة ان أنواعها

ehabbob
09-13-2017, 23:31
جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والنقاشة الطيبه واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله ولى التوفيق

aym
09-14-2017, 09:32
الحل السحري لمعرفة اتجاه السعر مهم ان يكون فى بداية التداول دائما عمل التحليل للشارت ومعرفة الاتجاه العام للسعر واختيار المناطق القوية فى التداول عليها

moh007
09-14-2017, 11:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نعم ياخي معك الحق انا النظر الى الشارت ليس كافي
يجب على المتداول تحليل الازواج وفهم المؤشرات جيدا ونظر الى الفريمات الكبيرة

romioromio
09-28-2017, 16:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الحل السحري لمعرفه اتجاه السعر وانا معاك في ذلك وايضا رسم الاتجاه من علي 3 قمم او قيعان قويه جدا والله الموفق

احمد نصر 22
09-28-2017, 20:51
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم مع كل احترامى ليك ولكن اختلف معاك كليا انا راى انك اول ما الموشرات تقولك بيع لازم تبيع ولاتنتظر نقطه افضل لا ن الططمع فى هذا المجال ممكن يخيلك تعملك نقطه اهداف عاليه لا يقدر السعر للوصول ليها وتترد عيلك وتوصل للاستوب لوز كمان

LAIRB
09-28-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ليس من السهل التعرف عن اتجاه السعر لدا كل خبراء الدي يتداولون بجدية يستعملون بعض الوسائل التي تسهل معرفة اتجاه السوق متل المؤشرات وهد يسمى بالتحليل الفني
بالتوفيق يا اخوان

nepester
09-28-2017, 20:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
بالنسبة لنقاط الدخول في الصفقات هو الامر المهم لاي متداول لكي يصبح متداول يحقق مكاسب لاباس بها في عالم الفوركس فالكثير و الكثير من المتداولون عرفون كيف يؤدون تحليلاتهم لكن تنقصهم الخبرة و ينقصهم ما يسمى باستنباط نقاط الدخول الدخول و الخروج الجيدة فتراه يتخبطون في الصفقات و يخرجون منها بخسائر فاذا بها تنعكس و تاتيه بالهدف
هنال السبب الرئيسي هو نقاط الدخول

algendy
09-28-2017, 23:52
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم انت اكدت على نقطة مهمة فى تداول الفوركس و يغفل عنها كثير من المتداولين الذين يعانون من كثرة الخسائر و هى الدخول الخاطئ مع اتجاة الترند فنحن علينا الدخول مع اتجاة الترند من مستوى سعرى مرتفع عند البيع و من مستوى سعرى منخفض عند الشراء

Soheyb
10-20-2017, 13:01
نشكر تفضلك بهذا التوجيه نحو النظر فى اختيار النقطة المناسبة للدخول
وجزاك الله خيرا اخي الفاضل

احمد نصر 22
10-20-2017, 13:36
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم مع كل احترامى ليك ولكن اختلف معاك كليا انا راى انك اول ما الموشرات تقولك بيع لازم تبيع ولاتنتظر الوقت لان الوقت فى هذا المجال يعتبر هو المحرك الريءسئ لكل صفقه موجودة ومع هذا لازم تعرف ان مش كل الموشرات صحيحيه

Ayoub nait
10-20-2017, 13:48
لسلام عليكم ورحمة الله وببركاته
اخى الكريم المؤشرات و ليس اتباعها يعني لو السعر هينزل مثلا و كل المؤشرات بتقول نزول ده مش معناه انك تدخل بيع وشكرا

forexone1
10-20-2017, 13:57
انا افضل في خطوه وخطوط المقاومه الموجوده في اي زوج من ازواج العملات الان الدعم والمقاومه يرضى عنك افضل النكت التي تستطيع ان تدخل منها من خلال السوق

Najmi
03-10-2018, 13:52
مرحبا أخي الكريم
أفضل مؤشر يحدد الإتجاه هو الموفينج أفريج 200 .. الأسعار فوقه يعني شراء وتحته يعني بيع .. لكن لابد أن يكون الفريم كبير
تقبل مروري

emadomda
03-10-2018, 16:33

المتاجر الذي يحدد نقاط الخسارة سوف يدير رأس ماله بشكل جيد
و اتوقع له ان يدوم حسابه لأطول فتره ممكنه لذلك حبيت ان اناقش معكم موضوع نقاط الخسارة التي يحددها المتاجر كم تكون النقاط
التي يحددها المتاجر في الخسارة اذا كان النقاط الذي محددها في الربح تتراوح ما بين 10-15 نقطة.

ما هو الستوب لوز الذي مناسب هنا ام يعتمد على الاستراتيجية التي يتداول بها المتاجر لأني في هذا الموضوع حاب اعرف النقاط التي مفروض الشخص ان يضعها لكي يوقف حد الخسارة لاسمح الله هل تكون بزيادة على نقاط الربح بي الدبل اي ان يضعها 20 أو 30
أو ان يضعها على نفس مقدار الربح الذي سوف يحدده تقريباً ولو هناك أي نصائح يا ريت يطرح الاخوان لكي نستفيد
من التجارب و نتجنب الخسارة الفادحه