PDA

View Full Version : الرابحون في سوق تجارة العملات (الفوركس)

zakariacr07
06-26-2017, 11:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لماذا لا يوجد ملياردير جمع ثروته من تجارة العملات ؟ بما أنها سوق يتداول فيها تريليونات الدولارات يوميا ؟ معظم الرابحين هي البنوك التي تربح بطريقة مختلفة عنا حيث ارباحها من التداولات الحقيقية من تحويل المستوردين والتجار والسائحين للعملات .. وليس عبر الانترنت كما نفعل نحن ونخاطر.
وهي (البنوك) تستثمر مليار دولار لربح مليون دولار في اليوم مثلا. هذا يعني انك لو نجحت مثلهم ستربح 1 دولار يوميا عند استثمار 1000 دولار!!! لكن على الغالب سيأتيك الجشع وتخاطر من اجل ربح أكبر ثم تخسر جميع اموالك.

انا نقولك: الرابحون في الفوركس عبر الانترنت هي شركات الوساطة وبائعي كتب وبرامج وتوصيات الربح السريع !
ربما يوجد القليل ممن يربح من تجارة الفوركس عبر الانترنت لكن هؤلاء يستثمرون مبالغ كبيرة ويربحون مبالغ صغيرة.
بحثت كثيرا ولم اجد ملياردير ربح من الفوركس او حتى مليونير بدأ بمبلغ صغير .. فقط ممن بدأو بعشرات او مئات الاف الدولارات وبعد سنين وصلو للمليون. والغالبية تخسر اموالها.
لهذا اعتقد ان تجارة الفوركس هي لأصحاب الاموال الكبيرة الذين يريدون الحفاظ على ثروتهم من التضخم وغيرها من العوامل التي تقلص ثرواتهم. وهؤلاء لا يخاطرون أبدا مثلنا.

هل أحد يعرف تاجر اصبح غني من الفوركس؟ ممكن تنورنا باسمه وقصته؟

zunebha
07-25-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته ليكن في علمك اخي انو كما توجد ارباح بالفوركس هناك الكثير من الخساير لذالك السوق لا يؤتمن كما ان هناك من يتحكم به ويخالف توقعات مل الخبراء بسبب تحريك اسعار العملات بطريقة مجنونة.

mohamad ahmed 21
07-25-2017, 04:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
الرابحون في الفوركس كثر والخاسرون كثر ايضا
التوفيق للجميع

---------- Post added at 03:30 AM ---------- Previous post was at 03:29 AM ----------

اخواني في المنتدي
لا اعتقد ان سوق الفوركس يعمل الملياردرات
التوفيق للجميع

---------- Post added at 03:31 AM ---------- Previous post was at 03:30 AM ----------

اخواني في المنتدي
المكسب والخس
التوفيق للجميع

---------- Post added at 03:32 AM ---------- Previous post was at 03:31 AM ----------

اخواني في المنتدي
الارباح والخسائر سمة جميع الاسواق
التوفيق للجميع

---------- Post added at 03:33 AM ---------- Previous post was at 03:32 AM ----------

اخواني في المنتدي
سوق العملات معرض للخسارة اكثر منة للخسارة
التوفيق للجميع

---------- Post added at 03:35 AM ---------- Previous post was at 03:33 AM ----------

اخواني في المنتدي
ليس من الضروري ان نعرف اشخاص قد اغتنوا من الفوركس حتي يكون سوق جيد
التوفيق للجميع

---------- Post added at 03:37 AM ---------- Previous post was at 03:35 AM ----------

اخواني في المنتدي
نعم لا نعرف اشخاص اغنياء لكننا نعلم الكثير من الخاسرين
التوفيق للجميع

---------- Post added at 03:38 AM ---------- Previous post was at 03:37 AM ----------

اخواني في المنتدي
انا اعتقد انه من السهل ان نربح من سوق الفوركس
التوفيق للجميع

---------- Post added at 03:40 AM ---------- Previous post was at 03:38 AM ----------

اخواني في المنتدي
المعروف للجميع في سوق الفوركس ان معظم المتداولين قد خسروا قبل ذلك
التوفيق للجميع

waelmma
07-25-2017, 09:15
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك واكيد هتجد اجانب حققوا ثروات من
التداول فى الفوركس ولكن فى الدول العربية هتجدهم قليلون جدا والله الموفق

doaa sary
07-27-2017, 00:19
نسبة الرابحيين بالفوركس اقل بكتير من الخاسرسين طبعا لاسباب كتير
مثلا راس المال صغير الطمع كلنا مبتداين
الفوركس محتاج خبرة
زائد
راس مال محترم

yousif200
07-27-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة كلامك خاطئ يا اخي انا اعرف ناس كل يوم بتسحب من الفوركس
الفين دولار يعين 40 بالمصري هل دي متعتبرش ثروة بالنسبالك غير مئات بيكسبوا عن طريق
التدوال مش لازم تحقق مليون دولار علشان تعتبر عالم العملات ناجح

محمد حافظ 120
07-27-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... اخي الكريم انا لا اتفق معك في هذا الموضوع... فكما يربح المتداولين الذين بداو براس مال كيير هم يخسرو ايضا... واعتقد انه بالعمل والاجتهاد يمكن ان يصبح اي متداول مليونير حتي ولو بدا بمبلغ قليل

M.R
07-27-2017, 04:21
يوجد الكثير من المتداولين الذين حققوا ارباح كثيرة وطائلة ولكن كانوا على قدرة وعلم بكيفية الداية الصحية برأس مال كبير مع الالتزام برأس المال

waelmma
07-27-2017, 11:54
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك ومفيش شك ان الشركات الكبرى
والبنوك الضخمة هى التى تتحكم فى هذا السوق الخطر :)):))

yousee
07-27-2017, 11:56
إن الرابحون في تجارة العملات هم الدين يلتزمون بالقواعد ولا يقمون بالأخطاء و الطمع كما يقوم به المبتدئون ويكنون مبتعدين عن الطمع تماما

capoeira
07-27-2017, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسمح لى ان اختلف معك فى هذا الرأي المستثمرين الكبار
الذين يحققون مليارات من التداول لا يعتمدون على التداول بسوق العملات فقط إنما يقوموا
بتنويع استثماراتهم

KARIM2017
07-27-2017, 15:50
لان كثيرا من المتداولين يدخلون الصفثقات
بدون اي داعي من نابع العاطفه والتوقع وهذا خاطي

hooda
08-06-2017, 03:42
بحثت كثيرا ولم اجد ملياردير ربح من الفوركس او حتى مليونير بدأ بمبلغ صغير .. فقط ممن بدأو بعشرات او مئات الاف الدولارات

Mona33
08-06-2017, 04:29
توجد ارباح بالفوركس هناك الكثير من الخساير لذالك السوق لا يؤتمن كما ان هناك من يتحكم به ويخالف توقعات مل الخبراء بسبب تحريك اسعار العملات بطريقة مجنونة والله المستعان

magic10
08-06-2017, 04:44
اعتقد ان بالاتزام برأس المال واتباع واحتراف استراتيجية ناجحة يمكن ان يكون هناك مكسب لكن معظم المتداولون مجازفون لذلك تأتى الخسارة.

waelmma
08-06-2017, 07:32
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك واكبييد بيوجد ناس اصبحوا اغنياء من
الفوركس ولكن لو دورت هتجد معظمهم من الاجانب وليس العرب اخى الفاضل

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-21-2017, 17:06
سلام الله عليكم كل عقد يفتح في شركة الوساطة تأخذ عليه انت قليل بينما البنك يأخذ أموال طائلة من تلك الصفقة الصغيرة والمتوسطة لك

mostafa1995
08-21-2017, 17:41
اعرف من قام على رجليه بسبب الفوركس
اعرف من يربح يوميا الاف الدولار ات من الاجانيب والاف من الدولارات للعرب وفي جميع انحاء الدول العربية
عندي صديق اجنبي على الفيس يربح يوميا من 20 الف دولار الى 100 الف دولار
وكله موثق بحسابه
طبعا ومعروف كم هو قوي ويربح هذا الذي اعرف انا الكثير من تفوق ثروته ذلك

فهمى لاشين
08-21-2017, 18:06
بسم الله
لا اعتقد ان احدمن منتسبى فوركس العرب يتطلع من الفوركس الى الملايين
الكل يرنو الى زيادة دخلة فقط اما الملايين فلاصحبها
تحياتى

omar2017
08-21-2017, 19:13
بالتاكيد انت لم تدرس السوق جيدا هناك الكثير من التجار جمعو ثروتهم من خلال الفورك وهذا امر لا جدال عليه يجب الوعي الكامل لذلك ولكن تعبوا من اجل الوصول لذلك المستوي

ehabbob
09-13-2017, 21:58
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومة مميزة وننتظر منك المزيد
والله ولى التوفيق

zam_bozo
09-13-2017, 22:10
بسم الله الرحمن الرحيم .. هذه معلومات بخصوص الرابحون في سوق تجارة العملات (الفوركس)
رائعة فعلا ، و لم نكن نعرف عنها شبئا .. نرجو منك مواصلة تقديم هذه المعلومات لأجل إخوانك

zezo3
09-14-2017, 02:28
الفوركس بدون راس مال كبير يتعدى ال ١٠٠٠ دولار امريكى سيكون نهايته حتميه خساره كبيره عاجلا ام اجلا لذا دائما انصح المتداولين المبتدئين ان يكونوا قنوعين جدا باى مكسب يتم تحقيقه فى الصفقات الخاصه بهم حتى لايتعترضوا لاى خسائر

mohamed el haoussi
10-09-2017, 07:01
مرحبا
صديقي العزيز .. لك كل الشكر على عمل هاذه المشاركة القيمة
شرح بسيط ومفيد
شكرا لطرح الموضوع و جعله الله في ميزان حسناتك بكل كلمة فيه انشاء الله…
بالتوفيق لنا ولك وللجميع شكرا …

waelmma
10-09-2017, 11:44
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك واعتقد انه يوجد ولكن فقط فى الدول الاوربية والامريكية
اما فى الدول العربية فقليلون جدا وبياتى على راسهم المغربى مصطفى بلخياط