PDA

View Full Version : استفسار حول المتداول الالي

nasr edin
06-26-2017, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود السؤل حول ان كان هناك اي برنامج او اكسبرت خاص بجهاز الاندرويد وكيفية تحميلة و كيف يعمل؟
اود الاجابة وشكرا

zunebha
07-30-2017, 19:11
يا اخي كثرت المواضيع والمقالات حول المتداول الآلي او ما يطلق عليه الاكسبريت الكثير يعتمدون عليه الان ولكن هناك من الخبراء لا ينصحون به لانه عبارة عن الة قد تصيب وثد تمثر اخطاءها وادا اخطأت الالة فهذا صعب لانها تتعامل مع رأس مال اي مبالغ كبيرة قد تخسرك في ثانية لذالك ارجو ان تتجنب عذه الامور وتعلم عمل صفقات بنفسك.

shr
07-30-2017, 20:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا ليس هناك تداول الكتروني للهاتف الاندرويد او الايفون حتى على الميتاتريدر بس ...بالتوفيق استاذنا وشكرا

alaa mohamed
07-30-2017, 21:26
بسم الله الرحمن الرحيم ...
تحيه طيبه و بعد ...
نورت المنتدى اخى الكريم ....
ايوه هو موجود بس فى الحقيقه انا مش هعرف افيدك فى الحكايه دى لانى لسه مبتدىء .... تقبل مرورى

michael1
07-30-2017, 21:34
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى للاسف لا يمكنك
ان تتداول على الاكسيبرت الالى من خلال الهواتف الذكية
من الكمبيروتر فقط

احمد فوكس
07-31-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم انا لا اعرف ان كانت هناك اكسبرتات او برامج تداول الى لللاندرويد ام لا ولكن انصحك عن تجربة وبشدة بتالابتعاد عن الااكسبرتات فنهايتها الحتية هى المرجنة وضياع الحساب

yousif200
07-31-2017, 01:05
انصحك بعدم استعمال مثل هذة البرامج لانخ ستخسر راس مالك كلة
حيت لو حاطط مليون دولار لان كل التوصيات والصفقات بتبقي غلط

عمر عبدالرحمن
08-04-2017, 21:41
يا اخي كثرت المواضيع والمقالات بشأن المتداول الآلي او ما يطلق عليه الاكسبريت العديد يعتمدون عليه هذه اللّحظة ولكن هناك من أهل الخبرة لا ينصحون به لانه عبارة عن الة قد تصيب وثد تمثر اخطاءها وادا اخطأت الالة فهذا عسير لانها تتعامل مع رأس ثروة اي مبالغ هائلة قد تخسرك في ثانية لذالك ارجو ان تتجنب عذه الامور وتعلم شغل عمليات تجارية بنفسك.

---------- Post added at 08:41 PM ---------- Previous post was at 08:40 PM ----------

يا اخي كثرت المواضيع والمقالات بخصوص المتداول الآلي او ما يطلق عليه الاكسبريت العديد يعتمدون عليه هذه اللّحظة ولكن هناك من أهل الخبرة لا ينصحون به لانه عبارة عن الة قد تصيب وثد تمثر اخطاءها وادا اخطأت الالة فهذا عسير لانها تتعامل مع رأس ثروة اي مبالغ هائلة قد تخسرك في ثانية لذالك ارجو ان تتجنب عذه الامور وتعلم شغل عمليات تجارية بنفسك.

عمر عبدالرحمن
08-18-2017, 23:41
يا اخي كثرت المواضيع والمقالات بشأن المتداول الآلي او ما يطلق عليه الاكسبريت العديد يعتمدون عليه هذه اللّحظة ولكن هناك من أهل الخبرة لا ينصحون به لانه عبارة عن الة قد تصيب وثد تمثر اخطاءها وادا اخطأت الالة فهذا عسير لانها تتعامل مع رأس ثروة اي مبالغ هائلة قد تخسرك في ثانية لذالك ارجو ان تتجنب عذه الامور وتعلم شغل عمليات تجارية بنفسك.

bassoumy
08-22-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لا افضل يا اخي الكريم العمل بالمتداول الالي لاني لا اري اي تحليل له ولا اعرف ما النسب التي يعتمد عليها ............

هدير البدري نور
08-22-2017, 17:00
اسمه يا اخي الاكسبريت مش عارفة يا اخي اذا كان صح او لاء
بس يا اخي الكثير من المتداولين لا ينصحون به تقبل مروري بالتووفيق للجميع

abdallah.2017
08-22-2017, 17:13
التداول اﻻلى او الكوبى وهى خاصية تدعمها انستا للمتداولين من اجل المشاركة والربح عن طريق مدير لحسابك عن بعد وتنفيذ لصفقاته ...

skylol
08-22-2017, 17:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي لا تعتمد على الاكسبيرتات لان مصيرها المرجنة والخسارة والخروج من السوق باسرع وقت اتمنى التوفيق للجميع

mostafa1995
08-22-2017, 17:43
ولله اذا بدك الصراحة اخي
انا لا اؤمن بالتداول الاليولا انصحك به طبعا لانه خطر
ويمكن ان يسرك
اعتمد على نفسك اخي افضل وتعلم

hamadasalama
08-22-2017, 17:46
بصراحه يا اخي المحترم انا لا افضل العمل بالمتداول الالي واري انه لا فائده له بالاخص في حشاب البونص لان السكالبينج ممنوع وممكن تضرب الهدف في دقيقه

sofiane14
08-30-2017, 15:19
اخي الغالي لا تعتمد على الاكسبيرتات لان مصيرها
المرجنة والخسارة والخروج من السوق باسرع وقت
اتمنى التوفيق للجميع

Ayman Abdellatif
08-30-2017, 15:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الفاضل الى الان لا يمكنك اضافة مؤشر او اكسبيرت على تطبيق الخاص بالهواتف المحموله و انما يمكنك اضافتة على من خلال كمبيوتر و تابع عملة من خلال هاتفك و ينصح الابتعاد عنه لما قد يسببة لك من خسارة فى حسابك

waelmma
08-30-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود السؤل حول ان كان هناك اي برنامج او اكسبرت خاص بجهاز الاندرويد وكيفية تحميلة و كيف يعمل؟
اود الاجابة وشكرا

والله اخى الفاضل انا لااحب التعامل مع التداول الالى وافضل دائما التعامل مع تحليلى الشخصى
وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله :tie::tie::tie:

big.pharaoh
08-30-2017, 17:34
المتداول الالي او الاكسبيرتات دي برنامج بيتم ضبطه باعدادات معينه للتداول وبتحط استراتيجيه معينه للتداول بس الاهم انك تعرف تتاجر بيه. لان مش كل الاكسبيرتات بتكون ليها نفس المستوى في التداول. واغلبها فاشل. للاسف وقليل لما تلاقي منها اكسبيرت ناجح

m.abdo1020
08-30-2017, 17:46
اتمني ان يكون متوفر فعلا للموبيل لان اغلب اوقاتنا عليه ان وجد برنامج ارجو ان تقومو بعمل موضوع عنه ويجب اولا تجربته علي الديمو

snnaky
09-10-2018, 23:28
اهلا بك اخونا الكريم والحقيقة كنت من فترة زمنية وانا ايضا اتسأل عن نفس سؤالك ولكن عرفت انة لا توجد اى ادوات يمكنك استخدامها ومن ضمنها المتاجر الألى على الأندرويد ولكن هو فقط يصلح للمتابعة او انهاء الصفقات او فتح صفقات ولكن لا يصلح للتحليل او متاجرة الية لذا انت فقط تتاابع علية ولكن التحليل على الجهاز المكتبى فلا غنى عنة

zaghlol79
09-10-2018, 23:29
اهلا بك اخونا الكريم والحقيقة كنت من فترة زمنية وانا ايضا اتسأل عن نفس سؤالك ولكن عرفت انة لا توجد اى ادوات يمكنك استخدامها ومن ضمنها المتاجر الألى على الأندرويد ولكن هو فقط يصلح للمتابعة او انهاء الصفقات او فتح صفقات ولكن لا يصلح للتحليل او متاجرة الية لذا انت فقط تتاابع علية ولكن التحليل على الجهاز المكتبى فلا غنى عنة

رد جيد في هذه
أضافه مشاركة إلى الموضوع: استفسار حول المتداول الالي

Abu_Yassin
09-11-2018, 17:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الكريم منتشرة فى الفترة الاخيرة الاكسبرتات او المتداول الالى بس انا شخصيا لا افضلها وافضل ان يتم التداول اليدوى وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

JISI90
09-11-2018, 20:23
التداول اﻻلى او الكوبى وهى خاصية تدعمها انستا للمتداولين من اجل المشاركة والربح عن طريق مدير لحسابك عن بعد وتنفيذ لصفقاته