PDA

View Full Version : lمدي الاستفاده من الفوركس

ahmed zekry
06-27-2017, 16:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اود ان اطرح علي كل عضو وان اعرف مدي استفادته من الفوركس

zunebha
07-25-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته منذ دخولي بالفوركس وانا استمتع والحمد لله لقد قمت بالسحب من انستا فوركس عدة مرات وفرحت كثيرا باول سحب لي وانا واصل العمل من اجل التألق.

Doaa hassan
07-25-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
الاستفادة من الفوركس هى انت تبقى تاجر ناجح ومحترف وكمان انك تستفيد من فى الربح اخى
انك تبقى عندك ربح وفاهم فى التجارة

M.R
07-25-2017, 05:18
الفوركس يعتبر شارع الحياة ولكن فى مجال تداول العملات يحث يعلمك ان تلتزم بالصبر وان لا تطمع لان ذلك أسباب ستجعلك تخرج من هذا السوق

waelmma
07-25-2017, 08:57
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان كلنا استفدنا من
الفوركس لكن بنسب متفاوتة والله الموفق اخى الكريم

ahmed abdelmomen
07-26-2017, 00:30
انا استفدت معرفة كبيرة من الفوركس لكن كربح مش كتير لان في الغالب اللي بكسبه بخسره
واعتقد ان ده بيحصل مع اغلب المتداولين في الفوركس بسبب التسرع والطمع

Hala Abdo
07-26-2017, 01:21
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
انا شايفة ان الاستفادة من الفوركس بتكون مادية و ثقافية، مادية لانك بيكون لك دخل من الفوركس ثقافية لانك وقت التحليل بتعرف اخبار العالم اول باول

yousee
07-26-2017, 01:23
إن الخبراء ألدين يربحون المال الكتير من الفوركس انهم يستفيدون كتيرا من هدا المجال بحيت أنهم يحققون منه الكتير من المال وهدا كافي أن يجعلهم يعيشون عيشة الرفاهية و السعادة و أن يسافرو إلى أي مكان في العالم

skylol
07-26-2017, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي البونص سيبقى معك طول ما انت ما خسرت في التداول واذا خسرت بكون لازم عليك تعوض الا لو الصفقة قفلت لوحدها يعني تتمرجن

محمد حافظ 120
07-26-2017, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد... اخي الكريم الفوركس يطيح لي قضاء وقتي في شيء مفيد ونافع ومربح ايضا لذلك انا احب الفوركس جدا.. كما انه يضيف الي عائد جيد من المال علي اساس خبرتي ومهارتي في العمل

settouti
07-26-2017, 01:44
الاستفاده من الفوركس
موضوع و الله أفادني بشدة فرغم اهميته لا اجده في المنتدى بنفس قيمته و فائدته
لهذا اريد التعمق في التعليقات اكثر مع المدونين لنحيط الموضوع بكل جوانبه و ارجو التفصيل في الكتابة

Yara abd elsalam
07-26-2017, 01:47
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الاستفادة من الفوركس هى انت تبقى تاجر ناجح ومحترف وكمان انك تستفيد من فى الربح و انك يبقى عندك ربح وفاهم فى التجارة

Nour Wael
07-26-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
انا مازلت مبتدئ فى الفوركس ولم ابدا بعد ولكن احاول انا اتعلم واستفيد من اصحاب الخبرة فى المنتدى ويبدو من مظم الردود ان الفوركس يضيف لك الربح الجيد والثقافه

jojo99
07-26-2017, 02:09
اخى الكريم الفوركس على شان تحقق دخل وهوة لو انت محترف فوركس ممكن تحقق دخل كبير جدااا مفيش اى حد بياخدوة سواء كان شغال برة او فى بلدة ولكن اخى الكريم يجب على تعليم الفوركس جيدا قبل اى شيى

ahmedmahmoud2017
07-26-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس اولا وليس اخرا الاهتمام منه بالطبع مادية ويجب على كل متداول يعلن انه من الممكن ان يكون فرصة عمل اضافية ليس الا ولا يعتمد عليها بشكل اساسي بالطبع ارجو منك المزيد

doaa sary
07-26-2017, 20:15
الاستفادة مجال جديد
عملات اجنبية
ميزة بتشتغل من المنزل
ميزة السوق يعمل 24ساعه ف اليوم
ميزة من غير راس مال
بالبونص
ومكسبك بالدولار يعنى بتضرب مكسبك ف18

yassmiina
07-26-2017, 21:52
الفوركس مشروع علم وعمل وتعلم وحلم بردوا
لانه بيخليك مستقل بنفسك وذاتك ومحدش بيجبرك انك تشتغل
ولازم تتعلم كويس علشان تعرف تشتغل فيه

eslam etman
07-27-2017, 20:21
اخى العزيز انا لسه جديد فى المنتدى والى الان لم استفد الى الان من الفوركس واتمنى ان استفيد ان شاء الله ولكن اعرف الكثير من الاشخاص يستفدون منه منذ فترة واصبح الفوركس هو دخلهم الوحيد الذى يعتمدوا عليه

عمر عبدالرحمن
08-08-2017, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته منذ دخولي بالفوركس وانا استمتع والحمد لله لقد قمت بالسحب من انستا فوركس العديد من مرات وفرحت كثيرا باول سحب لي وانا استمر الشغل من اجل التألق.

Mostafa ahmed7
08-08-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. عليك ان تقوم بتجربة سليمة لتعرف مدي استفدت انت من الفوركس لان ليس الجميع هنا ينجح ونسبة الخسارة كبيرة جدا

zam_bozo
08-09-2017, 10:53
اود ان اطرح علي كل عضو وان اعرف مدي استفادته من الفوركس

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
يختلف استفادة كل عضو عن الآخر بحسب درجة ذكاء وخبرة وعلم كل واحد بالفوركس

shr
08-09-2017, 11:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا ليه استفاده كثيره اولا البونص ده مجاني وبنقدر نستخدمه بدون مخاطره على اموالنا وكمان الفوركس عموما فرصه كبيره لتحقيق ارباح

عمر عبدالرحمن
08-22-2017, 23:57
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
النفع من الفوركس هى انت توجد بائع ناجح ومحترف وكمان انك تستفيد من فى الربح اخى
انك توجد عندك كسب وفاهم فى التجارة

M0hsenalawady
08-23-2017, 00:17
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته
الفوركس ياعزيزي الفاضل ليس بهذه البساطة ولكن علم ودراسة وتدريب واداره راس المال ولايعتمد على الحظ وبصراحه اتعلمنا كتير وقرأنا الكثير من الكتب التخصصية في مجال الفوركس وكسبنا صفقات بفضل الله واتعرفنا علي أصدقاء كتير عرب

cairodevil
08-23-2017, 00:58
إن وضع خطة للتداول قبل إبرام أي صفقة تداول يُعَد من المسائل الحاسمة. يجب أن تغطي خطة التداول المسائل الآتية:

معرفة كيفية ومكان دخول السوق
معرفة المبلغ الذي يمكنك المخاطرة به
معرفة كيفية وموعد الخروج إذا كنتَ مخطئًا
معرفة كيفية وموعد الخروج إذا كنتَ محقًا
معرفة المقدار الذي سوفتحصل عليه إذا كنتَ محقًا
حماية صفقة التداول باستخدام أمر إيقاف الخسارة حال تحرَّك السوق في غير الاتجاه الذي تتوقعه
فهم توقيت وصول السوق إلى الهدف الذي تنشده.

ahmedmahmoud2017
08-23-2017, 01:31
اا من اكتر الاشياء التي تعلمتها داخل الفوركس الصبر الكبير والتعلم الجيد من اتقان التعامل مع السوق دون اي مجازفات للوصول الى النجاح بالاضافة الى عدم الطمع

ehabbob
09-13-2017, 23:44
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عن سواك واكرمنا يا ارحم الرحيمين ولتكون راضى علينا
والله المستعان

romioromio
09-28-2017, 16:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الفاضل علي الموضوع الهام ومدي الاستفاده من سوق العملات الفوركس وهو سوق وقي جدا يتم التداول فيه ب 4 تريليون دولار يوميا

احمد نصر 22
09-28-2017, 18:13
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم حكاية مدى الاستفادة من الفورككس تتوقف على عدة عوامل لعل اهمها هيا مدى جاهزيه الفرد للدخول الى هذا السوق ومعنى الجاهزيه هى التعلم والبحث الطويل عى مواقع النت على كل جديد وايضا مدى التحكم فى النفس عند الخسارة

Adnan Mustafa
09-28-2017, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هناك الجهه الخاصه بمعرفه الامور الاقتصاديه وهناك الصبر و التعلم و هناك وهى الاهم وهى عمل به الكثير من المال و الخساره

rodina
09-28-2017, 18:49
لسه مبتدأ في عالم الفوركس ولكن شكرا جزيلا علي كل هذه الردود الرائعة
وبالتوفيق للجميع

Alaa Khamis
09-28-2017, 19:33
الفوركس من خلاله استطيع قضاء وقت فراغي في شيء مفيد
شيء اربح من خلاله واتعلم ايضاً عمل جديد
كما اني من خلاله اتعلم الصبر وكيف افكر بطريقه صحيحه واضع خطط محكمه

Adnan Mustafa
09-28-2017, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مدى الاستفاده بالنسبه لى انا شخصى المال وليس ولكن اريد ان يكون معى الفوركس مستقبيا بجانب وظيفتى او عملى اين كان

احمد نصر 22
09-28-2017, 20:35
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم حكايه مدى الاستفادة من الفوركس غير مفهمومه ماذا تقصد بمدى الاستفادة هل تعنى الاستفادة المالة ودية بتكون على حسب عدة اشياء اهمه راس المال الى انت شغال بيه وتانى حاجة خبرتك فى المجال لان كل شهر بيبقى عندك خبرة اكتر من الى قبله

محمد سيد عويس سيد
09-28-2017, 21:17
اما عن تجربتي في تجارة الفوركس فأنا منذ فترة كبيرة وانا احاول فهم الفوركس والتجارة الإلكترونية وما أستطيع عمله حتى اتمكن من المتاجرة ودخول سوق الأسهم بكل امان وبلا خوف
جزاك الله خيرا أستاذنا الكريم

algendy
09-28-2017, 23:27
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم الاستفادة من تداول الفوركس ليست مادية فقط و انما هى نفسية ايضا فانت حتى تنجح فى الفوركس عليك ان تعود نفسك على الصبر و الهدوء و التخطيط الجيد لعملك و مع الوقت سوف ترى تأثير ذلك على حياتك الاجتماعية

elmister
10-21-2017, 15:24
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اعضاء الفوركس الاستفاده والمتعه في تشغيل دماغك بافكار وتعلم الصبر لكي تريح المال وتحقيق اعلي ربح وقضاء وقت جميل علي الفوركس في شي مهم

forexone1
10-31-2017, 03:58
اعتقد انكي سوف تستفيد من سوق الفوركس بعد فتره من الزمان سوف تكون عندك الخبره الكافيه اللي فتح وغلق الصفقات بطريقه صحيحه و اربح منها وهذا من اهم الاشياء

zakariacr07
10-31-2017, 14:49
الإستفادة من الفوركس تكمن في التعلم الجيد و معرفة كيفية المحافظة على رأس المال بالإضافة إلى ذلك سحب الأرباح و الإستمرار في هذا السوق أخي الكريم و هذا بتحقيق نتائج جيدة في هذا المجال

amine saddiki
10-31-2017, 15:07
اخي الكريم الفوركس يطيح لي قضاء وقتي في شيء مفيد ونافع ومربح ايضا لذلك انا احب الفوركس جدا.. كما انه يضيف الي عائد جيد من المال علي اساس خبرتي ومهارتي في العمل

هدير البدري نور
11-01-2017, 21:59
انا عن نفسي استفدت كتير جداا خصوصا ان سوق الفوركس
من خلال النت ودي حاجة مكنتش اتوقعها نهاائي انتظر منك كل ما هو جديد

بدر اشطيبي
11-01-2017, 22:39
طبعا الاستفادةمن الفوركس يجب ان ترتبط بتعلم المتاجرة في اسواق المال بعيدا عن
الطمع في المال فقط لهذا يجب العمل على اكتساب الخبرة قبل كل شيء

---------- Post added at 08:39 PM ---------- Previous post was at 08:36 PM ----------

وكما يقال في مجال المال و الاعمال و ف الحياة بشكل عام يجب ان تحب
ما تعمل و تعمل ما تحب و اذا لم تحب الفوركس فلن تنجح فيه

muhammad ismail
12-23-2017, 07:46
حاليا ولا شئ لانى مش عارف اشتغل فى الفوركس بسبب الدراسه والامتحانات وكمان كورس الفوركس اللى اتفرجت عليه كان منحوالى سنه تقريبا ونسيت معظمه ف انا مضطر انى
ابدا فى الفوركس من اول وجديد بعد الامتحانات ان شاء الله واتمنى التوفيق للجميع

castoil
12-23-2017, 10:14
الاستفادة التى يمكن تحقيقها من الفوركس ليست مادية و حسب بل أيضا قد تكون نفسية فى معرفة كيفية السيطرة على النفس و ضبط مشاعرها فتجارة العملات تتيح لك فرصة كبيرة لترويض نفسك و السيطرة على مشاعرها كما أنها تمكنك من معرفة الكثير من القواعد المتعلقة بإدارة راس المال و هى مهمة جدا و يمكنك الاستفادة منها فى إدارة منزلك أو شركتك إن كان لديك واحدة و تمكنك من تعلم كيفية إنفاق المال بحكمة

abdelloo31
12-24-2017, 13:30
الفوركس ياعزيزي الفاضل ليس بهذه البساطة ولكن علم ودراسة وتدريب واداره راس المال ولايعتمد على الحظ وبصراحه اتعلمنا كتير وقرأنا الكثير من الكتب التخصصية في مجال الفوركس وكسبنا صفقات بفضل الله واتعرفنا علي أصدقاء كتير عرب

Najmi
01-08-2018, 23:22
مرحبا أخي الكريم
صار لي سنة تقريبا في هذا المجال ما تعلمته لا يعد ولا يحصى
هذا العالم بحر أنصح كل شخص بأن يتعلمه ويستفيد منه
تقبل مروري

alaa50
01-09-2018, 11:08
الفوركس شغل وتجاره زى اى شغل وتجاره
بتتعب وتتعلم وتفهم وتبدء ممارسة العمل دا وهدفك انك تنجح فيه وتحقق الربح
الفوركس محتاج منك تعب فى الاول عشان تقدر تفهم وبالتالى تعرف ازاى هتشتغل وتتاجر وتحقق الارباح

emadomda
01-09-2018, 12:58
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخير العزيز
ثانيا الكثير استفاد استفادات كثير من الفوركس
لكن للاسف لم استفاد حتي الان وخذا خير ان شاء الله والحمد لله ع كل شيئ
لكن اري ان الفائده الاهم هي الربح والمال بكل تاكيد
اتمني التوفيق والاستفاده للجميع

mahmoudsalman
01-09-2018, 14:42
انا استفت منه ولكن بعدما قمت بالتعلم لمده سنه والعمل علي الاميل الديمو فتره كبيره حتي فهمت هذا السوق عندها استفت منه الان

Abd Errahim
01-09-2018, 15:55
ياعزيزي الفاضل ليس بهذه البساطة ولكن علم ودراسة وتدريب واداره راس المال ولايعتمد على الحظ وبصراحه اتعلمنا كتير وقرأنا الكثير من الكتب التخصصية في مجال الفوركس وكسبنا صفقات بفضل الله

Ayman Abdellatif
01-09-2018, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حقيقت استفدت من الفوركس ليس ماديا فقط و لكن فى حياتى ايضا جعلنى افكر فى الامور بعمق و الا اتخذ القرار بنوع من التسرع فضلا عن ان الفوركس جعل منى شخص يهتم بالاحداث الاقتصادية
ليس على الصعيد المحلى فقط ب العالمى ايضا و تحليل اقتصاد كل دولة و بيان اسباب قوة النمو الاقتصادى بها من عدمة ف اضاف الى ثقافتى بالطبع