PDA

View Full Version : الاتجاه العام والتحليل الفني

hoodhood700
06-27-2017, 17:03
أول ما تسمعه في التحليل الفني هو عبارة "الاتجاه العام هو صديقك". فإن إيجاد الاتجاه العام السائد يساعد المتاجرين في التعرف على اتجاه السوق بشكل عام. فهناك جداول يومية وأسبوعية وشهرية مخصصة للتعرف على الاتجاه العام على المدى الطويل. بعد التعرف على الاتجاه العام، يبدأ عادة المتاجرين الفنيين في التعرف على اتجاه الأطر الزمنية المختارة للتداول.

shenouda mamdoh
06-27-2017, 17:07
سلام اخى العزيز
اشكرك على مجهودك الرائع والمتميز لطرحك هذا الموضوع المهم لكى يستفيد منه كل مبتدأ واتمنى لك التوفيق ولكل اعضاء المنتدى

akkouche salah
06-27-2017, 17:12
السلام عليكم
أعتقد أنه من قال أن الترند صديقك لم يكن مخطءئ لأنه حقا هو كذالك
أتمنى أخي أن يكون امووضوع تقبل رموير خي و الإستفادة

Ousskaar20o
06-27-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

adamarwan
06-27-2017, 17:40
افضل الاعمال التى ممكن ان تقوم بها اخى
ان تتمكن من ان تحدد الاتجاه فى السوق الان بهدا النقطة
ممكن ان تتعرف على الخط الدى تريد ان تتاخده
وحظ موفق

blot
07-23-2017, 13:37
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع الاتجاه العام والتحليل الفني وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

engayman
03-14-2020, 16:04
الاتجاة العام والتحليل العام للسع رعلى الشارت واختيار الوقت المناسب فى التداول من اهم النقط فى التداول التى يجب على المتاجر اولا ويجب معرفة متى يمكن الدخول فى الصفقات بطريقة صحيحة بناء على الاتجاه الذي تم تحديدة فى التحليلات فى الفوركس وبالتوفيق للجميع فى التداول واختيا راهم ا لنقط فى الدخول