PDA

View Full Version : مـن ايـن ابـدأ تعليم الفوركـس

hoodhood700
06-27-2017, 17:30
أخوانى الغاليين اتمنى ان تكونوا فى تمام الصحة والخير ..
طرح عليا أكثر من عضو نفس السؤال ,

بأنة فى بداية طريقة الفوركسى وتعلم خلال الشهور الماضية اساليب كثيرة فى الفوركس وشاهد فيديوهات متعددة وقرأ مواضيع تعليمية كثيرة وتابع عدة استراتيجيات ..
ولكن الان اصبحت المعلومات متداخلة ومتضاربة عنده ولم يستطع تحديد طريقة المتاجرة التى سوف يتاجر بها ولا حتى يعرف من أين يبدأ ......

لذا قررت ان اشرح فى هذا الموضوع التعليمى عدة نقاط توضيحية هامة لكل اخوانى المبتدئين حتى تكون لهم عون بعد الله -سبحانة وتعالى- فى بداية طريقهم فى السوق

دعونا نبدأ ونتمنى ان يكون الكلام سهل ومبسط ومفيد لجميع الأعضاء ..

مبدئيا التشتت هذا طبيعى جدا بعد ما قرأت عديد من الموضوعات فى شتى اساليب التحليل فعند بداية اى مبتدىء فى طريقة فى تعليم الفوركس
عادة لم تكن القراءه منتظمة فتجدة يقرأ موضوع تحليل فنى ثم يقرأ موضوع تحليل أساسى ومن ثم يقرأ بشكل عشوائى لعدة استراتيجيات
حينها يجد ان المعلومات الذى قرأها كثيره ومتداخلة ومتضاربة فى بعض الاوقات

Mahamme
06-28-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
موضوعك ممتاز ومهم جداً لكل مبتدئ يريد التعمق في المجال ودي نصائح عليه ان يعمل بها للوصول لهدفه في الفوركس

ibrahimsoft
06-28-2017, 16:07
السلام عليكم و رحمة الله تحياتي لك اخي الفاضل ، مشكور علي هذه المشاركة الرائعه و المفيده للاعضاء الكرام ، سوف ننتظر منك كل جديد بإذن الله للاستفاده ، لك اطيب التمنيات بدوام النجاح و التوفيق في حياتك العلمية و العملية ، تقبل مروري ..

فهمى لاشين
07-02-2017, 18:29
بسم الله
هل تقصد من اين تبدأ تعلم الفوركس اذا كان الامر كذلك فعليك
بالدخول الى المنتدى وخاصة القسم التعليمى وتابع الموضوعات
والفيوهات ذات المحتوى الواحد مثل البونص ثم مثل الاتجاه ثم مثل الصفقة
حتى تتعلم
تحياتى

Ahmedsai
07-02-2017, 20:04
السلام عليم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الموضوع المهم اخي الكريم
أنت في المكان الصحيح كبداية حيث يمكنك تلقي النصائح و الارشادات من الاعضاء الخبراء
و اتبع دورات تعليمية ايضا

zakariacr07
07-13-2017, 15:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم أحسن طريقة للتعلم عن طريق إتباع سلسلة تعليمية لمتداول ما و الإستفادة منها

settouti
07-13-2017, 16:40
لقد نبهتني لأمور كنت اجهلها في مجال التداول يا اخي الكريم سأشكرك و ارجو منك مواضيع
اكثر تقدما في مجال التداول و الاكثر تفصيلا و السلام عليكم و تحية للجميع