PDA

View Full Version : كيف تبدء من الصفر فى الفوركس للمبتدئين التداول والربح كمبيوتر وموبايل وتوصيات فوركس

AbdouDZ
06-27-2017, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله و بركته
اخواني الكرام
فيدييو كيف تبدء من الصفر فى الفوركس للمبتدئين التداول والربح كمبيوتر وموبايل وتوصيات فوركس
تحياتي
https://www.youtube.com/watch?v=JvxQ3jVQ7zo

zunebha
07-25-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته من المهم ان تكون البدايات جيدة وما بالك بالفوركس يجب ان تكون القاهدة التي تبنى عليها الاوامر والاستراتجيات متينة بشرط الالتزام والتركيز.

ahmedmahmoud2017
07-25-2017, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع فيديو مفيد جدا وهام لاي مبتدي داخل الفوركس ويجب الدعم الكامل لتلك الفيديوهات الهام جدا

M.R
07-25-2017, 06:16
بالفعل ستوجد الكثير من الشروحات من البداية الى الاحتراف فى مجال الفوركس ولكن الأفضل ان تتعلم بطريقة احترافية تجعلك متميزا

Eman Rashwan
07-25-2017, 06:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع هام جدا خاصة للمبتدئين سوف يكتسبون معلومات كثيره وجيده ف غاية الاهميه عن الفوركس
ستساعدهم ف التداول

waelmma
07-25-2017, 07:34
:)):)):)) تمام اخى الفاضل وارجو من الاخوة الميتدئين ان يكونوا
قد استفادوا جيدا من هذا الفيديو والله الموفق ان شاء اله ومنتظرين المزيد

doaa sary
07-27-2017, 00:28
مشكور جداا ع الفيديو الاكتر من رائع استفدت منو جداا وانسب حاجه للتعليم فعلا الفيديوهات
وانا عن نفسى كنت بقرا كتب كمان واطبق اللى اتعلمو ع الحساب التجريبى

Hala Abdo
07-27-2017, 00:57
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
اولا اشكرك على الفيديو و ان شاء الله يستفيد منه جميع المبتدئين و كل من يريد تعلم الفوركس

احمد فوكس
07-27-2017, 01:38
السلام عليكم اخى الكريم البداية من الصفر يجب ان تتعلم التحليل الاساسى والفنى وتركز كل مجهودك على الترند والدعوم ولامقاومات القوية ودعك من المؤشرات والاستراتيجيات عديمة الفائدة انصح باستراتيجية الترند المكسور فهى من اشد الاستراجيات نجاحا

محمد حافظ 120
07-27-2017, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... اود ان اشكرك اخي العزيز علي مشاركتك لنا هذا الفيديو الهام والذي اري انه يهم جميع المبتدئين الذين لا يعلمون كيف يبدأون في التداول في الفوركس... بالتوفيق للجميع

eslam etman
07-28-2017, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور يا اخى على هذا الفيديو المفيد وجب على كل مبتدا ان يبدا بالتعلم من خلال مثل هذه الفيديوهات و وسائل التعليم الاخرى وان يوفر الامكانيات الازمة للعمل فى فوركس مثل الكمبيوتر والانترنت

عمر عبدالرحمن
07-28-2017, 18:11
موضوع مهم للغاية خصوصا للمبتدئين سوف يكتسبون بيانات كثيره وجيده ف غرض الاهميه عن الفوركس
ستساعدهم ف التبادل

yassmiina
07-28-2017, 18:25
فيديو مفيد لجميع الاعضاء المبتدئين مشكور اخي على نشرك لهذا الفيديو ننتظر منك دائما الجديد من المشاركات
تقبل مروري و سلامي و بالتوفيق

khalil alsbahi
07-28-2017, 19:03
الف شكر لك اخي الكريم
فلاخ شادي سوفت قدم شرحا وافيا عن الفوركس وكيفية تنزيل الميتا تريدر
والتي نرجوا الاستفادة للجميع وجزاك اللة خير

zakariacr07
07-28-2017, 19:25
بداية كل شيء تكون بالتعلم أخي الكريم و هذا ينطبق على الفوركس و يجب كسب الخبرة اللازمة في هذا المجال لتحقيق النجاح و يكون ذلك بالإعتماد على النفس و ليس التوصيات التي أغلبها فاشلة و تؤدي إلى مرجنة الحساب

skylol
07-28-2017, 20:00

اخي الغالي شرح رائع جدا اتمنى الجميع يستفيد من هذا الشرح الرائعة المفيدة وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

ahmedmahmoud2017
07-28-2017, 20:05
مشاركه في منتهي الاهمية بالاضافة الى انها هامة جدا للاعضاء المبتدئين اللذين لا يعلمون طريقة التداول او التعامل مع المنصة بالطبع ارجو مزيدا من تلك المشاركات التي تفيد كل مبتدي لا يعلم شيئا عن التداول

فهمى لاشين
07-28-2017, 23:05
بسم الله
من الواضح ان منفذ الفيديو ليس خبير فوركس لانه بسط الامر وانتهى
الى توصيات الفوركس ولو كان خبيؤ فوركس لسلط الضوء على الدراسة
والتعلم ولما اعتمد على توصيات الفوركس
تحياتى

adamarwan
07-28-2017, 23:27
من الجيد اخى ان تتمكن من ان تتيع الخطوات
اول باول الى ان تفهم الطريق الجيد التى بها ممكن ان تعتمد
فى ان تتداول وان تتحصل على مختلف هدا الفرص
وحظ موفق

Sunne
08-26-2017, 12:10
بإمكانك بدء التداول بالفوركس من الصفر لكنه صعب و يستغرق وقت طويل. ما يجب عليك القيام به هو الحصول على مكافأة صغيرة دون إيداع من الوسيط الخاص بك و كسب بعض المال الجيد. ثم بإمكانك تعزيز ودائعك مع هذا الربح. لكن لا يستطيع الكل القيام بذلك.

sofiane14
08-27-2017, 14:04
مشكور جداا ع الفيديو الاكتر من رائع استفدت منو جداا وانسب
حاجه للتعليم فعلا الفيديوهات وانا عن نفسى كنت بقرا كتب كمان
واطبق اللى اتعلمو ع الحساب التجريبى

kanzy78
08-27-2017, 14:11
السلام عليكم اخى الكريم
شكرا على مجهودك بالفعل يوجد فيديوهات تعليمه للفوركس من الصفر حتى الاحتراف ولكن كل ذالك نظرى
لا يوجد احسن من فتح حساب تجريبى والعمل عليه حتى تبنى قاعدة متينه ووضع استراتيجه جيده لبداء التداول
شكرا اخى الكريم

moh007
08-27-2017, 14:20
السلام عليكم اخي الكريم
ارجو منجميع الاستفادة من الموضوع وفيديو المفيدج جدا
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المميز

hassansalwanagy
09-05-2017, 20:36
موضوع هام جدا خاصة للمبتدئين سوف يكتسبون معلومات كثيره وجيده ف غاية الاهميه عن الفوركس
ستساعدهم ف التداول

waelmma
09-05-2017, 20:44
;):(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان هناك فيديوهات كثيرة بتتكلم
عن مبادىء الفوركس ومنهم هذا الفيديو الهام ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله والله الموفق

ahmedmahmoud2017
09-06-2017, 00:37
بالطبع مشاركه في غاية الروعه لكي تعلم كل ما هو مبتدي بالمجال والتي لا يعرف الكثير ما الهدف من التعامل مع الفوركس او ما هي طريقة الدخول الى حساب فوركس وكيفية التداول اتمني ل كل التوفيق

Rania Ezzat
09-06-2017, 02:19
أخص مفيد للمبتدئين في سوق الفوركس. وهو يوضح كيفية الدخول في سوق الفوركس. وانه ييجب على المتداول المبتدي ان يدخل اولا على الحساب التجريبي لكي يفهم جيد كيفية التداول وعمل الصفقات الناجحه وكيفية عمل استراتيجيه صارمه لكي يعرف ان يدير رأس ماله جيدا وان يتجنب الخساره

ahmedshawkymohamed
09-06-2017, 03:07
شكرا لك اخى الكريم على مجهودك الرائع واتمنى ان يفيد الجميع ولكن انصح ايضا بقراءه الكتب الخاصه بالفوركس وتنزيل منصه للفوركس والتداول بحساب تجريبى لاكساب خبرات السوق الحقيقيه وفهم المؤشرات جيدا وهذا افضل طريق لتعلم وكسب الربح والتجاره عمتا ستظل مكسب وايضا خساره واتمنى لكم التوفيق

m.abdo1020
09-06-2017, 03:36
مهمة جدا مثل هذه الفيديوهات للمبتدئين للاستفادة منها والاعتماد عليها في مجال الفوركس الواسع والملئ بالاسرار موفق اخي وشكرا علي هذا الفيديو ومزيدا من التقدم للجميع

zam_bozo
09-06-2017, 12:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم بالفعل انا اطلعت على هذا الفيديو
من قبل واعجبني كثيرا جدا وتمنيت أن ارسل له ايقونة الشكر والتقدير على هذا الفيديو لأنه يستحقه

ehabbob
09-06-2017, 13:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة ونتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والله ولى التوفيق

zouga91
09-06-2017, 13:45
شكرا لمشاركة هذا الفيدو لكن صراحة نثل هذه الفيدوهات لا تسمن ولا تغني من جوع مجرد مضيعة للوقت انصحك بالتعلم بالانجليزية افضل سوف تعرف الكثير من الاسرار عن التداول

yousif200
09-06-2017, 13:47
فديو رائع والاخ شادي اللي بيشرح متميز في مجال الفوركس والعملات الالكترونية
لاكن مش بيستيطع يوصل كل المعومات اللي المبتدا عايزها

hassansalwanagy
09-17-2017, 21:33
ارجو من الاخوة الميتدئين ان يكونوا
قد استفادوا جيدا من هذا الفيديو

sheref
09-17-2017, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله و بركته
اخواني الكرام
فيدييو كيف تبدء من الصفر فى الفوركس للمبتدئين التداول والربح كمبيوتر وموبايل وتوصيات فوركس
تحياتي
https://www.youtube.com/watch?v=JvxQ3jVQ7zo

تكثر المواضيع التي تتعلق بتعلم تجارة الفوريكس او الاستراتيجيات او اغلاق و فتح الصفقات ولكن هناك شئ واحد مهم جدا و هو يجب ان نتعلم جيدا ان اكتساب الخبرة في تجارة الفوريكس هو هدف يمكننا من ان نعمل بتجارة الفوريكس بدون خوف ان نفقد راس المال او من الاخطاء التي تؤدي بنا في النهاية الي الفشل او الاحباط و علي الرغم من الاخطاء تكون بسببنا نحن و ليس التجارة

nour3iny
09-17-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
كى تبدء فى الفوركس من الصفر عليك بالتعلم الجيد لاساسيات الفوركس وتعلم قواعده بشكل سليم اما الشرح بالفيديو فهو لتعلم كيفيه دخول صفقات على منصه التدوال وبالتالى من تعلم يستطيع العمل على المنصه وانصح بعدم استخدام برامج التوصيات المذكوره بالفيديو او غيرها ولكن انصح بالصبر والتعلم لبناء استراتجيتك الخاصه والعمل بها
تقبل مرورى

ahmed abdelmomen
09-18-2017, 00:14
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وياريت يكون مفيد لكل الاعضاء
في الجروب وانا هحاول ابتدي من الاول في الفوركس عن طريق الفيديو ده

moh007
09-18-2017, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فيديو جميل جدا ولكن انصح بي تحليل توصيات لكي تستفيد منها اكثر وتكتسب الخبرة
والرباح في نفس الوقت

shr
09-18-2017, 20:05
السلام عليكم ورحمه الله كلنا بدأنا من الصفر ومش كنا عارفين حاجه مع الوقت التدريب والتعثر احيانا قدرنا نفهم الفوركس ماشي ازاي... تقبل مروري وشكراً

mohamed el haoussi
10-05-2017, 06:18
واو هاذا الفيديو يحتاجه العدييييييييييد من الاعضاء شكرا لك مشكوووورعلى المجهود و العمل الرائع
كن دائما رائدا في طرح المواضيع، جزاك الله خيرا...
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أتمنى استفادة الجميع وشكرا...

castoil
10-05-2017, 08:51
لا أتفق معك أخى الفاضل فالبداية فى الفوركس لا تكون أبدا عن طريق كمبيوتر و موبايل و توصيات فوركس بل تكون عن طريق كمبيوتر و البحث و التعلم و التدرب على حساب تجريبى لفترة طويلة و بذل الجهد اللازم لتحقيق الربح

aym
10-05-2017, 08:57
كيف تبداء من الصفر فى التداول في الفوركس من المواضيع المهمة لكل متاجر حيث التعلم الصحيح هو البداية الحقيقيةالتى تساعد فى الوصول الى الربح

waelmma
10-05-2017, 09:00
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان البداية الصحيحة
لتعلم الفوركس بتكون من خلال مشاهدة الفيديوهات التى تتكلم عن اساسيات الفوركس وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

OmarAtaaAllah
10-05-2017, 16:38
سلامٌ عليكم
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الفديو الرائع ولكن ايضا من المهم عمل حساب تجريبي للتقبل من المخاطر واكتساب الخبرات للتداول ...

magic10
10-05-2017, 16:42
بسم الله الرحمن الرحيم

شكراً على الدرس الرائع والمفيد و الذى يحتاجة الكثيرون للتعلم والطريق الصحيح للنجاح بالفوركس

fafi9
10-05-2017, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي على الموضوع المفيد
أتمنى توفيق للجميع تقبل مروري

imad.rajawwi
10-05-2017, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله
تسعون بالمائة من المتداولين في سوق الفوركس يخسرون أموالهم كليا، والسبب غالبا هو انعدام التخطيط، وعدم أخدهم لتعليم وتدريب كافي، وانعدام الانضباط، بالاضافة إلى عدم التزامهم بقواعد إدارة المال.
إذا لا غرابة أن تسمع من حين لأخر أن المتاجرة في سوق الفوركس يحمل مخاطرة عالية. إذا كنت مهتما بالفوركس لفترة، سوف تلاحظ أن جميع مواقع الفوركس وشركات الوساطة تحتوي – أسفل الموقع – على تحذير من مخاطر التداول في العملات.

Ahmed-Hassan
10-05-2017, 23:58
شكرا ياخى على الفديو المفيد لكل عضو جديد وانصح الجميع بمشاهدة
المزيد من الفديوهات خاصة التى تتعلق بادارة راس المال الناجحة