PDA

View Full Version : اظهار السبريد عالمنصه

AbdouDZ
06-28-2017, 02:58
السسلام عليكم ورحمة الله وبركته
اخواني الكرام
فيديو اظهار السبريد عالمنصه
قبلو تحياتي
https://www.youtube.com/watch?v=cp39jfuSfoQ

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-27-2017, 14:02
السلام الله عليكم نعم يمكن للسبريد ان يظهر على المنصة من خلال وضع الماوس على المسافة الفاصلة بين الدخول و منطقة تحديد هامش الربح و هامش الخاسر ة شكرا..........

moh007
08-27-2017, 14:29
انها معلومات مفيدة جدا ارجو من جميع الاستفادة من الموضوع المفيد جدا
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المميز

hassansalwanagy
09-05-2017, 20:34
انها معلومات مفيدة جدا ارجو من جميع الاستفادة من الموضوع المفيد جدا
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المميز

waelmma
09-05-2017, 21:03
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الاسبريد
بيظهر على المنصة فعلا وهو بيختلف من زوج عملات الى زوج اخر والله الموفق اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

kanzy78
09-05-2017, 23:01
السلام عليكم اخى الكريم
شكرا اخى الفاضل حقيقى ان الاسبريد بيظهر على المنصه بتحريك الماوس بين الخط الفاصل بين الدخول ومنطقه
هامش الربحوالخسارهوهو بيختلف حسب ازواج العملات
شكرا اخى الكريم

Asmaa1203
09-05-2017, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم على هذه المعلومة المفيدة و يمكن ايضا ان تظهر الاسبريد بامر بضغطة واحدة حيث يظهر على المنصة ذاتها البيع و الشراء و اللوت كمان

ahmedmahmoud2017
09-06-2017, 01:05
معلومات هامة جدا خصوصا اظهار الاسبريد لان هناك العديد من المتداولين يدخولن للصفقات وفجاة يكون الانعكاس كبير جدا بسبب الاسبريد يجب الوعي للاسبريد قبل الدخول بالصفقات

zam_bozo
09-06-2017, 13:31
الفيديو جيد جدا بما يحمل من مواد علمية وخاصة ما يخص اظها معلومة الاسبريد على المنصة
وارى انه يجب على كل من أراد التداول أن يطلع علي هذا الفيديو الرائع وسيستفيد منه كثيرا جدا أتمنى لنا وللجميع التوفيق

ehabbob
09-06-2017, 14:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تقبل مرورى
والله ولى التوفيق

Mahaahmed
09-10-2017, 11:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مرحبا بك اخي الكريم
مشكور علي طرحك هذا الموضوع الرائع بهذه الطريقة المبسطة
وعلي افادتنا بهذه المعلومات المهمة عن اظهار السبريد عالمنصة
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق للجميع
تقبل مروري وتحياتي

hassansalwanagy
09-11-2017, 21:54
ارجو من جميع الاستفادة من الموضوع المفيد جدا
شكرا جزيلا لك اخي الكريم الاسبريد بيظهر على المنصه بتحريك الماوس بين الخط الفاصل بين الدخول ومنطقه
هامش الربحوالخسارهوهو

kanzy78
09-12-2017, 20:50
السلام عليكم اخى الكريم
شكرا اخى الفاضل حقيقى ان الاسبريد بيظهر على المنصه بتحريك الماوس بين الخط الفاصل بين الدخول ومنطقه
هامش الربحوالخسارهوهو بيختلف حسب ازواج العملات
شكرا اخى الكريم

ahmedyassen
09-12-2017, 21:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سكرا اخى الكريم على هذه المعلومات الذى استفدت منها كتيرا واتمن لك مزيد من المعلومات والفديوهات واتمنى لك التوفيق

M.R
09-19-2017, 00:47
الاسبيرد ستجده موجود أمامك عند عند اختيار الازواج وبتالى عليك معرفة عدد نقاط الاسبيرد حتى تستطيع تقديرها وأخذها فى الاعتبار عند تحديد نقاط الربح والخسارة فى دخول الصفقة واعتقد نسبة الاسبيرد فى انستا فوركس هى ستة نقاط

m.abdo1020
09-19-2017, 01:02
انا اتداول من الموبيل واري السبريد صراحة وكل شركة لها سبريد مختلف وللعلم للمبتدىين فان السبريد يتيغر اثناء الاخبار وبعض الاوقات وشكرا جزيلا للفيديو جزيت خيرا معلومات مهمة لكل متداول

احمد نصر 22
09-19-2017, 01:04
بسم اللة الرحمن الرحيم ما بعد اخى الكريم احب اقولك ان السبريد هو العموله التى تاخذها اى شركه وساطه ماللية ممكن تتعامل معاه من المهم اظهارها على منصه التداول حتى تتعلم جيدا وانتى تتداول وحتى تعرف صافى الربح الداخل اليك

omar2017
09-19-2017, 01:55
بالطبع هذه من اهم التحصثيصات التي اذا اردت اطهارها يجب ان تقوم بعملها بالاضافة الى التعامل مع السوق باحترافية ومحاوله البعد عن الازواج التي تعتبر مرتبطه باسبريد عالى تقبل تحياتي ومرورى

nour3iny
09-19-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خير على هذا المعلومه المفيده للمبتدئيين بمجال الفوركس بس عندى ملحوظه لو كنت ذكرت بعض الخصائص الهامه بمنصه التدوال من خلال الفيديو كان هيبقى مفيد اكتر خاصتا للمبتدئيين الذين ليس لديهم ادنى فكره للعمل على منصه التدوال
تقبل مرورى

hamadasalama
09-19-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته السبريد يا اخي المحترم معروف فاعتقد ان العملات الرئيسيه السبريد فيها يتراوح بين نقطتين الي 3 نقاط علي حسب كل شركه وعملات الكروسات بين 7 الي 11

sonson
09-19-2017, 06:06
شكرا جزيلا علي الفيدو الرائع عن اظهار السبريد علي المنصه وانا بصراحه اول مره اعرف ان السبريد بيظهر علي منصه التداول كنت بعرفه لما بفتح الصفقه واشوف اتخصم كم

mohamed el haoussi
09-19-2017, 06:07
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
خير الكلام ما قل ودل. أحب مثل هاذه المواضيع شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيف لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

bassoumy
09-19-2017, 06:29
مشكور علي المووضع المهم واكيد اظهار السبريد علي المنصه يهمنا طبعا لان في عملات كثيره وازواجكثيره بنتفاجئ بارتفاع السبريد بتاعها بعد ما بندخل الصفقه فهذا شئ ممتاز

waelmma
09-19-2017, 07:34
السسلام عليكم ورحمة الله وبركته
اخواني الكرام
فيديو اظهار السبريد عالمنصه
قبلو تحياتي
https://www.youtube.com/watch?v=cp39jfuSfoQ

:):):) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وشكرا على هذا الفيديو الهام الذى يتكلم عن اظار الاسبريد
على المنصة وفى انتظار المزيد من الفيديوهات ان شاء الله

doaa sary
09-19-2017, 17:08
فيديو مفيد جدااا استفدت منة كتير
عموما لو عاوز تعرف اسبريد دوس امر جديد نيو اوردر هتشوف الفرق بين العرض والطلب وسعرين الفارق بينهم هو الاسبريد عمولة شركة الوساطة وبيكون 3 نقط ف العملات الاساسية

Muhammed Mustapha
09-22-2017, 02:08
كل شركة لها سبريد مختلف يعتبر السوق الاضخم فى التداول هو الفوركس وما يتحكم فيه
هو العرض والطلب ويلزم الخبره والتحليل الاخبار والسياسي لمعرفه للعب فى هذا السوق الضخم
شكراً

hooda
02-24-2018, 15:31
بسم الله الرحمن الرحيم
Spread مؤشر الميتاتريدر يقوم بعرض الاسبريد الحالي في النافذة الرئيسية للرسم البياني . يمكنك تغيير شكل الخط وموضع المؤشر وأيضا تنميط قيمة الاسبريد . الاسبريد يتم إعادة حسابه بعد كل تغير للتأكد من عرض قيم الاسبريد الحديثة والنشطة . هذا المؤشر سيكون مفيدا جدا مع الوسطاء الذين يستخدمون أسعار اسبريد متغيرة أو تلك التي تتسع عادة المؤشر متاح لكلا من MT4 و MT5

emadomda
02-24-2018, 23:30
يتم تعريف الأسهم على أنها عبارة عن حصة من رؤوس الأموال الخاصة بمؤسسة أو بشكرة مساهمة ما، حيث يقسم رأس المال الخاص بالشركة إلى العديد من الأجزاء المتعادلة، ويشكل كل جزء من هذه الأجزاء سهماً معيناً، ويجدر الإشارة إلى ان لهذه الأسهم قيم إسمية وقيم إصدار، وهي القيم التي يتم تحديدها للسهم في حالة إنشاء المؤسسة أو الشركة ، أو في حالة زيادة رأس مال الشركة، ويتوجب الإشارة إلى أن القيمة الإسمة للسهم الواحد تتساوى مع القيمة الحقيقة للسهم، يأتي ذلك على عكس القيمة السوقية، ويقصد بها القيمة التي يتم من خلالها بيع السهم داخل السوق المالي، وتتغير هذه القيمة بصفة مستمرة وفقاً لحالة الطلب والعرض على السهم، ويرجع السبب الرئيسي وراء تغيرها إلى العديد من العوامل، فضلاً عن أن هذه القيمة يرتبط بالأداء الاقتصادي