PDA

View Full Version : تعليم الفوركس للمبتدئين 4 كيفية فتح الصفقه وتحديد الأهداف

AbdouDZ
06-28-2017, 03:00
السلام عليكم ورحمة اللله وبركته
اخواني الكرامتعليم الفوركس للمبتدئين 4 كيفية فتح الصفقه وتحديد الأهداف
فيديو تعليم الفوركس للمبتدئين 4 كيفية فتح الصفقه وتحديد الأهداف
تقبلو
https://www.youtube.com/watch?v=W7zn48ysEwgتحياتي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-27-2017, 13:14
السلام الله عليكم .فتح صفقة امر سهل على منصة التداول كل ما يتطلب ان تقوم بتحميل منصة التداولmt4 ثم تقوم بإدخال البيانات الشخصية ثم بعد دلك الضغط امر جديد ..شكرا

M.R
08-27-2017, 19:48
فتح صفقة امور بديهية سهلة لابد ان يتعلمها المبتدء ولا يجوز عن نركز وتختزل الفوركس فى انه فتح صفقات بيع وشراء فقد مما يدفع صغار المبتدئين الى الانجراف والتسرع فى فتح الصفقات بطريقة عشوائية ولكن الأهم التعليم وهو انه كيف تصبح متداول ناجح باستخدام أساليب التحليل القوية والاعتماد على استراتيجية رابحة

ahmedyassen
08-27-2017, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم الموضوع بسيط جدا جدا وأعتقد أن أغلب المتاجرين المتخذين الفوركس مصدر مال لهم وكسب عيش يجب أن يكون استيعابه بالموضوع اكثر من هذه البساطة هذه المعلومات قليلة جدا ولا تعبر عن تعلم اي شئ للمبتدئين

ياريت لو تكون الافادة اكثر من هذا الموضوع

Ahmed403
08-27-2017, 20:07
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
لاتحرمنا من هذه المعلومات المفيده اخي الكريم
بارك الله فيك
تقبل مروري اخي

sofiane14
08-28-2017, 15:33
السلام الله عليكم .فتح صفقة امر سهل على منصة التداول كل ما يتطلب
ان تقوم بتحميل منصة التداولmt4 ثم تقوم بإدخال البيانات الشخصية
ثم بعد دلك الضغط امر جديد ..شكرا

sofiane14
09-14-2017, 15:31
ان فتح صفقة امر سهل على منصة التداول كل ما يتطلب ان تقوم
بتحميل منصة التداولmt4 ثم تقوم بإدخال البيانات الشخصية ثم بعد دلك
الضغط امر جديد ..شكرا

ahmedyassen
09-14-2017, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا المبتد عليه القرائه باستمرار وكيفيه اداره راس المال ويبدى بحساب تجريبى فى البدايه

Doaa hassan
09-26-2017, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
طريقه فتح الصفقات سهله جدا المهم ازاى تقدر تحلل وتحدد الهدف للصفقه وكمان الاستوب لوز وحاجات كتير مهمه بحاول اتعلمها زى معرفه الاخبار وتاثيرها على العملات وازاى احدد الاتجاه الصحيح للعملات اللى هشتغل عليها

mostafa1995
10-19-2017, 01:46
بالنسبة لفتح الصفقة اخي سهلة جدا وتحديد الاهداف اسهل ......................... الصعب اخي كيف تحلل تلك العملة وتعمل تلك الاهداف بالتحليل وكيف واي استراتيجية تستعمل يعني اغلب الناس اللي بداوا حديثا في هذا المجال لا ينظرون كثيرا الى ههذ النقاط بل الى التحليلات مثلا خفظ العملات جيدا الاختصارات يعني
والتحليل والاخبار وكيف التعامل وقت الاخبار وكل هذه المسائل
طبعا كل شخص جديد في هذا المجال بعد اشهر معينة سيبدا الدخول لوحده بصفقات معينة على تحليل بسيط ووقت محدود ومن ثم الى الارتقاء
بس يكون متابع ويكون فعلا مجتهد وحاطت هدف التمييز امامه في هذا المجال

magic10
10-19-2017, 01:58
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور على موضوع تعليم أسس التداول وشرح الميتاتريدر وكيفية وضع الأوامل والأهداف للمبتدئين جزاك الله كل خير

taher101
10-19-2017, 23:13
جزالك الله كل خير اخي العزيز الفيديو مفيد وتعليمي بامتياز
صحيح. ان فتح الصفقة شيئ سهل وبديهي لكن بالنسبة للمبتدأ من أساسيات البداية في هذا المجال

Ayoub nait
10-20-2017, 00:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لك تحياتي الحارة عن الشرح القيم
جزاك الله خيرا و الله ولي التوفيق

ehabbob
11-17-2017, 22:53
جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومات الطيبه التى بالفيديو والتطبيق العملى له واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله ولى التوفيق

abdogh98
11-17-2017, 23:07
السلام عليكم
هذا موضوع مفيد لجميع الأشخاص الجدد الذين سيتعاملون مع منصة ميتاتريدر لأول مرة
شكرا

هدير البدري نور
11-17-2017, 23:24
فيديو اكثر من رائع عن سوق الفوركس للمبتدئين انا فعلا استفدت منه جدا
ونزلتو عندي بارك الله فيك تقبل مروري تحيااتي لك بالتوفيق للجميع

goin2017
11-17-2017, 23:43
باسم الله الرحمان الرحيم
نشكر اخي العزيز على هذا الموضوع المثير وانا انصح الجميع باغناء رصيد المعرفي على الفوركس قبل بداية التداول
وشكرا

zakaria97
11-18-2017, 10:46
فيديو جميل جدا اخي عن كيفية فتح الصفقات بالنسبية للمبتداين

شكرا لك يا فندم على جهودك

جزاك الله خبر الجزاء
وشكرا لكم على كل شيئ

basma.seif
11-18-2017, 11:05
مرحبا
موضع جيد بصراحه يستحق الشكر على المجهود و الفيديو بسيط و يعرف من لا يعرف شئ عن فتح الصفقات كل شئ صراحه المجهود مشكور عليه صاحب الفيديو و بالنسبة كمان تحديد الاهداف ده مهم جداً للمضارب حيث عندما يجمع معلومات عن توقع السوق بشتى الطرق مثل تحليل الاخبار و قراءة تحليلات الخبراء و يجمع هو بطريقته تصور للصور و احساسه ويبدأ يوضع لنفسه هدف و يركز عليه و يتمناه أكيد هايوصل للنقطة ال حابب يأخذ منها الربح و التوفيق للجميع

alaa50
11-18-2017, 11:40
شكرا على الفيديو بس واضح انه جزء من سلسلة دروس لنفس الشخص
فياريت اللى عايز يستفيد فعلا منه يدخل على اليوتيوب ويشوف قناته والفيديوهات اللى عليه
ويبدء فى متابعة الدروس بالترتيب عشان يبقى فاهم خطوه خطوه لان التعليم العشوائى مضر

hamadasalama
11-18-2017, 12:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الشرح المحترم لتعليم الفوركس للبتدئين في المجال وان شاء الله تعالي الكل يستفاد والمبتدء ينمي معارفه لكي يصبح متداول ناجح ومحترف ويحقق الربح الكبير ..........

mohamed kamal fadel
11-18-2017, 12:33
السلام عليكم اخوانى هذا الفيديو من ضمن سلسة تعليمية انا بالذات قد تعلمت منها
سلسلة جميلة وواضحة تشمل الفوركس من الالف الى الياء
شكرا لكم

sonson
11-18-2017, 14:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي المووضع الهام عن تعليم الفوركس للمبتدئين في هذا المجال وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول ونسحب الارباح بخير وسلام ...........

1477aa
11-18-2017, 14:24
نعم نعم يجب معفة كل التعاليم حتى تقدر تفتح صفقة وهذا شيء جيد ومعروف
التعاليم والكورسات عن كيفية فتح صفقات والحسابات
التجريبية يجب ان يلم بها كل تاجر مبتدء

drissou45
11-18-2017, 17:58
فعلا اخي على الفديو على كيفيه فتح الصفقه وتحديد الاهداف وتحديد الستوب , تعلم بالفديو لا يحس المرا بالملل ,
اتمنى ان تنشر فيديو حول اداره راس المال الصارمه ,
تقبل مروري

M0hsenalawady
11-18-2017, 18:45
وعليكم السلام يااخي الفاضل
بصراحة شرح تفصيلي مميز جدا للمبتدئين والمحترفين ايضا وانا عن نفسي استفدت منه وسوف اقوم بدراسة هذا الموضوع جيدا واشكرك على المجهود المبذول والرائع واعتقد ان اهم شئ في مجال الفوركس هو التعليم والتدريب المستمر

هدير البدري نور
11-18-2017, 20:11
فيديو اكثر من رائع لتعليم الفوركس لكل مبتدء منا احنا كل يوم بنتعلم شئء جديد من السوق
وايضا يا اخي الحساب التجريبي له دور كبير جداا انتظر منك كل ما هو جديد

Muhammed Mustapha
11-20-2017, 00:47
تعليم الفوركس للمبتدئين في هذا المجال وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول ونسحب الارباح بخير وسلام يا اخي الحساب التجريبي له دور كبير جداا انتظر منك كل ما هو جديد فياريت اللى عايز يستفيد فعلا منه يدخل على اليوتيوب ويشوف قناته والفيديوهات اللى عليه
ويبدء فى متابعة الدروس بالترتيب عشان يبقى فاهم خطوه خطوه لان التعليم العشوائى مضر

muhammad ismail
12-22-2017, 08:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فتح الصفقه من على المنصه له طرق عديده منها انك تضغط على الزوج كليك يمين بالماوس هتظهر قائمه اول كلمه فيها new order ممكن تفتح صفقه من خلالها او تقدر تجيب الامر
ده من خلال الضغط على f9 من على الكيبورد وطبعا الاوامر نوعين فقط احدهما بيع والاخر شراء

Najmi
01-14-2018, 20:20
مرحبا أخي الكريم
مشكور على المجهود في الحقيقة اليوتيوب أعتبره كنز .. تعلمت منه ملايين الأشياء الثمينة
الحمد لله على هذه النعمة في هذا العصر الذي نعيش فيه
تقبل مروري

skylol
01-14-2018, 21:47

اخي الغالي انا استفدت كثيرا من هذا الفيديو وانا طريقتي في تحديد الهدف للصفقة وذلك بعد رسم الدعوم والمقاومات وايضا الترند العام للزوج الهدف يكون قبل المقاومة او الدعم ب 20 نقطة حتى اضمن ان الصفقة تجيب الهدف لان احيانا الصفقة ترتد قبل الصفقة وبالتوفيق للجميع

emadomda
01-15-2018, 23:45
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا نعم مشكور علي مجهودك اخي الكريم ومن وجهة نظري تعلم استراتيجيه ما هذا مفيد ومهم جدا وهي فكره مهمه وممتازه حيث ان انت سوف تكون صاحب العصا السحريه وصاحب الفكره والقرار في دخول اي صفقه اينكانت
بس في رائي برضو التوصيات جيده

zezo3
01-28-2018, 00:48
تحقق دائما من السلاح السحري لتحسين معدلات العائد إلى المخاطرة: تقليص أوامر وقف الخسارة! قم بمراجعة الصفقات السابقة ولاحظ كيف أن العديد من أفضل الصفقات المنفذة حققت أهدافها مباشرة دون أي تراجعات تذكر. في بعض الأحيان قد يكون من الممكن إنشاء إستراتيجية رابحة فقط بمجرد تشديد وقف الخسارة. تخلص من العقلية التي تخبرك أن وظيفة أمر وقف الخسارة هو الحفاظ على صفقتك رابحة, وتذكر بدلا من ذلك أن أمر وقف الخسارة يهدف إلى الحد من خسائرك.

A.mustafa
03-01-2018, 13:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
شكرا لك علي الشرح وعلي الفيديو التعليمي
فهو مهم جدا وخاصتا المبتدائن واتمنى لك التوفيق..

amine saddiki
03-01-2018, 14:59
اخي الفاضل مشكور على هدا الشرح للمبتدئين نتمنى ان تساعدهم لانه شيء صعب في الفوركس هو البداية و شكرا

cairodevil
03-01-2018, 23:13
توزيع المخاطرة اي انه فى حاله أستخدام 5% من قيمه الحساب فى الدخول فى صفقات (و هى تعتبر أكبر نسبه يفضل عدم الدخول بأكثر منها كهامش مستعمل)يفضل دائما توزيع المخاطر بمعنى يفضل عند الدخول بقيمه ال 5% أن يتم تقسيمهم على زوجين و ليس زوج واحد و هذا من مبدأ (عدم وضع البيض كله فى سله واحده) و يفضل أن يكون الزوجين لا علاقه لهم ببعض بقدر الامكان مثلا زوج eur usd مع زوج gbp jpy و هذا لأنه فى كثير من الأحيان يكون أستخدام زوجين متشابهين فى الحركه مثل ال eur usd و الgbp usd يحمل نفس الحركه سواء صاعدا أو هابطا بنسبه 90% لذلك لا يوجد تنويع فى حركه العمليات مما يعنى اننا سنجد نفس الأشارات سواء شرائا أو بيعا اما فى حاله وجود أزواج مختلفه قد نجد أشارات متضاده كما أننا قد نجد اننا ربحنا فى احدهم و خسرنا فى الأخر مما يعنى حاله من التوازن .

zezo3
03-28-2018, 23:59
قم بمراجعة الصفقات السابقة ولاحظ كيف أن العديد من أفضل الصفقات المنفذة حققت أهدافها مباشرة دون أي تراجعات تذكر. في بعض الأحيان قد يكون من الممكن إنشاء إستراتيجية رابحة فقط بمجرد تشديد وقف الخسارة. تخلص من العقلية التي تخبرك أن وظيفة أمر وقف الخسارة هو الحفاظ على صفقتك رابحة يحمل نفس الحركه سواء صاعدا أو هابطا بنسبه 90% لذلك لا يوجد تنويع فى حركه العمليات مما يعنى اننا سنجد نفس الأشارات سواء شرائا أو بيعا اما فى حاله وجود أزواج مختلفه

noureddineelachabi
05-08-2018, 17:52
بارك الله فيك اخي الفاضل على فيديو ممتاز جدا تناول بالتفصيل كيفية تحديد تيك بروفيت ووقف الخسارة

zndo910
05-09-2018, 03:55
وارتفع قطاع العقارات 2.13% ليحتل المركز الثانى بين المرتفعين ، مدعوما بصعود سهم الدار العقارية بنسبة 2.15% ورفع من مكاسب القطاع سهم "اشراق العقارية" بنسبة 2.61%.

وحقق قطاع الصناعة ارتفاعات قوية بنسبة 2.69% ،بصدارة ابوظبي لبناء السفن بنحو 8.8%،وبلدكو بنسبة 4.30%.

وقلص من مكاسب السوق اليوم تراجعات قطاع البنوك بنسبة 0.11% من خلال هبوط ابوظبي التجارى بنحو 0.66%،والخليج الاول بنسبة 0.52%،ومصرف ابوظبي الاسلامى بانخفاض 0.47%.

وانخفض قطاع الاتصالات بنسبة 0.43% من خلال تراجعات سهم اتصالات بنفس النسبة.

وشهد قطاع الطاقة انخفاضا بنسبة 0.41% من خلال هبوط لسهم دانة غاز بنسبة 1.54%،بينما سجل سهم طاقة نمواً بـ2.08%.

aym
05-09-2018, 08:56
تعليم الفوركس للمبتدائين من المواضيع المهمة التى يجب على المتاجر معرفتها جيدا واختيار اهم المناطق فى الدخول فى الصفقات بطريقة صحيحة ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول

mohamed kamal fadel
05-09-2018, 15:09
السلام عليكم
بسم الله ما شاء الله عليك لقد شاهدت هذا الفيديو من اكثر من 4 اشهر واستفدت
منه كثيرا حياك الله على هذا الفيديو الرائع

sob81
05-09-2018, 15:57
تعليم الفوركس للمبتدائين فى الفوركس مهم اخى للمتاجر البداية الصحيحة فى الفوركس وذلك من خلال التعليم واختيار اهم المناطق واهم الطرق
التى يتم العمل عليها فى الفوركس

abutalia
05-09-2018, 16:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي هذا الفيدو الرائع الذي يهتم بتعليم المبتدئين في هذا السوق كيفيه قتح الصفقات والكثير من الاخوه المبتدئين في حاجه ماسه الي مثل هذه الفيديوهات المفيده التي تعلمهم كيفيه التداول وفتح الصفقات وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونقدر اننا نحقق ارباح كبيره من التداول بسوق الفوركس من خلال الفيديوهات الائعه التي تنشرها وتنشر لنا في لمستقبل المزيد من الفيديوهات القويه والمفيده التي تعلمنا كل شئ عن التداول والله الموفق

LeaderGladiateur
05-09-2018, 17:54
شكرا لك أخي الكريم على الشرح فعلا مجهود يذكر فيشكر فيدو ممتاز يشرح طريقة فتح صفقة على
سواء شراء أو بيع وطريقة وضع اللوت المناسب وإختيار الهدف ووقف الخسارة المناسبين
تقبل مروري ..

hady sayed
05-09-2018, 19:54
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع من السهل جدا فتح صفقة وتحديد الهدف
وتحديد وقف الخسارة ولاكن الصعب هوة كيفية تحديد الزوج إلذي سوف تفتح علية الصفقة ومعرفة الاتجاه من خلال التحليل الفني القوى اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

zndo910
05-10-2018, 03:58
انا واحد من الناس الي كانت مهملة جدا الاخبار السياسية وعلاقتها بالفوركس لغاية الازمة اللي حصلت بين كوريا الشمالية ومن خلفها روسيا والصين وامريكا ومن وراها الاتحاد الاوربي وقتها الدولار اتدمر وخسرت كتير وقتها ولولا ادارة راس المال والستوب لوز مع الهدف بنسبة 1:3 كنت اتمرجنت

ammar2000
05-10-2018, 14:40
اكثر فترة و اطولها هي فترة تعلم الفوركس و كل شيئ بعد ذلك سهل فالمهمة الاصعب هي في البداية فقط في التعلم و بدء الممارسه

Emad Albarakani
05-10-2018, 14:50
عليكم ورحمة الله وبركاته ،،الموضوع غي غاية البساطه من السهل على المتاجر المبتدى فتح صفقه واغلاقها ،،كان من المفروض ان تهتم اخي في موضوع تعلم الحليل الفني والمضارات العملات والتحليل الاخباري وغيرها من الادوات المهمه على المتاجر المبتدى تعلمها قبل دخوله لعالم الفور اكس ،،،

annas
05-28-2018, 22:57
شكرا اخي على الفيديو ولكن انا انصح الناس التي سوف
تدخل المجال ان تبدا بالتعليم اولا قبل كل شيء
وبعدها تستطيع الاستعانة بالفيديوهات التي تشرح المنصة