PDA

View Full Version : استراتيجية الزعيم الجزء الأول

AbdouDZ
06-28-2017, 03:10
لسلام عليكم ورحمة اللله وبركته
اخواني الكرام
فيديواستراتيجية الزعيم الجزء الأول
https://www.youtube.com/watch?v=DDL9tvR6L_M
تقبلو تحياتي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-27-2017, 13:06
السلام الله عليكم استراتيجية المتداول تعتمدوعلى تقنيات متعددة اهمها الصبر و التعلم من خبرة الاخريين في تجارة الفوركس و هذا دليل على بداية جديدة لها نتائج ايجابية

hassansalwanagy
09-04-2017, 20:07
لمقصود بإدارة رأس المال هو تحديد حجم الأموال التي يستثمرها المتاجر إلى جانب حجم المخاطرة
وهي كمية الأموال المتوقع خسارتها في الصفقة الواحدة في حالة عدم سير الصفقة وفق طريقة تحليل ورؤية المتاجر.

zam_bozo
09-06-2017, 14:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. فيديو رائع لاستراتيجية رائعة نوجو منك
أخونا الكريم موافاتنا بباقي أجزاء الفيديويو التي تحمل باقي أجزاء الاستراتيجية اكمالا للفائدة

bachir19
09-06-2017, 14:41
السلام عليكم المرجو عمل شكر فضلا منكم وليس امرا وشكرا لكم

sob81
09-06-2017, 15:05
استراتجيية الزعيم الجزء الاول من الاستراتجييات الجيدة ولكن يجب اولا تجربتها على الحساب التجريبي واختيار المناطق الجيدة للبدء فيها ويجب
على المتاجر عدم التسرع فى التتداول

moh007
09-06-2017, 15:24
السلام ورحم الله وبركاته
الموضوع المفيد ومعلومات قيمة استراتجية رائعة
ارجو من الجميع الاستفادة وبيتوفيق انشا الله شكرا جزيلا لك اخي الكريم

zunebha
09-06-2017, 21:28
من الواضح من الفيديو انها استراتجية ممتازة جدا لانها تعتمد على ترند عالى جدا ومدروس بدقة بها اوامر مفهومة جدا .ارجو ان لا تبخلنا بهذه الفيديوهات المفيدة التي تقدم اضافات كبيرة لنا.

ahmedyassen
09-06-2017, 21:59
اخي الكريم شكرا علي الفديو الرائع والإستراتيجية العظيمة

ولكني انصحك بالتحرير بنفسك وعما لها بام ويست لفترة والتعامل معها في حساب ديمو

حتي تكون مرتاح مع هذه الاستراتيجية قبل اعتمادها

shr
09-06-2017, 22:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتك وصلت والفيديو جميل جدا بالتوفيق ان شاء الله شكرا لو اعجبك او افادك الرد...

ehabbob
09-08-2017, 23:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم معلومة قيمة وشرح مفيد بالفيديو يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها وننتظر منك المزيد وتقبل مروري
والله ولى التوفيق

ahmedyassen
09-08-2017, 23:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

اخي الكريم اليك بالنصيحة الآتية ارجع بالشارت للخلف وستجد كثيرا من المرات خيبت بها هذه الاستراتيجية وفعلا نسبة نجاحها متوسطة ولكن ليست جيدة وانصحك أن تبني الاستراتيجية الخاصة بك وعد الاعتماد علي البحث لان لو فيه الخير ما كان رماه الطير

medo mohamed
09-09-2017, 00:13
استراتيجيه جيده اخى بالرغم ان كثير من الاستراتيجيات الموجوده غير جيده ولاكن اعجبتنى جدا" وسوف اعمل عليها على حساب الديمو وسوف اعرف قوتها ونقط ضعفها وأتمنى ان تكون صادقه لاننى جربت الكثير من الاستراتيجيات ولاكن كانت بدون قوه

mohamed el haoussi
10-14-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ❤

شاهدت الفيديو من قبل فهي استراتيجية رااااااااااااااائعة ومربحة ، أود أن أشكرك لأني استفدت كثيرا، تقييم + الضغط على زر شكرا لأنك تستحق ذالك، ;) أتمنى من الله التوفيف لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري ❤

drissou45
10-14-2017, 01:24
شكرا لك اخي على الفيديو الرائع واتمنى من الاخوه الاستفاده ولا تنسو اداره راس المال الصارمه , وعمل خطه تداول محكه وتتضن جميع التفاصيل من نقطه الدخول والخروج و نوع التجاره التي يجب تداول بها,ونسبه المخاطره وهي مهمه,ووقت تنفيد الصفقات, تقبل مروري

castoil
10-14-2017, 09:30
المؤشرات المستعملة فى هذه الاستراتيجية رائعة جدا و بعضها يقوم بفلترة إشارات البعض الاخر -- و بالطبع من يرغب فى تطبيقها عليك تجربتها لفترة كافية على الحساب التجريبى أولا و لفترة كافية حتى يتقنها قبل أن ينتقل إلى الحساب الحقيقى

aym
10-14-2017, 10:52
استراتيجية الزعيم الجزء الاول من الاستراتيجيان الجيدة فى الفوركس والتى تساعد الظتاجر فى التداول ونشكرم اخى على تقديم مثل هذة الاستراتيجية التى يمكن العمل عليها

magic10
11-02-2017, 00:59
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور على الأستراتيجية وانصح بتجريبها على حساب تجريبى أولا ومشاهدة نتائجها والحكم إذا كانت تنفع على حساب حقيقى ام لا

amine saddiki
11-02-2017, 01:24
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجزء الاول من الاستراتجييات الجيدة ولكن يجب اولا تجربتها على الحساب التجريبي واختيار المناطق الجيدة للبدء فيها ويجب
على المتاجر عدم التسرع فى التتداول

aym
11-02-2017, 09:22
استراتيجية الزعيم من الاستراتيجيات الجيدة فى النداول والتى تساعد المتاجر فى العمل فى الفوركس بطريقة صحيحة ولكن يجب اولا تجربتها فترة كافية على الحساب التجريبي

sob81
11-02-2017, 10:35
من الاستراتيجيات القوية فى الفوركس هي استراتيجية الزعيم ولكن يجب على المتاجر اولا التدريب عليها ومعرفة ما هى الشروط التى يجب ان تتوفر على الشارت للعمل
عليها والدخول فى الصفقات بة

mohamed ashraf elkholy
12-20-2017, 12:42
وعليكم السلام ورحمه الله اخي الكريم
شكرا لك علي هذا العمل الرائع وتقبل كامل تحياتي

sob81
12-20-2017, 14:24
استراتيجية الزعيم من الاستراتيجيات الجيدة اخى ونشكرك عل ىتقديم مثل هذة الاستراتيجية وسوف يتم تجربتها على الحساب التجريبي فترة ومعرفة كيفية
التداول بة فى الفوركس وبالتوفيق للجميع

mahmoudtaha33
12-20-2017, 15:52
مشكور اخي الكريم علي موضوعكو واتمني من الناس ان يستفيدون
من ذلك الشرح واتمني منك المزيد في شروحات لاجميع
الاستراتيجات المفيد والمربحه

forexone1
12-20-2017, 16:28
هذه الاستراتيجيات جيدة جدا و من الاستراتيجيات الرائعه تستخدم في الكثير من العملات ويمكن التداول بها في الكثير من العمليات والكثير من العملات في سوق الفوركس ولكن اي استراتيجيه يجب ان تجربها الاول على الحساب التجريبي في ذلك حتى يتم استخدامها على الحساب الحقيقي

Sofien
12-20-2017, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لماذا تقوم بتقسيم الدرس على أجزاء أرجو من الأعضاء التخلي عن هذه العادة
لأنه من الأفضل أن تكون الاستراتجيه أو الفكرة في موضوع واحد وكامل

عبد الرحيم رافا
12-20-2017, 19:27
السلام عليكم اخي الفاضل استراتيجية جيدا و يمكن ان نجني منها الارباح
و المشكل الوحيد هنا هو ان التجارة بطريقة الهارمنيك لا ارتاح فيها انا شخصيا
و اتمنى من الاخوان من لديهم الخبرة في هذا المجال التجاوب معك و ان لا يبخلو عليك

muhammad ismail
12-20-2017, 19:28
السلام عليكم وحمه الله وبركاته
شكرا اخى الكريم ولكنى افضل الاعتماد على الاستراتيجيات اللى انا متعود عليها وهى التداول على الدعوم والمقاومات افضل والترندات اضا وايضا لتداول
على النماذج السعريه لان النماذج السعريه استراتيجيه ناجحه بنسبه كبيرة جدا فى السوق

Hassan Owen10
12-22-2017, 18:06
شكرا لك اخي الفاضل هي هذا الفيديو الجميل والرائع الذي يشرح
استراتيجية من افضل و اروع الاستراتيجيات في سوق الفوركس .

zezo3
12-22-2017, 20:08
شكرا لك اخي الفاضل هي هذا الفيديو الجميل والرائع الذي يشرح
استراتيجية من افضل و اروع الاستراتيجيات في سوق الفوركس .

المتداول الناجح اخى الفاضل لا يقف امام طريقه واحده للربح او استراتيجيه جامده للارباح ولكن يجب عليه ان يتمتع بالمرونه والذكاء وشده الملاحظه يعنى يكون منتبه لكل تحركات السوق لان السوق مش بيمشى بطريقه واحده او بطريقه جامده لا بالعكس السوق دا على ما اعتقد عشوائى بنسبه كبيرة لذلك انا دائما انصح ان التداول يكون بطريقه متغيره مره الفايبوناتشى ومره اخرى الموفنجات واخرى البولنجر .

zezo3
03-28-2018, 02:10
طريقه واحده للربح او استراتيجيه جامده للارباح ولكن يجب عليه ان يتمتع بالمرونه والذكاء وشده الملاحظه يعنى يكون منتبه لكل تحركات السوق لان السوق مش بيمشى بطريقه واحده او بطريقه جامده لا بالعكس السوق دا على ما اعتقد عشوائى على النماذج السعريه لان النماذج السعريه استراتيجيه ناجحه بنسبه كبيرة جدا فى السوق لأنه من الأفضل أن تكون الاستراتجيه أو الفكرة في موضوع واحد وكامل

zezo3
03-28-2018, 02:15
استراتيجيه جامده للارباح ولكن يجب عليه ان يتمتع بالمرونه والذكاء وشده الملاحظه يعنى يكون منتبه لكل تحركات السوق لان السوق مش بيمشى بطريقه واحده او بطريقه جامده لا بالعكس السوق دا على ما اعتقد عشوائى على النماذج السعريه لان النماذج السعريه استراتيجيه ناجحه طريقه واحده للربح او استراتيجيه جامده للارباح ولكن يجب عليه ان يتمتع بالمرونه والذكاء