PDA

View Full Version : الفوركس من الالف الي الياء 1

MesterMR
06-28-2017, 03:38
السلام عليكم ورحمة تعالى وبركاته
اعزائي الكرام
الفوركس من الالف الي الياء 1
مع أجمل تحياثي لكم إخوة العرب
https://www.youtube.com/watch?v=RbP8Imtu6aY

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-27-2017, 12:33
السلام الله عليكم ان الفوركس اصبح له ميزة العمومية يمكن لاي شخص ان يصبح متداول عبر مجموعة من الكورسات الموجودة في فيديوهات في قناة اليوتيوب للخبراء .....شكرا

omar2017
09-24-2017, 01:46
مشاركه فوق الممتازة بالطبع وتفيد كل المبتدئين داخل سوق الفوركس بالاضافة الى الوصول لها يجب ان يكون التعامل مع كل كلمه باهمية كبيره من اجل النجاح داخل السوق

hussein1985
09-24-2017, 19:45
فيديو جيد جدا وسلس لاى مبتدأ وانا ارى انه من افضل الفيديوهات حيث انها للاستاذ الجليل انور بدران
وهو على درجه على علم كبير بالفوركس وغير بخيل بعلمه على احد واتمنى منك تنزيل اجزاء اخرى للشروحات الخاصة به

احمد نصر 22
09-24-2017, 19:49
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اما بعد احب اقول لحضرتك انه توجد فيدوهات على اليوتيوب مبسطه اكتر من كدة بكيتر مع كامل احترمى ليك بس الفيديو معقد جدا وكانه للناس الخبرة فى هذا المجال وليس المبتدا

snnaky
09-27-2018, 00:24
اشكرك اخونا على هذة المعلومات الجميلة التى بالتأكيد تهم كل متداول من الأعضاء المبتدأين وغيرهم ولكن لا تنسى ان فى الحقيقة عليك ان تعرف ان هناك الكثير من الخطط والأـستراتيجيات والتى يتهافت عليها الكثير من المتاجريين الا اننى ارى ان ااستراتيجيات الأفضل هى استراتيجية الموقف حيث ان الكثير من المتغيرات الأن على الساحة وكل استراتيجية مهما كانت ناجحة يأتى عليها وقت تصير بدون قيمة لذا افضل استراتيجة هى التى تناسبك انت

Alaaallama
09-27-2018, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .
شكرا جزيلا الشكر اخي علي هذا الشرح المفيد والمطور الي حد ما واتمني الكثير من المعارف المبهومة عن فوركس .ويريت رؤي المحترفين لمساعدة المبتدائين علي التداول الناجح

Sofien
10-03-2018, 20:40
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته ، مشكور أخي الكريم على الفيديو ولكين هل لك أن تقوم برفع باقي أجزاء

الدروس اأن تلك الفيديو ما هي إلى الجزء الأول وبتوفيق للجميع

gamal mourad
10-03-2018, 21:37
فعلا اخي الكريم لابد من ان كل مبتدي ان يعلم ماهو الفوركس و كيف يتم التداول عليه و لابد ان يعلم كل شي فيه
وهناك الكثير من المواقع و الفديوهات العلمية التي توفر لك كل ما تريد معرفته للدخول لعالم الفوركس

migoo
10-04-2018, 20:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم يوجد الكثي من الفديوهات التعليميه ع اليوتيوب انصحك بمشاهدتها

fo0of2u
11-13-2018, 09:23
الموضوع كتير مميز ولكن بنفس الوقت كتير طويل خاصة على المستثمر المبتدئ يعني اللي كان ناوي يستثمر حيعيد النظر بالموضوع وخصوصاً لو كان شخص مشغول بأعمال أخرى ولا يملك الكثير من الوقت للاستماع
أنا عن نفسي استمتعت بالفيديو.

antr
11-13-2018, 10:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اى حد يثول انه فى شرح او تلخيص او اضافة عن الفوركس من اولة لاخره هذا ادعاء خطير

يعنى فى اداراة راس المال والمؤشرات ولا برامج التدوال ولا شركات الوساطة الفوركس بيحتاج سنين معقولة فديو يلخص؟؟؟

riadhweb
11-13-2018, 11:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
سوق العملات الأجنبية هو السوق المالية الأكبر والأكثر سيولة في العالم. “بنك التسويات الدولية (BIS) أفادت أن سوق العملات الأجنبية المتداولة في الولايات المتحدة يبلغ 4.9 تريليون دولار يوميا”.
بالتوفيق للجميع.

Bxrv001
11-13-2018, 20:21
السلام عليكم و رحمة الله
اخي شكرا على الموضوع الرائع
حبدا لو تنشر لنا شرحات مكتوبة و مرفقة بالصور اعتق انه اقضل
بالنسبة لي و هناك بعض الاعضاء تجد عندهم مشكل في الانترنت الضعيف مما يصعب علينا مشهدات الفيديوهات
على العموم شكرا على الموضوع و موفق بادن الله