PDA

View Full Version : اكسبرت الكناري وصل .. ضاعف اموالك وحقق الارباح و قل وداعاً للمارجن

ameertaema
06-28-2017, 03:44
اكسبرت الكناري وصل .. ضاعف اموالك وحقق الارباح و قل وداعاً للمارجن

https://www.youtube.com/watch?v=jLmPaOQEEfo

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-27-2017, 12:29
السلام الله عليكم من الامور التي يجب ان تعرف على الكسبريت انها لها خصوصيات لا يمكن ان تتجاوز ها و هذه الخصوصيات توضع من طرف المتداول من تحصيل الارباح ....

omar2017
09-24-2017, 02:14
للاسف انا لا افضل ابدا التعامل مع سوق الفوركس بفضل الاكسيبرتات التي دائما وابدا تكون سبب في مرجنه الحساب للاسف يجب الوعي الكامل لذلك والبعد عن كل ما يجعلك تخسر

mohamed el haoussi
10-17-2017, 00:16
لا أنصحك بالاعتماد عى الاكسبرتات بارك الله فيك أخي وجازاك الله كـل خيرا تقـبل مروري
تحياتي لك و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :bravo:

فـي آمـــــان اللــــه

ehabbob
11-21-2017, 00:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى العضو الكريم على هذه الكسبرت الكنارى واتمنى من الاعضاء لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من المشاركات القيمة
والله ولى التوفيق

Najmi
01-19-2018, 00:22
مرحبا أخي الكريم
لا تغرنك تلك العناوين المسيلة للعاب صديقي كلها أوهام في أوهام لاوجود لإكسبيرت مضمون الربح الثابت منه
من جهة ثانية الإكسبيتات غير موثوق فيها أي خلل تقني بسيط فيه قد يفقدك كل ما تملك إذا بدأ بعملية فتح صفقات عشوائية
تقبل مروري

zouga91
01-19-2018, 00:39
سلام عليكم رحمة الله وبركاته شكرا على هذه المبادرة
اخي انصحك بالابتعاد عن هذه الاكسبرتات اقسم بالله انك سوف تتمرجن يوما ما هذه الاكسبرتات صنعت خصيصا لهذا الغرض اعتمد على نفسك اعمل يدوبا واكتفي فقط بالموشرات التي هي على المنصة فهي افية جدا لكي تتداول بها اما الاكسبرتات والربوهات التي موجودة بكثرة سوف تودي بك للخسارة راس مالك وانت حر في قراراتك تحياتي اخي الفاضل

Ayman Abdellatif
01-20-2018, 20:37
سلام عليكم رحمة الله وبركاته شكرا على هذه المبادرة
اخي انصحك بالابتعاد عن هذه الاكسبرتات اقسم بالله انك سوف تتمرجن يوما ما هذه الاكسبرتات صنعت خصيصا لهذا الغرض اعتمد على نفسك اعمل يدوبا واكتفي فقط بالموشرات التي هي على المنصة فهي افية جدا لكي تتداول بها اما الاكسبرتات والربوهات التي موجودة بكثرة سوف تودي بك للخسارة راس مالك وانت حر في قراراتك تحياتي اخي الفاضل

نعم اخى الكريم الافضل هو الاعتماد على النفس فى التحليل و دخول و الخروج من الصفقات بشكل آمن و عدم الاعتماد على نظام التداول الآلى المعروف ب الاكسبرتات هذا افضل للحفاظ على المال من الضياع