PDA

View Full Version : وداعا للخساره في الفوركس رقم (1)

AbdouDZ
06-28-2017, 04:44
لسلام عليكم ورحمة اللله وبركته
اخواني الكرام
فيديوhttps://www.youtube.com/watch?v=q1D4a3Gnqj8
تقبلو تحياتي

zunebha
07-30-2017, 17:08
فعلا اخي عندما نضع خطة محكمة في البداية تعتمد على طريقة تدوير راس المال والحفاظ عليه هذا هو الذي يجنبنا كثيرا من الخسارة لان سر العمل هو امر وقف الخسارة وطريقة العمل بها في كل صفقة.

محمد حافظ 120
08-12-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد.... اريد ان اتقدم لك بخالص الشكر والتحية اخي العزيز علي مشاركتك لنا هذا الفيديو الهام عن امر الخسارة في الفوركس فيحب علي كل متداول معرفه كيف ينهي خسارته حتي يستطيع تحقيق الارباح المراده منه...وبالتوفيق للجميع

waelmma
08-13-2017, 11:44
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وتحياتى على هذا الفيديو الهام
وفى انتظار االمزيد من الفيديوهات الهامة اخى الكريم

tahar2015
11-26-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
ستنصدم عندما تحرب عذه الاستراتيجيه فعلا وعلى حساب حقيقي كلها خساير
بالتوفيق لك وللجميع اخي العزيز وتقبل مروري

ehabbob
11-28-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم مجهود رائع وشرح ميسر بالفيديو والتطبيق العملى على الشارت واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله ولى التوفيق

doaa sary
12-06-2017, 17:00
فيديو جميل وشاهدت جزء من السلسلة قبل كدا بتاعه الاستاذ العبقرى انور بدران
وداعا للخسارة
استراتيجية ممتازة
وبسيطة
احب السهولة ف الدخول للصفقات
مشكور اخى الكريم
وربنا يبعد عننا شر الخسارة والمارجن كول واللون الاحمر

Sofien
12-06-2017, 18:49
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،أسف أخي الكريم صات الكثير من المواضيع التي تقول وداعاً لخسائر
وربح مضمون ولكن أنا وكل الأعضاء تقريباً يعرفون أنا ذلك مستحيل في الفريكس

eslam etman
12-06-2017, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا اخى لا اعتقد ان هذا الكلام صحيح فلا يوجد تاجر وخاصة فى الفوركس الا وذاق طعم الخسارة ولن يفلت منه مستقبلا وهذا الكلام ايضا غير منطقى ومن وجهة نظرى ان تتعلم فبالتعلم سوف تتجنب كل شىء سىء فى هذا المجال

عبد الحكيم
12-06-2017, 20:13
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته .. شكرا عل فديو ..استراتجيته جيده لكن امر الخساره لا يمكن لتنبؤ بها ..لا اظن ان شخصا ما بدا فيالفوركس و لم يدق طعم الخساره ابداا

asmaalotfy
12-06-2017, 23:10
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
تقول وداعا للخسارة لما تتعلم من الخسارات السابقة والتدريب المستمر الجيد

amir anwar
12-07-2017, 00:59
استاذنا العظيم انور بدران طبعآ غني عن التعريف و من اجمل استراتيجياته
هي استراتيجية وداعآ للخسارة في الفوركس و تعتمد علي الأستوكاستيك و بسيطة جدآ و ممكن تشتغلها دعوم و مقاومات و ترند و استوكاستيك فقط
و هناك اجزاء اخري من وداعآ للخسارة في الفوركس اتمني حضرتك تضعها في موضوع اخر لكي يستفاد الأعضاء

Najmi
12-24-2017, 14:02
مرحبا أخي الكريم
شاهدت كل أجزاء الإستراتيجية .. هي مميزة فقط تحتاج إلى إدارة رأس المال صارمة ,, ما لا يعجنبي فيها هو نسبة وقف الخسارة إلى الهدف
تقبل مروري

mahmoudsalman
12-24-2017, 14:30
اخي الفاضل اشكرك كل الشكر على هذا الفيديو الرائع ولكن لا اتفق معك فكل من يعمل في هذا المجال لابد له يوما ان يتذوق طعم الخساره ولكن اذا عامله باداره راس المال الجيده فانه سيقلل من خسارته كثيراو بالتوفيق

mohamed kamal fadel
12-24-2017, 14:51
راس المل وادراته من اهم استراتيجيات التداول فى الفوركس
ولكن للاسف الاغلبية لا يقوم بتطبيق هذه النصيحة للطمع
وعدم سمع كلام الخبراء فى هذا المجال

muhammad ismail
12-24-2017, 15:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا مبحبش العناوين بتاعه وداعا للخسارة دى لان مفيش حد مبيخسرش فى الفوركس اخى الكريم الفوركس عبرة عن مكسب وخسارة ولكن الغرض هنا ان انت تكسب اكتر ما بتخسر
عشان تعرف تحقق ارباح ولكن فى النهايه اى حد بيخسر فى الفوركس

emadomda
09-24-2018, 18:12
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي الاعضاء احبابي الكرام

اتمني من جميع المتداولين ان يضع في اذهانهم ان العواطف في عالم الفوركس

سوف سؤدي دائما الي الخساره مهما كانت عواطفك اتجاه السوق سوف تخسر

اذا كان عندك اداره راس مال صارمه +رافعه ماليه مظبوطه +احتراف او معرفه اتجاهات السوق= ارباااااح

لا يوجد عواطف هنا سوف تؤدي صفقه الي الربح المطلوب اذا اتقنت ذلك لا تقلق ادخل صفقات واتركها تعمل

ممكن تكون الخساره مجرد تصحيح وبعد ذلك تقوم الي اتجاه ما كنت عليه لا تخرج في صفقات مدام واثق من الصفقه

واهم شيء هو الابتعاد عن وقت الاخبار لان الوقت ده بالذات يكون السوق متذبذب مع عواطفك سوق تخسر كامل حسابك

اتمني ان اكون ساعدتكم و سوف افيدكم اكثر واكثر فيذلك المنتدي العظيم