PDA

View Full Version : فوركس | استراتيجيه مربحه جدا بولنجر باند

AbdouDZ
06-28-2017, 06:13
لسلام عليكم ورحمة اللله وبركته
اخواني الكرام
فيديوفوركس | استراتيجيه مربحه جدا بولنجر باند
تقبلو تحياتي
https://www.youtube.com/watch?v=6HzAMSwxJT0

zunebha
07-30-2017, 17:06
نعم البلونجر مؤشر مهم ومساعد كثيرا بالفوركس والفيديو يشرحه بطريقة ممتازة وفعالة هذا مانحتاجه يوميا من هذه الفيديوهات التي تدعم لنا الاستراتجيات والمؤشرات المناسبة للعمل الصحيح .

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-25-2017, 14:19
السلام الله عليكم من المعروف أن مؤشر البولبنجر هو مؤشر مساعد على تحديد الاتجاهات لكن لا يمكن أن نعتمد عليه في دخول الصفقات لوحده

hassansalwanagy
09-04-2017, 20:23
نعم البلونجر مؤشر مهم ومساعد كثيرا بالفوركس والفيديو يشرحه بطريقة ممتازة وفعالة هذا مانحتاجه يوميا من هذه الفيديوهات التي تدعم لنا الاستراتجيات والمؤشرات المناسبة للعمل الصحيح .

ehabbob
09-04-2017, 20:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح بالفيديو عن استراتيجية بولنجر باند تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله

Asmaa1203
09-04-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
نعم اخى الابولينجر باندز مؤشر يمتاز بانه يتبع حركة السعر فى رينج و لو اضيف للاستراتيجية مؤشر RSI ليعطى لنا نقطة الدخول مع حركة السلوك السعرى للشمع لاصبحت الاستراتيجية قوية و تستخد على الفريمات الصغيرة

Mahamme
09-04-2017, 23:07
مشكور على مساعدتك وبالفعل مؤشر البولينجلر باند مهم جداً اثناء التحليل وبيسهل جدا كيفية الدخول والخروج على العملات للتداول بها

zam_bozo
09-05-2017, 13:26
إن الإستراتيجية التي رايتها لا أبالغ إن قلت أنها أكثر من رائعة واستطعت بالفعل
أن آخذ منها بعض الأفكار الفنية لإكمال إستراتيجيتي الخاصة لتحقيق النتائج المطلوبة منها

Mohamed Khemili
09-05-2017, 13:29
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس البولنجر باند من اقوى و اشهر المؤشرات على اطلاق اذ يستخدمها عديد من محللين و متداولين في اسواق عالمية عامة و في فوركس خاصة

محمد حافظ 120
09-05-2017, 17:24
فعلا اخي فهذا المؤشر مهم ومفيد جدا واعتقد ايضا ان هذه الاستراتيجية يمكن ان يكون لها تاثير اكثر من كبير علي ارباح المتداولين فالتداول بالاعتماد علي المؤشرات مربح جدا وخصوصا اذا دعم بالتحليل الفني.. لذلك فاتقان التحليل الفني شيء اكثر من هام

ahmedmahmoud2017
09-05-2017, 17:29
استراتيجيىة موشر البولينجر باند من اقوي الاستراتيجيات على الاطلاق لكن الاهم يجب اتقاها للوصول الى افضل نتائج بالعمل بهذا المزشر العملاق بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

Nony
09-05-2017, 17:51
فيديو رائع جدا ويوضح استراتيجيه البولينجر المهمه جدا في التداول وهي من المؤشرات الاكثر استخداما لانها من المؤشرات المربحه والتي توضح الهدف ونستطيع من خلالها تحديد الصفقات الرابحه شكرا على هذا الطرح الرائع لهذا الموضوع الهام ...

aym
09-05-2017, 18:25
استراتيجية مربحة على البولينجر باند من الاستراتيجيات القوية فى التداول حيث يعتبر من المؤشرات التى يمكن العمل عليها بطريقة صحيحة هو مؤشر البواينجر با ند

mahmoud111
09-05-2017, 18:30
فعلا ومن وجهة نظري اعتقد هي اشهر استراتيجة ومؤشر ناجحة ولكن على المتداول أن يحذر لانها لا تستمر طويلا
فالمؤشر بعدا يهبط نقاط كثيرة أو العكس يصعد نقاط كثيرة وهنا بعض المتداولين المتابعين يستطيعون عمل صفقات ناجحة اتجاه الهبوط أو الصعود
وأخيرا نتمنى للجميع تداولا ناجحا

mohamed kamal fadel
09-05-2017, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله
صديقى العزير بولنجر باند استراتيجة جميلة جدا
وانا اعتبر انا مدرسة فى عالم الفوركس
مزيد من الشروحات

eslam-gad
09-06-2017, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الافاضل لكم مني جزيل الشكر علي ما تقدمونه لنا من شروحات ودروس مفيدة لكي نتعلم منها
وننتظر منكم المزيد لكي نستفيد من خبراتكم
واتمني لكم التوفيق الدائم
والله الموفق لنا ولكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

moh007
09-06-2017, 15:10
وعليكم السلام ورحم الله وبركاته
استراتجية سهلة ومفيدة شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع المفيد والفيديو
ارجو من الجميع الاستفادة وبيتوفيق انشا الله

Mahaahmed
09-06-2017, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اخي الكريم
مشكوور علي هذه المشاركة القيمة والمهمة
وشكراا علي افادتنا بهذه المعلومات المهمة عن هذه الاستراتيجية
جزاك الله كل خير وبالتوفيق
تقبل مروري وتحياتي

ahmadinho100
09-06-2017, 17:16
جربت الاستراتجية يا اوان لا انصحكم بها اصة تلك الشمعة التي تخرج على البولنجر باند او عند سدور الاخبار يجب الاعتماد علر نفسك لا على المؤشرات

m.abdo1020
09-08-2017, 20:18
من اهم الموشرات مع الموفينج والاستوتاستيك لتحديد اتجاه السعر ومناطق الدخول والخروج شكرا اخي موفقون جميعا دمتم بخيز

Mony Ezzat
09-08-2017, 20:48
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك فعلا البولينجر باند دا كويس اوي في التحليل وانا بنفسي شوفته كتير جدا على يوتيوب واتعلمت استراتيجيه خاصه بيه كويسه اوي في التداول وهى عند وصول السعر للحد العلوي للبولينجر ندخل بيع وااذا وصل السعر للحد السفلي من البولينجرر ندخل شراء

number1
09-08-2017, 21:40
شكرا اخي الكريم على هذه الاستراتيجيه الرائعه و التي اعتقد انها من اهم الاستراتيجيات في سوق الفوركس يجب علينا جميعا ان نعرف اننا الاستراتيجيات يجب علينا ان غرباء الاول على الحساب التجريبي

mohamed el haoussi
10-14-2017, 01:46
مرحبـــــــا ;)
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بارك الله فيك اخي عزيز فيديو جميييل جدا أخي
في ميزان حسناتك ان شاء الله
وفقك الله وشكرا لك مرة اخرى تقبل مروري ،، تحياتيـــ...

Ayoub nait
10-14-2017, 02:48
السلام الله عليكم و رحمة الله و بركاته
من المعروف أن مؤشر البولبنجر هو مؤشر مساعد على تحديد الاتجاهات لكن لا يمكن أن نعتمد عليه لوحده

castoil
10-14-2017, 08:29
أشهر استراتيجية لخط البولينجر هى عندما تغلق شمعة خارج خط البولينجر باند تأتى الشمعة التى بعدها معاكسه لها فى الاتجاه و تغلق داخل خط البولينجر مما يمكننا من فتح صفقة جيدة فى ذلك التوقيت و افضل فريم لها هو فريم اليومى و بالتوفيق للجميع

forexone1
10-20-2017, 14:15
انه مؤشر البولينجر باند من اهم المؤشرات المستخدمه في التحليل الفني لازواج العملات المختلفه هو مؤشر يعطي نقاط القوه ونقاط الدعم والمقاومه التي تستخدمينها الاسعار في مختلف المقطع الذي يكون فيها تحركات على ازواج العملات

Najmi
03-10-2018, 13:42
مرحبا أخي الكريم
جربت هذه الأستراتيجية في بداياتي الأولى وكل مبتدأ ينبغي عليه أن يمر من هذه المرحلة فقط لكي يتأكد أن المؤشرات ليست أبدا عناصر يمكن الإعتماد عليها في التداول
أيا كانت درجة قوتها تعلم التحليل وليس الإستراتيجية
تقبل مروري