PDA

View Full Version : الفوركس من الالف الي الياء 1

AbdouDZ
06-28-2017, 06:27
لسلام عليكم ورحمة اللله وبركته
اخواني الكرام
فيديوالفوركس من الالف الي الياء 1
تقبلو تحياتي
https://www.youtube.com/watch?v=BJSj860Iuhk

zunebha
07-30-2017, 16:56
هذا ما يحتاجه اي متداول مبتديء فيديوهات مثل هذه تقدم له عدة اضافات من بينها طريقة ادخال الاوامر من بظاية الصفقة حتى نهايتها وتحديد سعر الدخول بدقة ومعرفة كيفية وضع امر وقف الخسارة . هذا من جهة ومن جهة اخرى الفيديو ليس له علاقة تامة بما تقوله هذا فيديو لحصة جزائرية كانت تبث بالشروق الجزائري في شهر رمضان اخي ارجو ان تحدر من وضع الفيديوهات هكذا فقط لكي لا يحظرك المدير.

محمد حافظ 120
08-13-2017, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد.... اود ان اعرب عن مدي شكري وامتناني لك اخي الكريم علي تقديمك لهذا الفيديو الرائع فهذا ما يجب ان يفعله جميع المبتدئين وهو مشاهدة الفيديوهات للفوركس وتعليمه.. في انتظار المزيد من الفيديوهات والمعلومات وبالتوفيق للجميع

zam_bozo
08-13-2017, 13:25
اخواني الكرام
تقبلو تحياتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الفيديو جيد جدا وشامل فعلا
بما يحمل من مواد علمية وارى انه يجب على كل من أراد التداول
أن يطلع عليه وسيستفيد منه كثيرا جدا حظا طيبا للجميع

Mostafa ahmed7
08-13-2017, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. بما ان الجميع بيشكر في الفيديو هتفرج عليه وان شاء الله تبقي استفاد لاني لسة مبتدئ ومحتاح اتعلم كتير

عمر عبدالرحمن
08-24-2017, 19:27
ذلك ما يحتاجه اي متداول مبتديء فيديوهات مثل تلك تحسن له العديد من اضافات من ضمنها أسلوب ادخال الاوامر من بظاية العملية التجارية حتى نهايتها وتحديد سعر الدخول بدقة ومعرفة وسيلة وضع امر إيقاف الضياع . ذلك من ناحية ومن ناحية اخرى الفيديو ليس له ارتباط تامة بما تقوله ذلك فيديو لحصة جزائرية قد كانت تبث بالشروق الجزائري في شهر رمضان اخي ارجو ان تحدر من وضع الفيديوهات هكذا لاغير لكي لا يحظرك المدير.

cairodevil
08-25-2017, 00:30
عند تداول العملات، هناك الاختيار، بالإضافة إلى الوسيط، ما بين الكثير من أزواج العملات المختلفة. هناك العملات الأكثر شيوعاً والأكثر أهمية، مثل الدولار الأمريكي واليورو والين، ولكن هناك الكثير غيرها، التي تتداول بشكل أقل ولكنها متوفرة. هناك آراء مختلفة لدى المتداولين بشأن التداول بأزواج متعددة من العملات. هناك من يقول بأنه يجب القيام بذلك وهناك من يقول بأنه لا يجب. السبب الرئيسي الذي يدفع البعض لدعم التداول بأزواج العملات المختلفة هو تحويط المخاطر العامة والتحويط يعتبر استراتيجية فيما يتعلق بالتداول. يقترح المتداولين الآخرين إلى أن التحويط يجب أن يستخدم في جميع الأوقات.

التنويع

التنويع أو التداول في أزواج عملات متعددة يمكن المتداولين من تقليل المخاطر. يجعل من الممكن للمتداولين الإستفادة من أزواج العملات المرتبطة والتي تميل للتحرك بنفس الإتجاه، بالإضافة إلى أزواج العملات سلبية الإرتباط والتي تميل للتحرك بإتجاهات مختلفة.

من المهم فهم كيفية عمل أزواج العملات في فوركس من أجل فهم هذا الأمر. هناك أزواج العملات الرئيسية والتي تعود للدول الرئيسية المرتبطة بالدولار الأمريكي، مثل اليورو والجنيه البريطاني والدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي والين الياباني وغيرها. العديد من أزواج العملات هذه تترابط في حركتها السعرية بحيث على الرغم من أنها قد لا تكون متشابهة تماماً، فإنها تتحرك في نفس الإتجاه العام. بعبارة أخرى، إن كنت تتداول بإثنين من هذه الأزواج في نفس الوقت، أو تداولت بصفقات شراء على بعضها وصفقات بيع على أخرى، فإنك فعلياً تقوم بمضاعفة المخاطر.

التقاطعات

التقاطعات هي العملات الغير مرتبطة بالدولار الأمريكي ومن الممكن أن يكون مفيداً التداول بعدد من العملات الرئيسية من هذا النوع. إن قمت بإختيار عدد قليل من هذه التقاطعات، بالإضافة إلى أزواج العملات الرئيسية، وكنت متمكناً من استراتيجية تداول معينة في فوركس، فإنك سوف تكون على الطريق الصحيح للتداول الناجح في فوركس. لا تقم بالتداول بالكثير من العملات في نفس الوقت، وإلا سوف تفقد تركيزك، ولكن، يمكنك أن تقوم بإضافة أزواج العملات مع تقدم الخبرة. بالتأكيد، عليك مراقبة ما يصل إلى 10 أزواج من العملات أثناء احترافك لإستراتيجيتك.

doaa sary
08-26-2017, 14:58
فيديو مهم جداا للمبتدايين مشكور علية واستفدت جدا اهم حاجه للمبتدايين المصطلحات وحفظها عربى وانجلش وبعدها تعرف تتعامل مع الميتاتريدر 4 ع حساب تجريبى تتدرب بالتوفيق للكل

moh007
08-26-2017, 15:28
اخواني الكرام
تقبلو تحياتي

السلام عليكم شكرا جزيلا لك اخي الكريم غلى الفيديو ;););)الجميل
معلومات مفيدة جدا ارجو من الجميع الاستفادة بارك الله فيك

sob81
08-26-2017, 15:50
الفوركس من الالف الى الياء من المواضيع المهمة فى التعلمومعرفة كل شئ عنالفوركس واختيار الوقت المناسب فى التداول والعمل عليها ونشكرك اخى على تقديم هذة
الفديوهات

M.R
08-27-2017, 18:26
معلومات قيمة ولكن لا احد يستطيع ان يختزل علم الفوركس فى فيديو واحد او كتاب او مصدر موحد ولكن عليك التعلم من اكثر من مصدر حتى تستطيع الإلمام بهذا المجال الواسع المحتوى على استراتيجيات ومعلومات يجب الوقوف عليها قدر المستطاع

sofiane14
08-28-2017, 15:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صراحة الفيديو غير
مفيد اطلاقا و أظن أن رابط الفيديو قد تغير

sonson
08-28-2017, 15:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الشرح الوافي لسوق الفوركس من الالف الي الياء وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق اهداف التداول من تحللي فني وتحليل اساسي

hassansalwanagy
09-04-2017, 19:27
هذا ما يحتاجه اي متداول مبتديء فيديوهات مثل هذه تقدم له عدة اضافات من بينها طريقة ادخال الاوامر من بظاية الصفقة حتى نهايتها وتحديد سعر الدخول بدقة ومعرفة كيفية وضع امر وقف الخسارة . هذا من جهة ومن جهة اخرى الفيديو ليس له علاقة تامة بما تقوله هذا فيديو لحصة جزائرية كانت تبث بالشروق الجزائري في شهر رمضان اخي ارجو ان تحدر من وضع الفيديوهات هكذا فقط لكي لا يحظرك المدير.

Mohamed Khemili
09-04-2017, 19:43
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس التداول في سوق عملات ليس له الياء له الف يعني انه كل يوم هناك مستجدات و كل يوم تخرج عشرات طرق تداول

ehabbob
09-09-2017, 00:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة فى الفيديو الجميل ونتمنى ان تستمر بنفس المنوال وتقبل مرورى
والله ولى التوفيق

mohamed el haoussi
10-14-2017, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
الفيديو غير موجود مع الاسف .. شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيق لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

drissou45
10-14-2017, 01:26
هدا خير للمبتدئين تعلم عن طريق الفيديو يكون رائع وجميل وغير ممل , هدا نوع رائع ونشكر الاخ فاضل ,والله المبتدئين عند دخولهم في هدا مجال يتهون ولا يعرفوم من اين يبداوون و
تقبل مروري وانصح بقراءه كتاب لمارك دوغلاس اسمه ''منطه التداول''

forexone1
10-20-2017, 14:26
شكرا على هذا الفيديو التعليمي مهم جدا لازم تدخل هنا لمعرفه جميع انواعها التعامل في اسواق الفوركس ايه رايك انا انا فهمت كيف يتم تحويل الرصيد من الاساسيات والمصطلحات الجديده التي يتعامل بها في اسواق الفوركس العالميه

mohamed gmnw
10-20-2017, 15:13
اي مبتديء في سوق الفوركس يحتاج الي من ياخذ بيده ليفهم كل الاساسيات حتي يستطيع ان يستمر
في هذا المجال ومن ثم يستطيع ان يبتكر خطة عمل يسير عليها لتحقيق اهدافه

Najmi
03-10-2018, 13:39
مرحبا أخي الكريم
الفيديو غير قابل للتشغيل المرجو التأكد منه حتى نستطيع مشاهدته والإستفادة من مضمونه .. أعد نشره للمرة الثانية ولك جزيل الشكر
تقبل مروري