PDA

View Full Version : نصيحة_من_ذهب

zouga91
06-28-2017, 16:27
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد تعلمو رسم #الدعوم #والمقاومات المهمة على الفريمات الكبيرة(4H // 1D) والله السعر يلمسها ويرجع اقل شيء 200 نقطة.
#الطمع ثم الطمع ثم الطمع حتى وإن كان رصيدك كبير وكنت متأكد من الصفقة 100% احترم اللوت، لأنه في اي لحظة يمكن يأتي خبر مفاجئ ويمرجن لك الحساب.
وسأبرهن لكم ان الدعوم والمقاومات اقوى من اي استراتيجية..;););)

zunebha
07-30-2017, 16:25
الطمع هو الهادم الوحيد لكل الخطط لدى علينا ان نتجنبه قدر الامكان ونبتعد عنه قدر المستطاع هذا من جهة ومن جهة اخرى اتباع كل النصايح ومعرفة ودراسة الفوركس بشكل ممتاز بواسطة التحاليل اليومية لتغيرات السوق وتنسيقها من اجل كسب بعض النقاط.

mohamad ahmed 21
07-30-2017, 16:37
والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي في المنتدي شكرا علي النصيحة
جزيت خيرا
التوفيق للجميع

---------- Post added at 03:37 PM ---------- Previous post was at 03:36 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
من اهم نصائح الفوركس اعملك صفقة علي كدك
التوفيق للجميع

camicas
07-30-2017, 17:01
بسم الله الرحمان الرحيم الصلاة و السلام على اشرف المرسلين السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته احبتي في الله اياكم و اياكم و الطمع فهو المرجن الاساسي للانسان ادا كنت متحكم في نفسك و محدد ارباح يومية و وصلت اليها فلا تكلف على نفسك عناء الفوركس
حدلك راحة واشرب شاي خد اولادك في نزهة لا تقل اني ربحت متلا 100دولار و استطيع ان ازيد الارباح متلا 200 دولار فهد هو الخطأ و هد هو الطمع بأم عينيه ااكد لك ماتبقى لا 100 و لا 200 و ممكن تدخل خسارة من راس المال
تجربة حقيقية مررت بها

mohamad ahmed 21
07-30-2017, 17:15
اخواني في المنتدي
من انصائح الهامة لا تتعجل في عمل الصفقات
التوفيق للجميع

---------- Post added at 04:14 PM ---------- Previous post was at 04:13 PM ----------

اخواني في المنتدي
نصيحتي لكم التعليم ثم الخبرة ثم التداول
التوفيق للجميع

---------- Post added at 04:15 PM ---------- Previous post was at 04:14 PM ----------

اخواني في المنتدي
من اهم النصائح لا تبداء التداول وانت معصب
التوفيق للجميع

محمد حافظ 120
07-30-2017, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... صحيح اخي الكريم فيجب علي الجميع البعد بقدر المستطاع عن الطمع فهو اساس جميع الخسائر...لذلك انصح الجميع بالرضا بالمكسب حتي ولو كان قليل فهو افضل من الخسارة... وفي النهاية اود ان اشكرك اخي العزيز علي هذه النصيحة

ahmedmahmoud2017
07-30-2017, 17:35
بالطبع احتراف الدعوم والمقومات يصل بك الى تحقيق نجاحات كبيره بالاضاة الى التعامل مع الصفقة مهما كانت مضمونه بادارة راس مال صارمه بالطبع للنجاح بها جيدا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-25-2017, 14:14
السلام الله عليكم الطمع هو أحد أسباب الخسارة في تجارة العملات الفوركس دايما اربح و هروب لأن الخسارة تبحث عنك للمتداولين الصغار .....شكرا ..

doaa sary
08-25-2017, 20:51
نصايح جيدة استفدت منهها جداا كل الشكر ليك فعلا موضوع اللوت دة مهم جداا
انك تدخل صفقه بلوت صغير
وتحافظ ع راس مالك من المارجن كول
والدعوم والمقاومات منم اسايات الدخول
بالتوفيق للكل

skylol
08-25-2017, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي انا الطمع كان سبب في خسارتي 100 دولار والى اليوم لم استطع ان انسى ما حصل معي لذلك نصيحتي للجميع ابتعد عن الطمع وبالتوفيق للجميع

هدير البدري نور
08-25-2017, 21:32
طبعا يا اخي ممكن في لحظه فعلا الحسااب يتمرجن عشاان
كده لازم نخلي بالنا من ده كله انتظر كل ما هو جديد منك شكرا يا اخي ع النصيحه الغالية

hazem123
08-25-2017, 21:39
نعم اخي ولكن بالنسبة لوقت التداول انت حر في اختياره يمكنك التداول من يوم الاثنين حتى مساء الجمعة وبالتحديد على الساعة العاشرة ليلا اي ان الوقت مسموح كما انه يوجد وقت صدور الاخبار والخطابات انا شخصيا انصحك بالابتعاد وتجنب التداول به الا ااذا كنت تنتهج استراتجية فعالة تستطيع بها تأمين حسابك بقوة في حالة انعكاس السوق لقدر الله هذا ما استطيع تقديمه لك ويمكن لبعض الاعضاء ان يقدمو لك الاضافات.

hassansalwanagy
08-25-2017, 23:11
لطمع هو الهادم الوحيد لكل الخطط لدى علينا ان نتجنبه قدر الامكان ونبتعد عنه قدر المستطاع هذا من جهة ومن جهة اخرى اتباع كل النصايح ومعرفة ودراسة الفوركس بشكل ممتاز بواسطة التحاليل اليومية لتغيرات السوق وتنسيقها من اجل كسب بعض النقاط.

abutalia
08-25-2017, 23:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي النصائح الغاليه وان شاء الله نجتهد اكثر في تجميع البونص ونلتزم بنصائحك للتداول بافضل الطرق وتحقيق الارباح بامر الله

hazem123
08-26-2017, 02:41
اخى الكريم بعد ما تفتح حساب ديمو قم بالتداول عادى اختار اى زوج عملة ثم قم بعمل تحليل
ومع اول فرصة ادخل وان شاء الله تتوفق وفى فيديوهات كتيرة بتشرح الميتاتريدر

abdallah.2017
08-26-2017, 06:57
انا معك اخى الفاضل وﻻكن الفريم بتاع اليوم او اﻻربع ساعات بيحتاج راس مال عالى وفرص الربح به بتكون طويله وبعكس الفريم الساعه بيكون اسرع .

one12
08-26-2017, 11:14
تحياتي لك اخي الكريم علي كل هذه النصايح الغاليه بالفعل اخي من اكتر الاسباب التي تودي الي الخسارة في الفوركس واعاني منها انا شخصيه هي الطمع بالفعل هو سبب الخساره الاول في الفوركس ويجب علي اي شخص يعمل في التداوال التخلص منه

sob81
08-26-2017, 12:11
نصيحة من الذهب مشكور اخى علىتقديم مثل هذة النصائح القوية التى تفيد فى التتداول وفى معرفة الفوركس على الحقيقة ونتمنى المزيد من النصائح التى
تساعد الجميع فى التداول

M.R
08-26-2017, 19:40
بالفعل الطمع قل ما جمع وهو السبب لخسارة المتداولين والمصيبة من يطمع يكون من المتداولين ذو المحافظ الصغيرة ولكن احتراف رسم الدعوم والمقاومات والحرفية فى رسم الترند يعتبر هو أساس العملية التحليلية على الزوج

sofiane14
09-15-2017, 14:35
ان الطمع هو الهادم الوحيد لكل الخطط لدى علينا ان نتجنبه قدر الامكان ونبتعد عنه قدر المستطاع
هذا من جهة ومن جهة اخرى اتباع كل النصايح ومعرفة ودراسة الفوركس بشكل ممتاز بواسطة التحاليل اليومية

medo mohamed
09-15-2017, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بالتأكيد ان الدعوم والمقاومات من التحليل الكلاسيكى ولا يمكن الغنا عنها ولاكن يوجد اشياء اخلاى ان شمعات المده الطويله اخى مثل اليوم والاربع ساعات تترسم بنائا" عن فريمات صغيره والكل يفضل الفريمات الصغيره لخطف الصفقات وهذا طبعا" يأتى بنائا" عن الفريمات الكبيره

Alaa Khamis
09-15-2017, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صحيح اخي عندك حق تماماً
ويجب علي كل مبتدئ التعلم اولاً واكتساب الخبرات من الاخرين حتي يتم التداول بشكل صحيح
كل التوفيق للجميع

Ahmed-Hassan
09-15-2017, 18:10
طبعا نصيحة محترمة جدا وحقيقية يجب عدم الطبع بالفعل عند التداول مهما كنت متاكد من الربح
والدخول بلوت مناسب لراس المال وحسن ادارة راس المال هو اكبر نجاح وبالوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
09-15-2017, 19:29
بالطبع التعامل مع الاتجاه العام وفقا للدعوم والمقومات ستجني لك الارباح ولكن فعلا حتي وان كنا متاكدين من التعامل مع الصفقة ونسبه جاحها بطريقة كبيره يجب ان بتهد عن الطمع والتعامل مع السوق بادارة راس مال صارمه

ehabbob
09-15-2017, 22:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم معلومة قيمة ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها وننتظر منك المزيد وتقبل مروري
والله ولى التوفيق

zam_bozo
09-15-2017, 23:02
متى .. ؟؟ قلت سابرهن لكم ان الدعوم والمقاومات افضل استراتيجية .. وهل تقصد
بالدعوم والمقاومات فقط الخاصة بفريمي اليو والاربع ساعات فقط ؟؟ على كل حال انا غير مقتنع تماما بذلك الا بنسبة لا تتجاوز 50%

mohamed el haoussi
09-16-2017, 01:05
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا أتفق معك أخي هناك استراتجيات أقوى ويحترمها السعر أيضا مثل دمج الترند و الهارمونيك و العرض والطلب بالتوفيق أخي الكريم و شكرا

Hala Abdo
09-16-2017, 01:49
اهم شئ ان حضرتك دوست قوي على موضوع الطمع لانه فعلا من ضمن اهم اسباب الخسارة زي كمان عدم الصبر و الخوف و خلط الحالة النفسية بالعمل ده كله بيؤدي الى خسارة فاضحة

om.talia.wtalin
09-16-2017, 01:55
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على تلك ابنصيحة انا مبتدا ودايما بستفاتد من تلك السروحات
من الاخوة اعصاء منتدى فوركس مصر

hamadasalama
09-16-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي النصيحه القويه ان شاء الله نعمل بيها وتقدم لنا مزيد من النصائح المفيده التي تساعدنا علي تحقيق الارباح بامر الله تعالي...........

omar2017
09-16-2017, 02:43
اتفق معاك تماما ان الدعوم والمثقومات واحجتراف التعامل معها هي الطريق الذهبي للتعامل مع السوق واكتساب النقاط بالصعود او الهبوط بالطبع اتفق معاك تماما تقبل تحياتي ومرورى

ahmed abdelmomen
09-18-2017, 00:35
فعلا اخي الكريم اهم شيء هي ادارة راس المال وفعلا الدعوم والمقاومات من اهم اساليب
التداول وانا عن نفسي بستخدمها في معظم الاوقات لانها بتنجح

mohamed el haoussi
10-06-2017, 06:29
موضوع جمييل ههههههه من الصعب أن تجمع بين الدعوم والمقاومات و الطمع في موضوع واحد هههههه مشكوووورعلى المجهود و العمل الرائع
كن دائما رائدا في طرح المواضيع، جزاك الله خيرا...
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أتمنى استفادة الجميع وشكرا...

waelmma
10-06-2017, 08:18
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه انا دائما اعتمد فى صفقاتى على الدعوم
والمقاومات لالانها بتعتبر الاهم بعد ادارة راس المال والله الموفق :)):))

castoil
10-06-2017, 08:21
نصيحة من ذهب و تساعدنا فى اكتساب الذهب - بالفعل الدعوم و المقاومات مهمة و أثبتت قوتها و مصداقيتها و بالطبع كلما رسمت على الاطر الزمنية الاكبر كلما كانت أكثر قوة و مصداقية مثل الاطار الشهرى و الاسبوعى و اليومى والاربع ساعات

aym
10-06-2017, 09:15
نصيحة من ذهب نشكرك اخى عل تقديم مثل هذة النصائح المغيدة والتى تساعد الجميع فى الفوركس ونتمنى المزيد من النصائح القوية

osama256
10-06-2017, 09:19
السلام عليكم اخي الكريم نعم كلامك صحيح يجب دمج الدعوم و المقاوامات مع نماذج الهارمونيك وتكون صحيحة بائذن الله
تقبلوو مروري

algendy
10-08-2017, 00:27
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم الدعوم و المقاومات فى حد ذاتها لن تفيدك كثيرا لانها تعتبر علامات على الطريق اثناء سير السعر فى اتجاهه و علينا فقط معرفتها و انتظار تفاعل السعر معها لنحكم على السعر بانه ارتد من الدعم او المقاومة ام اخترقهما

احمد نصر 22
10-08-2017, 01:03
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انا مع حضرتك طبعا ان الطمع فى هذا المجال يكون اصعب شئ ولكنى ارى ان الماخطرة فى هذا المجال شئ لا بد منه لان المخاطرة كلما كانت كبيرة كان المكسب كبير ايضا ومع طبعا التعلم الجيد والتمرن على الحساب التجريبى

hooda
02-07-2018, 19:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
من اخطر الاشياء في الفوركس هو الطمع بدون فهم اتجاه الصفقه رايح فين وانت لسه مبتدا
وايضا مفيش مؤشر ولا استراتيجيه ناحجه بنسبه 100% ماكنش حد خسر كانت كل الناس كسبت

mohammd morjan
02-07-2018, 20:30
بالفعل زي المثل الي يقول في العجله الندامه
ولكن احنا لسا ما بدينا علشان نستعجل او نسرع وانا ابحث عن اي طريق من اجل ابداء ومش لاقي احد يدلني

freetrade
02-07-2018, 20:49
برضه مفيش حاجة مضمونة وكثيرا السعر يخترق المستويات القوية لانه عزم حركته اقوي من قوة صد المستوي لحركته فخليك حذر ودايما استخدم امر وقف الخسارة فكل صفقاتك
حاول انك تلتزم بادرة راس مالك بشكل فيه حرص وحذر من مفاجات السوق

mohamed kamal fadel
02-07-2018, 21:59
نعم صيديقى الدعوم والمقاومات ان ترسم بالطريقة الصحيحة الدعم والمقاومة فهى طوق النجاه لك فى صفقة
موضوع الاخبار دا موضوع تانى ممكن تتجنب التداول على الاخبار اذا كنت لا تحترفها

hafnaoui72
02-07-2018, 22:10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
في عالم الفوركس كل يرى ان طريقته بالتداول هي الاصح الدعوم والمقاومات رمهمة كما تقول لكن اذا تم دعما بالمؤشرات والنماذج السعرية ستكون نتيجتها افضل واضمن
مجرد راي

amine saddiki
02-20-2018, 22:03
اخي الكريم فيجب علي الجميع البعد بقدر المستطاع عن الطمع فهو اساس جميع الخسائرو كدالك تداول الدهب و بالتوفيق للجميع

emadomda
02-23-2018, 12:16
5/ قم بتوظيف العديد من العاملين والموظفين المحققين للنجاح من قبل في مجال العمل التجاري، وذلك ليقوموا بما ينبغي عليهم أن يفعلوه بطريقة تتلائم مع اتجاهات الشركة.

6/ ينبغي عليك أن تقوم بمكافأة المجهودات الشخصية للعاملين أو الموظفين التي تتخطى المعدل المتفق عليه.

7/ ينبغي عليك أن تكون شديد الحرص على استمرار تغير الخطط وذلك من أجل أن تحافظ على الرؤية الواضحة للوضع العام للشركة .

8/ توقع التعديل الفوري، وياتي ذلك عن طريق الاستخدامات الدورية للكثير من الخطط التجارية التي تعتمد على فكرة الاستمرارية في المجالات التي تتعلق بالأسواق العالمية.

ولكي تتمكن من التعرف على ماذا ينقص السوق التجارية من مشاريع جديدة في المجتمع المحلي، لا عليك سوى أن تقوم بإحضار الدليل التجارى لمجتمع يماثل مجتمعك المحلي الذي تقنط فيه، وقم بمقارنة ما هو موجود بالدليل ، وما هو موجود في الدليل المحلي، وحاول أن تبحث عن الخدمات والمنتجات الغير متواجدة في مجتمعك المحلي .

sob81
02-23-2018, 13:17
نصيحة من ذهب مشكور علبى تقديم مثل هذة النصائح القوية التى يمكن العمل عليها فى الفوركس والاستفادة منها ونتمتى المزيد من النصائح
القوية التى يتم الاستفادة منها