PDA

View Full Version : اخطر استراتيجيات الفوركس علي فريم الساعة ولا تعيد رسم نفسها fs30 gold edition

MesterMR
06-28-2017, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إخواني أخواتي العرب
اخطر استراتيجيات الفوركس علي فريم الساعة ولا تعيد رسم نفسها fs30 gold edition
مع اطيب تحياتي
https://www.youtube.com/watch?v=RcIEno5Z_68:happy::bravo:

sherifmohamed
06-28-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمه الله
اخي العزيز لقد استفدت من هذا الموضوع
واتمني ان تستمر بالنشر
واتمني لك التوفيق ودوام الصحه والعافيه

salim77
06-29-2017, 00:21
استراتجية جيدة اتمنى ان يختبرها الاخوان للاستفاذة منها لانها من وجهة نظري ممتازة وغالبا ما تحقق اهدافها وقليلا ما تفشل بالتوفيق للجميع وارباح مستمرة لاكن لازم نجربها اولا على حساب ديمو

richard7164
06-29-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمة تعالى وبركاته مرحبا أخي الكريم أشكرك جزيل الشكر فعلاً موضوع مهم عن اخطر استراتيجيات الفوركس علي فريم الساعة ولا تعيد رسم نفسها
إستفدت منه وتعلمت منه الكثير سلمت يداك أخي بالتوفيق لك في صفقاتك

anas ahmed
06-29-2017, 17:16
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

mahmoudnaser
06-29-2017, 20:16
ماشاء الله
شعور جميل وكلمات يتدفق كل حرف منها بالوفاء ورد الجميل لهذا المنتدى الغالي بأعضاءه ومشرفيه
جميل هذا البوح الذي خطه قلمك معبرا عما يحمله قلبك الطاهر من مشاعر صادقة ومعبرة
وتأكد أخي الكريم ان الجميع في هذا المنتدى يبادلك نفس الشعور
هنيئا لنا وجود أمثالك بيننا
شكرا لك

sheka2017
06-29-2017, 20:18
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته -------- ان التحليل الفنى لابد من الاعتماد عليه ومن خلاله يتم تحديد الاتجاه العام والدعم والمقاومه مع رسم الترند من خلال الادوات الموجوده لمنصه الميتاتريد والتى من خلالها يتعلم المتداول كل الوساءل التى تساعده على اخذ الصفقه بثقه وايضا بعيدا عن اوقات الاخبار الاقتصادية مع ادارة راس االمال الصارمه-------------------- تقبلووووو مرورى وبالتوفيق

sherifmohamed
06-29-2017, 20:25
السلام عليكم ورحمه الله
اخي العزيز لقد استفدت من هذا الموضوع
وارجو ان تستمر بالنشر واتمني لك التوفيق
ودواااام الصحه والعافيه ......

walkerwalker
12-28-2018, 15:57
من اهم الاشياء طبعا فى الاستراتيجية الالتزام بالشروط التى فى الاستراتيجية وعدم الدخول بلوت عالى او على حسب قيمة الحساب وهو ما يسمى بادارة راس المال وهو اهم شىء فى النجاح فى الفوركس

alisheta2000
12-29-2018, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور يا اخي على هذا الموضوع صحيح ماتقوله اتمنى ان تستمر في افادتنا بمثل هذه المواضيع الى القاء

عبدالرحمن محمد بدوي
12-29-2018, 21:58
استراتيجية اف اس سيرتي جولد اديشين من الاستراتيجيات الروعة في سوق الفوركس وتعطي نتائج ممتازة علي الشارت وخصوصا ان المؤوشرات لا تعيد رسم نفسها ولك يجب تجربتها علي الديمو

zeze2017
10-22-2019, 03:24
سيتم مشاهدة الفديو والعمل على تجربة كل ما هو موجود به حتى استطيع الوصول الى نتيجة استطيع من خلالها معرفه معلومات عن سوق العملات الاجنبية الفوركس واستطيع من خلال الفديو التجربة على الحساب التجريبي قبل الحساب الحقيقي للوصول الى افضل طرق التداول واهم الفرص وكيف استطيع ان اتداول مع كل الاحداث والتقلبات الموجوده بالسوق دون ان اتعرض للمخاطر العالية التى قد تؤدى بي الى الخسارة واتمنى ان تكون هناك المزيد من الفديوهات لكى نعرف جميعا طرق جديدة نستطيع ان نستنتج منها نتائج جيدة وهذا من خلال الطروحات والموضوعات وتبادل الخبرات بين الاعضاء وبالتوفيق لنا جميعا