PDA

View Full Version : أقوى وأفضل استراتيجية فوركس وصفقات لايف علي حساب حقيقى صفقة بيع وصفقة شراء

MesterMR
06-29-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إخواني أخواتي العرب
أقوى وأفضل استراتيجية فوركس وصفقات لايف علي حساب حقيقى صفقة بيع وصفقة شراء
مع اطيب تحياتي
https://www.youtube.com/watch?v=g_dpMht5P2s

محمد محمود احمد
06-29-2017, 06:53
ساتابع الفيديو جيدا واحاول اولا تنفيذ الصفقات على حساب ديمو ثم بعد ذلك ان شاء الله انفذها على حساب حقيقي هذا ان اتت بالربح المرغوب الاذى اريده وان شاء الله يستفاد الجميع

anas ahmed
06-29-2017, 15:51
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

michael1
06-29-2017, 16:54
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى انا اعتقد ان التداول
على الفوركس من خلال هذه الاستراتجية القوية جدا فى الفوركس

mahmoudnaser
06-29-2017, 20:39
ماشاء الله
شعور جميل وكلمات يتدفق كل حرف منها بالوفاء ورد الجميل لهذا المنتدى الغالي بأعضاءه ومشرفيه
جميل هذا البوح الذي خطه قلمك معبرا عما يحمله قلبك الطاهر من مشاعر صادقة ومعبرة
وتأكد أخي الكريم ان الجميع في هذا المنتدى يبادلك نفس الشعور
هنيئا لنا وجود أمثالك بيننا
شكرا لك

sherifmohamed
06-29-2017, 21:01
السلام عليكم ورحمه الله
اخي العزيز لقد استفدت من هذا الموضوع
وارجو ان تستمر بالنشر واتمني لك التوفيق
ودواااام الصحه والعافيه ......

walkerwalker
12-28-2018, 15:52
طبعا اهم شىء دراسة الصفقة قبل الدخول بها الدخول العشوائى هو اهم اسباب الخسارة عند اغلب الناس لا بد من عدم التسرع فى دخول الصفقات والصبر وعند تحقق ارباح عدم الطمع

alisheta2000
12-29-2018, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن تمهيد لسوق الفوركس جزاك الله خير

عبدالرحمن محمد بدوي
12-29-2018, 21:51
بصراحة استراتيجية قوية بالفعل خصوصا انها علي الحساب الحقيقي فهذا يزيدها ثقة بالتأكيد ولكنها تحتاج الي
تمرس

zeze2017
10-22-2019, 03:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحية لحضرتك على الفديو المميز والذى سيفيدنى وسيفيد جميع الاعضاء وخصوصا الاعضاء المبتدئين لانه يعرض كل ما يخص الفوركس بطريقة سهلة وبسيطة دون تعقيد ودون اى مشاكل للوصول الى المفهوم السهل لتتداول العملات الاجنية الفوركس بطريقة سهلة اتمنى المزيد من التقدم والفديوهات المفيدة التى من خلالها قد نكتشف اى جديد فى سوق تداول العملات ونستطيع التدول بطرق سهلة وبسيطة وخصوصا الاستراتيجيات ولو فى مؤشرات جيدة ياريت ممكن تضفها ايضا حتى نستطيع جميعا الاستفادة لتعم الفائدة على الجميع فى هذا المنتدى المحترم الذى يدعم كل المبتدئين والمحترفين بالتوفيق لحضرتك ومزيد من التقدم

mostafa.hamdy640
10-22-2019, 05:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مرحب أخى الفاضل
مشكور على الشرح أقوى وأفضل استراتيجية فوركس وصفقات لايف علي حساب حقيقى صفقة بيع وصفقة شراء ونصائح مهمة ومفيدة جدا وفى انتظار المزيد من المواضيع الهادفة لتعم الفائدة على الجميع وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته