PDA

View Full Version : الفوركس من الألف الى الياء 8 ( التحليل الأساسى وتأثير الأخبار الاقتصاديه على الأسعار

Samirghatas
06-29-2017, 01:50
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم الفوركس من الألف الى الياء 8 ( التحليل الأساسى وتأثير الأخبار الاقتصاديه على الأسعار )
بالتوفيق للجميع

https://www.youtube.com/watch?v=Rj0nUkqDLaw

haitham salama
06-29-2017, 01:59
شكرا اخى الكريم على تلك المعلومات الرائعة عن سوق الفوركس والتى تعتبر مفيدة جدا لأى مبتدئ فى سوق الفوركس، ولابد لكل متداول أن يقرأها ويتفها وأنا أعتبر التحليل الأساسى هو أساس الفوركس.

sinoo
06-29-2017, 03:07
شكرا أخي على هذا الموضوع القيم للتألق في سوق الفوركس و على كل الخطوات المبسطة كمساعدة منكم لنا بغرض نجاحنا بالمزيد من التقدم و الإزدهار

---------- Post added at 01:07 AM ---------- Previous post was at 01:05 AM ----------

شكرا أخي على هذا الموضوع القيم للتألق في سوق الفوركس و على كل الخطوات المبسطة كمساعدة منكم لنا بغرض نجاحنا بالمزيد من التقدم و الإزدهار و المعرفة في هذا المجال القيم

zndo910
06-29-2017, 04:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك على تناولك وشرحك لتحليل الأساسى وتأثير الأخبار الاقتصاديه على الأسعار وتوضيحها لنا
بارك الله فيك وبالله التوفيق

selim
06-29-2017, 05:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركلته
الفوركس من الالف الي الياء مهم جدا للمبتدئين وستفيد ايضا الخبراء
فيديو هام اشكرك عليه
شكرا

smail1
07-16-2017, 13:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وكنت افضل عرض موضوعك وتوضيح مراحل التطبيق من خلال عرض شارت توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلالها على الشارت حتى تكتمل الأفادة

engayman
04-08-2020, 08:52
التحليل الاساسي وتاثيرة على الاخبار علية وكيفية العمل عليها فى التداول فى الفوركس من المواضيع المهمة القوية فى الدخول فى الصفقات والتىتساعد المتاجر على العمل بطريقة قوية ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول