PDA

View Full Version : استراتيجية فوركس باستخدام مؤشر RSI

MesterMR
06-29-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إخواني أخواتي العرب
استراتيجية فوركس باستخدام مؤشر RSI
مع اطيب تحياتي
https://www.youtube.com/watch?v=pSMCEgGfJxM

محمد محمود احمد
06-29-2017, 06:48
مؤشر ار اس اى احب ان اراه على الشارت عندى يفهمنى اشياء كثيره ويوضح امامى الكثير من الفرص وانا احبه جدا وان شاء الله الكل يستفاد منه ويستخدمه سيساعد الجميع..

anas ahmed
06-29-2017, 07:32
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

globalforex
06-29-2017, 08:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. شكرا جزيلا لمشاركة فيديو استراتيجية فوركس باستخدام مؤشر RSI. ساقوم باختبار الاستراتيجية فى الحساب التجريبى ومشاركة النتائج. وكل عام وانتم بخير.

جمال صادق
06-29-2017, 10:40
يتميز مؤشر ال ار اس اى بانة من المؤشرات الرائدة فى العمل على استخدام تحركات السوق باقوى الطرق و انة من الدلالات التى تعود معروفة على قدرة كبيرة من استراتيجيات التعلم و التقنين الفنى

michael1
06-29-2017, 18:14
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته
اصدقائى الاعزاء فى المنتدى هنا انا اعقتد فعلا
ان التداول على الفوركس من خلال هذا الموضوع والشرح وهذا المؤشر جيد جدا

mahmoudmohamed1993
06-29-2017, 19:44
شريك حياتي .. أعطر التحايا، وأطيب المنى، وكل الاحترام لك أنت، أنت الغالي، نصفي الآخر، ولكن في جسد آخر، جعلتني أرى الدنيا بألوان الخير والفرح، ومنحتني الثقة والإرادة، تعلمت منك الكثير، وأكثر ما يخجلني منك؛ أنني حينما أخطئ بحقك؛ تأتي وتعتذر لي وأنا من أخطأ، فواخجلي منك، وسامحني لتقصيري بحقك، فأنت أجمل هدية من رب البرية.

mahmoudnaser
06-30-2017, 10:42
اخى الفاضل / ......
نقف كثيرا امام ابداع طرحك وذووق انتقائك..
وثق انك احد هؤلاء الاعضاء الذين سرقوا منا حتى الاحرف البسيطه التي نحاول مجاراتهم بها والرد عليهم ينحني الشكر امام كلماتك
وموضوعك الراااائع لكم كل الشكر..
دمتم بهذا الابداااع

ahmed.mohamed
07-27-2017, 23:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مؤشر الارض آس آي يتداول به عن طريق تلنسبتين السبعين و الثلاثين و هو من مؤشرات الزخم ندخل بيع عندما يكون فوق السبعين و شراء عندما يكون تحت الثلاثين و يستخدم كذلك في الدايفرجنس

---------- Post added at 11:39 PM ---------- Previous post was at 10:42 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مؤشر الارض آس آي يتداول به عن طريق تلنسبتين السبعين و الثلاثين و هو من مؤشرات الزخم ندخل بيع عندما يكون فوق السبعين و شراء عندما يكون تحت الثلاثين و يستخدم كذلك في الدايفرجنس

Hassan Nor
07-28-2017, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخي الكريم
اولا شكرا لك على هذا الموضوع الجيد و المفيد لما يحتويه من فيديو رائع

عمر عبدالرحمن
07-28-2017, 01:27
اخى الفاضل / ......
نقف كثيرا في مُواجهة ابداع طرحك وذووق انتقائك..
وثق انك احد هؤلاء الاعضاء الذين سرقوا منا حتى الاحرف البسيطه التي نسعى مجاراتهم بها والرد عليهم ينحني الشكر في مُواجهة كلماتك
وموضوعك الراااائع لكم جميع الشكر..
دمتم بذلك الابداااع

settouti
07-28-2017, 03:39
صدقت يا اخي في موضوعك و هذا من المواضيع اللتي تفيد القراء رغم بساطتها لذلك ارجو ان
تكون التعليقات بنفس مستوى الموضوع , فهذا يرفع من مستوى المنتدى و بالتالي يرفع من مستوانا
نحن اعضاء المنتدى و تحية للجميع والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخوكم احمد الجزائري

ahmed megahed
07-28-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك