PDA

View Full Version : استراتيجيه اسكالبنج قويه جدا

hishamhilmy
06-29-2017, 06:41
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف الانبياء المرسلين سيدنا محمد وعلي اهله واصحابه اجميعن

احبائي في الله اعضاء منتدي فوركس العرب اود ان اقدم لكم الفيديوهات التي تعلمت منها ليستفيد الجميع

https://www.youtube.com/watch?v=j3AB**gvN4s&index=20&list=PLWwzT1QVETH9877O_7rEezZdwiObYT3Jt

تقبلو تحياتي

blot
07-26-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع استراتيجيه اسكالبنج قويه جدا وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

belalelsaid
07-26-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاستراتيجيه جيده ويظهر من الفيديو ان لها نسبه نجاح كبيره بس عاوز احذر الناس من الاسكالبنج لان انتا بتدخل بلوت عالي وزي ما مكسبك بيكون كبير ممكن جدا خسارتك تكون كبيره بردو

Abeer adel
07-26-2017, 19:12
السلام عليكم
انا كنت اسمع كثيؤا عن الاسكالبينج وهذا الفيديو افادنى كثيرا فى التعرف عليها
جزاك الله خيرا

عمر عبدالرحمن
07-26-2017, 20:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاستراتيجيه جيده ويبدو من الفيديو ان لها نسبه فوز كبيره بس عاوز احذر الناس من الاسكالبنج لان انتا بتدخل بلوت عالي وزي ما مكسبك بيكون هائل جائز بشكل كبير خسارتك تصبح كبيره بردو

LAIRB
07-26-2017, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استراتجية السكالبينج من اقوا الستراتيجياة في سوق الفوركس حيت يعمل بها اغلب المتداولين لكونها قوية وسهلة ونسبة نجاحها كبير وانصح بها الاعضاء
وبالتوفيق لك ولجميع الاعضاء

Mohamed Khemili
07-26-2017, 22:17
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس الاسكالبينج هو اسلوب في تداول على مدى قصير و هو اسلوب احترافي جدا فيحقق مكاسب عالية في اوقات وجيزة و هذه ميزة الاسكالبينج

ehabbob
07-27-2017, 00:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على هذا الفيديو وعلى ما يتضمنه من معلومات استراتيجيه اسكالبنج ونتمنى ان يستفيد منها الجميع
والله ولى التوفيق