PDA

View Full Version : أستراتيجية الاخبار مع العرض والطلب 2

AbdouDZ
06-29-2017, 06:48
السلام عليكم
ورحمة الله وباركته
اليوم استرتيجية مربحة
ولكن ليس فيديو اخواني
بل انتم الدين تطرحون لنا استراتيجية التي تريدونها

zunebha
07-30-2017, 14:40
ان كنت تبحث عن استراتحية تدخل بها السوق اثناء صدور الاخبار فانا انصحك بتجنب التداول في هذه الاوقات بخكم انك لازلت مبتديء وتخاف يعكس عليك السوق اما في سائر الايام يمكنك دوما الاعتماد على السكالينج او استراتجيات تختارها بنفسك عن طريق تحليل فني منسق ومؤشرات تساعدك على ذالك .

احمد فوكس
08-12-2017, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم سوف اطرح عليك استراتيجية اعمل بها منذ 6 اشهر والحدم لله محققة معى نجاح كبير
وهى استراتيجية الترند المكسور والدعوم والمقاومات والفيبوناتشى . من يتببع هذه الاستراتيجية ويتقنها اعتقد انه لن يخسر بسهولة فى الفوركس

MomoNafai
08-12-2017, 20:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انصحك اخي الكريم بتعلم التحليل الموجي فهو تحليل رائع و يعطيك مناطق دخول رائعة جدا و ارباح هائلة

tahar2015
11-26-2017, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اين رابط الفيديو اخي الكريم + العرض والطلب يصلح فى اي وقت
بالتوفيق لك وللجميع اخي العزيز وتقبل مروري

ehabbob
11-27-2017, 00:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم اجعلنى من المتوكلين عليك واجعلنى من الفائزين لديك واجعلنى من المقربين اليك وباحسانك يا غاية الطالبين امين
والله ولى التوفيق

waelmma
11-27-2017, 09:03
;););) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان لكل متاجر منا استراتجية خاصة به لكن
انا افضل دائما الاستراتجية المبنية على الادارة السليمة لراس المال مع تحديد الدعوم والمقاومات والله الموفق ان شاء الله

sob81
11-27-2017, 11:04
استراتيجية الاخبار مع العرض والطلب من الاستراتيجيات القوية التى يمكن العم لعليها فى الفوركس ونشكرك اخى على تقديم مثل هذة الاستراتجيية القوية
التى يمكن التداول عليها ونتمىن المزيد

M.R
12-16-2017, 02:11
استراتيجية جميلة ولكن تنطوى على مخاطرة خاصة تعمل وقت الاخبار التى تنهار فيه كل الاستراتيجيات لذلك عليك الحذر معها كانت هذه الاستراتيجية ناجحة

Sofien
12-16-2017, 05:59
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، موضوعك غير مفهوم أخي الكريم وبذلك لا يمكنني مساعدتك

حاول أن تقوم بجملة مفيدة مفهومة وبحول الله سأقوم بمساعدتك قدر المستطاع

muhammad ismail
12-16-2017, 08:19
الاستراتيجيات كتير جدا اخى الكريم منها مثلا انك تتداول على النماذج السعريه النوع ده من الاستراتيجيات بيكون قوى جدا وتقدر انك تعرف نقاط الدخول والاستوب لوز بتاعك فين بالظبط
والتيك بروفين بتاعك فين بالظبط ونسبه نجاحها بيكون عاليه جدا ده غير الترندات والدعوم والمقاومات

abooali2017
12-16-2017, 12:15
بسم الله الرحمن الرحيم
انا افضل استراتيجية الاوامر المعلقة اثناء الخبر بان اضع امرين بيع وشراء على منطقة السعر وكلما قرب ميعاد الخبر قربت الامرين من السعر وانتظر تفعيل احدهما
دمتم جميعا رابحين

forexman11
12-16-2017, 12:42
استراتيجيه الاخبار مع العرض والطلب هيا استراتيجيه جيده وهي التي يمكن ان نحقق منها ارباحها واموالا ولكن من اهم الاشياء تجربه الاستراتيجيات الجديده على الحساب التجريبي او الحساب قديمه قبل العمل بها على الحساب الحقيقي لانها اذا نجحت معنا على الحساب الديمو فهي ناجحه و صالحه للعمل باموال حقيقيه على حساب حقيقي

bassoumy
12-17-2017, 17:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي المووضع المهم جدا عن استراتيجيه الاخبار والله يوفقنا ونقدر نحقق ارباح كبيره من سوق العملات والمتاجره علي الخبر عاليه المخاطر لذا يرجي العمل باداره راس مال جيده

عبد الرحيم رافا
12-17-2017, 20:19
السلام عليكم و رحمة الله
كثيرا ما نحلل العرض و الطلب و ندخل قبل صدور الخبر و نمشي مع الاتجاه و ربحت منها في الكثير من الاحيان ولكن
تبقى المخاطرة بشكل كبير جدا المهم الانسان يحلل و يتوكل على الله

amine-14
12-18-2017, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم مشكور عاى الموضوع الى انت فتحتو راح يستفيد منه كل الاعضاء بالنسبة للاستراتيجية هناك الكثير منها و انت و اختيارك و حسب احتياجك لكن انا افضل السكالبينج و التداول على نضام الهامش رغم انو شوى صعيب لكن اعمل عليه

Ezz Syam
12-18-2017, 18:08
شكرا لك اخي العزيز على هذه المعلومات الشيقة والممتازة , ونتمنى ان نراك في مواضيع اخرى شيقة ومفيدة للجميع في مجال الفوركس والتداول , بارك الله فيك ’ والسلام .

mohamed ashraf elkholy
12-18-2017, 18:59
:bravo::bravo::bravo::bravo::bravo:
يال الجمال والروعه حين تجتمع الاخبار والعرض والطلب معا
هنا يحدث المعجزات ففى تلك المناطق يتحرك السعر حركه
سريعه جدا ويحقق الكثير من الارباح بتلك الاستراتيجيه
ولاكن يجب توخى الحظر من الدخول عكس الاتجاه

zezo3
12-18-2017, 23:56
:bravo::bravo::bravo::bravo::bravo:
يال الجمال والروعه حين تجتمع الاخبار والعرض والطلب معا
هنا يحدث المعجزات ففى تلك المناطق يتحرك السعر حركه
سريعه جدا ويحقق الكثير من الارباح بتلك الاستراتيجيه
ولاكن يجب توخى الحظر من الدخول عكس الاتجاه

المتاجره على الاخبار امر خطير جدا ويحتاج الى تدريب مكثف ومده طويله من التطوير هذا الى جانب ان شركه انيستا قالت ان من ضمن شروط التداول فى حمله البونص مقابل الردود عدم المتاجره فى اوقات الاخبار ابدا لذا انصح دائما بالابتعاد عن التداول فى اوقات الاخبار ولكن اذا كنت حابب انك تتعلم طريقه العرض والطلب فى كورسات كتير فى المنتدى والمواقع الخاصه بالفوركس تتحدث عن العرض والطلب بدقه متناهيه .

skylol
12-19-2017, 00:07

اخي الغالي انا افضل استراتيجية وجدتها هي الدعوم والمقاومات والترند

يعني اول شيء ترسم الترند العام للزوج على فريم اليومي ثم تشوف الدعوم والمقاومات على فريم الاربع ساعات وسوف تربح ان شاء الله

o123
12-19-2017, 01:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا افضل اطلاقاً اى استراتيجية خاصة بالارباح لانه يعتبر نوع من المجازفة والمخاطرة يجب عليك ان تكون محلل صفقاتك بتحليل فنى محترم ومنظم وربنا يوفقك بعد ذلك فى الصفقات وفى تداولك

amine saddiki
12-19-2017, 01:39
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل ما الاستراتجية المبنية على الادارة السليمة لراس المال مع العرض و الطلب

yassmiina
12-19-2017, 14:14
انا لا انصحك اخي بالتداول وقت الاخبار فهذا جد خطير على حسابك
هناك عدة استراتيجيات ممكن ان تجربها و تعتمد عليها فقط قم بالبحث

forexone1
12-19-2017, 15:39
جديد العرض والطلب و هي استراتيجيه جيده جدا يتم العمل من خلالها على العرض والطلب على جميع اسعار العملات هذه الاستراتيجيه يجب تطبيقها الاول على حساب تجريبي في اذا نجحت على الحساب التجريبي يتم تطبيقها على حساب حقيقي

sob81
12-19-2017, 15:47
استراتيجية الاخبار مع العرض والطلب من الاستراتيجيات القوية التى يمكن العمل عليها حيث تحديد مناطق العرض والطلب فى الدخول فى الصفقات من اهم الاستراتيجيات التى يجب العمل
عليها فى التداول

zouga91
12-19-2017, 15:47
سلام عليكم رحمة الله وبركاته شكرا على هذا القتراح الجميل انا شخصيا افضل ان امون هناك مواضيع حول نفسية المتاجر وادارة راس المال وادارة الصفقات لقد مللنا من كثرة الاستراتجيات التفافهة والفارغة المحتوي الي سيوق لها بعض العرب لا داعي لذكر اسماءهم فهو معروفين نريد طرح مواضيع حول مشاكل تداول متداولين وكل مايتعلق بادارة راس مال وسلوكيات المتاجرين هذا مانريده اتمنى ان توافق على اقتراحي

Najmi
01-16-2018, 23:31
مرحبا أخي الكريم
أعتقد نسيت أن ترفق الفيديو مع المشاركة الموضوعة .. عموما الأخبار لا تنفع معها في الغالب أي استراتيجية
وحتى إن نجحت إحداها على المدى القريب فإنها تفشل على المدى البعيد .. أفضل شيء هو الإبتعاد عن وقت الأخبار
تقبل مروري

zezo3
03-25-2018, 03:15
مده طويله من التطوير هذا الى جانب ان شركه انيستا قالت ان من ضمن شروط التداول فى حمله البونص مقابل الردود عدم المتاجره فى اوقات الاخبار ابدا لذا انصح دائما بالابتعاد عن التداول فى اوقات الاخبار ولكن اذا كنت حابب انك تتعلم طريقه العرض والطلب فى كورسات كتير فى المنتدى والمواقع الخاصه بالفوركس تتحدث عن العرض والطلب بدقه متناهيه يعني اول شيء ترسم الترند العام للزوج على فريم اليومي ثم تشوف الدعوم والمقاومات على فريم الاربع ساعات وسوف تربح ان شاء الله
.

zezo3
03-28-2018, 01:39
يحتاج الى تدريب مكثف ومده طويله من التطوير هذا الى جانب ان شركه انيستا قالت ان من ضمن شروط التداول فى حمله البونص مقابل الردود عدم المتاجره فى اوقات الاخبار ابدا لذا انصح دائما بالابتعاد عن التداول فى اوقات الاخبار كثيرا ما نحلل العرض و الطلب و ندخل قبل صدور الخبر و نمشي مع الاتجاه و ربحت منها في الكثير من الاحيان ولكن