PDA

View Full Version : سوق الفوركس

AbdouDZ
06-29-2017, 07:17
مع وجود سيولة تفوق الـ 4 تريليون دولار أمريكي
متداول في السوق يوميًا، يمكن القول بأن سوق الفوركس هو
الأكثر سيولة في العالم. ومن حيث المبدأ، يعني ذلك أنه يمكنك أن تشتري أي عملة تقريبًا حسب رغبتك
وفي أي وقت عندما يكون السوق مفتوح. ساعات افتتاح السوق هي العامل الرئيسي
الذي يحدد ميزة تداول الفوركس. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم على مدار 5 أيام في الأسبوع.
يبدأ التداول في السوق بطبيعته العالمية بدايةً في نيوزيلندا ثم في أستراليا وآسيا وأوروبا، أخيراً في الولايات المتحدة الأمريكية،
مما يسمح بتداول العملات في أي وقت نهارًا أو ليلًا
من الاثنين وحتى الجمعة.
تحياتي

zunebha
07-30-2017, 14:03
مبديء عمل الفوركس هو هذا هو اي انك تشتري او تبيع عملة مقابل عملة وطبعا هذا يكون من خلال فهم وعمل وتحليل ليس الدخول فقط هكذا مقامرة لانه حرام .فانا انصح دايما بالعمل على اثر منهاجية وتركيز عالى كن اجل تحديد الاهداف وعدم الوقوع وتكرار نفس الاخطاء .

skylol
07-30-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي بالفعل سوق الفوركس يعتبر الاكثر سيولة على مستوى العالم وهو سوق مفتوح 24 ساعة لمدة خمسة ايام وبالتوفيق للجميع

احمد فوكس
08-12-2017, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم بالرغم من السوق مفتوح 24 ساعة الا ان هناك ساعات محددة فى اليوم يفضل المتاجرة فيها
لان الاسيولة تزداد فيها بشكل ملحوظ وايضا هناك ايام لا ينصح المتاجرة فيها مثل بداية افتتاح السوق وايضا اخر يوم اغلاق لان هذا اليومان يبدا صناع السوق فيهم بتجميع العقود وضرب الاستوبات
اذا الوقت الفعلىللمتاجر هو ثلاثة ايام اسبوعيا

MomoNafai
08-12-2017, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على هده المعلومة الرائعة المرجو من الاخوة الاستفادة منها ايضا

one12
08-26-2017, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدي فوركس العرب ومشكور اخي علي هذه المعلومات القيمه والهامه بالفعل اخي سوق الفوركس اكتر اسواق العالم سيواله مع تقبل مروري أخي الفاضل

hassansalwanagy
08-26-2017, 21:51
مبديء عمل الفوركس هو هذا هو اي انك تشتري او تبيع عملة مقابل عملة وطبعا هذا يكون من خلال فهم وعمل وتحليل ليس الدخول فقط هكذا مقامرة لانه حرام .فانا انصح دايما بالعمل على اثر منهاجية وتركيز عالى كن اجل تحديد الاهداف وعدم الوقوع وتكرار نفس الاخطاء .

zam_bozo
08-27-2017, 12:00
بسم الله الرحمن الرحيم .. بالفعل عندما يكون السوق مفتوح. ساعات افتتاح السوق هي العامل الرئيسي
الذي يحدد ميزة تداول الفوركس. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم على مدار 5 أيام في الأسبوع

ehabbob
08-27-2017, 12:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة عن سوق الفوركس ونتمنى ان تستمر بنفس المنوال وتقبل مرورى
والله ولى التوفيق

M.R
08-27-2017, 13:55
مميزات كثيرة تشمل سوق الفوركس لا يمكن حصرها كونه متاح خلال اليوم كذلك عملية البيع والشراء سريعة وسيلة سريعة لجلب وجنى الارباح واهم ما يتحلى به هو ان عملية التداول فيه تتم من خلال الانترنت دون الحاجة الى الذهاب الى البورصة