PDA

View Full Version : تعرف كيف تصبح مستثمراً داخل البورصة

MesterMR
06-29-2017, 15:37
السلام عليكم اخواني أخواتي الكرام
سنشرح لكم طرق وٱساليب ربح من الفوركس
تعرف كيف تصبح مستثمراً داخل البورصة
تحياتي إخواني العرب
https://www.youtube.com/watch?v=mlPFfOfHTus

zunebha
07-30-2017, 13:03
فعلا اخي هذا ما نبحث عليه يوميا وهو كيفية استغلال الفرص لكي ننجح بعالم الفورمس الفيديو كما هو واضح يضع بعض الاسس والمباديء السهلة من بينها تحديد الاستراتجيات والتحاليل المناسبة وكيفية ادخالها في الوقت المناسب .

احمد فوكس
08-12-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم مشكور على هذا المقطع الرائع ولكن انا عن نفسى
لا افضل المتاجرة بنظام الاستثمار نظرا لطول الصفقات واحب ان اتاجر بنظام لاسكابينج فهو افضل ومريح للبال

محمد حافظ 120
08-12-2017, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد... اريد ان اعرب عن مدي شكري وامتناني لك اخي علي مشاركتك لنا هذا الفيديو الهام والذي من شأنه أن يزيد من ارباح الكثيرين من من يتداولون في سوق الفوركس من خلال معرفه كيف يديرون حساباتهم ويكونو متداولين جيدين في الفوركس

michael1
08-12-2017, 23:36
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
اخى الغالى فى المنمتدى ان التداول على البورصات يحتاج الى الكثير من الاموال فى
التداول عليه فى الاوقات الان قى الفوركس لانها تعتبر طويله جدا

waelmma
08-13-2017, 11:52
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك على هذا الفيديو االهام
عن الاستثمار داخل البورصة وفى انتظار المزيد من الفيديوهات ان شاء الله

tahar2015
11-26-2017, 17:52
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
من السهل ان تصبح مستثمر فيها لاكن السؤال كيف تصبح مستثمر ناجح على المدى البعيد
بالتوفيق لك وللجميع اخي العزيز وتقبل مروري

ehabbob
11-28-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات فى رابط الفيديو واتمنى الاستفاده للجميع
والله ولى التوفيق

doaa sary
12-06-2017, 17:04
انا اولت افهم البورصه قبل كدا وقريت شوية عنها لكن محبتهاش اولا محتاجة راس مال كبير ثانيا الفوركس افضل بكتير ومميزاتة اكتر خصوصا انة اى راس مال لو 5دولار ينفع عادى وميزة ان العمل 5 ايام بالاسبوع ع مدار ال24 ساعه اما ابورصة ليها مواعيد اغلاق ف العصر تقريبا

Sofien
12-06-2017, 18:52
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مشكور على هذا الفيدو ، حسب رأيي الطريقة الناجحة التي تمكن
المتاجر من اربح في الفوركس موجودة بداخله كل ما علينا فعله هو البحث بتمعن

عبد الحكيم
12-06-2017, 20:23
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ..البورصه سوق للسلع و العملات المضاربون في البورصه يخضعون لقانون العرض و الطلب شكرا عل الفديو افضل الفوركس عن البورصه

zouga91
12-06-2017, 20:44
شكرا على هذا الفيديو
فعلا كلامه صحيح اذا مااردت ان تدخل الى مجال البورة لابد من وسيط كما هو الحال عندنا في المغرب لكن نحن البنك الذي تتعامل مع هو يكون هو الوسيط هذا امر ايجابي حتى وان وقع شي ما سوف تكون هناك ضمانات ادلة سوف تعوض

shr
12-06-2017, 21:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس هو بورصة للتداول شبيهة بالبورصه الرسميه مثل بورصة الصين نيويورك
لكن دي تجمع كل العالم ف منصه وحدة وشكل الكتروني

haoundz
12-11-2017, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم مشكور على هذا المقطع الرائع ولكن انا عن نفسى
لا افضل المتاجرة بنظام الاستثمار نظرا لطول الصفقات واحب ان اتاجر بنظام لاسكابينج فهو افضل ومريح للبال

zam_bozo
12-11-2017, 18:44
هذا الفيديو حقيقة جيد جدا بما يحمل من مواد علمية وارى انه يجب على كل من أراد التداول بطريقة سليمة
أن يطلع علي هذا الفيديو الرائع وسيستفيد منه كثيرا .. أتمنى التوفيق لنا ولك وللجميع

forexone1
12-11-2017, 19:31
انت لا تريد ان تدخل البورصه او تعمل في عالم الاسهم هذا مختلف تماما عن العالم حضورك في سوق الفوركس و يجب علينا جميعا التركيز في عالم الفوركس و البعد تماما عن الاشياء المختلفه لانها تعمل لنا تشتيت كبيرا و يتبع انا لا افهم اي شيء يحدث في السوق فاعل ان تكون الموضوعات خاصه في سوق الفوركس فقط

fesal abbary
12-12-2017, 14:46
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً اخي الكريم عن الموضوع و يجب قبل ان يبدأ المتداول في تفكير كيفية التداول يجب دراسة الفوركس جيداً قبل ايداع المال و يجب التعلم و تطبيق ما يتعلمه علي الاستراتيجيات و من ثم يطبق ادارة راس المال و يلتزم بها حتي لا يخسر
ولكم جزيل الشكر

هدير البدري نور
12-12-2017, 21:16
اظن يا اخي اننا في سوق الفوركس اسهل بكتير عن سوق البورصة
البورصة سوق اسهم بيحتاج اكبر راس مال ممكن
انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع تحيااتي

muhammad ismail
12-16-2017, 14:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاسكالبينج اخى الكريم بيكون عبارة صفقات سريعه جدا وبلوت عالى جدا يعنى الصفقه لا تستسمر اكثر من ساعه وبتحقق منها ربح عالى جدا وفى ناس بتدبل حساباتها من الاسكالبينج
لكن انصحك انك مش تشتغل بيه لان زى ما ارباحه قويه بردو الخسارة بتاعته بتكون قويه جدا وممكن يخسرك كل راس مالك

bassoumy
12-16-2017, 14:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي المووضع المميز جدا في سوق العملات الفوركس وان شاء الله نكون استفادنا جميعا ونصح من المستثمرين الناجحين في سوق العملت الفوركس والله الموفق

Najmi
01-17-2018, 12:27
مرحبا أخي الكريم
أهم نصيحة ذكرها بالنسبة لمن ليس لهم الوقت لمشاهدة الفيديو هي استثمار القدر من الأموال التي تتحمل خسارتها
على اعتبار أنه ينبغي عليك أن تدخل بهذه النية حتى لا تصدم بالنتيجة النهائية لا قدر لله إذا كانت خسارة كل شيء
تقبل مروري