PDA

View Full Version : انشاء مواضيع

AbdouDZ
06-29-2017, 19:53
السلام عليكم
ورحمة الله وبركته
اخواني الكرام
اليوم من عنده استرتيجية مربح
يعطيها لنا لكي نستخدمها
وسلام عليكم

zunebha
07-30-2017, 10:33
اخي بالفوركس توجد الكثير من الاستراتجيات وتتنوع على حسب السوق وحركة اسعار العملات والاحداث الخارجية التي تحدث يمكنك انت صنع استراتجية خاصة بك عن طريق تحليل فني تستعين به وترسم خطي الترند الخاص بك .اما بالنسبة لي انا في جميع الحالات اعمل باستراتجية السكالينج لاني اعتدت عليها واجدها عملية واخطف بها نقاط مهمة في وقت محدد وطبعا بلوت عالى جدا.

احمد فوكس
08-12-2017, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم افضل استراتيجية جربتها على الاطلاق وحققت مع نتائج مبهرة فعلا
هى استراتيجية الترند المكسور والكسر الكاذب والاعتماد على الارتدادات تكون نسب النجاح قوية والبروفيت كبير والاستوب لوز صغير
صفقات مثالية

michael1
08-12-2017, 23:35
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى معانا ان افضل
استراتجية فى التداول على الفوركس هى ادارة راس المال الحكيمة

محمد حافظ 120
08-12-2017, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد.... اخي الكريم انا اري ان لكل وقت من التداول استراتيجية خاصه به من حيث حاله السوق واسعار العملات ويوجد الكثير من الاستراتيجيات لفعل ذلك بسهوله يمكنك ان تعرفها من المحترفين...اتمني لك التوفيق اخي العزيز

algendy
08-12-2017, 23:53
يا اخى افضل استراتيجية لمحاولة التبأ بسعر السوق فى المستقبل لا بد ان تتضمن قراءة للاخبار الاقتصادية التى أثرت على السوق و الحذر من الاخبار القادمة التى ستأثر عليه و بعدها انت تكون فكرة عامة عن اتجاه السوق صاعد ام هابط و بعدها تدخل على منصة التداول و تستخدم اسلوب البرايس اكشن مع قراءة الدايفرجنس و نسبة التشبع السعرى و بعدها يمكن استخدام اى مؤشر يعطيك زيادة تأكيد على تحليلك و يعطيك مناطق الدخول و الخروج

waelmma
08-13-2017, 11:40
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك وفى كل الاستراتجيات الموجودة ببيكون الاستراتجية التى تعتمد
على الدعوم واالمقاومات هى الاهم والانجح حتى الان :)):))

tahar2015
11-26-2017, 17:50
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
هناك الملايين من الاستراتيجيات الجديه على اليوتيوب او على النت بشكل عام فقط ابحث
بالتوفيق لك وللجميع اخي العزيز وتقبل مروري

ehabbob
11-28-2017, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب واخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
والله ولى التوفيق

doaa sary
12-06-2017, 16:54
اخى الكريم النت مليان استراتيجيات كتير وبالمنتدى شوف واختار براحتك وجرب ديمو اولا فترة شهرين او تلاتة كدا
انا بشتغل تحليل فنى بالترند لاين
والاساسى عندى بدخل وقت الاخبار ودى مخاطرة عالية منصحش بيها الا بعد تجربة ع الديمو
بالتوفيق والارباح ليك

Ayman Abdellatif
12-06-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الفاضل يمكن الاطلاع على القنوات المتخصصة فى الفوركس على اليوتيوب فهى مليئة بالاستراتجيات طويلة المدى و قصيرة المدى و التى يمكن استخدامها على اى فريم حتى الدقيقة انتقى منها ما يعجبك و ترتاح فى التداول عليه و راقبها لفترة على الحساب الديمو حتى تتمكن منه و بالتوفيق

Sofien
12-06-2017, 18:37
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أخي الكريم سأوفر عليك عناء البحث لأنك لن تجد طريقة
مربحة بنسبة لك في الإنترنت ولا في المنتدى كل ما ستجده هو مجموعة من الأفكار
ومن خلالها عليك بناء إستراتيجية خاصة

eslam etman
12-06-2017, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا اخى انا لا افضل العمل بالاستراتيجيات نهائيا لان كل استراتيجية تكون لها اوقات معينة تنجح بها واوقات اخرى تفشل لذلك انصحك بتعلم احد انواع التحليل مثل التحليل الموجى لان حركة السعر تحترمه بنسبه كبيرة جدا وربن يوفقك ان شء الله

عبد الحكيم
12-06-2017, 20:20
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ..عليك تجريب عده استراتجيات اختر ما تشااء من يوتيوب اول شي العمل عل التجريبي فاداره راس المال بشكل جيد هي الاساس اي تركز عل التحليل الفني ..بالتوفيق لك اخي

muhammad ismail
12-22-2017, 18:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من افضل الاستراتيجيات الرابحه اللى ممكن تشتغل عليها هى النماذج السعريه لان نقطهالدخول بتاعها معروفه وسهله وكمان تقدر انك تحدد الاستوب لوز بشكل
احترافى والاهداف بتاعتها ايضا وبتكون اهدافها كبيرة ونسبه نجاحها عاليه جدا

Najmi
01-13-2018, 23:52
مرحبا أخي الكريم
أفضل استراتيجية أو بالأحرى طريقة في التداول تعلمتها إلى حدود الآن هي العرض والطلب
أنصح الجميع بأن يتعلمها لأن لها فوائد رائعة
تقبل مروري

waelmma
01-14-2018, 07:42
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه اهم استراتجية فى راى هى الاستراتجية التى تعتمد على
الدعوم والمقاومات والبرايس اكشن مع طبعا احترام شديد لراس المال وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

كامل
01-14-2018, 07:52
السلام عليكم ، هناك عدة استراتيجيات جيدة جدا ، احدى هذه الاستراتيجيات هي استراتيجية يوم الجمعة ، الاستراتيجية بكل بساطة ان تدخل في صفقة بعكس اتجاهها من اخر شمعة ٤ ساعات في يوم الجمعة ، وتخرج من الصفقة قبل اغلاق السوق بنصف ساعة ،.

emadomda
01-14-2018, 17:41
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا ما كامل احترامي لحضرتك وانك تريد ان تستفاد لكن الامر ليس سهل عمل استراتيجيه يحتاج لوقت وشغل مهم جدا ووقت كبير اخي
رائي الافضل ان تذهب اللي اليوتيوب او اي مكان تتعلم استرايجيه معينه اعتقد هذا افضل لك وايضا حاول تشتغل عليها كتير في حساب تجريبي
وبالتوفيق لك اخي الكريم

moszd16
01-14-2018, 17:52
السلام عليكم ، هناك عدة استراتيجيات جيدة جدا ، احدى هذه الاستراتيجيات هي استراتيجية يوم الجمعة ، الاستراتيجية بكل بساطة ان تدخل في صفقة بعكس اتجاهها من اخر شمعة ٤ ساعات في يوم الجمعة ، وتخرج من الصفقة قبل اغلاق السوق بنصف ساعة ،.

يا اخي انا سمعت بهذه الاستراتيجية من احد الاصدقاء المتداولين
لاكن لم اقتنع بها فاجدها عشوائية
راي شخصي

alasfarahmad
01-14-2018, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، توجد استراتيجيات كثيرة للغاية يمكن الاستعانة بها، ومثال ذلك يتصمن القسم التعليمي في شركة انستا مجموعة كبيرة من الوسائل التعليمية التي تشرح خطط العمل واستراتيجياته، لكن المشكلة كما اتصور إنما تكمن في التعرف على هذه الخطط والاستراتيجيات، وفهمها، وكيفية التعامل معها، ففهم الاستراتيجية كما اتصور أكثر أهمية من الاستراتيجية نفسها، وكم من استراتيجية ناجحة مع متداول فشلت فشلا ذريعا مع متداول آخر بسبب ضعف المعرفة بها، اتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

a7med 2almasry
03-21-2018, 22:39
اخي بالفوركس توجد الكثير من الاستراتجيات وتتنوع على حسب السوق وحركة اسعار العملات والاحداث الخارجية التي تحدث يمكنك انت صنع استراتجية خاصة بك عن طريق تحليل فني تستعين به وترسم خطي الترند الخاص بك .اما بالنسبة لي انا في جميع الحالات اعمل باستراتجية السكالينج لاني اعتدت عليها واجدها عملية واخطف بها نقاط مهمة في وقت محدد وطبعا بلوت عالى جدا.