PDA

View Full Version : سوال للمحترفين

zouga91
06-29-2017, 20:30
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد هل يمكن ان ينجح المتداول في مضاعفة راس ماله مرة كل شهر وكيف يكون ذلك سؤال للناجحين في التداول مع الاحترام وامنيات التوفيق للجميع :):):)

zunebha
07-30-2017, 10:29
اكيد اخي وهذا يتم عن طريق الالتزام بالعمل من خلال الدراسة اليومية للفوركس وفهم كل شيء من تحاليل فنية واستسية وطريقة ادخال الاستراتجيات وادماجها بمؤشرات خاصة وعامة كما لا تنسى اخي مراعات رأس المال بفضل امر وقف الخسارة لانه سر النجاح بالفةركس كما انصحك بالتركيز والابتعاد قدر الامكان عن الطمع لانه بطبيعة الحال سوف يرجعك الى الوراء بهذه الطريقة يمكنك مضاعفة رأس مالك كل شهر.

احمد فوكس
08-12-2017, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم بالطبع يمكن ذلك بل ويمكن ان تضاعف عشر اضعاف راس مالك فى الشهر فاسوق ملئ بالفرص
ولكن عليك ان تكون دقيق جدا فى تحليلاتك حتى تستطيع ان تفعل هذا عليك تحليل زوج او اثنين تحليلا دقيقا فى نهاية كل اسبوع اى فى اجازة السوق وتنتظر الفرصة تاتى اليك ثم تنقض عليها وتاخذ ننقاط كبيرة منها

michael1
08-12-2017, 23:31
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
اخواتى الاعضاء فى المنتدى ان فعلا من الممكن ان ننجح فى الكثير
من الصفقات التى ندخلها ولكن بادارة راس مال حكيمة

algendy
08-12-2017, 23:36
يا اخى كل شئ ممكن فى الفوركس فانت يمكنك ان تضاعف رصيدك من التداول مرة او اكثر فى خلال شهر و يمكنك ان تخسر رصيدك كله فى صفقة واحدة و هنا يأتى السؤال كيف نضاعف الرصيد و لا نخسره كله و لكن اعلم ان خير الامور الوسط فمن يطمح لمضاعفة الرصيد قد يلجأ لاستخدام المجازفة فى حجم الصفقات و كلما كان الربح المتوقع اكبر كلما كانت الخسارة المتوقعة اكبر لذك عليك الاهتمام بالصفقات ذات هدف الربح الكبير و ستوب لوز قليل و ادخل بحجم لوت صغير و ان شاء الله تصل لمضاعفة الرصيد خلال شهر

محمد حافظ 120
08-12-2017, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد.... اخي الكريم انا اري ان هذا يمكن فعلا وبكل سهوله سواء بالعمل في المنتدي او بالتداول... فانا اري ان من خلال المنتدي يمكن ان يدعو اشخاص للتسجيل من رابطه... ومن خلال التداول عن طريق دراسه السوق دراسه جيده ووضع استراتيجيه جيده لفعل ذلك... هذه وجهه نظري وبالتوفيق للجميع

مصطفي السيد
08-13-2017, 02:17
طبعا ممكن ولكن هذا يتطلب مستوي عالي قد ياخذ منك وقت وجهد
ليس الامر نزهه بل متابعه لصيقه وتدريب علي استراتيجيات مختلفه

tamermosa
08-13-2017, 06:38
أكيد ممكن و لكني انصحك بعدم التركيز علي ذلك و الافضل لك ان تركز علي تكوين و انشاء استراتيجية ممتازه و تطمن لها بتجربتها علي الديمو لمدة شهرين علي الاقل ، تقبل تحياتي

waelmma
08-13-2017, 10:38
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه مع مرور الوقت خبرتك فى التداول
بتزيد وبالتالى ارباحك اللى مكن ان تحققها بتزيد ولكن يجب ان تحلل صفقاتك جيدا وممكن ان تضاعف راس مالك

colonel
08-13-2017, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا ممكن اخى الكريم
ولاكن كما زكر كل شهر هذه النسبة ان تحققت كل يوم او اكل ساعة فانت لا تستعمل ادارة راس مال
تقبل مرورى

waelmma
08-13-2017, 11:56
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان مضاعفة راس مالك كل شهر بتتوقف على خبرتك فى التداول
وعلى تكون فرص مناسبة للدخول فى الصفقات لان ده مش كل يوم بيتوفر

Mahaahmed
08-13-2017, 12:56
السلام عليكم ورحمه الله
اشكرك بجد ع السؤال دة
وشكرا اكتر لاجابات الاعضاء اللي بتحاول تفيدنا وتساعدنا
الله يبارك فيكم يارب

zam_bozo
08-13-2017, 15:12
[نعم يمكن ان ينجح المتداول في مضاعفة راس ماله مرة كل شهر
أما كيف يكون ذلك فعليك ان تبحث عن الاستراتيجية التي تجربها فتحقق لك ذلك على الديمو ثم اتقنها ثم اعتمد على الله

Abu_Yassin
08-13-2017, 15:20
مفيش مقياس أخى الغالى بسوق الفوركس ممكن تضاعف رأس مالك مرة وممكن تضاعف رأس مالك مرتين وممكن تخسر نصف رأس مالك أو تخسر كل رأس مالك كل ده خلال شهر وده بيتوقف على أستراتيجيتك فى التداول ومدى ألتزامك بها وأتقانك لك وأهدافك من التداول

عمر عبدالرحمن
08-24-2017, 19:05
اكيد اخي وذلك يتم من خلال الالتزام بالعمل عن طريق الدراسة اليومية للفوركس واستيعاب جميع شيء من تحاليل فنية واستسية وأسلوب ادخال الاستراتجيات وادماجها بمؤشرات خصوصا وعامة كما لا تنسى اخي مراعات رأس الثروة بفضل امر إيقاف الفقدان لانه سر الفوز بالفةركس كما انصحك بالتركيز والذهاب بعيدا قدر الامكان عن الطمع لانه بطبيعة الوضع سوف يرجعك الى الوراء بتلك الأسلوب تَستطيع مضاعفة رأس مالك جميع شهر.

M.R
09-02-2017, 01:23
يمكنك بالفعل مضاعفة حسابك حتى فى غضون ايام ولكن سيتطلب منك التداول بالمخاطرة وفتح عقود كبيرة وهذا ما ينذر بالخطر على حسابك ويمكنه ان تخسره ويضيع راس مالك

abo.tali.wtalin
09-02-2017, 01:59
الاجابة على سؤالك هى مختصرة فى ادارة راس المال
وتكون موفق ان شاء الله وتتعلم جيدا التحليل وتزور الاقسام التعليمية للمنتدا
وبالتوفيق للجميع

فهمى لاشين
09-02-2017, 11:24
بسم الله
من الممكن ان تتم عملية مضاعفة الرصيد خلال فترات معينة مثل الشهر
ولكن هذا يكون وفق ظروف السوق او العملة التى نعمل عليها وهذه متغيرات
فلابد وان تكون النتائج متغيرة وليست ثابتة
تحياتى

mohamed kamal fadel
09-02-2017, 11:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم يمكن مضاعفة راس مالك فى يوم واحد لكن المخاطر على راس مالك فى فى الفوركس

احرص على راس مالك قدر الامكان وهذا يعتبر طمع واياك والطمع فى الفوركس اتى
تحياتى

eslam etman
09-27-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم يا اخى يمكن ذلك ولكن ليس بسهولة ولا اى متداول يستطيع فعل هذا ولكن هذا الامر يحتاج الى متداول ذو خبرة كبيرة واحترافية فى التحليل الفنى واحترافية ايضا فى ادارة راس المال التى توصلة لهذا الغرض

Elhelbawy
09-27-2017, 06:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي العزيز نعم تستطيع ان تضاعف رأس مالك كل شهر مره ولكن يتطلب منك الدراسه لمنهج التداول السليم والعمل عليه وفهم اصوله جيدا والله الموفق اتمني التوفيق لك ولكل اعضاء المنتدي الكرام
وتقبل مروري

waelmma
09-27-2017, 06:46
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه ممكن ان يحدث هذا بشرط تكون فرص قوية للدخول فى الصفقة
وان تعرف ازاى تستفاد من هذه الفرص القوية يعنى يجب ان تكون عندك الخبرة الكافية لتحقيق ذلك والخبرة بتاتى بعد فترات طويلة من التداول وتحقيق مكسب وخسارة

boudrouma fouad
09-27-2017, 11:25
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم انت لو عاوز تربح المشكله مش في حجم المبلغ لانك لو مش متعلم فراح تخسر مهما كان المبلغ كبير لاكن انت محتاج خبره و لما تتاكد من نفسك المبلغ الكبير راح تكون عائداته احسن من المبلغ الصغير و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

insra
09-27-2017, 12:09
اول حاجه الربح مش باللوت الربح بالتفكير والعقل وتعرف تستغل المبلغ اللي معاك مهما كان حجم يعني مثلا حسابك كان فيه مئة دولار وبقوة عشرة فاكيد الأحجام اللي كنت بتفتحها وانت معاك مئة مش هتفتحها وانت معاك عشرة

sirwan jamil ali
09-27-2017, 12:28
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته . مضاعفة الحساب مرة كل شهر هو امر ممكن وليس بالصعب ولاكن قد يتطلب منك ساعات من المتابعة والتعب والملل امام جهاز الحاسوب وان تتمكن من استغلال سيولة الاخبار القوية والضعيفة ودمجها مع صفقاتك . انا املك حساب خاص للتدبيلات اضع به مال قليل واجازف اما الحساب الاخر فاعمل واكسب منه 60% شهرا بمتابعة قليلة تحياتي

احمد نصر 22
09-27-2017, 12:39
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اول شئ لازم تعرف اننا فى شوق يعنى يجب ان يكون هناك خسارة ويجب ايضا ان يكون هناك مكسب ولكن انك تقدر تتضاعف راس المال دي حاجة مش سهله ابدا وعايزة حد خبرة فى المجال دة من سنين عشان يقدر يعمل كدة لكن الربح موجود لكن مش المضاعفه يعنى

forexaly5
09-27-2017, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز الكريم
بكل تأكيد كلما كان ردودك كبيرة كلما ربحت مال كما تعلم هنالك 0.10 دولار لكل رد وأقصى رأسمال ربحي في شهر من المنتدى هو 100 دولار

Alaa Khamis
09-27-2017, 23:33
السلام عليكم ورحمة اللّه وبركاته
بالطبع يمكنك هذا كل شئ ممكن في سوق الفوركس
ولكن يلزم الالتزام بهذه والسير عليها
وبالالتزام بالخطه التي تضعها سوف تستطيع مضاعفة رأس المال

m.abdo1020
09-27-2017, 23:43
لاتفكر بهذه الطريقه لانك يجب ان تقتنع بنسسبه جيدة من الارباح فقط حتي لا تجعل الطمع يتوصل اليك

snnaky
09-20-2018, 13:24
وهل حضرتك عرفت اولا تحافظ على رأس مالك من الخسارة قبل ان تحلم وتطمح بمضاعفة الربح ورأس المال وليس الربح فقط ؟؟ بصراحة اسألة عجيبة والأعجب منها انها ليست للأفادة الحقيقية بقدر ما هى مجرد اسئلة لعمل مواضيع والتحايل بها على المنتدى لكسب بونصرغير مستحق واقول غير مستحق لأنها غير مفيدة وكان ال؟أفضل منها انك تجتهد فى فهم ودراسة شروحات التداول

riadhweb
09-20-2018, 14:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
اخي الكريم كل شيء ممكن في الفوركس يمكنك ان تضاعف راس مالك مرة و اكثر في الشهر، فقط عليك الالتزام و العمل و التعلم بمبادئ المنتدى .
بالتوفيق للجميع.

zakariacr07
09-22-2018, 07:28
نعم أخي الكريم يمكن مضاعفة رصيدك كل شهر في الفوركس و ممكن في فترة أقل لكن هذا يتطلب الخبرة اللازمة و دراسة السوق جيدا لأنه كما يمكنك مضاعفة رأس المال تستطيع أن تخسر كل شيء و يتمرجن حسابك لهذا أنصحك بالتعلم جيدا و التركيز على القواعد الأساسية في الفوركس و تعلم التحاليل بالإضافة إلى ذلك أن ترضى بما يرزقك الله و حسب رأي ربح قليل أحسن من تمرجن و ضياع تعب شهر كامل في الردود و أتمنى التوفيق للجميع إن شاء الله

riadhweb
09-22-2018, 08:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
اخي الكريم نعم بامكانك مضاعفة راسك مالك من خلال التعلم و العمل و التدرب على التداول و فهم مبادئ و اساسيات الفوركس .
بالتوفيق للجميع.

jasonraouf
09-22-2018, 12:57
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم من خلال ما قرأت من تعليقات وجدت أنهم كلهم قالوا نعم تستطيع مضاعفة رأس مالك في شهر ، وأنهم يحذروك باحترام إدارة رأس المال من جهة أخرى ، أتحدى كل هذه التعليقات أن تضاعف رأس مالك بإدارة سليمة لرأس المال ،أما جوابي فيون كالآتي . أولا يجب عليك احترام إدارة رأس المال وهذا هو الهدف ولا يهمك الوقت أو الزمن الذي ستضاعف فيه رأس مالك ، وهذا للمحافظة عليه ، أما اذا وقعت في فخ أنه لابد عليك من ضاعفة رأس مالك في الشهرو بدأت في دخول الصفقات الواحدة تلوى الأخرى دون الإختيار وذهبت الى مضاعفة اللوت فمصير حسابك المرجنة
بالتوفيق للجميع
:1f60a:

مصطفي السيد
09-22-2018, 23:44
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد هل يمكن ان ينجح المتداول في مضاعفة راس ماله مرة كل شهر وكيف يكون ذلك سؤال للناجحين في التداول مع الاحترام وامنيات التوفيق للجميع :):):)
مرحله مضاعفه الحساب لا تاتي بسهوله وهي تحتاج الي صبر وعمل
متواصل فسوق الفوركس من وجهه نظري هو السهل الممتنع فهو يبدو وكأنه مجرد بيع او شراء بينما النجاح فيه صعب

emadomda
09-23-2018, 14:34
كذالك ارى ان الاسعار لوحدها لا تتحرك الا بواسطة المتداولين وربما نجد ان ذالك يحدث فعلا عند حدوث العلاقات التالية بين القمر و الكواكب و الشمس و الابراج
الا رسم له المخططون في الغرب تخطيط لتلبيس على المتداولي ان ذالك يحدث فعلا فيختلط عليهم الامر و يبدؤون الاعتقاد بعلم الغيب كما يصوروه لنا و ماهو بغيب
بل هي لنشر هده المعتقدات بين جميع الدياناة من مسيحي الى مسلم
اذن نقول هو لايتعدىى ان ييكون تخطيط بشري لهدم العقيدة وهم يقومون بتحريك السوق عند حدوث تلك االعلاقات لتعظيم التحليل الفلكي
الخلاصة : لكي لا نقع في المحضور لابأس من معرفة هذه الامور و الاستفادة منها في معرفةحركة السوق وجني بعض الارباح لان هذا ليس غيب
لان من يتحكم بحركة السوق هم البشروليس الكواكب و القمر يعني ان وجدنا حركة عنيفة في السوق عند اقتران القمر مع احد الكواكب هنا يجب ان تكون مقتنع ان هذا
التحرك سببه تذخل بشري وليس بسبب الاقتران
لذالك اريد ان اشرح التحليل الفلكي في الايام القادمة لكن بشرط عدم الاعتقاد بها ابدا و ان تؤمن ان هذه التحركات بفعل بشري

اختم كلامي بقول الرسول صلى الله عليه وسلم حيث انكسفت الشمس فاسرع الناس وبدؤوا يقولون ان الشمس انكسفت لموت ابراهيم ابن النبي عليه الصلاة و السلام

فقد تصادف في ذلك اليوم ان ابن سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم و هو ابراهيم مات في نفس اليوم الذي انكسفت فيه الشمس فقال لهم نبي الرحمة
(ان الشمس و القمر أيتان من أيات الله تبارك وتعالى لا ينخسفان لموت احد ولا لحياته ) حديث صحيح رواه الامام البخاري و الامام مسلم

emadomda
09-23-2018, 14:41
ن لا تتجاوز 10% اعلاه و البعض كان سيقول ان هذا قليل ، لكن هذا سوف يعطيك مناورة بحالة عكس السعر اكثر من

10 نقاط ، و هنا لن نتحدث ان يعكس السعر 50 او 60 نقطة لان الوضع لن يكون يحتمل فكمية العقود ستكون غير صغيرة. فمثلاً لو كنت متأكد من قوة المستوى الذي دخلت عليه لان السعر تجاوزه بــ 10 نقاط ، هنا يمكن التبريد بالــ 10% الاخرى . و بتالي اذا عاد السعر لنقطة دخولك تقوم كامل العقود ، و بتالي هنا ستكون النتيجة صفر تعادل للعقد الاول و ربح للعقد التبريد ، وهذه هي فائدة التبريد استغلال اي التراجع عن المستوى المحدد و منح المتداول فرصة لاغلاق العقد الاول على الدخول و بنفس الوقت يكون خارج رابح ..

A.mustafa
09-30-2018, 14:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الحقيقة ان مضاعفة راس مالك كل شهر بتتوقف على خبرتك فى التداول
وعلى تكون فرص مناسبة للدخول فى الصفقات لان ده مش كل يوم بيتوفر..

yacrao
09-30-2018, 15:03
يمكن ذلك ويمكن حتى ان يضاعفه مره كل يوم لكن على العموم يكون في مغامره كبيره ويكون اقرب كثيرا للخساره منه للربح اكيد شكرا لك اخي الكريم على السوال القيم

badr9moumen
10-01-2018, 16:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم أخي يمكنك مضاعفة رأس مالك كل شهر و لكن يجب عليك التوفر على طريقة أو استراتيجية قوية بالاظافة لرافعة مالية عالية و ستكون هناك مخاطرة أيضا ، و لكن ان كنت من الاشخاص اللدين يحبون هذا النوع من المتاجرة فشركة إينستافوركس (https://www.instaforex.com) هي من أفضل الشركات اللتي ستوفر لك الرافعة المالية المناسبة لدلك بالاضافة للادوات اللتي ستساعدك على إتخاد القرارات الصحيحة ك التحليلات الفنية و أدوات التحليل الفني و يلكن يبقى ان عليك الالتزام بادارة رأس مال جيدة . أتمنى لك التوفيق

Sofien
10-01-2018, 18:51
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أمر مضاعفة رأس المال مرة كل شهر ليس بالالأمر المستحيل

ولكنه عادةً يحمل معه الكثير من المجازفة وحتى إن قمت بمضاعفة رأس ملك بمجازفات قليلة

فلا تتوقع حدوث ذلك كل شهر