PDA

View Full Version : الهروب الكبير

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7 8

webtech
08-10-2012, 05:10
بسم الله الرحمان الرحيم
ان متتبع حالة اوروبا اليوم يشفق . فعندما كنا نحلم بجنة الفردوس اوروبا و الشباب ترمي بانفسها في البحر للذهاب الى اوروبا الجنة. الان نرى هجرة عكسية من الشمال الى الجنوب بسبب استفحال ازمة الديون السيادية لبعض الدول.هنا نطرح عدة اسئلة ارجو التفاعل معها:
- الن تسبب هذه الازمة في هروب رووس الاموال من اوروبا
هل سيستعيد الاتحاد الاوروبي هيبته

realyone
08-10-2012, 05:25
بسم الله الرحمان الرحيم
ان متتبع حالة اوروبا اليوم يشفق . فعندما كنا نحلم بجنة الفردوس اوروبا و الشباب ترمي بانفسها في البحر للذهاب الى اوروبا الجنة. الان نرى هجرة عكسية من الشمال الى الجنوب بسبب استفحال ازمة الديون السيادية لبعض الدول.هنا نطرح عدة اسئلة ارجو التفاعل معها:

بالرغم من أزمة الأقتصاديه للدولل الأوربيه فما زال اوروبا هو الملاذ لشباب العربي,فحال الدول الأوربيه الآن مع الأزمة إقتصاديه أفضل بكثير من حالة الدول العربيه,أوروبا بالرغم من ازمتها الأقتصاديه لكن شعوبها مازال ينعم بالرخاء والأمن,الأزمة تخص الدول الأوربيه وليس شعوبها,شعوبها لاتعنيها الأزمة لأنها مازالت تحصل المعونات الأجتماعيه من دولها,وأعتقد ان الأزمة الإقتصاديه للدول الأوربيه سوف تنتهي عاجلا أم آجلا

marou49
08-10-2012, 05:31
بسم الله الرحمان الرحيم

رغم الأزمه فالدول الأوربيه لازالت تحقق كل طلبات شعبها سوااء تقليل البطااله و اعطااء دخل لكل عاطل , الإستفاده من التطبيب المجاني
لكن تبقى أزمه ان بقية فستخنق هذا الإتحااد لحد الموت

asad
08-10-2012, 05:33
الازمه الافتصاديه لم تؤثر بالشعب الاروبي
هيه فقد على الدوله

mostawda3
08-10-2012, 05:42
لم أفهم سؤالك جيدا
نعم تغير العالم نوعا ما بدأت تقل الفروقات الإجتماعية بين الدول الغربية والعربية
لكن مع ذلك لازال الفرق كبيرا
ولا زال نصف الشباب العربي يحلم بالهجرة
أنا لست منهم

derfcase
08-10-2012, 06:05
اعتقد اخي الكريم
webtech
ان الامر يقع برمته علي عاتق اقتصاد اهم دولتين في منطقة اليورو لانقاذ ما حل بالمنطقة ككل - و هما كل من فرنسا و المانيا
لان باقي الدول مع احترامنا لها - فانه ليس بامكان اقتصاداتها تحمل مهمة انقاذ اقتصاديات المنطقة من ما لحق بها و انعكس بدور علي عملة اليورو
و للاسف فاني اوفقك الراي انه في حال استمرار الوضع علي ما هو عليه فان المنطقة مقبلة علي عدي ازمات اقتصادية حقيقية سنراها في السنين القادمة
اذا لم يتم التدخل الفوري و انقاذ الموقف

don abdelah
08-10-2012, 07:15
لم افهم يا اخي الكريم شئ من هذا الموضوع لانني لا ازال جديد فى هذا المجال

MrDeloma
08-10-2012, 07:21
بالفعل اخي اليورو تأثر كثيرا بسبب الأزمة ، لكن ان شاء الله نأمل ان يستعيد هيبته
و خصوصا أنه اثر على الفوركس و البورصة العالميه
و بدأ يظهر أنه بعض رؤووس الاموال اصبحت تسحب

mr.mido
08-10-2012, 07:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عتقد ان تلك الازمة لها تأثير سلبى على اوربا
ولكنه وقت الشرق لكى يملك زمام الامور ويستغل تلك الفرصة
ولكن لا اعتقد ذلك

Meerak
08-10-2012, 07:44
طبعا ازمة الديون التى عصفت بدول الاتحاد الاوروبى اثرت وستؤثر بشكل كبير على اقتصاد هذه الدول
ولكن فى المجمل الدول الاوروبية من اغلب النواحى افضل بكتير ، ونتمنى ان شاء الله التقدم لكل الدول العربية

elmasry
08-10-2012, 08:03
يا معلم رغم الأزمه فالدول الأوربيه لازالت تحقق كل طلبات شعبها سوااء تقليل البطااله و اعطااء دخل لكل عاطل وده فحد ذاته بالدنيا كلها مش زي عندنا

register
08-10-2012, 08:48
الاقتصاد الاوربي يعاني ازمة حقيقية ، الكثير من البنوك اغلقت ، والعديد من المصانع والشركات افلست او سرحت عددا كبيرا من عمالها ، وحتى ان تم التعويض عن البطالة ، فهذا لا يشكل حلا ، بل عبئا عى الدولة ، لانها اصبحت تمول قطاعا غير منتج ، بل مستنزف للاموال. ان اوربا تعاني ازمة حقيقية ، التعافي منها ممكن لأن لديها ركيزة اقتصادية مهمة ، لكن تتطلب وقتا طويلا

simo patrik 9
08-10-2012, 08:50
رغم الأزمه فالدول الأوربيه لازالت تحقق كل طلبات شعبها سوااء تقليل البطااله و اعطااء دخل لكل عاطل , الإستفاده من التطبيب المجاني

hend
08-12-2012, 17:05
لا معنديش خبرة فى الموضوع ده والله انا لسة
جديدة فى السوق ولسة بتعلم وتقبل مرورى اخى الكريم

mannon
08-13-2012, 14:18
الاقتصاد الاوربي يعاني ازمة حقيقية ، الكثير من البنوك اغلقت ، والعديد من المصانع والشركات افلست او سرحت عددا كبيرا من عمالها ، وحتى ان تم التعويض عن البطالة ، فهذا لا يشكل حلا ، بل عبئا عى الدولة ، لانها اصبحت تمول قطاعا غير منتج ، بل مستنزف للاموال. ان اوربا تعاني ازمة حقيقية ، التعافي منها ممكن لأن لديها ركيزة اقتصادية مهمة ، لكن تتطلب وقتا طويلا

فعلا حال الاتحاد الاوربى يرثى له واعتقد اننا ممكن قريب نشوف انهيار شامل للعملة وربنا يستر بقى لان ساعتها هتحصل كوارث كبيرة جدا فى الفوركس
المهم دلوقتى اننا نعمل حساب اسوء الظروف

izalid
08-13-2012, 14:21
لا اطن اخي ستستعيد اوروبا سيادتها بل ستستمر فى الغرق و هذا هو القانون فقد كان العرب يوما ما مسيطرين و سيعود مجددا لهم السيطرة

و طبعا نلاحط الازمة تنتقل من بلد الى اخرى فى دول اليورو كالفيروس

علاء بدران
08-13-2012, 14:25
لا تخف اخى ف اوروبا حالها افضل من حالة اى دولة عربية انظر لدولتك ولاتنظر
لدولة اساسا احسن من الدول العربية ف اقتصادها اجلا ام علاجلا فستتنهى ولكن انظر الى الازمة عندنا نحن فنحن عندنا لصوص اخى وليسو بحكام كل حاكم ياتى لتزويد الديون على الدولة ولا ياتى احد لحلها نحن نصعب على اى دولة اخرى

ahmed
08-13-2012, 14:31
اعتقد ان الاتحاد الاروبى سيعمل بشكل كبير جاهدا
على استعادة هيبته فى اقرب وقت وجذب رؤس الاموال اليه من جديد والله اعلم

MedoMix
08-13-2012, 14:38
طبعا رجال الاعمال كتير في اوروبا يتأثرون ولكن لا يتركون اماكنهم لاحد غيرهم ناس تفكر في المستقبل وهم ناجحون في ذلك واعتقد ان الاتحاد الاوروبي في طور ذلك لاستعاده هيبته

smarteng99
08-13-2012, 14:39
ازمت الديون مؤثرة علي دول كثيرة من دول الاتحاد الاوروبي وهذا سبب الازمة الحالية

jamalsale
08-13-2012, 14:40
ازمت الديون الاوروبية هي أزمة قد يتم تجاوزها لكنها تحتاج وقت
ما بين 3 و 4 سنوات على ما اضن

HOUSAMMI
08-13-2012, 14:43
بسم الله

اعتقد لا لان اوربا مش مصر او اى دولة عربية

التجمع الاوربى قوى لا تهرب به رؤوس الاموال بهده السرعة

yassinoh
08-13-2012, 14:44
ازمة الديون التى عصفت بدول الاتحاد الاوروبى اثرت
وستؤثر بشكل كبير على اقتصاد هذه الدول
ولكن فى المجمل الدول الاوروبية من اغلب النواحى افضل بكتير ،
ونتمنى ان شاء الله التقدم لكل الدول العربية

vamos4
08-13-2012, 14:48
بالتأكيد كل ازمة ولها حل ، ومع مرور الوقت سيبدأ اليويو بالتعافي شيئا فشيئا ، لانه ليست دولة واحدة تتحكم به بل العديد من الدول ولن ينتهي عهد اليورو بسهولة

osama00971
08-13-2012, 15:53
برايي انها ازمة وهتعدي
ان شاء الله
عادي يعني

hehelibeb
08-19-2012, 21:22
الحضارة دورات

فإذا كانت الحضارة الأوروبية سيطرت لمدة معينة فلا شك أنها ستندحر

وغيرها من الحضارات

fersinho
08-19-2012, 21:24
بسم الله الرحمان الرحيم

كل دولة بالعالم أو منطقة يتمر بأوقات صعبة و سيتحين حال أوروبا بالقريب العاجل و رغم كل ذلك فإن متطلبات الدولة الأوروبية تجاه مواطنيها إلى حد اللحظة متوفرة

Mohib_El_Hikma
08-19-2012, 21:27
في اعتقادي البسيط ان مايحدث لاوريا هو حالة عابرة رغم انها شبه مستقرة الانفازمة الديون هي ازمات عالمية اي ليست صناعة اوربية محضة واوريا ستستعيد عافيتها لان الارادة السياسية بداخلها تذيب كل الاشكالات الاقتصادية

sa3idsmp
08-19-2012, 21:36
ثقافة الاوروبي ثقافة براجماتية واستهلاكية
الاوروبي الو الغربي بصفة عامة يحب بلده ولا يسمح بازدهار بلد ما على حساب بلده
وهدا هو سبب تقدمهم
لا اظن ان رؤوس الاموال الاوروبية سترحل يوما عندنا بهده الكيفية التي صورتها
مع اني اتمنى دلك

ROTARY28
08-25-2012, 12:38
السلام عليكم
انا برايي بان الاتحاد الاوروبي سيقى قائما ولكنه سيدفع الثمن غاليا جدا
وتخرج منه دول مثل اليونان وايطاليا
ولن يعود الاتحاد يمتع بالفاهية الاقتصادية التي كانت موجودة قبل نشوب الازمة الحالية

talat
08-25-2012, 13:04
نعم هناك ازمة اقتصادية فى منطقة اليورو
وليس بخاف على احد ان الازمة الكبيرة كانت فى اليونان
واعتقد ان الدولتان الكبيرتان فى منطقة اليورو لن تسمحان
بانهيار بعض من دول اليورو
لان انهيار منطقة او بعض دول اليورو بالافلاس سيصيب الجميع

Eslam Torres
08-25-2012, 13:13
اكيد ان اليورو تأثر كثيرا بهذا الموضوع
ولكن مازال الشباب العربى يهاجر الى الدول الاوروبيه
واعتقد ان اليورو سيرجع لمكانته الطبيعيه لانه قائم على دول كبيره فى المجال الاقتصادى

kashif
08-25-2012, 14:07
لكن تبقى أزمه ان بقية فستخنق هذا الإتحااد لحد الموت

ThE.pRoF
08-25-2012, 14:09
رؤوس الاموال لو هتهرب هتروح علي دول شرق اوربا اولي من انها تنزل علي الجنوب اللي فيه مشاكل مستفحله
عالاقل شرق اوربا ليه نفس الثقافه و اسلوب المعيشه متقارب
الجنوب مبينزلوش فيه غير لحاله واحده بس و هي انهم يستثمروا فلوسهم فيه و غالبا بيطلعوا هما الكسبانين اكتر من دول الجنوب

silver
08-25-2012, 21:32
بكل تاكيد

خصوصا وان منعوا النفط عن ايران لقت مضق هرمز
عندها سلم على اليورو

bony2
08-25-2012, 21:49
بسم الله الرحمان الرحيم

مهما كان بردوة فالشباب ببيصوا لفرق العملة اكيد بين اوروبا و بينا و اعتقد ان الازمة ديه هيخرجوا منها و يرجعوا تانى
فى راى ازمات تصنع و حلول تصنع ايضا

sami
08-25-2012, 21:58
حاليا تتجه الإستثمارات الكبرى إلى آسيا فهي أغنى قارة حاليا،كما أن عددا كبيرا من الخبراء يؤكدون
أن الريادة الإقتصادية في السنوات المقبلة ستكون لدول آسيوية أبرزها الصين،هروب الأموال من أوربا
حديث سابق لأوانه،فالإقتصاد الأوروبي ما يزال قويا،و الأزمة الحالية الآن لا يمكنها أن تضعف الإتحاد
الأوروبي كقوة إقتصادية فاعلة

kanzah
08-25-2012, 22:04
ممكن يا اخي ان يحدث هذا مع هجرة الاوروبيون اجاه الدول الاسلامية فانهم سيجلبون معهم اموالهم و لا اضن ان الاتحاد الاوروبي ممكن ان يستعيد هيبته.

dzabdou
08-25-2012, 22:10
لا أظن ذلك . لأن لديهم شخصية قوية جدا
وهم لا يتهربون من بلدانهم
عكس العرب

noha
08-25-2012, 22:17
الازمة الاقتصاية لم تؤثر على الشعب علا اثرت عليها كدولة ولكن ما زلت كما هى ومازل الشباب يريدون الهجرة اكتر من الاول كمان هناك فى امن واستقرار وكل واحد بياخد حقة وكل اما يدى البلد بتديلة حقة انما فى البلاد العربية بيحصل العكس علشان كدة الكل بيحاول انة يسافر

hesham itch
08-31-2012, 10:03
اعتقد ان تلك الامور دائمة الحدوث فى الاوانة الاخيرة ولكن سريع
ما تعود الامور الى ما كانت عليه ودون اى مسكلة يتم حدوث ذلك

mero
08-31-2012, 11:10
هذه المشكله وقتيه وسرعان ما تحل وترجع الامور مثلما كانت وهذه ازمه هتاخذ وقت واكيد الاتحاد الاوربى هيعمل على حل هذه الازمه ولا اعتقد ان هذه الدول يمكن ان تنهار لان الدول الاوربيبه اقتصادها قويه ويمكن ان يحصل فجوات له ولكن لا ينهار

YASER83
09-08-2012, 16:38
السلام عليكم
انا برايي بان الاتحاد الاوروبي سيقى قائما ولكنه سيدفع الثمن غاليا جدا
وتخرج منه دول مثل اليونان وايطاليا واسبانيا
ولن يعود الاتحاد يتمتع بالرفاهية الاقتصادية التي كانت موجودة قبل نشوب الازمة الحالية

amera-nada
09-08-2012, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالي
اخي هل تعلم ان الفرق بيننا هو انا اي شئ اتر علي الاقتصاد يؤتر علينا شخصيا و الدول العربية لالا تستطيع فعل شئ
بينما اوربا لا تشعر شعبها باي تغيير و تحاول ايجاد طرق لحل المشكلة دون ان يشعر الشعب

face book
09-08-2012, 17:57
والله كلامك ده وسؤالك يقدر يجاوب عليه المتخصصين في اسعار الاسهم والاقتصاد ولكن احنا في الفوركس مش مهم عندنا مين يطير ويروح فين تولع ده علي ده المهم انك في النهايه كسبان

djilani
09-08-2012, 18:21
رؤوس الاموال وهروبها من أوربا أمر مستبعد جدا
عن قريب راح تستعيد اوربا هيبتها مجرد سحابة عابرة لا غير

zubair
09-08-2012, 18:48
صحيح انهم بأزمة مالية .. ولاكن ركز اخي فهناك دول اروربية لم تتأثر كثيراً .. بل واعتقد انهـا اصبحت افضل
مثل المانيا وبرطانيا وغيرها ..

chakib
09-09-2012, 13:41
السلام عليكم ... رغم الأزمه فالدول الأوربيه لازالت تحقق كل طلبات شعبها سوااء تقليل البطااله و اعطااء دخل لكل عاطل , الإستفاده من التطبيب المجاني ...

panda
09-09-2012, 13:48
الازمة الاوربية لم تؤثر بشكل كبير على الشعبا لاوروبى

ولديهم الكثير من المميزات التى تجعلهم اقوى مهما حدث

amera-nada
09-09-2012, 14:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كما قال الشاعر
لكل شيء ادا ما ثم نقصان
لا اضن ان اوربا ستجتازه هده الوضعية في هذا الوقت الراهن

eng2012
09-09-2012, 15:01
انا اعتقد اننا لابد وان نهتم جيدا لمثل هذه المعلومات
التى تجعلنا نستطيع ان نتعرف الى الطريق الذى سوف يسير به السعر ونقوم بفتح صفقات ناجحه نحقق الربح من خلالها

kami1995
09-09-2012, 15:10
السلام عليكم
لاقتصاااد الاوربي يعااااني ازمة حقيقية ، الكثير من البنوك اغلقت ، والعديد من المصانع والشركات افلست او سرحت عددا كبيرا من عمالها ، وحتى ان تم التعويض عن البطالة ، فهذا لا يشكل حلا ، بل عبئا عى الدولة ، لانها اصبحت تمول قطاعا غير منتج ، بل مستنزف للاموال. ان اوربا تعاني ازمة حقيقية ، التعافي منها ممكن لأن لديها ركيزة اقتصادية مهمة ، لكن تتطلب وقتا طويلا

alkods5000
09-09-2012, 15:27
رغم الأزمه فالدول الأوربيه لازالت تحقق كل طلبات شعبها
وذلك دليل على أن الأزمة فى طريقها للحل

zubair
09-09-2012, 15:44
ولكن لا اعتقد ذلك

abo khater
09-09-2012, 15:48
شكرا اخي الكريم علي السوال
انا من المبتدئيين وارجو التوضيح لي والرد السريع لاني لا اعرف الاجابه
وشكرا

syed
09-09-2012, 15:54
رؤوس الاموال لو هتهرب هتروح علي دول شرق اوربا اولي من انها تنزل علي الجنوب اللي فيه مشاكل مستفحله
عالاقل شرق اوربا ليه نفس الثقافه و اسلوب المعيشه متقارب
الجنوب مبينزلوش فيه غير لحاله واحده بس و هي انهم يستثمروا فلوسهم فيه و غالبا بيطلعوا هما الكسبانين اكتر من دول الجنوب

zubair
09-10-2012, 04:32
بسم الله

اعتقد لا لان اوربا مش مصر او اى دولة عربية

magedmosbah
09-10-2012, 04:41
طبعا ازمة الديون التى عصفت بدول الاتحاد الاوروبى اثرت وستؤثر بشكل كبير على اقتصاد هذه الدول

sabry
09-10-2012, 05:04
لن تتحول الدفة بين يوم وليلة والازمات شئ عادى فى حيات الامم وصعب ان ينهارالاتحاد الاوروبى فى يوم وليلة

dina
09-10-2012, 05:07
السلام عليكم
اعتذر لكنى لم افهم ماذ تقصد وما هو سؤالك
لو امكن ياريت توضح اكتر لكى افهم ما الذى تقصده

Mohamed Ahmed Mohamed
09-10-2012, 05:14
بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم
نعم اخي هناك تقلبات واضحة في سعر اليورو وخاصة في الفترة الاخيرة
ولكن ليس معنى ذلك ان اليورو قد انتهى
فأنا عندي يقين بالنهوض بالعملة لانها تمثل الكثير من الدول التي تمثل جزء كبير من الاقتصاد العالمي

هذا رأيي
تقبل مروري

kaderbest
09-10-2012, 12:41
أكيد ستؤثر هذه الأزمة في هروب الأموال المستثمرة من أروبا نحو الدول الصاعدة الجديدة كألبرازيل الهند الصين و أيضا الدول الافريقية فهي غنية بالثروات الطبيعية
لا أظن أن الاتحاد الأروبي سيستعيد هيبته لأن اقتصاده في تراجع مستمرة بسبب المنافسة من الدول الأخرى خاصة الصين
..

bakerabukomsan
09-10-2012, 12:52
لا اضن ان رؤس الاموال في اروبا قد تذهب او تتراجع وانما يعملون علي استعادة مكانه والهروب من الازمه والديون وان اروبا متطوره لدرجه جيده وستكون قادره علي حل الازمات

eng Adel
09-10-2012, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..من أهم أسباب أية أزمة اقتصادية في أية دولة هو ارتفاع المصروفات وانخفاض معدل الناتج القومي مما يسبب عجزا في الميزانية، فتصبح الدول مضطرة عندها بحاجة لطلب نقود مستعجلة لسد العجز في الميزانية. وشكرا اخي على الموضوع

---------- Post added at 01:39 PM ---------- Previous post was at 01:34 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..من أهم أسباب أية أزمة اقتصادية في أية دولة هو ارتفاع المصروفات وانخفاض معدل الناتج القومي مما يسبب عجزا في الميزانية، فتصبح الدول مضطرة عندها بحاجة لطلب نقود مستعجلة لسد العجز في الميزانية.ومن الصعب انهيار اوروبا لأنها دوله متطوره وشكرا اخي على موضوعك

ahmedamz
09-10-2012, 13:43
اخى اعتقد ان الدول الاوربية تمتاز بشئ جيد وهو
انها تستطيع ان تتخطى كل العوبات التى تواجهها ولا ياثر
العوامل الاقتصادية سوى بعض الوقت ومن ثم ترجع كما كانت بل افضل

nour nagi
09-10-2012, 14:11
النجاه من الأمور الخطير التي تؤدي غلى الخسارة
و فقدان الأشياء المهمة في حياتنا والتي سوف تؤثر علينا

---------- Post added at 01:11 PM ---------- Previous post was at 01:10 PM ----------

الاموال في اروبا قد تذهب او تتراجع وانما يعملون
علي استعادة مكانه والهروب من الازمه والديون وان اروبا متطور

yasefsami3
09-10-2012, 14:15
ولكن لا اعتقد ذلك

الدرهي
09-10-2012, 14:16
سئال وجيه في الاقتصاد و التصنيع
فعندما كانت اوربا العاليمة تستورد منا المواد الاولية و الخام بارخس الاثمان
تصنعها و تصدرها الينا باغلى الاثمان.وكان الشباب منا يتهافتون علي اوربا كتهافت الدباب على البان
و لان فاق العرب من سباتهم و التخدوا الاقتصاد و التصنيع منهجا
فالنقلب السحر على الساحر وضهر الحق و زهق الباطل ان الباطل كانى زهوقى

lala
09-10-2012, 14:18
فعلا هناك ازمه اقتصاديه تمر بها الدول الاوروبيه ولكن هذه الازمه لم تؤثر على مستوى رخاه وحياه الشعةب الاوروبيه
ولذلك فحلم السفر مازال فى اذهان بعذ الشباب وبالنسبه لهذه الازمه فاكيد الدوله الاوروبيه هتعدى هذه ىالازمه

beso
09-10-2012, 14:21
بالتاكيد اخى انها ازمة كبيره
ولكن لن تؤدى الى هروب رؤس الاموال ولكن ستؤدى الى اتجاه اصحاب رؤس الاموال بزيادة استثماراتهم فى الدول التى تبنى مثل ليبيا ومصر فهم الان يبحثون عن من اين يرجعون مرة اخرى
ولذلك اعتقد ان الاتحاد الاوروبى باستطاعته العوده الى ما كان عليه .

zedan92
09-10-2012, 14:53
ان الاقتصاد الاوروبي الضامن له هو الاقتصاد الالماني والاقتصاد الفرنسي مدام هتين الدولتين يحقق اقتصادهم نمو ستجتاز اوربا الازمه حتى وان طالة فترة الخروج منهانسبه ضئيله من مجمل الاقتصاد الاوربي لاخوف على اوروبا...

face book
09-10-2012, 14:54
انا لا اهتم باقتصاد الدول ولا هروب اموال من والي دوله معينه كل اللي يهمني كتاجر فوركس

عملت هذه الدوله هتقوي ام تضعف؟؟؟؟؟ علشان اقدر امارس تحليلاتي ووضع صفقاتي علي الشارت

MiDoMaDy304
09-10-2012, 15:08
الازمة الان من الممكن الا تؤثر ولكن هذه الدول اذا لم تحل هذه المشكلة في اسرع وقت سيمتد الى الشعوب وفي هذه الحاله سنكون وصلنا الى حائط السد وهذا ما لا اتمناه ابدا
الشعوب الاوروبية غنيه ولكن اين السياسات المتبعه للانقاذ !! ، هل سيحدث لدول اخرى مثل ما حدث في اليونان

eng2012
09-10-2012, 15:10
هيه فقد على الدوله

كلام جيد انا اعتقد ان الازمه الاقتصاديه
لا تؤثر الا على الدوله التى حدثت بها تلك الازمه

azza51
09-10-2012, 15:14
اعتقد ان ما فهمته من سؤالك هو ان الازمة الاقتصادية في اوربا قد اثرت علي سعر اليوروو في سوق الفوريكس بطريقة سلبية ان كان هذا ما تقصد فاعتقد فعلا ان اي خبرا ولو بسيطا فان السوق تتأثر ولكن دول اوروبا دول كبيرة ويمكنها تخطي الازمة وحتي البنوك الدولية والمركزية في هذه البلاد لا اعتقد ان تترك اليورو ينزل سعره لدرجة كبيرة وعليها ضخ الاموال التي تساعد علي رفع سعره مرة اخري

fakhry
09-10-2012, 15:19
مش دائما بكون الهروب هو الحل ربما يكون الثبات افضل احيانا

magedmosbah
09-11-2012, 00:40
ولكن فى المجمل الدول الاوروبية من اغلب النواحى افضل بكتير

ibrahimhabony
09-11-2012, 00:46
والله اعتقد ان هذة الازمات مفتعلة لانى لا ارى ان العملات الاوربية هبطت ولكن الهبوط من نصيب
عملاتنا نحن فقط ممكن تكون الازمة عندنا واحنا مش فاهمين او مش واخدين بالنا ههههههههههههههههههه

ahmedgalal
09-12-2012, 05:30
انا فى راى الشخصى فى هذا الموضوع
بان الاتحاد الاوروبي سيقى قائما ولكنه سيدفع الثمن غاليا جدا
وتخرج منه دول مثل اليونان وايطاليا
ولن يعود الاتحاد يمتع بالفاهية الاقتصادية
التي كانت موجودة قبل نشوب الازمة الحالية
وبالتوفيق لكم

kami1995
09-12-2012, 09:41
السلام عليكم
اااان الاقتصاد الاوروبي الضامن له هو الاقتصاد الالماني والاقتصاد الفرنسي مداااام هتين الدولتين يحقق اقتصادهم نمو ستجتاز ااااوربا الازمه حتى واااان طالة فترة الخروج منهانسبه ضئيله من مجمل الاقتصاد الاوربي لاخوف على اوروباااا...

Unknown2030
09-12-2012, 10:12
ازمت الديون الاوروبية هي أزمة قد يتم تجاوزها لكنها تحتاج وقت

osamaelnino
09-19-2012, 13:04
اعتقد ان من الممكن ان يستعيد الاتحاد الاوروبى هيبته
بعد انتقال عدد كبير من المستثمرين اليه

mohamedmmk
09-19-2012, 14:09
رؤوس الاموال وهروبها من أوربا أمر مستبعد جدا
عن قريب راح تستعيد اوربا هيبتها

Lord
09-19-2012, 14:11
اعتقد ان اوروبا تلفظ انفاسها الاخيرة اقتصاديا لصالح قوى اقتصادية

عظمى ظهرت مؤخرا مثل الصين وقوى اخرى فى الطريق مثل الهند

والبرازيل

تحياتى وتقبل مرورى

4ex
09-19-2012, 22:26
في اعتقادي البسيط ان مايحدث لاوربا هو حالة عابرة رغم انها شبه مستقرة لان ازمة الديون هي ازمات عالمية اي ليست صناعة اوربية محضة واوريا ستستعيد عافيتها لان الارادة السياسية بداخلها تذيب كل الاشكالات الاقتصادية

mrhero
09-22-2012, 20:58
طبعا ازمة الديون التى عصفت بدول الاتحاد الاوروبى
اثرت وستؤثر بشكل كبير على اقتصاد هذه الدول
ولكن فى المجمل الدول الاوروبية من اغلب النواحى افضل بكتير
ونتمنى ان شاء الله التقدم لكل الدول العربية

noureen
09-26-2012, 20:40
هو فعلا الاتحاد الاوروبى بقاله فتره بيواجه الكثير من الصعاب
مش عارفين امتى سوف يتعافى من هذا نستبشر بالاعفاء قريبا ان شاء الله

mahmoud1
09-26-2012, 20:59
فى الفترات الاخيرة ازمة منطقة اليور كتيرة ازمة التقشف فى اليونان وفى اسبنانيا واحتجاجات كتير
لكن اروبا قادرة على انه تجاوز هذة الازمة لانه على ما اعتقد انه فى دول فى اروبا قادرة على تجاوز هذة الازمة ومنها المانيا وفرنسا

azifek
09-26-2012, 21:17
بصراحة هذه الأزمة أثرت كثيرا على أوروبا و الأوضاع المعيشية فيها
ولكن حسب رأيي سيتم تجاوزها مع مرور الزمن و الله أعلم

mohamed saad
09-26-2012, 21:24
هذه الازمة بالفعل لها تأثير على اقتصاديات اوروبا ولكن هجرة شبابنا الى اوروبا لا يمكن مقارنتها بالهجرة من الغرب لان الهجرة في هذه الدول تكون من اجل الحفاظ على الاموال وعلى التجارة الداخلية اما نحن فالهجرة تتم من اجل البحث عن المال

najoull19
09-26-2012, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كما قلت اخي حال اوروبا وغيرها اصبح يشفق فكيفما كان الحال فان رؤؤس الاموال سوف تهاجر وهدا في صالحنا وهدا ما نتمناه وها هو عصر العرب بدا

benayen
09-26-2012, 21:32
اخي الكريم

abdelaal
09-26-2012, 21:47
مشكلة الشعوب غير مشكلة الدول الشعوب الاوربية مش حاسة بالتغير اللي انت شايفة
ونفس الكلام بالنسبة للشعوب العربية ممكن تسمع عن ارتفاع البورصة وانتعاش الاقتصاد في الدول العربية لكن الشغب العربي مش حاسس بالتغيير
نتمني أن يولي الله فينا من يصلح الحال

abdello052
09-26-2012, 22:08
طبعا ازمة الديون التى عصفت بدول الاتحاد الاوروبى اترت سلبا على الدول الاتحاد ولكن لاعلم لاضن خروج روؤس الاموال

ebram
09-26-2012, 22:13
عوده الاتحاد الاوربي الي رونقه يحتاج الكثير من المقومات لا اعتقد توفرها في هذا الوقت

yasser habola
09-26-2012, 22:20
بالنسبة اللازمة الحالية وخصوصا ازمة اليونان اكيد سوف تؤثر علي الاستثمار وتؤثر علي سعر اليورو مقابل العملات الاخري
لكن اخي كما تلاحظ ان الازمة بيتم حلها بشكل تدريجي وكما تلاحظ ان معدل البطالة والسيولة بتتم السيطرة عليها

salah.bmw
09-26-2012, 22:34
بالرغم من أزمة الأقتصاديه للدولل الأوربيه فما زال اوروبا هو الملاذ لشباب العربي,فحال الدول الأوربيه الآن مع الأزمة إقتصاديه أفضل بكثير من حالة الدول العربيه,أوروبا بالرغم من ازمتها الأقتصاديه لكن شعوبها مازال ينعم بالرخاء والأمن,الأزمة تخص الدول الأوربيه وليس شعوبها,شعوبها لاتعنيها الأزمة لأنها مازالت تحصل المعونات الأجتماعيه من دولها,وأعتقد ان الأزمة الإقتصاديه للدول الأوربيه سوف تنتهي عاجلا أم آجلا

بارك الله بك اخي على هذا الرد انا اوافقك الرأي تماما بلرغم من كل الازمات على الدول الاوربية الا ان الشعب لا يشعر بهذه الازمات على عكس الحال في بلادنا العربية في حال الرخاء في بلادنا نعاني من الازمات ومن القرارات الاعتباطية التي تكبدنا الخسائر والتعب والمتضرر الوحيد هو المواطن للاسف

سيف الله
09-26-2012, 22:44
الأزمة أثرت كثيرا على الإقتصاد الأوربي و الأوضاع المعيشية هنالك
و إن شاء الله تمر بسرعة

2x1
09-26-2012, 23:01
ولكن فى المجمل الدول الاوروبية من اغلب النواحى افضل بكتير ، ونتمنى ان شاء الله التقدم لكل الدول العربية

يعني اية اللي احنا ممكن نستنتجة من اخبار زي كدة يعني نتوقع
هبوط قوي لليورو يرجعة مرة اخري لمستويات 1.22 ولا دة تاثيرة طفيف عالعملة

shahy
09-27-2012, 02:57
نعم الاتحاد الاوربى سهل ان يستعيد هيبته وحتى اذا وجعته مشاكل فستكون مساله وقت ويتم حل هذه المشكله

forexfun
10-05-2012, 19:25
في اعتقادي البسيط ان مايحدث لاوربا هو حالة عابرة رغم انها شبه مستقرة لان ازمة الديون هي ازمات عالمية اي ليست صناعة اوربية محضة واوريا ستستعيد عافيتها لان الارادة السياسية بداخلها تذيب كل الاشكالات الاقتصادية

tictok
10-06-2012, 13:53
يخطىء من يظن أن المشاكل الأقتصادية في اوروبا سوف تقضي على هيبتها أو مستواها الأجتماعي أو العلمي
ومشكلة الديون في بعض الدول في الأتحاد الوروبي سوف تحل هؤلاء الناس لا يتركون شىء للمصادفة

ayman.shosha
10-06-2012, 13:56
اعتقد ذلك اخى العزيز
فرؤوس الاموال مثل النباتات الطبية
يبحث اصحابها دائما عن بيئة خصبة خالية من العيوب والمشكلات حتى يمكنهم زراعتها والحصول على افضل ناتج

mohamedemara
10-06-2012, 14:16
انا اعتقد انه مجرد وقت
وسوف يعود الاتجاد الاوروبى الى هيبته قريبا جدا

sarim
10-06-2012, 14:21
بسم الله الرحمان الرحيم

هو الملاذ لشباب العربي,فحال الدول الأوربيه الآن مع الأزمة إقتصاديه أفضل بكثير من حالة الدول العربيه,أوروبا بالرغم من ازمتها الأقتصاديه لكن شعوبها مازال ينعم بالرخاء والأمن,الأزمة تخص الدول الأوربيه وليس شعوبها,شعوبها لاتعنيها الأزمة لأنها مازالت تحصل المعونات الأجتماعيه من دولها,وأعتقد ان الأزمة الإقتصاديه للدول الأوربيه سوف تنتهي عاجلا أم آجلا لكن ان شاء الله نأمل ان يستعيد هيبته
و بدأ يظهر أنه بعض رؤووس الاموال اصبحت تسحب

CoRLeoN300
10-06-2012, 15:08
بسم الله الرحمن الرحيم
الأزمة الأوروبية لن تؤثر على الشعب الأوروبي و كدلك على ملاد الشباب العربي
تحياتي

اسيا
10-06-2012, 15:22
نتمنى الاتؤثر الازمه القتصاديه على الفوركس لانه سوق كبير ولكنى ارى ان هذا سيكون بشكل قليل لانها سوق عملات والدولار واليورو ليس مثل باقى العملات اعتقد ان البورصه اكثر تاثرا من الفوركس واصحاب رؤس الاموال والشركات الكبيرة ستستمر فى الفوركس لان مكسبه اكبر دائما الله يستر

mahmoud1
10-06-2012, 15:26
نعم الاتحاد الاوربى سهل ان يستعيد هيبته وحتى اذا وجعته مشاكل فستكون مساله وقت ويتم حل هذه المشكله

طبعا ممكن يستعيد قوتة لكن انا شايف انه المشاكل كتير بتوجة منطقة اليور كل يوم فى بلد تطلع مظاهرات واحاجاجت ضد التقشف عشان الاتحاد الاروبى يستعيد قوتة مش هايكون فى الفترة الحالية الموضوع دة هايخد وقت كتير سنين

shery1
10-06-2012, 15:37
ما زالت اوروبا هى حلم للكثير من الشباب العربى لان الازمة الاقتصادية الموجوده لدى بعض الدول يحاول الاتحاد الاوروبى مجتمع حلهاولهذا ان آجلا او عاجلا ستحل ولهذا ايضا ما زال اليورو من العملات المفضله فى التداول عالميا.

jamalsale
10-06-2012, 15:47
هذه هي حال الازمات فلكل ازمة هناك ضحايا و ضحايا الازمة الاوروبي
اليوم هم اليونان و اسبانيا حتى اننا نجد بعض الاسبان الدي ياتون للمغرب بهذف المتاجرة هربا من الازمة هناك

delpiero
10-06-2012, 16:09
اعتقد ان التاريخ يعيد نفسه فكلما عظمت الأمم و الدول
كلما انهارت بعد ذلك

mshost
10-06-2012, 16:12
لم افهم يا اخي الكريم شئ من هذا الموضوع لانني لا ازال جديد فى هذا المجال

moonli
10-06-2012, 16:40
انا شايفه ان ازمة اوروبا مش هتتحل غير باراده من الشعوب
لو الشعوب قبلت بخطط التقشف
وهما نفسهم اشتغلوا اكتر
اظن ممكن يكون فيه امل
غير كدا الوضع هيكون صعب جدا

ام يوسف
10-06-2012, 16:55
فعلا ازمة الديون التى هبطت على الدول الاوربية اثرت على هذه الدول
ولكن دول اوربا مازلت افضل

farahatxbs
10-06-2012, 17:32
دائما ما تؤثر الازمات الاقتصاديه على السياسات الماليه للدول ولكن يبدو الوضع بأوروبا مختلف نظراً للرابطه التى وضعوا انفسهم بها وهى الاتحاد الاوروبى
ودائما ما تضع احتياطى ضخم من رؤوس الاموال لمفاداه اى ازامات اقتصاديه وخصوصاً بعد الازمه الاقتصاديه العالميه

ProTrader
10-06-2012, 17:42
اخي الاتحاد الاورووبي سوف يستعيد مكانته ، و اصبح يستعيدها حاليا
و ايضا كان لها تأثير على السووق الفوركس هده الاشهر الأخيره

kamola
10-06-2012, 18:58
لم أفهم سؤالك جيدا

---------- Post added at 03:58 PM ---------- Previous post was at 03:56 PM ----------

السلام عليكم
بالفعل اخي اليورو تأثر كثيرا بسبب الأزمة ، لكن ان شاء الله نأمل ان يستعيد هيبته

yazeed
10-06-2012, 19:00
السلام عليكم
اعتقد ان الازمات الاقتصادية في الاتحاد الاوربي لن تاثر كثير في عالم الفوركس لان اليورو في الفترة الاخيرة بالارتفاع

Spiderhoof
10-06-2012, 19:01
بالطبع انها قد تشكل خطراا كبيرا جدا علي المستوي الاوروبي نظراا لتدهور حالها الاقتصادي الان

forex.fee
10-06-2012, 19:39
ههههههه والله فعلا كل واحد ليه يومه والله فعلا عندك حق اخى الكريم

بس خالى بالك اللى بيجى من الشمال الى الجنوب بيبقى جامد اوى اوى

mannon
10-07-2012, 11:38
هذه هي حال الازمات فلكل ازمة هناك ضحايا و ضحايا الازمة الاوروبي
اليوم هم اليونان و اسبانيا حتى اننا نجد بعض الاسبان الدي ياتون للمغرب بهذف المتاجرة هربا من الازمة هناك

على فكرة ياشباب ازمة اليورو لسة لم تنتهى بعد ولازم نعرف اننا ممكن فى اى وقت نلاقى قرار وتباعيات هذه الازمة انا متوقع انها هتظهر فاجاءة واكيد هتاثر على الفوركس بشكل عام

MAGDY
10-07-2012, 11:53
بسم الله الرحمان الرحيم

أولاً والأهم .. أننا نعرفها وتعلمناها ونراها فى كتاب الله العزيز الحكيم .. هكذا
بسم الله الرحمن الرحيم .. وليس كما هى فى المشاركة الأصلية
ثم
لابد وأن يستعيد الإتحاد الأوروبى هيبته .. ولكن ليست كمان كانت
فمن الواضح أن خريطة العالم الإقتصادية ، قد بدأت فى التغير والتحور
والله وحده أعلم بما سيأتى به الغد القريب
ولكل من يكتب البسملة بشكلها الصحيح ، أقول :
تحياتى

jesy
10-07-2012, 13:36
طبعا هناك ازمة اقتصادية عالمية اثرت فى بلدان كثيرة واعلنت دولا افلاسها واخرى اعلنت حالة التقشف وكل هذا يؤثر فى اقتصاديات هذه الدول ولكن اوروبا ما ذالت متماسكة ولم تتاثر التاثر الرهيب الذى يثر سلبا على عملتها وولكن مساندة الدول الكبيرة للصغيرة يساعد على عدم انهيارها سريعا

elkashif
10-07-2012, 13:41
بسم الله الرحمان الرحيم

الان اوربا تمر بازمة الديون السيادية التي الان تجتاح معظم دول الاتحاد الاوربي ولكن هذه الازمة ليست عائقا كبيرا في التقدم الحضاري والتكنولوجي والصناعي في الدول الاوربية مثل المانيا وايطاليا وفرنسا ومع ذلك فان الاتحاد الاوربي او البنك المركزي الاوربي يسعي الي حل ازمة الديون يوميا وهذا ما نراه علي حركة اليورو وتعافيه من الهبوط الكبير واستعادة مكانته حتي وان كان يحدث هذا علي المدي الطويل

fersinho2012
10-07-2012, 13:42
الإتحاد الأوروبي يا غالي لم يسقط إلى حد الساعة و مازال قائما و لسه بكير على كلام زي ده
شوية ديون مش ممكن تزعزع دول مثل فرنسا و ألمانيا شوية مشاكل بس بتعدي

gomana
10-07-2012, 13:43
اكيد دول الاتحاد الاوروبى اتاثرت بأزمة الديون ومشاكل اليونان بشكل خاص لكن مازال اليورو متماسك وحالهم افضل بكثير من الاقتصاد العربى وما كان يطلق عن انهيار اليورو وتفكك دول الاتحاد الاوروبى لا اعتقد ان له اساس من الصحة

ptczalat
الأتحاد الأوربي 25 دولة يعني يقدرو يوفقو اوضاعهم بسهولة بعض الدول ال25 اقتصادات قوية جدا

vip1988
شكرا لك اخي الكريم لطرح هدا الموضوع المفيد
بخصوص هروب وهجرة اصحاب رؤس الاموال فدلك ممكن ولكن ليست للدرجه التي نتوقع ان تصبح اوروبا خاليا من اي رأس مال
تحياتي

Mohammad bawaneh
10-07-2012, 13:47
الهروب الكبير عنوان كبير لكن الموضوع بسيط جدا
ليس من السهل بمكان ان يكسر الاتحاد الاوروبي
من خلال فترات قصيره لذا يجب عليك
الانتظار لفترات طويله لمثل هكذا افكار
نتمنى لك التوفيق

yassoo011
10-07-2012, 14:12
بالفعل بدا الاتحاد الاوربي واليورو في استعادة عافيته بارتفاع
قيمة اليورو مقابل الدولار بعد انخفاض كبير

tarek1995
10-07-2012, 14:47
السلام عليكم
اخي لا تقلق ابدا فاوروبا لن تقع ابدا وامريكا لها مصالح فيها هي ليست مثل الدوال العربية حيث يتطلب استعا دة التوازن عقود وعقود
اروربا ستعود كما كانت وربما اقوى ايضا
تقبل مروري

zeyadkabeel
10-07-2012, 14:56

hotimah
10-07-2012, 15:49
تحليل المباراة؟ أعتقد أن كل تاجر تختلف تحليل مناسبة. كما كنت مع صديقي وحده أثناء الدراسة معا ولكن هذا النظام هو مختلف، لأن الحرف من التجار مختلفة أيضا. سوف تعلم في إحدى لقائي الاول في وقت سيغيب لوحدك، ولكن الأكثر أهمية الدورة الأولى الأساسية.

keko
10-08-2012, 21:35
صدقنى فى اى حال من الاحول وعلى الرغم من كل هذد الازمات التى تتعرض لها مثل هذه الدول فبرده ما زال لها وضعها
واكيد هذه الدول سوف تحاول ان تعيد اقتصادها مره اخرى وفى كلتا الاحوال هى افضل بكثير من الدول العربيه برغم كل هذه الازمات

mannon
10-09-2012, 16:26

دة حقيقى واعتقد ان الازمة لم تحل بعد وممكن يكون لها تبعات اكتر فى الفترة الى جاية بس المهم اننا ناخد حذرنا خصوصا اننا على مشارف نهاية 2012 والعام دة عند الغرب عام غريب جدا

mdgazy
10-09-2012, 17:28
لا أحد يستطيع إنكار أزمة الديون وتبعاتها السلبية ولكن لست مع مقولة انهيار الاتحاد الأوربي و انهيار اليورو
فقادة دول أوروبا لن يسمحوا بذلك أبدا مهما حدث

magictrader
10-13-2012, 00:54

hams
10-13-2012, 00:59
للاسف الازمه الاقتصاديه موجوده فى دول كتير

ومنها دول الاتحاد الاوربى بالرغم من ذلك فانها بتوفر للشباب العمل المناسب

nrgslawi
10-13-2012, 15:44
اظن ان هذه الازمة عابرة وستتبخر بعد سنين من الان ويعود كل شيء على ما يرام لان التاريخ يعيد نفسه لان مثل هذه الاحدات وقعت في السابق

daisy
10-18-2012, 18:06
اللى يلاحظ البيانات الاوروبيه حاليا
وتحركات اليورو
يشوف انه فى محاولات دائمه لانعاش اليورو
بس هل ياترى هتنجح ولا لا
الله اعلم

Nagwa
10-18-2012, 18:13
بالرغم من الازمة الاوربية هذه الا ان اوربا مازالت محققة لامال شعبها تعمل على ارضائهم لعدم الهجرة ليس كمثل الذى يحدث بالشعوب العربية

forex.masr
10-18-2012, 18:25
والله اخى الكريم انا بصدق مقوله الكبير بيفضل كبير وشكرا يا باشا على الموضوع الرائع واتمنى لك التوفيق وسلامى لك اخى الكريم

yassin
10-18-2012, 18:42
صحيح هذا ما نتابعه يوميا على الأخبار
الهجرة العكسية و كثرة الإضرابات على إثر الإجراءات التقشفية التي تطبقها البلدان التي تعاني الأزمة الإقتصادية
رجوعا لسؤالك
ممكن أن نسمع يوما ما توجه رؤوس الأموال لبدان أخرى و ظهور قوة إقتصادية عالمية جديدة

joker7diaa
10-18-2012, 18:47
بالرغم من الازمة الاوربية هذه الا ان اوربا مازالت محققة لامال شعبها تعمل على ارضائهم لعدم الهجرة ليس كمثل الذى يحدث بالشعوب العربية

والله اخى الكريم انا بصدق مقوله الكبير بيفضل كبير وشكرا يا باشا على الموضوع الرائع واتمنى لك التوفيق وسلامى لك اخى الكريم

تمام يعني في الاول والاخير اوروبا راح ترجع مثل ما كنت وافضل , كل الدوال تواجه ازمات اقتصادية والشعب لا يتأثر نوعاً ما , الا عند العرب ما شاء الله

ahmed_alsayed
10-18-2012, 19:19
الازمة الاقتصادية لها دور قوى فى انهيار بعض البلدان التى كانت لها مكانه فى اوروبا واصبحت بعض دول الخليج اقتصاديا اعلى من دول اوربا بالنسبة للاتحاد الاوروبى ممكن انه سوف يستعيد مكانته من جديد و الله اعلم

rooseyflower
10-18-2012, 22:55
وان كان الاتحاد الاوربى فقد شئ من هيبته فهو ايضا لازال قوى ولازال حلمنا هو السفر الى هناك
واعتقد انه سوف يسترجع هذه الهيبه سريعا

صدقيني انفع
10-18-2012, 23:42

eletrebi
10-19-2012, 00:02
عند حق يا اخى وعجبنى كلامك جدا
الازمة ازمت حكومة ولا دخل برفاهية الاشخاص فى ذالك
فالحوكة الاروبية قوية وقادرة على استعادة قوتها مرة اخرى

youyou08
10-19-2012, 00:12
السلام عليكم اخواني
بالفعل اخي اليورو تأثر كثيرا بسبب الأزمة ،
لكن ان شاء الله نأمل ان يستعيد هيبته
تحياتي

toto
10-26-2012, 08:56
انا فى راى الشخصى فى هذا الموضوع الجميل
والرائع ان ازمت الديون الاوروبية هي أزمة
قد يتم تجاوزها لكنها تحتاج وقت

asmaa omar
10-27-2012, 12:53
اعتقد ان الاتحاد الاوربى وما فيه من دول كبرى مثل المانيا
وفرنسا لن يسقط بهذه الطريقه ابدا فهذه الدول لها خطط كثيره للحفاظ على هيتها ولن تسقط بسهوله

sky4net
10-28-2012, 20:10

شيرين
10-28-2012, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هيه فقد على الدوله
تحياتي

ameer
10-28-2012, 20:25
اهلا بيك اخي الكريم بالنسبة للهروب من اوربا اعتقد هي وقتية بالعكس العالم اراح يهرب من العالم العربي لانة عالم مراح يهدئ ابدا بسبب تلك الاحداث وكل يوم نسمع تطور جديد واخر شي في لبنان خسرت الكثير من المال

demitri86
10-28-2012, 20:30
اعتقد ان الازمة التي تعصف باوروبا قد تتسبب في تدهور اليورو , و قد سمعنا في هده الايام بان البطالة تفشت في اسبانيا و اصبح العرب المهاجرون هناك يبكون الدم بدل الدمع و ندمو لانهم دهبو هناك لدرجة ان المملكة المغربية خفضت من كلفة السفر لاسبانيا

ايمن
10-28-2012, 21:50
بسم الله الرحمان الرحيم

اخي الكريم بعد السلام والتحية اعتقد بأن الاتحاد الاوربي قادر علي استيعاد قوته مجددا ...وارجو تقبل مروري

---------- Post added at 06:50 PM ---------- Previous post was at 06:07 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم

اخي الكريم بعد السلام والتحية اعتقد ذلك ... وارجو تقبل مروري

nabilo
10-28-2012, 22:10
لم أفهم سؤالك جيدا

AbouImran
10-28-2012, 22:15
بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذه الازمة سوف تقوم بفرز الدول التي لها اقتصاد قوي من الدول التي تعيش عالة على صديقاتها

و الله الموفق

cristiano
10-29-2012, 16:18
الاقتصاد الاوربي يعاني ازمة حقيقية ، الكثير من البنوك اغلقت ، والعديد من المصانع والشركات افلست او سرحت عددا كبيرا من عمالها ، وحتى ان تم التعويض عن البطالة ، فهذا لا يشكل حلا ، بل عبئا عى الدولة ، لانها اصبحت تمول قطاعا غير منتج ، بل مستنزف للاموال. ان اوربا تعاني ازمة حقيقية ، التعافي منها ممكن لأن لديها ركيزة اقتصادية مهمة ، لكن تتطلب وقتا طويلا.

amgad boles
10-29-2012, 16:22
سيستعيدها ولكنة يريد بعض الاجراءات الصحيحة
وبسبب ان الازمة تكدست على فترات طويلة فسيكون حلها ايضا محتاج لوقت طويل

علاء
10-31-2012, 19:49
من المؤكد ان الاقتصاد الاوروبى فى انهيار الان نظرا لرجوع اليورو
بسبب الازمات الاقتصاديه

hassan asayed
11-16-2012, 14:35
اخى الكريم الدول الاوربية تعرف كيف تعيد اقتصادة فى زمن قصير
وبخطة ثابتة بعكس الدول العربية ومهما كانت الازمة
فهم افضل منا على الاقل الشعوب الاوربية تعرف
ما لها وما عليها اما الشعوب العربية تجهل كثيرا
بما يجب ان تفعلة للنهوض بالدول
لذالك انا من وجهة نظرى ارى ان الاتحاد الاوربى سوف
يعيد هيبتة قريب جدا

daylox
11-16-2012, 14:43
الازمة الاقتصاية من وجهة مظري هي مؤامرة محكمة ومنظمة من الاتحاد الاروبي لكي لا يهاجر العرب الى اروبا وبعدها سيكون هناك حل لجميع المشاكل لان اروبا لا يمكن ان تسقط بسهولة فرغم الازمة فهناك استراتيجيات معمول بها لحل مثل هاته الازمات ،،، بخصوص اليورو فهو تاثر كثيرا على البورصة والفوركس ^^

ماتريكس
11-16-2012, 14:50
اذا كنت تقصد من سؤالك هل ستصبح الدول العربية غنية و الدول الأوروبية فقيرة ، فنحن نتمنى أن يعم الرخاء و الرفاهية كل أنحاء
العالم بما فيها المنطقة العربية و الاسلامية ، و الأزمة في الفضاء الأوروبي طالت فوق كل التوقعات ، و لا أحد يمكنه التنبأ بوقت
الخروج منها أو هل ستتمكن الدول الأوروبية من الخروج أصلا منها ، المهم ألا تتأثر تجارة الفوركس بالأزمة الأوروبية اذا امتدت
الى أمريكا و باقي أنحاء العالم .

النسر الأسود
11-16-2012, 15:05
لا اعلم فهى تحتاج الى فترة حتى تكون فى حالة جيدة وحل المشاكل الاقتصادية للدول الأوروبية نفسها
وايضآ وجود مشاكل سياسية تؤثر بالسلب فهى كلها عوامل لا يمكن التنبؤ بها مستقبلآ حسب الرؤية الواضحة لاكن الأن علينا الأنتظار لنرى

lollipop
11-16-2012, 15:27
الأزمه فالدول الأوربيه مش مأثرة للدرجة على أسلوب معيشة الفرد هناك ..
و ما زال حتى الان الشباب المصرى بيطمح للسفر

ibrahiem2012
11-16-2012, 16:46
فعلا الاتحاد الوربي يواجه ازمات ماليه بسبب احدي الدول الاعضاء ده مأثر عليها
لكن اعتقد ان الكفه متوازنه وستتعافي عما قريب

latraaa
11-16-2012, 18:23
بالطبع أخي الكريم، دوام الحال من المحال، و ممكن جدا أن يحدث نزوح إلى الدول الغنية الجديدة، على غرار قطر

y4x
11-16-2012, 19:04
حتى الان حلم شبابنا السفر الى الخارج

مع ان لو اللى سافر الخارج عمل بامواله مشاريع

ممكن يحل ازمة الشباب فى البلد

abdenbi
11-16-2012, 20:52
بالنسبة لرؤوس الاموال فقد بدئت تهرب من اوروبا مند مدة
و الاتحاد الاوروبي يبقى اقوا اتحاد في العالم و لا يمكن الاستهانة به

محمود شبايك
11-16-2012, 22:01
بص المضوع حلو بس انت ماسلتش نفسك
هروب راس المال من اوروبا ياثر ازاى على الفوركس
وخصوصا ان اوروبا بدخل راس مال كبير فى الفوركس يوميا

a7med918
11-16-2012, 22:35
اهلا أخوانى
كل ازمه يجب ان تمر بعده مراحل وتاخد وقتها واما ان تستمر وتكبر واما ان تتضائل مثل الازمه الماليه العالميه التى اختفى اثرها اليوم
الله أسأل لكم التوفيق جميعا

ANGEL_FROM_SKY
11-17-2012, 00:09
بسم الله الرحمان الرحيم

والله اخى الكريم كل شئ ممكن الاتحاد الاوربى امامه احدر سناريوهان لا ثالث لهما
الاول . ان يصحصح كده ويحل مشاكله الماليه ويزدهر
الثانى ان لا تقوم له قائمه وينهار

ahmed sleem
11-17-2012, 00:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اليورو يعاني من الازمات الاوروربيه الطاحنه والديون اليونانيه والاسبانيه والايطاليه ولن يتعافي قبل خمس سنوات من الان
تقبل مروري

بحر الدولارات
11-17-2012, 12:56
بالفعل انا اتفق مع كلامك ان هذه الازمه تسببت فى تغير كبير فى الاقتصاد لهذه الدول ولكن هذه الدول مازالت متماسكة وعندها الحلول لمشاكلها التى تمر بها وحان الوقت لنا ان نتقدم ونزدهر كما كنا من قبل

hassan asayed
11-18-2012, 00:13
اعتقد يا اخى الكريم ان الاتحاد الاوربى
سوف تعيد هيبتة فى القريب العاجل
لان الشعوب الاوربية تساعد الحكومات فى التقدم
بعكس الشعوب العربية
وان شاء الله ربنا يقدم الى فية الخير

ahmedsaied
11-18-2012, 17:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوعك جميل وسيتحق النقاش انا اعتقد ان الله خلقنا اطفال ثم مراهقين ثم شباب وثم فترة الشيخوخه و الهرم هكزا اى دوله واقتصاد اى دوله عندما يصل قمته يبدا فى التدهور مثل امريكا فى توقعات ان امريكا خلال السنيت القادمه سينهار اقتصادها والسبب هنا هو الصراع بين الدول على تحقيق الرفاهيه الاقتصاديه لبلدها انا اتكلمت عن الموضوع بطريقه عميه بس ده الى انا فاهمه عن اقتصاديات الدول وانقلاب الحال مع كل دول العالم

Mamadof55
11-18-2012, 23:25
لقد تسببت الأزمة المالية العالمية في تعريض أربعة من الاقتصادات الأوروبية لمحنة حقيقية، كما إنها وضعت العملة الأوروبية أمام امتحان حقيقي، فاقتصادات اليونان وإسبانيا والبرتغال وايرلندا تجاوزت المعايير المحددة في اتفاقية ''ماسترخت'' للعملة الأوروبية الموحدة، مما قد يؤثر على منطقة ''اليورو'' برمتها.

Forex4moon
11-21-2012, 21:09
طبعا ازمة الديون التى عصفت بدول الاتحاد الاوروبى اثرت وستؤثر بشكل كبير على اقتصاد هذه دول الاتحاد و اول المتاظريرن هم المهاجرين لانهم الحلقة الأضعف . و من كان يتخيل ان بعض المهاجرين الذين دفعوا المال و غامروا وسط البحار سيعدون ولكن عدد كبير قد عادوا للاستقرار في وطنهم .ولا ننسى ان الأزمة تأثر حتى على دول المغرب العربي.

masterdz
11-29-2012, 01:02
نتمنى الاتؤثر الازمه القتصاديه على الفوركس لانه سوق كبير ولكنى ارى ان هذا سيكون بشكل قليل لانها سوق عملات والدولار واليورو ليس مثل باقى العملات اعتقد ان البورصه اكثر تاثرا من الفوركس واصحاب رؤس الاموال والشركات الكبيرة ستستمر فى الفوركس لان مكسبه اكبر دائما الله يستر

saly
11-29-2012, 01:34
الله اعلم هترسى على ايه وممكن فعلا تبقى نهاية الكيان الاوروبى فى الازمه دى وممكن يستعيدوا قوتهم الاقتصاديه مره تانيه
افتكر اننا كنا من حوالى 4 او5 سنين بنقول نفس الكلام على الدولار لكن اديه استعاد نفسه تانى

kingmos4
11-29-2012, 23:53
اخى الكريم
الاتحاد الاروبى افضل من الاعرب لانهم عرفوا يتحدوا على اختلاف اجناسهم ولغتهم
والامة العربية والاسلامية على قدر توافقهم فى اللغة والدين لم تستطع ان تتوحد
وكلما كان هناك ادارة سليمة للبلاد اكيد بيكون اقتصادها قوى

may
11-30-2012, 00:49
اقرا كثيرا على ازمات موجوده فى اوربا وديون ولكن سرعان ما يتم حل هذه المشاكل

minaedward
11-30-2012, 03:48
الازمة القتصادية كان لها تاثير ولكن ليس تأثير كاملا فالسوق يمر بمراحل رواج و كساد

abero
12-08-2012, 17:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا اخوانى
اوروبا بها مشاكل جزئيه وليست كليه والدليل صمود اليورو حتى هذه اللحظه
الله اسال لكم التوفيق والارباح والسداد

ahamed ali
12-08-2012, 17:53
الكثير من البنوك اغلقت والعديد من المصانع والشركات افلست
او سرحت عددا كبيرا من عمالها وحتى ان تم التعويض عن البطالة
فهذا لا يشكل حلا بل عبئا عى الدولة لانها اصبحت
تمول قطاعا غير منتج بل مستنزف للاموال

khaled2013
12-08-2012, 17:56
ولكن مازلنا نرى عكس ما تقول فلازلت رؤوس اموال تهرب من الدول العربية الى اروبا واموال بشانها ان تغير ملامح العالم ليس اروبا فقط تقبل مروري khaled2013 من اجزائر

magic777
12-08-2012, 21:52

اعتقد ان الازمه الاقتصاديه هتكون اكبر في السنين القادمه والله اعلم نظرا لانهم مغيروش الاسلوب اللي ماشين
به في علاج الازمات دي فعليا وكل اللي بيعملوه انهم يداروا عليها

r.federer
12-08-2012, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أظن أنه رغم تأثر اليورو بالأزمة الإقتصادية فإنه سيرجه لسابق عهده

fares_elromancya32
12-08-2012, 22:26
حياكم الله جميعا
اتجاه اوروبا الى النمو الان وبدا فى التعافى واليوم عرض مستثمرين شراءديون اليونان كلها ب30 مليار يورو
ربنا يوفقنا ويوفقكم يارب

lacoste
12-09-2012, 21:36
السلام عليكم اخي
فى المجمل الدول الاوروبية من
اغلب النواحى افضل بكتير

forex3
12-11-2012, 13:11
بالفعل ازمة الديون الاوربية قد اثرت وسوف تؤثر بشكل كبير على الاقتصاد الاوربى ولكن من الملاحظفعلا ان هذه الازمة ليس لها علاقة بأقتصاد الافراد وظلت اوروبا هى الملاذ الوحيد لكل غير الاوروبين

aminhovic9
12-11-2012, 13:49
لا أظن ذلك أخي فالإتحاد الأوروبي له اقتصاده الوازن في الإقتصاد العالمي رغم تداعيات الأزمة العالمية لأنها ستؤثر على الدول النامية أكثر من الدول الكبيرة اقتصاديا

Em@N
12-15-2012, 23:56
اعتقد مهما كان حال الدول الاوربيه مع الازمات الاقتصادية فهي افضل بكثير من حال الدول العربية
اوربا قادرة علي استعادة حالتها الاقتصادية وحل ازماتها

asmoune
12-16-2012, 05:44
الأزمة لن تدوم يا أخي
فأوروبا لدهم خطط للحروج منها شيئا فشيئا
لأنهم يسبقوننا بمئات السنين

المشكل هو لو وقعت الأزمة علينا نحن العرب فأنا متأكد أننا سنعود للعهد الحجري لامحالة

yaallah3
12-16-2012, 09:15
بصراحة السوق كل يوم بحال ، من يعرف مين عليه الدولار يبقي السيد في الفوركس وسوق العمله ، وبالطبع نشفق علي اليورو وما حدث له بعد الازمة الاقتصادية والافلاس المهدد بيه هذه الدول

king123
12-16-2012, 09:26
بسم الله الرحمان الرحيم

بالرغم من ان الازمات الاقتصادية التي تمر بها البلاد مازالت ان تدر علي تغطية العملة العاطلة بها حيث انه تعطي راتب الي كل عاطل ولكن هل يحدث دلك في اي دول عربية لا يحدث وستظل الدول الاوربية ملازلا لفرار الشباب اليها ولا اظن ان هروب رؤوس الاموال خارج اوربا

raed3
12-16-2012, 09:51
لا اعتقد أن الأزمة الأوربية ستؤثر على الاتحاد الأوربى فالشعب الاوربى غنى ولدية أموال كثيرة بالاضافة الى الاستثمارات التى توجد فى البنوك الأوربية

محمد عويس
12-16-2012, 10:19
انهم فى ازمه ولكن مش اكتر من الازمه اللى الدول العربيه فيها هما يعرفون التحكم فى انفسهم وفى الشعب ويعرفون كيف يحققون الرخاء للشعب مهما كانت حالتهم الاقتصاديه ولذلك يعمل الشعب ويتعاون الجميع اما نحن فلا يريد الشعب التقدم ويستمر فى حاله الكسل ولا الحكام يريدون التقدم الا خطواط بسيطه وان الازمه الخارجيه تاثر على الدول العربيه او الدول الناميه

Mohamed Ramadan Helal
12-16-2012, 10:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن يرجع تانى
والازمه العالميه ما زال اثرها لحددلوقتى وربنا يستر

حمو
12-16-2012, 12:28
حياكم الله جميعا
اتجاه اوروبا الى النمو الان وبدا فى التعافى واليوم عرض مستثمرين شراءديون اليونان كلها ب30 مليار يورو
ربنا يوفقنا ويوفقكم يارب

كثير من التقلبات تحدث علي كل المستويات وفي كثير من الانحاء

ahmed1
12-16-2012, 12:50
انت ما تشغلش دماغك لا بالهروب الكبير ولا الهروب الصغير انت تمتلك برنامج تداول وتحليلات شوفها هتقولك ايه لو قالتان فيه حاله

بيع يبقي الاخبار صحيحه لو قالت فيه حاله شراء يبقي كدب كل اللي تسمعه

yassoo011
12-16-2012, 12:56
الاتحاد الاوربي يحاول بكل طريقة ان يستعيد قوته
من مساعدة الدول التي تكاد ان تفلس ومساندتها لثبات قوة العملة

ياسر
12-28-2012, 20:16
بسم الله الرحمن الرحيم
تغير العالم نوعا ما بدأت تقل الفروقات الإجتماعية بين الدول الغربية والعربية
لكن مع ذلك لازال الفرق كبيرا يوما ما سنصل افضل منهم

safi
12-28-2012, 22:21
السلام عليكم ..... بالفعل الفوركس تاثر كثيرا في الفترة الاخيرة باليورو والاخبار التى تخص دول اوربا وذلك لان الاقتصاد في هذه البلاد شبه منها وقد تفلس بعض البلاد .

walid1
12-28-2012, 22:25
رغم الأزمة فالدول الأوربية لازالت تحقق كل طلبات شعبها سوآء تقليل البطالة و اعطاء دخل لكل عاطل وشباب اليوم لازال يحلم بهذا الحلم

service.nokia0
12-28-2012, 22:30
يا اخي تعرف المغرب مو هيك ههههه المهم رؤوس الاموال و المستصمرين كلهم جائوا من اسبانيا الى المغرب

من اجل الاستثمار و ربح المال هدا ما في الموضوع

تشلساوي مكناسي
12-28-2012, 22:33
بالفعل أخي فالأزمة أثرت بشكل كبير خصوصا على بعض الدول التي أصبحت عبئا ثقيلا على الاتحاد الأوربي مثل اليونان واسبانيا
وأصبحنا نرى العديد من الأجانب الأوربيين يقومون بالهجرة المعاكسة

moonlight32
12-28-2012, 22:45
لكن لازال حلم الشباب العربي هو الهجره ليس الكل وانما الاغلبيه العظما

do.dy
12-28-2012, 23:48
بالتأكيد هذه الازمة سوف تؤث تاثير كبير فى الاقتصاد الاوربى ويتم فعلا تحويل جزء من هذه الاموال
الى حيث يهاجر سكان اوربا وايضا سوف تتاثر الفوركس بذلك وتنتعش عملة البلاد الذين يذهبون اليها بينما تهبط عملة اوربا

amera samer
12-29-2012, 00:30
لا اعتقد هذا لان الاوروبيون من الشعوب التى تعيد بناء انفسها جيدا لانهم يعملون جيد واكبر مثال طبعا على الشعوب التى تعرضت لازمات واعادت بناء نفسها اليابان بعد هزيمتها فى الحرب العالميه والقنبلتين التى انجرت فيهما ولكنها استاطعت بناء وهيكله اقتصادها مرة اخرى ومن وجهه نظرى اصبحت اكثر قوة وصلابه من سابق

a5060
12-29-2012, 01:47
سلام عليكم
هو انا لازم اتعود اسمع الاخبار الاقتصاديه اللى بتيجى فى التلفوزيون
ولا الوضع بيكون ازاى؟

forex star
12-29-2012, 02:20
الأزمات الإقتصاديه ليست المشكله فالإقتصاد يمكن تعويضه من خلال عقول شخصيات كفؤ لذلك وهم يملكونها بكثره
اما نحن العرب فلا نملك الكثير للأسف

nori
12-29-2012, 02:20
لم أفهم سؤالك جيدا
أنا لست منهم

ihebiheb
12-29-2012, 02:28
و الله الأخبار هي التي ستحدد إن كان هناك حالة بيع أو حالة شراء
لذلك لا داعي للأعتماد على الحظ

Omaryat1
12-29-2012, 02:47
السلام عليكم و رحمة الله
أظن أخي أن الإتحاد الأوربي سيستعدي مكانت في المستقبل لأنهم يعتمدون على الإتحاد و التخطيط الجيد

forex 2
12-29-2012, 12:26
بسم الله الرحمان الرحيم

على الرغم من الازمه الماليه في اوروبا ولكن لا يزال الشباب العربي مقتنع انها ارض الاحلام
ممكن الا يكون الاتجاه مادي ولكن يرون في هذه الدول النظام و الحياه العصريه بدون وساطه او اذا لم تكن من كبار البلد فلن تستطيع ان تأخذ حقك
فهذا هو الفرق حتى لو لم يكن ماديا

deya2005
12-29-2012, 12:28
فعلا هي ازمه اجناحت اوروبا وممكن اصلا انو يتم هروب الاموال من اوروبا
بسبب هده الحاله من الهجر

mostafaabdelgawad
12-29-2012, 14:13
الصراحة انا لا اتوقع ان يتعافى الاقتصاد الاوروبي قبل 5 سنوات او اكتر يا اخي
الازمة مستفحلة جدا هناك وبتاثر ايضا على العالم كله

LTF
12-29-2012, 14:20
السلام عليكم و رحمة الله
ربما أخي الكريم هذا ما يبدو للبعض أن أوربا هي الجنة أو الفردوس أو الأمل المنشود....وغيرها من العبارات الرنانة....التى تؤثر على الشخص و تجعله يتخذ قرارات بالهروب
أنا شخصيا لا أحبذ مثل هذه الأمور.
أما عن سؤالك أخي الكريم فكل شئ ممكن في عصر العولمة حاليا و التفتح الأقتصادي وعليه لا يمكن أن نستبعد حركة رؤوس الأموال بتاتا أخي الكريم
لعل القادم أحسن و مع استيقاظ العملاق النائم....
و التجربة علمتنا أن الذي يكافح من أجل النهوض أحسن من الذي يكافح من أجل البقاء ناهضا
مجرد رأي

hwida nada
12-29-2012, 14:25
لا افهم ما مدى وما اسباب حب الشباب للغرب عامة
وما فى هذه البلاد يشدهم لضياع اعمارهم وارواحهم هباء بلا ثمن
ولما يعيش الشاب فى بلاد ىالغربة ذليل للقمة عيشة
اذا كانت الحياة مليئة بالذل فالذل فى وطنى افضل من الذل فى اى وطن غيره

Hamdy Elhossiny
12-30-2012, 20:01
لا اخى فاوربا هى البحر الكبير للتطور مهما حدث
والجميه يبحث عن التحضر والتطور

mostafa ozil
12-31-2012, 08:01
بالفعل اخى الازمات الاقتصادية فى الفترة الاخيرة زادت من ديون الدول الغربية و بالتالى على اقتصادها والمستوى المعيشى و و غيره
كابسط مثال اليونان

tamanna
12-31-2012, 08:43
ان متتبع حالة اوروبا اليوم يشفق . فعندما كنا نحلم بجنة الفردوس اوروبا و الشباب ترمي بانفسها في البحر للذهاب الى اوروبا الجنة. الان نرى هجرة عكسيةعصفت بدول الاتحاد الاوروبى اثرت وستؤثر بشكل كبير على اقتصاد هذه الدول

شيرين
12-31-2012, 08:46
هيه فقد على الدوله
معلومة مفيدة وقيمة
بارك الله بك
شكرا

statom
01-02-2013, 19:22

walaabassuoni
01-02-2013, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, انا لا أرى اخى الكريم ان الحال تدهور الى هذا الحد فى اوروبا فهى ما زالت رائدة وما زال شبابنا يحلم بالهجرة اليها ويتوقع ان بها المفتاح السحرى الذى سيحقق له كل احلامه

sabirdaba
01-02-2013, 19:47
هجرة رؤوس الاموال بدأت منذ مدة أخي حيث الان نسمع عن انتقال رؤوس الاموال من اوروبا الى انجلترا لأن اقتصادها مستقر مقارنة مع اوروبا والتي لا يعرف أحد كيف ستنتهي هذه الازمة

taoufik bajjou
01-02-2013, 20:58
السلام عليكم ما عليه أروبا لم يكن في الحسبان يوما ! بعد أن كان شبابنا ( هدانا الله و إياهم لمافيه الًلاح لنا ولهم ) همهم الوحيد الهجرة لأروبا لم أعد أسمع أحدا يود الدهاب

rose flower
01-02-2013, 21:00
انا حاسه بكده برده وحاسه انه فيه حاله ركود اتمنى انه تتغير الاحوال والاوضاع
الى الافضل وان يزيد نمو الاقتصاد

amera samer
01-02-2013, 21:18
الاوروبيون سوف يستعيدون هيبتهم لانهم يعملون جيدا وبقوة ولن يصير العكس وهو هروب رؤؤس الاموال منهم وهذا لانهم يتمتعون بنسبه ذكاء كبيرة ويعملون بنشاط

خبير عربي
01-02-2013, 21:30
لا اظن ان هده الازمة لها علاقة بالفوركس فكما تعلم يكفي ان تعرف الاتجاه الصحيح للنجاح لتصل للنجاح دون الحاجة للهجرة او كما سميتها الهروب الاكبر
وشكرا لك على طرحك للموضوع وكانت هده هي فكرتي حول موضوعك

hamo
01-02-2013, 21:45
لا اعتقد ان موضوع الازمه او استفحال الديون السياديه ممكن ان توثر بشكل كبير بحيث يؤثر ذلك على اكثر من بلد لان هذا ليس سهلا ويحتاج لعده سنين من الرجوع للوراء كمان ان هذه الدول مؤمنه جيدا استعدادا لا ازمات من الممكن حدوثها بوضع استرتيجيات وخطط لحل اى ازمه ممكن حدوثها وهروب رؤوس الاموال ممكن ان يكون مؤقت فقط لحين حل الازمه ولكن بعد ذلك تعود الامور كما كانت وكان شيئا لم يحدث

rhanem
01-02-2013, 21:58
السلام عليكم و رحمته الله تعالى و بركاته
الأزمة لمالية في أوروبا إلى أنها لها تاءتير على الإقتصاد العالمي

Marvey
01-02-2013, 23:21
الاتحاد الاوروبي إلي ازدهار الفترة القادمة هكذا يقولون ولكنني أري أن العالم إلي انهيار للنظام المالي وخاصة انهيار الدولار بعد الوصول إلي قمته في الاشهر القليلة القادمة

yassoo011
01-02-2013, 23:23

ازمة الديون تتجدد لعدة دول كلما انفرجة دولة
تتعسر اخرى وهذا خطر ولكن اليورو بدأ بالتنافس من جديد

tota
01-02-2013, 23:31
انا اعتقد ان اقتصاد اوروبا سوف ينهار بالكامل قريبا فمعظم دولها لديهم ازمات اقتصادية
وانتهت بهم الى الوقوع تحت طائلة الديون ولقد بدات باليونان اللذى كان من اكبر اقتصادياد
اوروبا وهو الان تدمر واصبحت الدولة فى حالة تقشف وهذا ما سوف يحدث مع باقى دول اوروبا

safiforex
01-02-2013, 23:41
انا اعتقد ان اقتصاد اوروبا سوف ينهار بالكامل قريبا فمعظم دولها لديهم ازمات اقتصادية
وانتهت بهم الى الوقوع تحت طائلة الديون ولقد بدات باليونان اللذى كان من اكبر اقتصادياد
اوروبا وهو الان تدمر واصبحت الدولة فى حالة تقشف وهذا ما سوف يحدث مع باقى دول اوروبا

و انا ارى عكش هذا اخي الكريم فمسالة الانهيار هذا فلا اصدقه اطلاقا فانا اعتقد هاته مجرد الاعيب يلعبونها بالاقتصادات لدول العالم الثالث
فلا يعقل ان نجد دول نامية و بها مداخيل انها يقع لها اهيار و في بلداننا نحن العرب الفقيرة تبقى طكما هي

LiNDa1
01-02-2013, 23:44
●♥♥ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ♥♥●
اهلا بك ياغالي اكيد كل الازمات لي ضهرت في اوربا
لها تاثير ععلى الاورو وعلى تراجع رؤوس الاموال

no name
01-03-2013, 00:53
اعتقد ان الموضع قديم لان بالفعل الاتحاد الاوربى اجتاز هذه الفترة واستطاع ان يرجع هيبته مرة اخرى
لان جميعنا يعرف ان الاتحاد الاوربى قوى ولا يستسلم بهذه السهولة للظروف الاقتصادية

belgik
01-03-2013, 00:57
المفتاح السحرى الذى سيحقق له كل احلامه

سراج محمد
01-03-2013, 21:15
يجب والازمه الافتصاديه لم تؤثر بالشعب الاروبي
هيه فقد على الدوله

princeua
01-03-2013, 21:19
حاليا تعتبر دبي الملاذ الامن لرؤس الاموال الكبيرة حيث هجر معضمهم من اوربا الى دبي ومع هذا تضل اوربا منطقة اقتصادية قوية ولن تضعف بالرغم من ما يحدث على الساحة من احداث سياسية واقتصادية واعتقد ان اوربا سوف تسترجع هيبتها والله اعلم

Dana
01-03-2013, 21:26
و الله هذه الامور غير مضمونه

يمكن اي لحظة تقدر اوروبا ترجع زي الاول و احسن بكثير

مجرد ديون و تخلص

btisso
01-03-2013, 21:41
بصراحة لا يوجد هروب كبير او هروب صغير صراحة الفوركس يمكن له يفتح لك ابواب كبيرة للدخول الى عالم الثراء
خاصة في بلداننا العربية حيث لا توجد ضرائب

حسن السيد
01-05-2013, 09:25
بالفعل يا اخى الفوركس مجال رائع
لتحقيق ما تريد بدون التعرض للغربة والمشقة
فقط بالتعلم والاصرار يمكن النجاح
وان شاء الله ربنا يوفقنا جميعا

nsr3
01-05-2013, 11:24
اكيد اليورو سوف ستعيد مكانتة واعتقد ان بعض مشكلات الديون فى الاتحاد الاوربى بدأت فى الحل

egypt2013
01-05-2013, 13:59
السلام عليكم .... اري الوفقات الاحتاججية علي سياسات هذه الدول والتى ترفض سياسية التقشف ، لكنى حقا لا المس موضوع الهجرة بالنسبة لهم ، كما ان دوام الحال من المحال كنا اسياد وها نحن عالم ثالث وهكذا الدنيا دايرة ، تحياتى

boudad
01-05-2013, 14:18
الاوربا مازال جنة في اعين كثير من الشباب لان هناك اوراق اروبا او جنسيتها تسمى امتياز كان في استعمار و مازالت

prince of dark
01-05-2013, 23:18
بص يا باشا دى اوروبا يعنى مش تعرف الفلوس بتيجى منين وربنا يوفقك ويوفقنا وان شاء الله اخى الكريم كلنا نكسب من الفوركس