PDA

View Full Version : س: هل لدى سوق الفوركس موقع مركزي؟

AbdouDZ
06-30-2017, 00:53
السلام عليكم
ورحمة الله وبركته
ج: خلافاً لسوق الأسهم،
فإن سوق الفوركس ليسذ

لديه موقع مركزي. فالمعاملات تتم
عبر الإنترنت أو الهاتف وهذا ما يجع
ل السوق متاح على مدار 24 ساعة
في اليوم.

تحياتي

zunebha
08-02-2017, 21:36
طبعا اخي السوق يعتمد على عملات نتعامل معها الكترونيا ولكن لا تنسى ان هذه السوق او الفوركس لديها سيولة وعملاء يتحكمون بها يوميا في تحريك الاسعار وتنسيقها فاكيد لازم لديها مقر عالمي .

MORSELCH
08-02-2017, 22:55
يقول بعض الباحثين أن سوق تداول العملات يعود إلى فترة البابليين من ناحية أسسه ومبادئه. وفي تلك الأوقات كان التجار يتبادلون بضائعهم مقابل مواد أخرى.وبسبب عدم وجود مكان مركزى واشتراك الحكومات فيه توسع السوق بشكل كبير مما اسهم في الأزمة الاقتصادية الأمريكية في سنوات العشرين والثلاثين من القرن العشرين.
وفي هذه السنوات (عام 1929 بالتحديد) ورغم مرور هذه السنين الطويلة (300 سنه تقريبا)مازالت اسواق الصرف لا تعني الكثير عند بعض الأفراد في العالم.

محمد حافظ 120
08-02-2017, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اولا اريد ان اتقدم لك بالشكر علي هذا الموضوع... ثانيا انا اريد ان الفت نظرك ان هذا الموضوع معروف لدي الجميع من من يتداولون في سوق الفوركس لذلك اتمني منك ان تزيد من اهمية مواضيعك

Muhammed Mustapha
08-03-2017, 01:18
بالتاكيد لييه و كل الناس بتستخدمه فى المعاملات و بالتأكيد أخى الكريم مشكور على ذلك الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو ممنهج و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن ساحة فاخر للغاية الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد توضيح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على تلك المواضيع الهامة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله جميع خير بالتوفيق ان شاء الله