PDA

View Full Version : الموظوع إفادة للجميع إنشاء الله

CAK Rivaldo
06-30-2017, 12:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هدا البوست ان شاء الله هيكون مخصوص للفوركس وفقط ولأفاده الجميع دي اول فديوهات علي اليوتيوب واتمني دعمكم لكي نستمر https://www.youtube.com/watch?v=JhSozsxbThc
اما الفديو الثاني وهو مخصوص لشركه انستا والمنتدي وكيفيه عملهم وان شاء الله نفيدكم بالمزيد انشاء الله
https://www.youtube.com/watch?v=uAG_WxZ4xX4&t=647s
وهيكون في فديوهات تانيه كتيره ان شاء الله لكي يستفاد الجميع
توصيات مجانيه 100% لاي حد مسجل من تحتنا في المنتدي وهنعملهم كمان فوركس كوبي عشان تربطوا حساباتكم بحسابات مضاربتنا علي شركه انستا الكريمة

zunebha
08-05-2017, 13:17
من الجيد ان نجد مواضيع مفصلة نثل هذا خاصة الفيديو الذي يشرح طريقة التسجيل بالمنتدى وكل المراحل وطريقة العمل مع انستا فوركس الشركة الرائدة بالتداول وكيفية ربط الحسابين مع بعض والاستفادة بالبونص.

MOUSSAOUI SAID
08-05-2017, 13:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي العزيز
جب الاكثار من هذه المواضيع اللتي تزيدنا خبرة و معرفة ,

شكرا علي هذه المعلومات المفيده
و السلام عليكم و رحمة الله

manotripleewry
08-06-2017, 01:15
السلام عليكم
فيديوهات جميله بارك الله فيك
ولكن بلاش حته التوصيات لان ناس كتير اتخدعت ومش ممكن تجرب
تاني خلي عملكو هو اللي يتكلم عنكو مش مجرد انكو فتحتو قناه وبتلمو ناس وبس

Mostafa ahmed7
08-06-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..بارك الله فيكم ولكن الفيديوهات انشروها في مكان الناس تستفاد منه انما هنا كل مسجل ورابط الحساب مع انستا بالفعل ومش محتاج فيديو تقريبا.

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-19-2017, 16:19
السلام الله عليكم. أتمنى أخي الكريم توسيع نطاق التوصيات إلى الكل من أجل الاستفادة للجميع هناك بعض الشباب يعيش أزمة حقيقية يجب أن تساعدهم. .

Omnia 2
08-19-2017, 16:24
جزاك الله خيرا على الإفادة
وممكن تحط لينكات الفيديوهات دي في التوقيع بتاع الاكونت بتاعك عشان الناس تشوفها وتستفيد بيها وتستمر الإفادة

hassansalwanagy
08-19-2017, 16:31
يديوهات جميله بارك الله فيك
ولكن بلاش حته التوصيات لان ناس كتير اتخدعت ومش ممكن تجرب
تاني خلي عملكو هو اللي يتكلم عنكو مش مجرد انكو فتحتو قناه وبتلمو ناس وبس

hamadasalama
08-19-2017, 16:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي المحترم علي المووضع الهام والافاده لجميع الاعضاء وبالفعل نحن نستفيد كثيرا من مواضيعك ويجب ان يشارك الجميع واي شخص عنده معلومه واستراتيجيه ينشرها لنتعلم جميعا ونعلي من قيمه المنتدي

abdallah.2017
08-19-2017, 16:47
مشكور جدا اخى الفاضل على اهتمامك بنا وتقديم مزيد من الفيدوهات والتوصيات التى تساعدنا فى الارباح وتحقيق اكبر عائد .

zakariacr07
08-19-2017, 17:08
مشكور أخي الفاضل على هذه الفيديوهات القيمة و إن شاء الله يستفيد كل الأعضاء من هذا الشرح لكن بخصوص التوصيات لا أنصحك بها لأن أغلبها فاشلة و من الجيد الإعتماد على النفس و التعلم

ahmedmahmoud2017
08-19-2017, 17:50
من الجيد عمل تلك الافكار ولكن اتمني ان لا تنحصر فقط في الاعضاء المسجلة تحتك ارجو من الجميع عدم البخل على بعضنا فنحن نحتاج لبعضنا البعض من اجل الارتقاء بمستو التداول والوصول الى ما هو ابعد من ذلك

هدير البدري نور
08-19-2017, 18:23
يعني اللي هيسجل تحت حضرتك هتديه توصيااات طب يا اخي معروف ان
التوصياات ملهاش اي لازمة بس مشكووور جدا ع موضوعك هذا الاكثر من رائع

MomoNafai
08-19-2017, 20:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على هده الافادة و المبادرة الجميلة منك و اتمنى ان اسفيد منكم انشاءالله

عمر عبدالرحمن
08-19-2017, 20:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل
جب ان تكثر من هذه المواضيع اللتي تعطينا الكثير من الخبرة و معرفة ,

شكرا كثيراََ علي هذه المعلومات المفيده
و السلام عليكم و رحمة الله