PDA

View Full Version : "هاينكس" : خلافة "تيتو" ؟؟ لا مستحيل أنا أستمتع بالحياة واعتني بحيواناتي وحديقتي

laachihicham
07-21-2013, 18:40
استبعد مدرب "بايرن ميونخ" السابق "يوب هاينكس" تدريب "برشلونة" بعد استقالة المدرب "تيتو فيلانوفا"
وقاد "هاينكس" نادي "بايرن ميونخ" الى موسم تاريخي قبل ان يعطي القيادة للمدرب "غوارديولا" مباشرة بعد انتهاء الموسم وكشف عن نيته لاخذ اجازة وراحة لمدة عام ولكنه لم يعتزل التدريب نهائياً.

وبرز "هاينكس" مع الاسماء التي وضعت لتدريب "برشلونة" نظراً لتدريبه "ريال مدريد" وبراعته في اللغه الاسبانيه , ناهيك عن نجاحه في الموسم الماضي وخبرته في التدريب حيث يبلغ من العمر 68 عام.

وقال "هاينكس" لشبكة سكاي نيوز الرياضية الالمانية انه يتمتع بوقته بعيداً عن كرة القدم
وقال " انا اقوم بالتمارين الرياضيه وهوايات اخرى ولدي حيواناتي وحديقتي الضخمه"
واضاف "اعتقد انه من المستحيل لي بعد ان عملت في بايرن ميونخ العام الماضي ان اتولى نادي جديد في هذا العام , انا استمتع بوقتي"

---------- Post added at 04:40 PM ---------- Previous post was at 04:38 PM ----------

مدرب ممتاز لكن لا داعي لتضخيمه

forex express
07-22-2013, 02:45
أيام برشلونة راحت مع رحيل المايسترو غوارديولا للأسف الشديد
تيتو أنهكه المرض و لم يعد قادرا على أداء مهامه كما ينبغي

aliko
11-12-2013, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه المعلومات الاكثر من رائعة
دائما مفيدة وقيمة ادعوك الى المثبرة
ونتمنى لك الخير دائما يا اخي الكريم

عاشق الفوركس
12-06-2013, 23:00
مشكور اخي على الموضوع والطرح والاخبار الرياضية المهمة لكل المهتمين
أتمنى الاستفادة منها والاهم من ذالك هو تنمية الروح الرياضية ونبذ العنف في الملاعب من طرف الرياضيين وايضا من طرف جميع اعضاء المنتدى الكرام من هواة الرياضة .

aliali201359
12-14-2013, 02:58
وكان الرزيقي أجرى عملية جراحية في مصر ثم خضع لفترة راحة وأصبح جاهزا للعودة الى الملاعب، وقال مبارك المعمري المنسق الاعلامي لفريق العروبة في تصريح خاص ل حول هذا الموضوع: اللاعب أصبح جاهزا للعب الآن وسيشارك في التدريبات اعتبارا من يوم الأحد المقبل أي بعد مباراتنا أمام ظفار في الجولة الرابعة من دوري عمانتل للمحترفين.

alfadil
12-14-2013, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه المعلومات الاكثر من رائعة
دائما مفيدة وقيمة ادعوك الى المثبرة
ونتمنى لك الخير دائما ومن الله التوفيق