PDA

View Full Version : مشكلتي مع التداول .!!

alramada
07-22-2013, 01:48
* مشكلتي ليست الخوف من مصداقية الواساطة او الخسارة او الامور هذي لاني بالتجارة لا اخاف فالتجارة ربح وخسارة ...
ولكن هناك مشكلتين تعرقل حماستي :

الاولى /
تكمن فيعدم معرفتي بأي شي يتعلق بالاقتصاد من قريب او من بعيد
والمسميات وطريقة التداول (يعني يبغالي شرح عملي ) ولكن انا لا اريد الدخول
الا بعد فهمي كل ما المسميات والمصطلحات العامة والخاصة بالتداول سواءا بالفوريكس او غيرها.

والمشكلة الثانية /
اني يمني ومقيم بالسعودية وليس لدي الا صرافة ( الراجحي ) فكيف يمكنني التدوال عبرها وكم بمقدوري
الايداع بالحساب للدخول في عالم البورصة العالمية او بـ ( فوركس ) بالتحديد.

وارجو التعليق ان امكن وافادتي بأي شيء خصوصاً من هم من سكان السعودية . ولكم جزيل الشكر والتقدير !

soooonor
07-22-2013, 16:51
و الله تفكيرك ممتاز جدا فى ما يتعلق بعدم رغبتك فى التداول الا بعد معرفة كل شئ عن سوق الفوركس .. لذلك ابدأ التعلم من الان

النت مليئ بالمعلومات المكتوبه و الفيديوهات التى تحتوى عل شرحا وافيا عن الفوركس و يمكنك وضع اسئلتك فى المنتدى لتجد من يساعدك فى الاجابة عليها

Fourat
07-22-2013, 20:44
تعلمي اخي التعليم بحر لا ينتهي نظمي ما تريدين تعلمه بالتحديد و لا تخافي

alramada
07-22-2013, 21:53
بالرغم ان تعليقاتكم اسعدتني ..
الا انها شككتني في نفسي
لاني ذكر:woo: ... وتخاطبوني بصياغ التأنيث ولكن اشكركم من اعماق قلبي
لان جوهر الكلام هو النصيحه ونصيحتكم تفيدني فشكراً لكم .. ;)

---------- Post added at 06:53 PM ---------- Previous post was at 06:49 PM ----------

اريد حلاً لمشكلتي الثانية ..

والمشكلة الثانية /
اني يمني ومقيم بالسعودية وليس لدي الا صرافة ( الراجحي ) فكيف يمكنني التدوال عبرها وكم بمقدوري

وارجو التعليق ان امكن وافادتي بأي شيء خصوصاً من هم من سكان السعودية . ولكم جزيل الشكر والتقدير !

ارجوا الرد في اسرع وقت ممكن ..:bravo:

barakatba
07-22-2013, 23:28
بص يا صديقي اولا يمكتك التعليم جيدا وتنفيذ كل ما تتعلمه علي حساب تجريبي لفتره معينه حتي تتعلم كل المصطلحات وكل انواع التحليل
ويوجد الكثير من السعوديه موجودين بالفعل في هذا العالم ويوجد اكيد طريق كتير للايداع والسحب ولا تقلق من هذا والله ولي التوفيق

sadz
07-27-2013, 21:52
هنالك بعض الاعضاء محترفون جدا
ولكنهم لا يزالو يتعلمون من خلال الديمو اكونت لذا لا تفشلي ابدا وتعلمي جيدا

wael00
07-28-2013, 12:31
التعلم خير وسيلة للنجاح و اعلم ان غيرك الدي يفوز كل من الفوركس بدا مثلك من الصفر فكن علي يقين بنفسك و خليك واثق بنفسك و ان شاء الله تتعلم بسرعة

hebkar
07-28-2013, 15:09
اهلا بك اخى العزيز يمكنك التعلم كما تشاء وتكون بونص كراس مال وانت تتعلم
ولا تجازف وتدخل وانت بدون تعلم وتفكير جيد ام المشكله الثانيه للاسف
لا اعرف عنها اى شىء الا ان صرافه الراجحى اسم مالوف بالنسبه لى
تحياتى لك

Hanan Gomaa
07-28-2013, 15:22
فى فيديوهات وكتب تعليمية للمبتدئين ممكن تتفرح عليها وتقراها
وبالنسبة للحصول على المبالغ المتداولة ممكن تقدم على بطاقة الكترونية بايونير عن طريقة موقع انستا وهتوصل لحد عندك بالبريد من خلالها تقدر تصرف المبالغ من اى ماكينة صرافة

NADA NANO
07-30-2013, 03:45
لاتخاف ويجب ان يكون لدليك ثقة
وانا تتتعلم الفوركس وانا تكون خبرة ومجال الفوركس سهل

rsfbg2010
09-18-2013, 00:14
السلام عليكم جميعا
الفوركس بحر كبير ولكن مع التعلم الامور بتسهل لدرجه كبيره
لوكن عليك عدم التسره والاستعجال تعلم جيدا فى الاول
وتدرب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبره ومن ثم
يمكنك فتح حساب حقيقى

mohamed saad
09-25-2013, 16:05
اخي الكريم انت لا تتداول عبر مركز صرافة ولكن التداول يتم عن طريق شركات وساطه تربط بينك وبين البنك وتقوم بفتح حساب معها عبر الانترنت ولهذا ليس انت مرتبط بأي مركز لديك ثانيا انت غير مطالب بمعرفة مصطلحات اقتصادية او تعبيرات معقدة الامر اسهل من هذا بكثير كل ما يجب ان تعرفه هو كيف يدور هذا السوق وكيف نحلله ونبيع او نشتري فيه وعليك بتحديد اهدافك في هذه النطاقات فقط وانصحك طالما انت لا تزال في طور التعليم ان يكون اول حساب حقيقي بونص وليس ايداع

tazi larbi
09-25-2013, 16:17
السلام عليكم والله ان تفكيرك بعدم الدخول الى الفوركس الا بعد التعلم الجيد هي اول خطوة لك على الطريق الصحيح ونصيحتي ابدا بالدروس النظري بعدها انتقل الى الفيديو لانك هنا تكون قد تعلمت بعض المصطلحات ثم انتقل الى تالتجربي للبدء في التعليم النظري اما عن السحب والايداع فهناك طرق كثيرة ممكن ان تتعرف عليها من خالال موقع انيستا بعد الدخول الى غرفة العميل انتقل الى خانة السحب وخانة الايداع واختر ما يناسبك وماهو مدعوم في بلدك امنى لك النجاح والله الموفق

doaa sary
09-25-2013, 19:51
ادخل حسابك بالشركة وشوف البنوك المتاحه وممكن تحول فلوسك ع حساب بنك الكترونى وهو يحولك ع البنك بتاعك عادى
بالنسبة لتعليم الفوركس هو هتقرا كتاب خاص بكل المصطلحات المهمة وحاول تحفظهم

salwasss
09-27-2013, 00:11
كلها مشاكل يمكن حلها بقليل من الصبر والمتابعة والرغبة

---------- Post added at 12:11 AM ---------- Previous post was at 12:11 AM ----------

تابع كل جديد في الفوركس

hamm0di
09-27-2013, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله
استاذنا الكريم الفاضل ان التجاره دائما بها
المكسب و الخساره فان انت لاتحس في
نفسك بحب التجاره و الفوركس
فلاتدخل في المجال
و الله الموفق

khalid2012
09-27-2013, 00:56
اخى الفاضل عدم المعرفة يمكن علاجها بكل سهولة عن طريق القراءة الدائمة سوف تحصل على معلومات كثيرة وايضا قد تجد فيديوهات شرح
كثيرة على الانترنت ويمكنك التداول من خلال ماستر كارد

ahmedanwar
09-27-2013, 00:57
يمكتك التعليم جيدا وتنفيذ كل ما تتعلمه علي حساب تجريبي لفتره معينه حتي تتعلم كل المصطلحات وكل انواع التحليل

doola2020
10-26-2013, 02:48
أخي الكريم أنت منكثرة ردودك وقاءة المواضيع في هذا المنتدي ستفهم جميع المصطلحات التي لا تفهمها فكلنا كنا كذلك في بدايتنا مع هذا المنتدي ومع الفوركس عامة

forexman55555
10-26-2013, 15:27
انا لا ارى ان وجودك فى السعودية يعد مشكلة بالنسبة للمتاجرة او دفع الاموال او سحبها
لان هناك سعوديون كثيرون جدا يتاجرون بسهولة فى الفوركس بلا مشاكل

WASEM DALLOUL
10-26-2013, 16:43
السلام عليكم
بالنسبة للمشكلة الأولى ياأخي الكريم فما عليك سوى الدخول الى القسم التعليمي والبدء بالتعلم وكسب الخبرات وبالنسبة للمشكلة الثانية فيمكنك التعامل مع أحد البنوك الألكترونية ويمكنك الأيداع والسحب عن طريقها
وشكرا

king nour
10-26-2013, 18:04
اخي الكريم
اعجبتني طرييقة تناولك للامور
بادر بضبط القاموس الخاص بالمصطلحات
اقرء في القتصاد العالمي حتى تتمكن من معرفة ميولات السواق
ااجمع الارباح انذاك ستجد حلا لاستلامها

zyzo
10-26-2013, 18:44
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل عدم فهم الفوركس شيئ
طبيعيا فالجميع فالبداية ليفهمو الفوركس
وبعد التعليم ستعرف كل شيئ
و بالله التوفيق للجميع

w3ad
10-28-2013, 00:26
يمكن ان تتعلم وتتدرب على الحساب التجريبى وتكتسب الخبره من خلاله
وان لا تتسرع فى التعلم ولا تبدا الى ان تتاكد من اكتساب الخبره

زهرة 124
12-19-2013, 21:53
بالنسبة للمشكلة الاولي وهي انك لا تعلم شيء عن التجارة او الاقتصاد فالحمد لله الحل موجود بالمنتدي
هنا الكتب والموضوعات والردود والمشاركات الي جانب الفيديوهات وكلها وسائل للتعلم اختر ما يناسبك او تجول بينها لتتعلم الكثير
بالنسبة للسؤال الثاني فانت لا تحتاج لاي حساب البونص ممكن تتاجر به بدون اضافة اي اموال له

نور المعرفه
12-19-2013, 22:21
يا هـلا ، يا مرحب بكل أهل اليمن السعيد بلد الفل والكادي ، تري أنا بعد مقيم في السعودية ، شوف بالنسبة لموضوع التحويل هذا لوتبغى تحول فلوس على شركة أنستا إذهب لشركة التحويل الأموال إلي يروحها الأجانب في العادة ، بس لازم يكون عنوان مضبوط عشان لا تضيع التحويلة وجواز السفر
2:- في في البنك العربي خدمة " تلي موني " يعطونك بطاقة تقدر تحول بيها لإي مكان في العالم لكن ما تقدر تسحب بيها .
الطريقة الثانية : شوف تعرف إن شركة أنستا ممكن تعطيك بطاقة فيزا تسحب بيها لكن لازم يكون عندك عنوان بريد تستلم عليه البطاقة ، كيف تحصل على عنوان البريد ، تروح مكتب البريد السعودي وتفدم على عنوان بريدي طبعاً لازم تاخذ الإقامة معك ، تملي فورمه وتدفع ثمن الخدمة في البنك بعد كده يجيون ويركبون صندوق البريد ، بعد كده تشوف ويش الشركة " أنستا تبغي منك ، وأخيرأ ً الله يوفقك وعسى يكون الكلام مفيد في شيء .:respect:

xdorex
12-19-2013, 22:43
اخي الغالي هده الامور يتم تعلمها بشكل تدريجي وفي كل مره تتعلم شيء ياتي شيء اخر بعده
وبخصوص الايداع تيتطيع ان تودع اي مبلغ تريد وفقك الله

رزق ديريه
12-19-2013, 23:09
المشكلة الاولى حلها سهل ... تعلم من خلال المنتدى و اليوتيوب كل شئ عن السوق .. و الاعضاء هنا ما رح يقصرو اكيد و حيقدمولك الشروحات اللازمة ..

اما المشكلة الثانية انا اسف لا املك لها اجابة

بالتوفيق

ahmedhawash
12-20-2013, 05:21
اخى الكريم ستحتاج الى التعلم فى هذا المجال قبل الدخول على حساب تجريبى

ومن تجربتى تحتاج الى مده لاتقل بى حال من الاحوال عم 3 او 4 شهور

على حساب تجريبى قبل الحقيقى والله المستعان

majed
12-20-2013, 11:59
* مشكلتي ليست الخوف من مصداقية الواساطة او الخسارة او الامور هذي لاني بالتجارة لا اخاف فالتجارة ربح وخسارة ...

الاولى /
الا بعد فهمي كل ما المسميات والمصطلحات العامة والخاصة بالتداول سواءا بالفوريكس او غيرها.

والمشكلة الثانية /

ههههههه
اخي الكريم مشكلتك الثانية اهون من مشكلتي
فانا من سوريا وبسوريا ههههه لكني بحثت وتوصلت الى الطرق المفيدة
... ابحث ولن تعدم الوسيلة.... وبالتوفيق

anamoody
12-20-2013, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاضل على التوضيح وشرح احدى مشاكل التداول
جزاك الله خيرا على ما قدمت نافع للجميع وجعله فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

abdelhalim
12-20-2013, 18:13
كل ما انصحك به
- قرأة الكتب
2-مشاهدة الفيديوهات المثبثة و بالترتيب كما هي
3- فتح حساب مجاني و بدء تطبيق ما استفدت منه من 1-2
4- الطمع ثم الطمع في الربح السريع حداري
قبل الدخول للحساب الحقيقي

harimeche
03-15-2014, 21:15
الســـلام عليكم ورحمة الله

أهلا وسهلا أخي بيك معنـــا في المنتدى

بالنسبة لسؤالك الأول هدا دورك وانت الدي يجب أن يخصص

وقت كــافي وفقا لبرنامج لكيفية تعلم وتحسن مستواك الأساسي

والفنـــي أما بالنسبة لسؤالك التاني ممكن تبدأ ب100 دولار

وتتاجر بهـــا وبالنسبة للأرباح أطلب البطاقة الخاصة لإينيستا

a7med84
07-20-2014, 18:58
اخى الكريم عدم المعرفه بيكون حلها فى الدراسه ويعنى انت اتعب علشان تلاقى

وبتالنسبه للسحب ممكن لتعامل مع البنوك الالكترونيه والتعامل مع وسيط مالى والله يوفقك

mahmoud sheded
09-09-2014, 15:06
اولا بالنسبة للمشكلة الاولى , ف كورسات الشرح والتدريب كثيرة جدا على الانترنت
وحاول الدخول على جوجل او يوتيوب وسوف تجد الكثير . اما بالنسبة للمشكلة الثانية فحاول ان تبحث عن حل لها على الانترنت اذ كنت تفتكر الاستشارة المادية

awa
10-07-2014, 16:16
مشكلة قلة خبرتك بالاقتصاد هى محلولة مع الوقت لان خبرتك سوف
تزيد تدريجيا اما مشكلة الصرافة فيجيبك عليها احد الاعضاء السعوديون

gehad87
10-19-2014, 15:24
مشكلتك اخي العزيز بسيطة جدا مش محتاجة منك الا شوية دروس وتكون مركز بس
وعندك قابلية انك تتعلم وتستفيد
وتدور على المعلومة في شتى المصادر

فاتن حسين
12-26-2014, 14:53
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نشكر ك على هذا التوضيح المفيد وننتظر من مواضيع اخرى والله ولى التوفيق

OSAMA AMER
01-25-2015, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام فى منتدى فوركس العرب:rules:
اولا يجب ان تعلم جيدا فى بداية الامر ان التجارة فى الفوركس تحتاج منك ان تتعلمه جيدا من خلال الكتب

mansour2010
01-25-2015, 11:32
عليك بالتعلم اولا من قرائة ردود واسئلة الاخوان في المنتدى
مع فتح حساب تجريبي تتدرب عليه جيدا بعدها تستطيع التداول الحقيقي
اتمنى لك النجاح زالتوفبق

hamdochi
01-25-2015, 12:50
اعزاء الاعضاء اعتقد انه بالنسبة للمشكلة الأولى ياأخي الكريم فما عليك سوى الدخول الى القسم
التعليمي والبدء بالتعلم وكسب الخبرات وبالنسبة للمشكلة الثانية فيمكنك التعامل مع أحد البنوك
الألكترونية ويمكنك الأيداع والسحب عن طريقها بالتوفيق

samirovski
01-25-2015, 13:54
اهلا و سهلا بكي اختنا هنا في منتدى فوريكس مصر,كل شيء سهل
كي تتعلمي اولا بالمشاركة في المنتدى بالردود و المواضيع و ممكن طرح اسئلة
في وقت وجيز جدا ستعرفي كل خبايا الفوريكس

walla2a
01-25-2015, 15:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بالنسبة لمشكلتك الثانية يا اخي يمكنك التداول مع اي شركة وساطة مثل انستا أو اي شركة اخري ويمكنك عمل الايداع عن طريق المستر كارد الخاص بك اعتقد لا مشكلة في ذلك

OSAMA AMER
01-25-2015, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الاعزاء فى منتدانا الرائع منتدى فوركس العرب:rules:
اهلا بك اخى الكريم ولا يمكنك ان تقوم بفتح حساب بنكى من اى البنوك التى تتعامل معها انستا وبعد ذلك تقوم بالتحويل عليه

antonioforex
02-27-2015, 01:16
السلام عليكم
اخي تستطيع الاطلاع على الاخبار الاقتصادية من المواقع و المنتديات المختصة بهدا السان
بالاضافة الى انه يمكنك سحب اموالك على اي بنك الكتروني سلام

hamdochi
02-28-2015, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعزائي الاعضاء الكرام اعتقد انه يمكنك التعلم كما تشاء وتكون بونص كراس مال وانت تتعلم ولا تجازف وتدخل وانت بدون تعلم وتفكير جيد ام المشكله الثانيه للاسف لا اعرف عنها اى شىء الا ان صرافه الراجحى اسم مالوف بالنسبه لى بالتوفيق للجميع ان شاء الله

katreenaziz
03-08-2015, 23:54
اخى الكريم تفكيرك سليم 100% لا تتجار قبل معرفة معلومات كثيرة عن الفوركس لكن مش كل المعلومات لان الفوركس خبياة كثيرة وبتعرفها مع مرور الوقت بلتوفيق

moh93
05-15-2015, 03:09
انت مطلوب من معرفة ما هو سوق الفورك س يث انه سوق الفوركس بكون عايز الخبة الكافية
وليست الفكرة فى معرفة المسيمات فقط ولكن لابد من التدريب ورط كل المصطلحات ببعها وبكدة سوف يكون فيية خبرة

flisachraf
05-26-2015, 22:49
مرحباً شكراً على طرح موضوع التعلم خير وسيلة للنجاح و اعلم ان غيرك الدي يفوز كل من الفوركس بدا مثلك من الصفر بتوفيق لك ولي جميع أعضاء

osama forexawy
05-30-2015, 04:14
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
اتمنى حظا سعيدا للجميع :happy:
اخى الكريم كل منا لديه فرصة حقيقية للتعلم والنت سهل علينا الكثير فى التداول والمعلومات اصبحت متاحة لدى الجميع الان والكل ممكن ان يصل اليها بسهولة

RomanyMoreed
06-12-2015, 19:02
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شوف حضرتك تدخل علي المواقع الاخبارية هتلاقيها فيها كل حاجة عن اخبار الفوركس واقصتاد البلاد

و تقدر تشحن حساب باستخدام ماستر كارد او بنك الكتروني

بالتوفيق

mohamedpopo
06-12-2015, 19:51
طبعا بهذا الوضع انت
تمشى فى الطريق الصحيح الذى يكمن فى
عدم التسرع و التعلم حتى تدخل السوق وانت فاهم
كل شئ بالنسبة للمشكلة
الثانية انصحك انك تتواصل مع خدمة عملاء الشركة
سوف يفيدوك شكرا

zer2999
06-12-2015, 20:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم.

osama147
06-12-2015, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ان مشكلتك تقريبا هي مشكلة تواجه الكل حيث الجميع يكون خائف من التداول ويكون متحير وغير مقتنع حتى في فتح الصفقات بشكل عام احياناا
تقبل مروري

rachedcom
06-16-2015, 03:22
هلا يا غالي

بص صديقي اولا يمكتك التعليم جيدا وتنفيذ كل ما تتعلمه علي حساب تجريبي لفتره معينه حتي تتعلم كل المصطلحات وكل انواع التحليل

OSAMA AMER
06-21-2015, 15:43
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب :bravo:
ان شاء الله تكونوا بخير :ok:
مرحبا بك اخى الكريم
عليك ان تعرف انا الناس لم يولدوا من بطون امهاتهم عباقرة فى اى مجال ولكن الامر يحتاج الى ان نتعلمه بصدق ولا نهمل فيه

doola2020
06-29-2015, 12:24
أخي الكريم كلنا نواجه مشاكل في التداول وهي انك بمجرد ان تدخل صفقة تجد الصفقة عكست عليك مباشرة ومش عارف ده بيبقا نحس ولا بيبقا ايه ولكن الان الحمد لله تم حل هذه المشكلة

abdgaribtc
07-19-2015, 11:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز من الضروري معرفة كيف تبدأ تجارتك في سوق الفوركس العالمي للعملات الأجنبية من أكبر الاسواق العالمية

a7med sniper
07-19-2015, 14:41
اخى الكريم ممكن ان تتعلم واى مبتدئ مهم ان يكون هدفه هوالعلم فى الفتره الاولى مش الربح

وهو لسه لا يعرف اى شئ عن السوق والله المستعان

Angry falcon
07-24-2015, 15:25
اول مشكلة ليس من المهم ان تكن على دراية كبيرة بالاقتصاد يكفى متابعة المؤشرات الاقتصادية , اما الثانية فبصراحة لا علم لى بها

karimovtich
08-07-2015, 04:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي الكريم وطبعا انت انسان عاقل تدرك انها مكسب وخساره وعليك ان تتعلم قبل ان تتاجر باموالك لذا انصحك بالفيديوهات هنا في المنتدي التعليمي كما انصحك بالفيدوهات علي اليوتيوب كما يمكنك تحويل المال بالباي بال

xmenflis
08-07-2015, 11:29
مرحباً شكراً على طرح موضوع

فى فيديوهات وكتب تعليمية للمبتدئين ممكن تتفرح عليها وتقراها

بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

haffoudinho
08-07-2015, 11:34
اخي الكريم سلام الله عليك
قبل ان تدخل التداول و تبدا بالمتاجرة عليك ان تتدرب بحساب تجريبي و ان تشاهد فيديوهات و تطبق في الحساب التجريبي و بعدها انشاء الله يمكنك الانتقال الى الحساب الحقيقي و تبدا مشوارك بنجاح انشاء الله
بالتوفيق

نادر صباح الدين
08-07-2015, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز أنت محق تماما فيما يتعلق بالشق الأول من السؤال فلا يجوز بالفعل الدخول إلى عالم الفوركس قبل القيام بتحقيق مستوى عال من التعلم بأسس وآليات العمل الفنية والتقنية من جهة والتجارة من جهة ثانية، ذلك أن التعلم هو الأساس في منظومة الفوركس، أما الشق الثاني فلا أرى مشكلة في هذا الموضوع، ففي مقدورك أن تدخل عالم التداول من محورين الأول المشاركات في هذا المنتدى وكسب بونص عن كل مشاركة مما يكون لديك رصيدا تستطيع العمل فيه، أو في مقدورك أيضا الحصول على بطاقة ائتمان من مصرف الراجحي وتقوم بعملية ايداع مباشر في الحساب وتبدأ عملية التداول.

bode.ma2lad
08-07-2015, 11:35
أخي الكريم بارك الله فيك , المشكله الأولى حلها سهل وبسيط , هناك الألاف من الكتب والفيديوهات والمراجع عن الفوركس للمبتدئين في القسم الخاص بها في المنتدى
وهناك أيضأ العديد من هذه الأشياء على شبكه الإنترنت , والعديد من الشروحات والكورسات للفوركس العملي والنظري , والمشكله الثانيه حلها أيضاً بسيط أخي الكريم

rachadcom
08-08-2015, 05:04
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
يا غالي يجب عليك دراسة التداول من اول نقطة و بالمتابعة المشتمرة و مع الوقت ستحل مشكلتك بالتوفيق
تقبــــــــل تحياتـــــي و مــــروري يـا غـالـــــي ......

Aimen Nouicer
08-30-2015, 20:02
أخي العزيز هذه ليست مشاكل يمكنك التعلم و التدرب و حتى التداول في حسب تجريبي مجانا قم بقراءة كتب الفوركس للمبتدئين و شاهد الفيديوهات التعليمية أما بالنسبة للإيداع و السحب فيمكنك الإستفادة من البونص في المنتدى و بالنسبة للسحب اذهب إلى موقع الشركة ستجد البنوك التي تدعمها و التي يمكنك السحب منها و شكرا.

mohamed gamal hamel
08-30-2015, 23:51
بص يا صديقي اولا يمكتك التعليم جيدا وتنفيذ كل ما تتعلمه علي حساب تجريبي لفتره معينه حتي تتعلم كل المصطلحات وكل انواع التحليل
ويوجد الكثير من السعوديه موجودين بالفعل في هذا العالم ويوجد اكيد طريق كتير للايداع والسحب ولا تقلق من هذا والله ولي التوفيق

Mousaid
08-30-2015, 23:52
ليست مشاكل يمكنك التعلم و التدرب و حتى التداول في حسب تجريبي قم بقراءة كتب الفوركس للمبتدئين و شاهد الفيديوهات أما بالنسبة للإيداع و السحب
فيمكنك الإستفادة من البونص في المنتدى و بالنسبة للسحب اذهب إلى موقع الشركة ستجد البنوك التي تدعمها

fouad djaafri
11-19-2015, 19:41
اخي انصحك بالتعلم الجيد في منتدانا حيث تجد فيه كل ما تحتاجهة
بالمقابل يعطيك بونص لتتاجر به..و يجب ان تكون الثقة في نفسك

doola2020
02-02-2016, 23:10
أخي الكريم أنت منكثرة ردودك وقاءة المواضيع في هذا المنتدي ستفهم جميع المصطلحات التي لا تفهمها فكلنا كنا كذلك في بدايتنا مع هذا المنتدي ومع الفوركس عامة

karam sawan
03-12-2017, 00:45
اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
اخي الكريم كن مع الله ليكون الله معك
مشكوور على مشاركتك وتقبل تحياتي

forexguid
03-12-2017, 01:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته جميعا اخواني المتداولين
اخي انت في المكان المناسب للتعلم عن عالم التداول فمنتدانا ملئ بالمواضيع
المفيدة للمبتدئين

tamermosa
03-12-2017, 07:43
اخي مشكلتك الثانية سهلة الحل . و ده عن طريق فتح حساب في بنك الكتروني. و بكده تقدر بكل سهوله تعمل ايداع عن طريقة و تسحب برضه ارباحك عن طريقة.

saroonah
03-12-2017, 11:09
حلو كثير انك لن تتداول إلا إذا قمت بتعلم الفوركس جيدا وهذه خطوة مهمه في الفوركس أما مشكلتك الثانية فبامكانك أن تسأل أحد الإخوة الأعضاء السعوديين الموجودين في الشركة وأعتقد أن هناك من سيساعدك

lionhmada
03-12-2017, 11:16

الاولى /

والمشكلة الثانية /

بالنسبة للمشكلة الاولى , فهناك المئات من الكتب الاليكترونية والفيديوهات التى تشرح طريقة واسلوب التداول والاستراتيجيات المختلفة في عملية التداول في سوق الفوركس .

بالنسبة للمشكلة الثانية اعتقد ممكمن تستخدم احد البنوك الاليكترونية في الايداع والسحب , او البطاقة الائتمانية التى تصدرها العديد من شركات الفوكس الت ى تستخدم اما في السحب فقط او السحب والايداع .

احمد فرحان منصور
03-12-2017, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي عندما تكتسب الخبرة من القسم التعليمي حينها لان يكون هناك اي مشكلة تقبل مروري

ramyelbadry
03-12-2017, 11:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم يجب عليك التعلم ازلا جيدا والاضطلاع على المصطلحات والمفاهيم الموجوده فى سوق الفوركس ومعرفتها جيدا
لسهوله التعامل فى سوق الفوركس اما بالنسبه لاستفسارك عن صرافه الراجحى فلا اعلم عنها شيئ واتمنى ان الاعضاء يفيدوك

Ahmed youssef elgareb
03-12-2017, 20:22
بسم الله الرحمن الرحيم
يجب عليك ان تتغلب على مشاكلك وخوفك وتثق فى نفسك اخى الكريم وتتغلب على جميع الصعوبات التى قد تواجهك وان تعلم بان الفوركس عمل يحتاج الى تعب وتعلم وليس مقامره

him
03-13-2017, 00:52
في فيديوهات وكتب تعليميه للمبتدايين ممكن تتفرج عليها وتقراها
وبالنسبه للحصول علي المبالغ المتداوله ممكن تقدم علي البطاقه الالكترونيه بايونير عن طريق موقع انستا وهتوصل لحد عندك تقبل مروري وتحياتي

khl99999lil
03-13-2017, 01:00
الفوركس من المجالات التى تحتاج الى الصبر ودوام التعلم
ودائما ما يتركه المبتدئين لصعوبه الموضوع وتعقيد اسلوب الطرح
لكن حضرتكم من اللذين يبسطون الامور ويتمتعون باسلوب سهل وراقى
نشكركم ونتمنى دوام الافاده وجزاكم الله خيرا.

kalimiro0
04-07-2017, 19:54
بالنسبة لسؤالك الأول هدا دورك وانت الدي يجب أن يخصص

وقت كــافي وفقا لبرنامج لكيفية تعلم وتحسن مستواك الأساسي

والفنـــي أما بالنسبة لسؤالك التاني ممكن تبدأ ب100 دولار

وتتاجر بهـــا وبالنسبة للأرباح أطلب البطاقة الخاصة لإينيستا

drahmedmagdy2
04-07-2017, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
مشكلتك معه ستنتهى مجرد ان تتدرب على التداول على حساب ديمو

fouadd19
05-29-2017, 19:07
اعزاء الاعضاء اعتقد انه بالنسبة للمشكلة الأولى ياأخي الكريم فما عليك سوى الدخول الى القسم
التعليمي والبدء بالتعلم وكسب الخبرات وبالنسبة للمشكلة الثانية فيمكنك التعامل مع أحد البنوك
الألكترونية ويمكنك الأيداع والسحب عن طريقها بالتوفيق