PDA

View Full Version : نظام نسخ الصفقات

tayebawey
07-22-2013, 06:06
السلام عليكم يااخوانى ورمضان كريم لى سؤال لوسمحت حد ياجماعة ممكن يفهمنى نظام نسخ الصفقات الجديد اللى بتقدمه شركة انستا ياريت عشان انا قرات الموضوع من على الموقع بس مش قادر استوعبه او افهمه وشكرا ليكم

morad007
07-24-2013, 14:55
An automated trading system (ATS) is a computer trading program that automatically submits trades to an exchange. As of the year 2010 more than 70% of the stock shares traded on the NYSE and NASDAQ are generated from automated trading systems.[citation needed] They are designed to trade stocks, futures and forex based on a predefined set of rules which determine when to enter a trade, when to exit it and how much to invest in it.
An example of an early ATS is Instinet. This allows traders to input trades invisibly to the market, with a crossing price determined by a VWAP measure. Instinet also enables anonymous conversations and negotiations to take place between bidders, and so reduces informational costs to the participants.
Trading system designers / programmers often test their automated trading systems on historical or current market data in order to determine whether the underlying algorithm guiding the system is profitable or not. Backtesting software are special trading platforms which enable trading system designer to develop and test their trading systems on historical market data while aiming to produce optimal historical results.

hicham07
07-24-2013, 19:49
ادخول الي هدا الرابط و ستجد ما تبحت عنه بادن الله
و ارجو لك التوفيق
http://forex-masr.com/showthread.php?9979

مازن كساب
07-28-2013, 00:44
و ارجو لك التوفيق

مشكور اخى الكريم على وضعك هذا الربط فعلا هذا الربط فيه كل شئ عن هذا الامر

arabien
07-29-2013, 00:47
سلام عليكم
شكراً أخي على هذا المجهود
فعلاً هذا الرابط وجت فيه ما أريد

john.milou
07-29-2013, 10:23
السلام عليكم
ا النظام يعتم انك تختار احد المتداوين الناجحين و تربط حسابك به
فعندما يفتح اي صفقة فانها ستنفتح عندك ايضا و العكس

azerty
07-30-2013, 03:53
السلام عليكم/ أخي نظام فوركس كوبي سهل للغاية وقد أوجد لمن لا يفقه في الفوركس أي شئ أو لمن لا تسمح له الضروف بمتابعة الشارت / يعتمد على اختيار أحد المتداولين المحترفين الذي أبهرتك نتائجه من لائحة المتاجرين و تربط حسابك معه وكل صفقة يفتحها تنسخ كصفقة فتحتها أيضا بدون أي تدخل منك / والمتاجر يأخد عمولة عن مجموع الارباح أو عن كل صفقة بحسب ما يختاره وما دكره سابقا / بالتوفيق/

almashmasg
08-05-2013, 04:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي علي هزا الرابط

john.milou
08-06-2013, 10:37
السلام عليكم
هو نظام يعتمد علي ان تختار احد المتداولين و كلما هو فتح صفقة تفتح في حسابك صفقة مشابهة لصفقته

jahdour2013
08-06-2013, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخى ليس لي أي معلومة على هذا الموضوع
عليك بالمتابعة مع المحترفين
وشكر لك:bravo:

mohamed bnali
08-06-2013, 16:18
تشكر يا غالي على هدا الموضوع الدي نسمعه لاول مرة
لكل عضو منا اختياراته واتجاهاته فمن استعجل واراد الربح قبل الاوان فليختر تاجرا من الدين نجحت استراتيجيتهم وليتعامل معه على اساس عمولات فكلما فتح التاجر صفقة لنفسه فتحت صفقة العضو
ولكن هناك اعضاء عاهدو انفسهم بالتريت وعدم الاستعجال وفظلو التعليم حتى يرقو الى مصاف العارفين
ويفتحون الصفقات ويغلقونها بانفسهم
ولكل وجهة نظره
والله المستعان

mohamed issa
08-06-2013, 21:16
ده نظام بيتيح لك الاشتراك مع احد الاشخاص ال تختارهم
ونفس فكرة مدير محفظة مالية
يعني هيتاجر لنفسه وليك اوتوماتيك
وبياخد نسبة من الارباح

rsfbg2010
08-06-2013, 22:05
السلام عليكم جميعا
هو نظام نسخ صفقات يقوم بها احد المتداولين ان
تختاره لكى يتم تنفيذ صفقاته على حسابك

canforex68
08-06-2013, 22:13
ان نظام نسخ الصفقات فهو نظام الفوركس كوبي
و هو فعلا لمن هو لا يعرف التداول بحيث يوفر له اماكنية ربط حسابه بحساب خبير

أميمة
09-11-2013, 20:58
اهلا بك اخى انصحك بالدخول فى قسم الشروحات التعليمية فى فوركس والفيديوهات التعليمية ايضا سوف تفيدك وانصحك بالدخول على الرابط هذا http://forex-masr.com/showthread.php?9979

magicanoy23n
09-14-2013, 18:59
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصلاة وسلام على أشرف خلق الله محمد

يعني تربة حسابك بشخص أخر وتتم الصفقة في حسابك بشكل علي على حسب الصفقة التي يعمل عليها

doola2020
09-30-2013, 15:07
هذا النظام يا اخي انك تقوم بتتبع أي متاجر ناجح وتقوم بنسخ الصفقات التي يقوم هو بفتحها وتربح من ورائه

hasback
11-03-2013, 16:21
السلام عليكم يااخوانى ورمضان كريم لى سؤال لوسمحت حد ياجماعة ممكن يفهمنى نظام نسخ الصفقات الجديد اللى بتقدمه شركة انستا ياريت عشان انا قرات الموضوع من على الموقع بس مش قادر استوعبه او افهمه وشكرا ليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم طيب ,بالنسبة لبرنامج الفوركس كوبي الخاص بانستا فهو كغيره يتم من خلال نسخك لصفقات شخص محترف تحدده ولكن كن حدرا فالنتائج قد تكون مغلوطة وقد تجد شخصا قد بدئ بداية جيدة ولكن بعد نسخك لصفقاته تجد ان طريقته ليست جيدة وقد تخسر كل مالك واعتقد انه لا يوجد ماهو افضل من التعلم واكتساب الخبرات والمتاجرة بنفسك

WASEM DALLOUL
11-03-2013, 16:43
السلام عليكم
يا أخي الكريم ان نظام فوركس كوبي هو نظام يمكنك من خلاله ان تربط حسابك بحساب خبير في التداول وبذلك تقوم اتوماتيكيا بصفقات نفس الصفقات التي يقوم بها الخبير
وشكرا

ahmed531
11-22-2013, 17:56
و ارجو لك التوفيق

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخى على تقديم الرابط بلمشاركه حتى نستفيد منه انا عن نفسى شخصيا كنت ابحث عن شرح لهذا النظام وجزاك الله خيرا انا والكثير من الاخوه بالمنتدى كنا نحتاجها

jahdour2013
11-23-2013, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله
أيخ الكريم
أنا أول مرة أسمع عن نظام نسخ الصفقات
الرجاء من خبراء المنتدى إجابة الأخ
بالتوفيق و السلام:bravo:

ashrafshawky
11-23-2013, 02:36
اخى الكريم انا لم اتطرق الى تلك المواضيع لاننى احب الاعتماد على النفس وليس الاعتماد على الغير كما اننى اتمنى ان تكون تجارة الفوركس هى العمل الاساسى لى وبالتوفيق

jahdour2013
11-24-2013, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم
أنا أسف يا أخي أول مرة أسمع بنظام
نسخ الصفقات
بالتوفيق و السلام:bravo:

ahmedibrahim258258
11-25-2013, 11:20
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخى ليس لي أي معلومة على هذا الموضوع
عليك بالمتابعة مع المحترفين ان شاء الله حد يضع لك رابط للتعلم
وشكر لك

rachid38
01-07-2014, 21:05
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكراً أخي على هذا المجهود
فعلاً هذا الرابط وجت فيه ما أريد
لكن اتمنى لك الحظ الوفير
وشكرا

الفنان الاسمر
01-09-2014, 18:52
الافضل في اول الامر اجمع الربح من منتدى فوركس العرب وبعد جمع الربح يمكن لك ان تتداول في العمل التجاري الالكتروني وكذلك الافضل ان لا تتشارك بكل ما عندك من ربح حتى تكون خسارتك قليلة عند الخسارة لا سامح الله وشكرا

akomoto
01-09-2014, 18:52
ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااارك
الللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللله
في جميع الاصدقاااااء و الصدييييييييييييييقااات
في منتدى فوركس العرب

ناظم البحار
01-10-2014, 23:18
هو نظام يعتمد علي ان تختار احد المتداولين و النظام يعتم انك تختار احد المتداوين الناجحين

rkarim33
01-13-2014, 22:24
طب وهل الموضوع دة ينفع مع الحساب اللى بينزلنا فية البونص ولا ماينفعش؟
علشان لو الواحد يجرب دة لو ينفع يعنى

mohamed ghardallou
01-14-2014, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم أنا لأعرف عن ما تتكلم أخي الكريم

Noustre_ts
01-14-2014, 14:55
هي طريقة ذكية جدا للاشخاص الي مو فاضين للعمل الفردي في مجال الفوركس يعني عندهم
اشغال ثانية و كمان يلزم تتوفر فيها شروط يعني اول شيئ اختيارك للمتداول الخبير الي راح
تشترك معاه لازم تكون امكانية راس مالك تحترم طريقته في الربح
يعني اذا فرضنا انه يلعب على هامش بسيط براس مال كبير
فالمفروض انه راس مالك يسمح باخذ عمولته و المتاجرة براحة حسب استراتيجيته
و كمان اذا كان بيلعب على الهامش الكبير فلازم راس مالك يكون يسد هذا الهامش و الا ممكن تتوقف صفقتكن اذا وصلت
appel margin و تكون انت خسرت بس هو راح يكمل لانه راس ماله يسمحله انه يواصل لحد ما يرجع السعر للعايزه هو
يعني خلاصة لما قلت حتى هذه الطريقة تتطلب الاختيار الصح للخبير حسب امكانياتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hicham07
و ارجو لك التوفيق

شكرا على الرابط اخي معلومات مهمة جدا

احمد سلامه
01-14-2014, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

ahmedibrahim258259
01-24-2014, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نظام نسخ الصفقات هو عبارة عن نسخ الصفقات التي يقوم بها احد المتداولين اللي انت تختار انك تتبعه
ولكني لااحد هذا النوع لانها فيها مخاطرة كبيرة لانك موش ضامن انه يكسب علطول
تقبل مروري

ashrafko
01-24-2014, 00:24
اخى الكريم انا اشجع على الاعتماد على النفس وعدم الاعتماد على الغير والربح والخسارة والتعلم لتعرف وتحس بطعم النجاح وبالتوفيق

abnalex
02-18-2014, 23:55
ده نظام بيتيح لك الاشتراك مع احد الاشخاص ال تختارهم
ونفس فكرة مدير محفظة مالية
يعني هيتاجر لنفسه وليك اوتوماتيك
وبياخد نسبة من الارباح

abdotitim
02-19-2014, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا ورائع وشكرا لك كتيرا على الافادة المهمة
نظام نسخ الصفقات هو بصراحة نظام لا باس به يجب استعماله بالنسبة للمبدتين الدين ليست لديهم الخبرة الكافية للتداول

wentwor
02-20-2014, 15:35
السلام عليكم و رحمة الله الفوركس كوبي او نظام نسخ الصفقات بكل بساطة تستطيع منه نسخ صفقات
متداولين محترفين مع خسم نسبة من الارباح يحددها المتاجر المحترف

harimeche
03-20-2014, 23:34
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

نعم هو نضـــــام قد يراه البعض نضام ممتاز

وهنــــــــاك قسم خـــاص لهته الأشياء أدخل

على القسم وضع سؤالك هنـــاك

Hassan Owen
04-22-2014, 00:04
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم طيب ,بالنسبة لبرنامج الفوركس كوبي الخاص بانستا فهو كغيره يتم من خلال نسخك لصفقات شخص محترف تحدده ولكن كن حدرا فالنتائج قد تكون مغلوطة وقد تجد شخصا قد بدئ بداية جيدة ولكن بعد نسخك لصفقاته تجد ان طريقته ليست جيدة وقد تخسر كل مالك واعتقد انه لا يوجد ماهو افضل من التعلم واكتساب الخبرات والمتاجرة بنفسك

reda2001
04-24-2014, 20:26

reda2001
04-25-2014, 22:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

amermazzen
03-24-2015, 12:06
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته في المنتدى لأن الاكسبرتات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على كيفية الربح في السوق عن المتاجرة الآلية لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية.

abdelhak redouane
04-03-2015, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما ان الكسبرتات لها دور كبير في المتاجرة الالية و تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار غير اننا قبل تطبيقها علينا ان نجربها على الحساب التجريبي المعروف باسم الديمو
بالتوفيق لكل الاعضاء

abdotitim
06-18-2015, 04:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه التجار شكرا
لقد جربت سابقا هدا الاكسبرت وكانت نتائجه مبهره بكل صراحه لدا وجب الالتزام بالشروط الدخول

alihar316
07-12-2015, 02:03
. بسم الله الرحمان الرحيم انك مشكور جزيل الشكر يا اخي الكريم على مجهود ك القيم والمفيد وموضوعك المميز فيما يخص نظام نسخ الصفقات نحن ننتظر منك المزيد

mohamed.amir
03-01-2016, 01:36
السلام عليكم/ أخي نظام فوركس كوبي سهل للغاية وقد أوجد لمن لا يفقه في الفوركس أي شئ أو لمن لا تسمح له الضروف بمتابعة الشارت / يعتمد على اختيار أحد المتداولين المحترفين الذي أبهرتك نتائجه من لائحة المتاجرين و تربط حسابك معه وكل صفقة يفتحها تنسخ كصفقة فتحتها أيضا بدون أي تدخل منك / والمتاجر يأخد عمولة عن مجموع الارباح أو عن كل صفقة بحسب ما يختاره وما دكره سابقا / بالتوفيق/

rinho1991
03-05-2016, 21:43
السلام عليكم

Adham nabil
03-07-2016, 01:07
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

zer7000
03-18-2016, 14:08
السلام عليكم،
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

haitham mostafa agwa
06-12-2016, 23:59
اللى اعرفه انك بتتبع احد المتداولين
اخى ىالكريم وكل صفقه بيعملها
وبتطبع لك عندك كما يفعل
وكل شئ بيعمله بيجى عندك كوبى

reyad badawy
06-13-2016, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم علىالموضوع الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

yaseranwer
06-13-2016, 00:43
كل الحكاية يا أخي انك بتدخل علي حسابك وتابع افضل ارباح وعمل وشروطالتداول مع التجار واعضاء الشركة وتعمل كوبي وتتبع للعضو المميز

AHMEDMONIEM
06-13-2016, 01:35
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&393

hichemlamine
06-14-2016, 11:45
بسم الله الرحمن الرحيم.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المعذرة أخي الكريم كان بودي أن أساعدك على جمع معلومات لهذا السؤل الذي
طرحته علينا لكن للاسف فأنا مازلت مبتدء ولا أعرف شيء في هذا المجال

aimanshaboury
06-15-2016, 05:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع بتكون فيه فايدة مهمه ويفيد الجميع
طرح للموضوع مهم اخي نعم ولكن هدا المصطلح ينطبق على دوي الخبرات الكبيره في الفوركس
وفقك الله وسدد خطاك الي االخير دائما

mounib
06-15-2016, 05:40
شكراً على هذا الموضوع الذي سيفيدني كثيراً باعتبار انني مازلت مبتدئ في مجال الفوركس ونظام النسخ سيتيح لي فتح الصفقات كمحترف

yasmins
06-16-2016, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين على هذه المعلومات المفيدة
جزاكم الله خيرا و اتمنى التوفيق و النجاح لجميع اعضاء المنتدى و ادارته :bravo:

---------- Post added at 02:19 PM ---------- Previous post was at 02:01 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين على هذه المعلومات المفيدة
جزاكم الله خيرا و اتمنى التوفيق و النجاح لجميع اعضاء المنتدى و ادارته :bravo:

body2years
08-17-2016, 17:05
السلام عليكم
بصراحة انت رائع
يوجد مثل صينى يقول :
لا تعطينى سمكة ولكن علمنى الصيد
مشكور على الموضوع ونتمنى المزيد

و ارجو لك التوفيق

mohamed.amir
01-31-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع فيه اهميه كبيره لجمييع الاعضاء الجدد
استراتجيه اكتر من متميزه وتستحق التجرييب لمده كبيره في الحساب الديموا ومن بعد في الحقيقي