PDA

View Full Version : فوركس | كيف تتعلم التحليل الفني الاسبوعي

AbdouDZ
07-01-2017, 06:07
سلام عليكم ورحمة اللله وبركته
اخواني الكرام
فيديوفوركس | كيف تتعلم التحليل الفني الاسبوعي
https://www.youtube.com/watch?v=KrnVBtXX7BI
تقبلو تحياتي

zunebha
08-01-2017, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي التحليل الفني من اهم الامور التي يجب اثقانها بالفوركس موازاتا مع حركة اسعار العمل مع تنسيق حيادي من اجل تحديد كل الاهداف.

skylol
08-01-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي التحليل الفني من اهم الخطوات التي يفعلها المتداولين قبل دخول اي صفقة وايضا لا ننسى التحليل الاساسي وبالتوفيق للجميع

احمد فوكس
08-02-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمة ىالله وبركاته اخى الكريم طبعا مشكور جدا على المجهود الجبار الواضح فى الفيديو ولكن انصح بالتحليل الكلاسيكى فهو اضخم انواع التحليل نجاحا فى سوق الفوركس لانه يعتمد على استنراتيجية صناع السوق

Rania Ezzat
08-02-2017, 00:21
ان التحليل الفني من اهم الخطوات التي يجب ان يتبعها التداولين قبل عمل اي صفقه ويجب على الكتداولين ان يتقنوا التحليل الفني في سوق الفوركس فبل البدء في ادارة راس المال او الدخول في الي سفقه حتى يتحقق الرببح المرجو وتجنب الخساره

mohamed kamal fadel
08-02-2017, 00:22
اخى حاول ان تفتح اليوتيوب وتتعلم
اساس الفوركس هو الحليل الفن ىخي الغالي التحليل الفني من اهم الخطوات التي يفعلها المتداولين قبل دخول اي صفقة وايضا لا ننسى التحليل الاساسي وبالتوفيق للجميع

محمد حافظ 120
08-02-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... اود ان اتقدم لك بجزيل الشكر والتقدير اخي الكريم علي طرحك لهذا الموضوع الهام عن التحليل الفني الذي يعد احد اهم اساسيات الفوركس وانا انصح الجميع باتقان هذا النوع من التحليل لانه مهم جدا ومفيد بالنسبة للتنبوء بحركات العملات

Mostafa ahmed7
08-02-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..يا أخي التحليل الفني من أهم الحاجات اللي يجب عليك أن تتقنها فهو يعد من أهم أساسيات الفوركس لأنه مهم جدا

Black Scorpion
08-02-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله
من المهم للمتداول ان يعمل على تحليل العملات في بداية كل اسبوع للتمكن من اكتشاف اماكن الفرص التداولية القوية المحتملة
ويراقبها لانتهاز اي فرصة تكتمل شروط الدخول عليها بحسب استراتيجية كل متداول