PDA

View Full Version : فوركس | سكالبين صفقه لايف في الفوركس

smail1
07-01-2017, 22:36
السلام عليكم و رحمة الله
لكم مني هذا الفيديو
أتمنى أن ينال إعجابكم
تحت إسم:فوركس | سكالبين صفقه لايف في الفوركس

https://www.youtube.com/watch?v=IA2V0xoiTc8

mostafa aziz
07-02-2017, 00:03
السلام عليكم
مشكور اخي علي الفيدوي الاكثر من رائع جاري التجربه والتواصل معك لمتابعه نتايج الطريقه تقبل الله منا ومنكم

Ousskaar20o
07-02-2017, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

Moshira Ismael
07-03-2017, 21:41
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين. والصلاة والسلام
على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
شكرا علي هذا المجهود الرائع

---------- Post added at 08:41 PM ---------- Previous post was at 05:23 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورين علي هذا الفيديو المفيد
جزاكم الله خيرا وفقكم الي مافيه الخير
لكم ولنا ان شاءالله

antr
07-04-2017, 06:33
مشكور اخى على الشرح بالفعل الكثير من المضاربين فى حاجة لمثل لهذه المضاربات الحية حتى يقتنعوا ان الفوركس فى ارباح

ahmed_sawalhy
10-04-2017, 06:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك لم يشكر الناس لم يشكر الله
فجزاك الله خير على هاته الاضافه الجميله فجعلها الله لك حسنه دائمة يارب
وفي انتظار المزيد من الاكسبرتات فدمت منبع العطاء لنا دائما سيدي الفاضل

aym
10-04-2017, 09:35
اسكاليبنج لايف من الاستراتيجيات السريعة التى يمكن العمل بة فى الفوركس هو الاسكاليبنج ولكن له شروط يجب ان تكون منوافرة للعمل بهذة الطريقة

HUNTER1
09-26-2019, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اعضاء منتي فوركس العرب

المتاجرة بالاسكالنج اسلوب مجدي جدا في بعض الاخيان واذكر منها الحركة العرضية والتذبذب والحركة البطية علي سعر عملة ما

لكن يحمل في خباياة مخاطةر كبيرة لم لا يجيد المتاجرة به
لم يجبر المتداول علي فتحت صفقات معاكسة علي الاتجاة العام بلوت كبير وهدف صغير عدد نقتط محدودة

nona5655
09-27-2019, 06:54
ينتشر كذلك الاسكالبينج بين المتداولين الجدد نظرا لقصر مدة التداول غير أن ذاك لا يعنى أن القصر المدة تقلل الدمار. في حالات إنعكاس مكان البيع والشراء يمكن أن تكون الدمار كبيرة في وضعية المخاطرة بعقود كبيرة أو عدم الحماية بوضع قضى إنهاء ضياع في موقع جيد. لهذا يجب التنبية على إتخاذ الاحتياطات لتقليل الدمار وعدم الانسياق خلف التكهنات الحثيثة وتوفير حماية خروجك.

riadhweb
10-27-2019, 08:14
سلام ومرحبا بالجميع
حسب رايئ كل الاجابات موفقة ورائعة مزيد من الجدية والعمل
شكرا على كل الاخوة