PDA

View Full Version : لارزاق بيد الله

zouga91
07-02-2017, 00:15
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد هناك اشخاص يبقى الربح لهم مجرد وهم وحلم ينتهي بمرور الوقت يقسى القلب ويخيم اليأس على رؤوسهم وهناك اشخاص يصرون ويصرون على الربح وبالنهاية لا يربحون ولا حتى دولار واحد , وهناك اشخاص دخلو بالف دولار في وقت الاخبار وتحولت الاف الى 20 الف في دقائق وسحبو الارباح ولم يعودو الى الفوركس ابدا وهم اصلا لايفقهون شيئا في الفوركس (ضربت حظ) , وهناك اشخاص مستمرين في الفوركس وكل شهر يسحبون ربح جيد وراس مالهم ينمو وينمو هؤولاء من اتبعو القواعد , فأسألكم بالله هل يمكن ان تربحو من دون تطبيق القواعد الفوركسيه الدقيقه التي ( تضمن لكم الاستمرار) , طبعا لأ, لذلك يجب تطبيق القواعد في الفوركس ومن لا يتبعها لا يلومن الا نفسه ... فعلى سبيل المثال لو كان معك الف دولار واتفقت معي ان اعطيك عليها ربح شهري 100 دولار مدى الحياة.. هل تقبل , انا متاكد من انك سوف تقبل , طيب لماذا لا تقبل هذه الفكره عند تداولك لماذا تخاطر لماذا يبقى الربح من الفوركس مجرد وهم وحلم كابوس عنيف لماذا , لانه انت لا تريد الاستمرار , اخي الفوركس مربح ونحن جربنا السحب مرارا وتكرارا وانه لشعور جميل جدا صدقني وان شاء الله ان تجرب هذا الشعور ... بالتوفيق:):)

zunebha
07-25-2017, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الغالي الفوركس هذا هو كما به الربح به الخسارة وهاذي ارزاق من عند الله المهم نتفنن في الفوركس ونتعلم كل شيء ونتعلم وضع التحاليل والاستراتجيات بشكل ممتاز وتصل الى تحقيق الاهداف.

فهمى لاشين
07-25-2017, 22:44
بسم الله
اصبت الحقيقة فالفوركس مجال عمل مربح وشيق وكذلك محفوف
بالمخاطر التى يمكن التعامل معها بالتعلم والتدريب
تحياتى

M.R
07-25-2017, 22:54
نعم الارزاق بيد الله ولكن الانسان عليه ان يسعى ويتعلم ويبذل المجهود ويعطى مجاله القدر الكافى من التعلم حتى يستطيع جلب الرزق ويرزقه الله

skylol
07-25-2017, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الفوركس يحتاج الى فهم ودراسة لذلك انت سوي الي عليك والباقي على الله اتمنى التوفيق للجميع

doaa sary
07-26-2017, 23:38
فعلا الربح بيد الله
اهم حاجه
تعمل اللى عليك
تحلل كويس وتتعلم كويس جدا اما الارباح وثمار تعبك ستجنيها بعد تعبك ارباح ولون اخضر باذن الله
بالتوفيق والارباح لللكل

Hala Abdo
07-27-2017, 00:47
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
طبعا اخي الفاضل الارزاق بيد الله و الله يقول اسعى يا عبد و اسعى معاك يعني لازم نجتهد مش ننتظر الرزق يجي لوحده

IBR
07-27-2017, 01:10
سلام اخي الكريم نعم معك ححق في كلامك فيجب على المتداول بما انه مسلم عند الخسار ة ان يحمد الله ويعرف ان الله هو الذي يقسم الارزاق وان رزقه سوف يكون المري القادمة
زبتالي يتخطي تلك الخسارة بقوة ويبدا من جديد وان شاء الله ينجح

محمد حافظ 120
07-27-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... مشكوووووور اخي الكريم علي مشاركتك لنا هذا الموضوع الاكثر من رائع...وانا اتفق معك تماما فالارزاق فعلا بيد اللخ وحده لذلك يجب علي الجميع ان يرضو بالمكسب حتي ولو كان قليل... وان ياخذو باسباب النجاح

yousif200
07-27-2017, 01:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة بالفعل يا اخي لا رازق سوي رب العباد والفوركس يجب اتباع القواعد فية
حتي تضمن ربح جيد ومستمر كل شهر ولكي ينمو راس مالك ولاكن اختلف معك في ما اسميتة ضرب حظ فلا
يوجد اي مصطلح في التدوال مثل هذا

احمد فوكس
07-27-2017, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وببركاته اخى الكريم الفوركس هى التجارة التى تعتبر سلاح ذو حدين اما ان تجعلك من الاثرياء اذا فهمتها جيدا وتدربت على استراتيجيتك الخاصة مرارا وتكرارا واما ان تقصف بك وبحسابك وتقودك الى المرجنة وهذا فى حال انك دخلت السوق بلا دراسة او فهم لذا التعلم ثم التعلم ثم التعلم

abdallah.2017
07-27-2017, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخ الكريم على الموضوع الرائع والذى يتداول معنى الشكر والحمد لله على ما توصلنا بيه من اموال وخبرات ونشكر الله عز وجل .

Nony
07-27-2017, 16:47
اخي الكريم فعلا الفوركس مجال جيد جدا للعمل والربح من خلاله ولكن يجب ان يدعم هذا العمل بالتعليم الجيد لمن يريد تحقيق الربح فمن ما ذكرتهم يخسر ويترك الفوركس هو لم يتعلم ولم يهتم ظنا منه ان الربح سيأتيه بمجرد دخوله دون تعب .. وهنا من حالفه الحظ وكسب ايضا ولكنه لو استمر هكذا بدون تعلم سيخسر بالتأكيد ..

hooda
08-06-2017, 03:09
ونعم بالله اكيد المكسب والخسارة دي حاجه بأيد ربنا مش بس في مجال الفوركس لا في اي مجال آخر بالتوفيق للجميع ياااااااارب

waelmma
08-06-2017, 08:10
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الربح فى الفوركس بياتى بعد بذل
الجهد والمشقة فى تحصيل المعلومات وجزاك الله خيرا اخى وفى انتظار المزيد