PDA

View Full Version : الربح باستمرار

zouga91
07-02-2017, 00:17
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد اغلبنا يربح وربما باستمرار والبعض يخسر وهذه هي الاقدار .. ولكن جميعنا يبحث عن نقطة الصفر .. هل وجدها احد .. واذا وجدها تتوقعون سيخبر بها احد .. انا اتحدث عن منطقة تستطيع الدخول بها باستمرار بأعلى لوت بدون انعكاس وبداية انطلق للسعر هل يوجد احد توصل لها الى اليوم ؟؟ انا اتوقع لا شيء مستحيل:):)

zunebha
07-29-2017, 02:17
من المهم اخي ان نتعلم من اخطائنا او خسائرنا ودائما نحاول عدم تكرار الخطأ نفسه هذه من احد اسرار الفوركس ليس المهم الربح ولكن كريقة الوصول اليه هي الاساس لكي نتعود عليها وندرسها بدقة ونحقق بها ارباح متتالية .

shr
07-29-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...عالعموم مهما كان الدخول او الخروج بتاعك لازم تلتزم باداراه راس المال بتعتك عشان ما تتمرجنش

محمد حافظ 120
07-29-2017, 02:24
اود ان اشكرك اخي الفاضل علي تفضلك بطرح هذا الموضوع الهام عن الربح باستمرار وانا اري انه فعلا لا يوجد شي مستحيل وانه يمكن ان يجدها احد في يوم من الأيام ولكن المهم ان يخبر بها الجميع حتي يستفاد بها الجميع... وفي النهاية اود ان اشكرك اخي العزيز علي هذا الموضوع

zakariacr07
07-29-2017, 15:03
هذا الكلام مستحيل أخي الكريم فبوجود تلك النقطة الكل يربح في الفوركس و يتم إفلاس كل شركات الوساطة و حسب رأي نقطة الصفر أمام الجميع و هل التعلم لكن الأغلبية يفضلون الطرق السهلة مثل الإعتماد على الغير و إستخدام البرامج الالية