PDA

View Full Version : حقيقة الفوركس من محترف

AbdouDZ
07-02-2017, 08:47
السلام عليكم
ورحمة الله وبركنه
اخواني اخواتي
فيديوحقيقة الفوركس من محترف
حياتي
https://www.youtube.com/watch?v=9rDKc2I4Rz4

zunebha
07-28-2017, 02:28
فيديو ممتاز يوضح معادلة مهمة عن الفوركس وهي ان سر النجاح به ميفية ادارة المخاطر وكيفية الحفاظ على راس المال بالتحديد لكي نخرج بنتيجة مرضية وفي نفس الوقت لا نخسر راس مالنا.

settouti
07-28-2017, 02:37
ساكتفى بالمرور على مــــــــــــــوضـــــوعك اخي العزيز
دون رد او تعقيب فربما تكون شهادتي مجروحه
تقبل منى اجمل تحيه واجمل تقدير

M.R
07-28-2017, 07:21
الكثير من يستمع اليهم المبتدئين قد يعقدون له عملية التعليم ويصبح غير مقبل على هذا المجال فالافضل ان تتعلم الأساسيات والاستراتيجيات والمفاهيم ومن ثم الدخول الى الحساب التجريبى للقيام بعملية التدريب العملى حيث البعض يعطيك شرح الفوركس على عبارة انه مجال لا يصلح الا لكبار التجار ويضعه فى مفاهيم معقدة فى البداية

waelmma
07-28-2017, 09:50
:)):)):)) باركك اللله فيك اخى الفاضل على هذذا الفيديو
الرائع ومنتظررين منك المزيد من الفيديوهات والله الموفق ان شاء الله

capoeira
07-28-2017, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول بسوق العملات يعد من أفضل الامور التى يمكن
ان يقوم بها احد الأفراد من اجل تحقيق الارباح من هذا المجال لذلك لابد من العمل على تعلم
التداول بهذه الطريقة

skylol
07-28-2017, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي يجب على كل متداول ان يكون حريص على كاله عن طريق ادارة راس مال صارمة اتمنى التوفيق للجميع

abdallah.2017
07-28-2017, 15:50
الفوركس عمل ممتع وجيد وانا سعيد بالعمل به والفديو الذى قدمته يعطى التفاؤل اكثر ويستحق اﻻعجاب به وسوف اعمل جاهدا للتحسين العمل لنتمكن من اﻻرباح العالية .

doaa sary
07-28-2017, 18:12
فيديو جيد جداا
منشكور اخى الكريم واستفدت جدا
وفعلا اهم حاجه ف الفورلاكس اختيار اللوت المناسب والبعد عن المخاطر
المخاطر ستؤدى بك الى الخسارة السريعه

yousee
07-28-2017, 19:56
إن حقيقة الفوركس هي أن تدير رأس المال هدا هو كل شيء حتى لو أنت أعندك أحسن إسترتجية في العالم إدا لم تكون تعرف أن تدير aلمال الدي تتداول به ستخسر خسارة كبيرة

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-09-2017, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله. الفوركس عمل يمكن أن يكون له إيجابية في نفس الوقت له سلبيات لكن هل يوجد بديل حقيقي لشركات الوساطة فوركس

shr
08-09-2017, 20:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المهم فالفوركس انك تحافظ على بقائك فالسوق يعني تبعد عن المخاطره واللوتات الكبيره على حسابك خالص

عمر عبدالرحمن
08-22-2017, 20:28
فيديو ممتاز يوضح معادلة مهمة عن الفوركس وهي ان سر النجاح به ميفية ادارة المخاطر وكيفية الحفاظ على راس المال بالتحديد لكي نخرج بنتيجة مرضية وفي نفس الوقت لا نخسر راس مالنا.

hassansalwanagy
08-22-2017, 21:56
الكثير من يستمع اليهم المبتدئين قد يعقدون له عملية التعليم ويصبح غير مقبل على هذا المجال فالافضل ان تتعلم الأساسيات والاستراتيجيات والمفاهيم ومن ثم الدخول الى الحساب التجريبى للقيام بعملية التدريب العملى حيث البعض يعطيك شرح الفوركس على عبارة انه مجال لا يصلح الا لكبار التجار ويضعه فى مفاهيم معقدة فى البداية

mohamed gmnw
08-22-2017, 22:50
فعلا الكثير من المتداولين يخسرون حساباتهم ويتمرجنون والسبب انهم لايحافظون ع راس المال
ويخاطرون في كل ثفقاتهم الالتزام وادارة راس المال هما سر النجاح في الفوركس

محمد حافظ 120
08-22-2017, 22:52
فيديو رائع اخي ومهم للغايه فيه الكثير من المعلومات القيمه عن الادارة الافضل لراس المال من حيث الدخول في الصفقات وتحديد حجم الصفقه قبل دخولها.. فمن المهم جدا بالنسبة لاي متداول للحفاظ علي راس المال حتي لا تكون النتيجة خسارته لذلك انا انصح الجميع بمشاهدة هذا الفيديو ووضع خطه جيده تناسب راس ماله

Ahmed403
08-22-2017, 22:55
تقبل مروري

hassansalwanagy
08-23-2017, 06:18

zam_bozo
08-23-2017, 09:51
الفيديو جيد جدا بما يحمل من مواد علمية وارى انه يجب على كل من أراد التداول
أن يطلع علي هذا الفيديو الرائع وسيستفيد منه كثيرا جدا أتمنى التوفيق لنا وللجميع

eslam etman
08-24-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهفيديو ممتاز اخي العريز ومشكور علي ذلك ولقداستفدت منه كثييراً ويوضح ان الفوركس مجال عمل جيد ومربح ووللكن يعتمد علي الاجتهاد وهوليس سهلاً وولكن يحتاج الي الدراسه ووالتعمق والتعلم ووالكثير من الخبره للحصول علي ارباح منه

medo mohamed
08-24-2017, 01:37
الاخ الكريم فيديو رائع واكيد سيستفاد منه الاخوه الاعضاء
وانت تكلمت عن المخاطر وكيف نستفاد من ما هو جيد بالشرح
ننتظر منك الكثير فى المستقبل ان شاء الله وياريت الاعضاء
التى لهم خبره جيده فى مجال الفوركس يفيدو الاخرين بمثل هذه
الفديوهات والكتب والشروحات التى يستفاد منها الكثير

ahmedmahmoud2017
08-24-2017, 01:50
الفوركس بالطبع م اكبر الاسواق على الاطلاق يجب الوعي الكامل لكل كلمه م ذلك التاجر لانها تعتبر بمثابه اكبر اثبات واكبر دليل للتعامل داخل السوق دون اي مجاززفات

freetrade
08-24-2017, 01:55
مشكور علي الفيديو ويا رب كل المتداولين اللي بيشتغلو بعشوائية وبمخاطرة عالية طمعا في الربح الكبير يدركو خضطورة هذا السوق اللي ممكن يبلع اي حساب مهما كان كبير

ehabbob
08-24-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة والشرح اللى فى الفيديو ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة
والله ولى التوفيق

ahmedmahmoud2017
08-24-2017, 02:26
بالطبع كلام في غايةو الروعه اهم نجاح في الفورطس هو الجاح بواسطه ادارة المخاطر وتحديدج سبه الربح من الحساب بما يعادل من 15 الى 20 بالمئة كل شهر من قيمة حسابك

hassansalwanagy
08-24-2017, 06:33

snnaky
09-07-2018, 14:33
فقط المتداول نفسه هو من يحدد الاستراتيجية المناسبة له وبقدر ضخامة سوق تداول العملات تتعدد استراتيجيات المتداولون فيه، وتختلف آلياتها وأشكالها بقدر اختلاف نفسياتهم ونظرتهم التداولية ولكن تبقى هناك بعض القواعد المهمة المعروفة التي لا يمكن الاستغناء عنها أثناء التداول لذا في تداولاتك من المهم جداً أن تقوم بتقييم الإستراتيجية التي تتبعها بشكل إحترافي و دوري. و عليك أن تقوم بهذا الأمر بعيداً كلياً عن العواطف

tazi larbi
09-07-2018, 14:44
السلام عليكم شكرا اخي على الفيديو والدي يوضح ان سر النجاح في الفوركس هي ادارة راس مال ادارة جيدة وصارمة والتحكم في اغواء النفس وتلاعب السوق ضع خطة وطيقة عمل لكن ابقى قابت عليها مهما كان اكيد هكدا ستضمن بقائك في السوق لمدة اطول كما تضمن ربحك ولو قليل فهو ربح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

kirillazarov33
09-08-2018, 01:43
السلام عليكم
الفوركس عمل يمكن أن يكون له إيجابية في نفس الوقت له سلبيات لكن هل يوجد بديل حقيقي لشركات الوساطة فوركس

JISI90
09-08-2018, 02:08
فعلا الكثير من المتداولين يخسرون حساباتهم ويتمرجنون والسبب انهم لايحافظون ع راس المال ويخاطرون في كل ثفقاتهم
الالتزام وادارة راس المال هما سر النجاح في الفوركس