PDA

View Full Version : خاصب البونص

CAK Rivaldo
07-02-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حافظوا على البونص لأنكم حصلتوه بتعب وجهد بكتابة المشاركات
ولاتتداولوا بها بمخاطره عاليه او تهورا
واتمنى لكم التوفيق والنجاح

zunebha
07-29-2017, 01:49
والله اخي نصبحة في المستوى علينا بقدر الامكان المحافظة على البونص بكل شتى الطرق انا شخصيا حصلت معي مرات لقد تمرجنت عدة مرات وفقدت بونصاتي رغم اني اتعب كثير في الردود وكل شهر اجمع بونص جيد ولكن مع الاسف اخسره في صفقة او صفقتين.

shr
07-29-2017, 03:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اكثر فتره قعد معايا بونص هوا 15 يوم ههه استاذ فالمرجنه المهم اني ما استسلمتش ربنا يوفقنا ويوفقكم

M.R
07-29-2017, 04:07
بالضبط قد تهوى نفس الانسان نتيجة الطمع وينسى نفسه ويقوم بالدخول بلوت عالى لكى يربح المثير ولكن عليه عند الأقدام الى هذه العملية ان يفتكر ايام التعب والمجهود فى عملية الردود وان ضياع البونص يؤدى الى بدايتك من جديد وبتالى يمر الوقت عليك وبدلا من ان تضاعف حسابك فى البونص ستتنظر انك عليك البدء من جديد فعليك ان تستذكر هذا المجهود

waelmma
07-29-2017, 09:01
:)):)):)) اكيد اخى الفاضل بارك الله فيك ان الححصول على البونص بيتم بصعوبة شديدة
ولكن يجب عدم التهور والدخول فى صفقات غيرمدروسة والله الموفق

Eman Rashwan
07-29-2017, 10:29
فعلا يجب الحفاظ بشده على البونص لاننا نحصل عليه بعد جهد طووويل ووقت من الصبر
والا نخاطر به فقد نتعرض للخساره الكبرى بعد وقت من التعب
لابد من المشاركه فى صفقات لا تعرضنا للمخاطر وان نساهم بمبلغ ليس كبير حتى اذا تم خسارته لقدر الله
لا نحزن عليه كثيرا ف الحصول على البونص يتم بصعوبه
شكرا اخى الفاضل على طرح هذا الموضوع وتنبيه الزملاء

kkk
07-29-2017, 11:00
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي لحضرتك وبعد البونص مهم جدا يا اخي ويجب ان نحافظ عليه بشتي الطرق

محمد حافظ 120
07-29-2017, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اولا اشكرك على تقديمك لهذه النصيحة الذي اري انها معلومه لدي الجميع من من يتداولون في سوق الفوركس ثانيا اتمني منك ان تقوم بعمل مواضيع اهم وذات افاده اكبر في المنتدي لكي يستفيد جميع الاعضاء...

فهمى لاشين
07-29-2017, 12:25
بسم الله
نعم ما نتحصل عليه من بونص انما نتيجة جهد مستمر ولفترات طويلة
وكما تقول يجب الا نضيع ذلك وعلينا بالتدريب المستمر ع لى الديمو
تحياتى

eslam etman
07-29-2017, 12:33
فعلا يا اخى العزيز البونص يتطلب الكثير من الجهد العقلى والذهنى للحصول عليه لذا يجب على كل فرد ان يتعلم كل شىء وان يكون ذو خبرة ليست بقليلة وعلى معرفة تامة بما سيقابله قبل ان يتداول به حتى لا يخاطر ويخسره ويضيع تعبه وتعب الشهر

yassmiina
07-29-2017, 13:24
نعم كلامك صحيح اكيد كل الاعضاء يتعبون بكتابة المشاركات لذلك يجب ان نشتغل بعقل و حكمة و ادارة راس مال لكي لا نضيع تعبنا
اتمنى لك التوفيق و النجاح مشكور على نصائحك القيمة

emadomda
07-29-2017, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
صح عندك حق جدا انا لما تتداولت عرفت بجد قيمة البونص ولذا سو احاول بكل جهد ان احتفظ به ولا اغامر
البونص يجب ان تحتفظ به ولا تغامر حتي تخسره كله وبالتوفيق

zakariacr07
07-29-2017, 14:00
نعم أخي الكريم فالبونيص يعتبر رأس مال و يجب التداول به بحذر لأننا حصلنا عليه بعد مجهود كبير قمنا به في المنتدى و ذلك عن طريق الردود على المواضيع و هذا الأمر متعب و خاصة بعد التحديث الجديد الذي حصل في المنتدى لذا أنصح كل مبتدأ أن يتعامل مع البونيص على أنه ماله الخاص

anouar zghari
07-29-2017, 14:30
اخوان نعم البونص مهم يجب الحفاض عليه لابد من المشاركه فى صفقات لا تعرضنا للمخاطر وان نساهم بمبلغ ليس كبير حتى اذا تم خسارته لقدر الله السؤال الذي اطرحه هو
اين ارى المال المحصل علبه هنا

---------- Post added at 12:30 PM ---------- Previous post was at 12:29 PM ----------

نعم أخي الكريم فالبونيص يعتبر رأس مال و يجب التداول به بحذر لأننا حصلنا عليه بعد مجهود كبير قمنا به في المنتدى و ذلك عن طريق الردود على المواضيع و هذا الأمر متعب و خاصة بعد التحديث الجديد الذي حصل في المنتدى لذا أنصح كل مبتدأ أن يتعامل مع البونيص على أنه ماله الخاص
صحيح اخي

nour3iny
07-29-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا يجب الحفاظ على راس المال وهذا اول شئ لازم المتدوال المبتدء ان يتعلمه لان الحفاظ على راس المال يعتبر مكسب وليس خساره
تقبل مرورى

KARIM2017
07-29-2017, 16:20
يجب علي كل متداول ان يحافظ علي البونص الخاص به ويربح منه
لان ذلك هو راس مالك في التداول

abdallah.2017
07-29-2017, 17:13
اه والله اخى الفاضل ففعلت بنتعب جدا فى جمع البونص وخصوصا مع التحديث الجديد للمنتدى فبقا اصعب من اﻻول وبالتوفيقﻻاخى الكريم .

yousif200
07-29-2017, 17:32
بالفعل يا اخي يجب ان نحافظ علي البونص لاننا حصلنا علية بعد تعب وعناء شديد
من خلال مئات والاف الردود والكلام ولكن بعض الاشخاص يتدوالون بدون حظر
علي اساس انة ليس مالهم

ahmedmahmoud2017
07-29-2017, 18:06
بصراحة بعد تاخير البونص في ارساله الاخير بجد اعتقد ان الجميع يجب عليه الحفاظ على البونص ولا تتسرع ابدا في التعامل معه بدون ادارة راس مال صارمه تقبل تحياتي

AICHA ESSIABRI
07-29-2017, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا اخي حتى انا اوافقك الراي يجب على اي عضو التعلم اولا وفهم هذا المجال للتداول هذه نصيحتي للجميع وبالتوفيق

Muhammed Mustapha
08-01-2017, 20:16
طبعا من الضرورى وصول البونص فى معاده حتى نثتثمره فى اشياء مفيدة فذلك الربح الهائل والناتج متوقف على حجم راس مالك ايضا مع الالتزام باستراتيجية تناسب حجم خذا المال ستحقق مبالغ هائلة اذا التزمت بالقواعد من تحقيق نسبة شهرية معينة للربح من راس المال

M.R
08-01-2017, 22:57
مجهود شاق وسهر ليالى فى عمل المشاركات الممتازة والمفيدة للاعضاء وبتالى عليك الالتزام بقوانين وشروط شركة انستا فوركس حتى لا يتم حذر حسابك ويضيع مجهود مجهود جمع البونص

skylol
08-01-2017, 23:03

اخي الغالي حافظ على البونص عن طريق دخول الصفقة بلوت صغير ويجب ان يكون لوت موحد اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

A.mustafa
08-01-2017, 23:06
حافظ على البونص عن طريق دخول الصفقة بلوت صغير ويجب ان يكون لوت موحد اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

adamarwan
08-01-2017, 23:14
نعم اخى فى امر فى غاية الاهمية
هة البونص هو تتعب عليه
لك لبد من ان تكون تستفيد فى نفس الوقت من المعلومات والاشارات
التى فى المنتدى وان تتدرب فى الحساب التجريبى الى ان تكون
لك الخبرات التى بها ممكن ان تعمل
وحظ موفق

Omnia 2
08-01-2017, 23:14
جزاك الله خيرا فعلا الواحد لازم ميتهورش عشان ميضيعش مجهودوا اللي بزلو في فترة مش قليلة
بس سلعلت بنحتاج بعض المجازفة عشان نتعلم ونوصل لحاجة كويسة
الخوف من المخاطرة ممكن يخلينا محلك سر لفترة طويلة