PDA

View Full Version : فوركس | طريقتي في الاسكالبين

smail1
07-03-2017, 00:24
السلام عليكم
و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم و أقدم هذا الفيديو
و أتمنى أن ينال إعجابكم
تحت عنوان: فوركس | طريقتي في الاسكالبين

https://www.youtube.com/watch?v=YAIjqFo5UzM

zunebha
07-28-2017, 02:05
اخي انا احب السكالينج بشدة لاني اجدها استراتجية فعالة وقد ربحت منها في الكثير من الاحيان اتمنى ان يشاهد الجميع الفيديو الذي طرحته من اجل الاستفادة العامة.

settouti
07-28-2017, 02:53
موضوع يحتاج لتعليقاتكم يا اخوتي و ارجو ن تكون تعليقاتكم ايجابية و يستفاد منها
وليس تعليقات من اجل التعليقات و فقط كما يفعل البعض و على العموم موضوع يجب التفصيل فيه و التعميم و تحية لجميع

---------- Post added at 11:53 PM ---------- Previous post was at 11:45 PM ----------

روعة طرحك هذا الموضوع اللذي لا يستغنى عنه في مجال التداول فرغم اني جديد في هذا العالم
الا اني استفدت من من طرحك هذا و ارجو ان تعم الفائدة لجميع و نرجو تعليقات في المستوى

M.R
07-28-2017, 07:09
الاسكالبينغ مهما اطلعت على شروحات او فيديوهات عن الاسكالبينغ ففى الاول سيكون الخيار لك فى كيفية ان تتقن هذا النظام ومعرفة خبايا العمل به لانه الاسكالبينغ فى رأى الخبراء يحتاج الى متداول خبير لان هذا النظام تحصد فيه نقاط ليست بالكبيرة فى فترة قلية وبتالى الانعكاسات واردة ومؤكدة

waelmma
07-28-2017, 10:01
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر ان الاسكالبينج من اهم
طرق التداول وممكن ان تاخد عدد صغير من النقاط فى اوقات صغيرة

capoeira
07-28-2017, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول بواسطة الاسكالبينج على الرغم من ان العديد
من المتداولين يستخدم هذا الاسلوب فى التداول الا أننى لا حبذ استخدامه لانه ليس جيد

waelmma
07-28-2017, 13:21
:)):p:p اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه بالرغم من انى لاافضل ابدا طريقة الاسكالبينج لان
ارباحها صغيرة وتحتاج منك الى الجلوس امام الشاشة فترة فتح الصفقات ولكنى لااحب الا الصفقات طويلة الاجل

zakariacr07
07-28-2017, 19:37
لاحظت كثرة المواضيع عن الاسكالبينج أخي الكريم و الأمر الوحيد الذي لم أفهمه لماذا الأعضاء يقومون بوضع مواضيع عنه مع العلم أن شركة أنستا فوركس تمنع الاسكالبينح و من يستعمله يحظر حسابه و الأمر واضح لأن الشركة تمنع الخروج من الصفقة في أقل من 5 دقائق و الاسكالبينج يعمل عكس ذلك

M.naguib
07-28-2017, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم موضوع شيق وموفق انشاء الله ونتمنى المزيد للتوسع فى المعرفه ونتمنى مواضيع مختلفه اخرى فى القريب العاجل
شكرا جزيلا على الموضوع الشيق

skylol
07-28-2017, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الاسكالبينج خطر جدا لانك ممكن تخسر كتير وممكن تكسب كتير ولكن ليش المخاطرة

تانيا هذا الاستراتيجية لا تنحج دائما وبالتوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
07-28-2017, 20:44
الفوركس ملي بالاستراتيجيات وفقا للموفينجات الموشرت الخاصة بالتداول بالاضافة الى ان احتراف الاسكالبينج يصل بك الى الوصول لمرحلة جيدة من المتداولين المحترفين